(((((((((( ****** اعترافات × اعترافات ****** ))))))))))

كلامك يعني انه البنت تتزوج عشان تجد من يصرف عليها من بعد ابيها؟
البنت تتزوج عشان تبي تعيش اﻷمومه.
ثاني شي تربية العربيات تختلف عن الكويتيات وماله علاقه بالغرب
بنات الكويتيات بيوت اهاليهم كلها خدم...فليش تطبخ؟
انا ما طبخت ولا احد فكر يعلمني الطبخ الا ﻷنها كانت هوايه فقط لا غير.
وبنات الكويت تتزوج وتاكل من اكل اهل الزوج المطبوخ.
هذا هو الواقع....ودايما بيت اﻷهل هم بيت العز....مو بيت الزوج...الا ما ندر....الا انه نداء الطبيعه هو اللي يحتم عليها الزواج...النزعه الفطريه للأمومه واﻷنوثه.....مو عشان تاكل هم

كلامك صحيح البنت تبي الامومة ما هي الامومة برايك ان تحضر الخدم ليقوموا بتربية الابناء والقيام باعطاء الزوج حقوقه المنزلية والشرعية اين ذهب دور البنت بالامومة كما ان التربية ما فيها عربية وكويتية واردنية نحن مسلمون والرجل يريد ان يشعر بوجود زوجة له ليعيش حياته اذا كانت الزوجة مشغولة بالبرستيج والاتيكيت والمظاهر فمن حق الزوج ليطالب بامراة اخرا اما الفتاة اذا ارادت الامومة فتتبنا طفل وتربيه بدون زواج وتفعل ما تشاء فلا حاجة لها للرجل اختي الكريمة عندنا في الاردن عنا خدامات ولكن للتنظيف واشغال المنزل فقط لا دخل لها بالاولاد ولا بالازواج الام هي التي تطبخ بمساعدة قليلة من الخادمة وتمارس حقها بالامومة وتربية الاