(((((((((( ****** اعترافات × اعترافات ****** ))))))))))

ابشرج خيرة

الرسول صل الله علية وسلم نصح بخروج الاطفال بالمطر فترة بسيطة لفائدتة

عند نزول المطر ينصح بالخروج للجميع ويبدئوا بالدعاء

ياالله عطني هدية

اجمل هدية من الله للرجال المراة الصالحة الدعاء ربنا آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة وقنا عذاب النار قيل أن حسنة الدنيا هي المرأة الصالحة التي تصون زوجها تحفظ وده و تحمي ماله و تحسن تربية أولاده و تحافظ على العائلة وتضحي من أجلها هي المرأة الصابرة القانتة المؤمنة التي يحيا الرجل معها بأمان

الصيااااااد

إلغاء نهائي
.

اي وا صح ياأختي زهره والله انتي فلتة ،، صح يفكر ويسرح بعيد وخيال صج شيطان ، البعض البعض طبعاً >> لانبتلش

ليس الجميع فءة من الرجال ينظرون الى جمال المراة الحقيقي وهو جمال الروح والاخلاق والدين وحسن التدبير فالجمال الحقيقي باخلاقها وحسن تدبيرها واستيعابها للمواضيع بشكل عام هذا ما يوصف بالجمال وهذا الجمال الذي لا يفنى اما جمال الالجسم والوجه سرعان ما يتغير فمن اخذ لجمال المظاهر تعب وبئس اما الجمال الروحي والاخلاقي فسعد وتهنى

صح هذه غفلت بها

الرجل من النظر الاولى حتى لو لمحة يكون مضطرب بالكامل ومستنفر بكل احاسيسة

المراه شاحنة ، يبيلها كلمات ونظر وطباخ وردد ياليل مااطولك ياالله تتحرك احاسيسها بالكامل

صج انها ديزل ، والرجل بانزين طيارات خبل او اثول اي شي يطير ، طبعاً البعض البعض مو الكل

تسمى المراة او توصف ( بالقناعة الشفافة اي كلمة جميلة تقال لها تغنيها عن مال الدنيا )

تسلم بوصهيب وفيت وكفيت ١٠٠٪ بس وين اللي يعترف

نون النسوة ملتوية ومتقلبة ولن تعترف ابداً

الحكم النهائي موعندنا عند الحوض مع النبي صلى الله علية وسلم

ابي اشوف المتبرجات بالاسواق والطراقات واصحاب البورشات والجاكوار والشعر اللي فالتة ، واللي مايطيعون ازواجهم ولسالنها يلوط اذانها

ممممممم ياأني حاقد عليهم وقلبي متروس

وفوق هذا يقولون لا التعدد ليش واشحقة زوجتك الاولى فيها شي ؟؟؟ << يعني لازم فيها شي !!! علشان تتعد بالزواج باط جبدي هذا السؤال

قبل كنت بروحي

الحين معي ابن عمي بوصهيب والله تشوفون شي عمركم ماشفتوة

كلامك صحيح مو كل ما بلقلب يظهره الرجال والا ما بقي بيت في الدنيا والا تدمر فلا يشعر بالرجال الا الرجال ومكويين بنفس النار وهي المراة الجميلة نبراس البيت والشكوة لغير الله مذلة والله شاهد ويعلم ما بالقلوب ولا تنسى ان ثلثي المقابر من النساء الا من رحم ربي

والصبايا اللي تتكلمون عنهم...مو لازم يكونون طباخات عشان ما تاكلون الوجبات السريعه؟؟
والا الطباخ عليكم.
بالبحث الصحيح عن واجبات الرجل للمرأه...عليه ان يوفر لها كل سبل العيش كلها بما في ذلك وجبتها مطبوووووخه....واجبها وحقها الوحيد عليه هو حقه الشرعي بدون كلام.....
الدين اﻹسلامي عز المرأه جدا وباقي القوانين وضعها الرجال وتعبوا المرأه وصاروا يشتكون منها بعد

بالعكس الصبايا بنفسهم الطيب ينتجواكل طيب ووضع لمساتهم على الاكل يعطيه نكه طيبة ورائعة فلا تنسي اختي العزيزة انكن هدية من الله لنا وهي اثمن واروع واجمل هدية وهدية الله لا اعتقد ان يكون بها اي خلل او سؤ

الوحيد 1974

عضو مميز
السر بالامان يالطيبين :)

الناس تحبنى من طرف واحد وانا مو ملقيلهم بال :)
امانه ياللى فى بالى لاتنقهر :rolleyes:

زهره

عضو مميز
بالعكس الصبايا بنفسهم الطيب ينتجواكل طيب ووضع لمساتهم على الاكل يعطيه نكه طيبة ورائعة فلا تنسي اختي العزيزة انكن هدية من الله لنا وهي اثمن واروع واجمل هدية وهدية الله لا اعتقد ان يكون بها اي خلل او سؤ

هههه والله اخوي نظرتك مثاليه للدنيا
الصبايا يالله ياخذون بالهم من نفسهم...قليل صبايا يطبخون....الا المرا مو الصبيه...عرفت؟ هناك فرق.
في اللي عندها زوج وعيال ولي لحين ما تطبخ

زهره

عضو مميز
طيب وليش اعمل هالعمايل مع الاولي ؟
مسكينه مالها ذنب يمكن عقب هالسالفه تمرض يحوشها ضغط او سكر او تنجلط من القهر لاسمح الله ..

انا اقول اذا الرجال عزم ع الثانيه يحاول يقنع الاولي افضل .. وصدقني راح تقتنع كثر الدق يفك اللحام

انا ودي اعرف وجهة نظر خواتنا الاعضاء بالنسبه للتعدد

خخخخخخخخخخ
ههههههههههههه
بطني عورني من الضحك.....بيقنع الثانيه....قنعوها يمكن صج ترضي....
انا لو ريال اسطرهم 4 واسوطرهم اذا وحده تكلمت

زهره

عضو مميز
بلعكس حنا صبورين عليكم وهذه احدا الصفات الموجودة عند الرجال فقط الصبر وحس التدبير وماحد بيكسر مجاديف الاخر كما قيل ان المراة ضلع اعوج لا يجلس وان جلسته كسرته فلهاذا نحن حنوين عليكم وصابرين وجزأنا الجنة باذن الله

كل هالصفات مطلوبه عشان الزوجه تكون صالحه...وبالمقابل تصبر علي خراب الريال... خلكم واقعيين....تطلبون مكوث المرأه بالبيت بس للعمل ما يمانعون مدام فيها بيزات....تناقض

زهره

عضو مميز
وثاني شئ والمهم...سريرة المرأه ونفسها الطاهره اهم..
بمراجعاتي حق جهات مختلفه...اشوف المتستره تستر كامل...بس صوتها العالي وتكعكعها مع العملاء والموظفين وتطقطق العلج من تحت تسترها...يذهلني واحس باﻹشمئزاز

بوالعيس بيك

عضو مميز
خخخخخخخخخخ
ههههههههههههه
بطني عورني من الضحك.....بيقنع الثانيه....قنعوها يمكن صج ترضي....
انا لو ريال اسطرهم 4 واسوطرهم اذا وحده تكلمت

صدقوني يقدر الريال يقنع مرته بأن يتزوج ثانيه طبعا في البدايه لازم ترفض جم يوم وبعدين تصير مفاوضات وشروط
ويصير الموضوع عادي .. اما سالفة اسوطرهم انا ضد هالفكره لان اسلوب القوه والعناد مايحل مشكله ولاينفع

وبالنهايه يعتمد علي الريال وشخصيه و وضعه المادي

الصيااااااد

إلغاء نهائي
صدقوني يقدر الريال يقنع مرته بأن يتزوج ثانيه طبعا في البدايه لازم ترفض جم يوم وبعدين تصير مفاوضات وشروط
ويصير الموضوع عادي .. اما سالفة اسوطرهم انا ضد هالفكره لان اسلوب القوه والعناد مايحل مشكله ولاينفع

وبالنهايه يعتمد علي الريال وشخصيه و وضعه المادي

تصدق احسبك البارح تتغشمر وتستدرج

يعني من صجك بوالعيس !!؟؟

ممكن فعلاً فكرة حلوة تغريها بالمال او تعوضها بشيئ تطلبة هي

تعجبني بوالعيس

زهره

عضو مميز

يعني من صجك بوالعيس !!؟؟

تعجبني بوالعيس

ذكرتني بأبو العيال...اول يحاول يقنعني بأنه بيتزوج...قلت اوكي...ابي تسلمني 1000دينار شهريا...غير مصروف البيت والعيال وماني حاطه فلس من معاشي والله وياك تزوج...
اقتنع انه السالفه ما تسوا...ههههه ﻷنه قلت انه مو من واجبي اييب اغراض الجمعيه ولا من واجبي اييب واودي اليهال المدارس ولا من واجبي اودي اليهال الطبيب...
بغي ينتحر
قتله الله وياك بس هذي شروطي...بقعد متستته بالبيت

بوالعيس بيك

عضو مميز

يعني من صجك بوالعيس !!؟؟

تعجبني بوالعيس

طبعا من صجي لو الحريم مايقتنعون جان محد اخذ الثانيه
اهم شي بالتعدد انه الرجل له شخصيه والأهم الأهم وضعه المادي قوي
يعني مايصير واحد علي الله وعلي المعاش وقاعد ينطر زيادة الراتب او ناطر منحه ويبي يتزوج ثانيه :)

اعرف واحد متزوج ٣ بيته ٣ ادوار كل وحده ساكنه دور نفس البيت بس الريال وضعه المادي ممتاز هذا السبب إللي مخلي الحريم ساكتين ومقتنعين
لان الريال لقطه إللي تتطلق خسرانه
وبعدين ياعزيزي الصياد ترا الدنيا موبس تعدد زوجات لا لا لا الدنيا اكبر من هيك شلك بالتعدد :)

الصيااااااد

إلغاء نهائي
ذكرتني بأبو العيال...اول يحاول يقنعني بأنه بيتزوج...قلت اوكي...ابي تسلمني 1000دينار شهريا...غير مصروف البيت والعيال وماني حاطه فلس من معاشي والله وياك تزوج...
اقتنع انه السالفه ما تسوا...ههههه ﻷنه قلت انه مو من واجبي اييب اغراض الجمعيه ولا من واجبي اييب واودي اليهال المدارس ولا من واجبي اودي اليهال الطبيب...
بغي ينتحر
قتله الله وياك بس هذي شروطي...بقعد متستته بالبيت

الله يازهره شنو انتي طيبة

ياليت كل النساء نفسج ، جان انا الحين عندي اربع ومطلق ٨

بس ألف دينار

وجمعية والمدارس

يارب توفقك زهره بكل خطوة بحياتها بالخير والرزق وطول سلامة

ترى دعوتي عظيمة ومن القلب ، بشرط لاتأذين احد ولاتتغيري وتنقلبي بعد ان يستجاب الدعاء ، إن شاء الله تعالى

أعلى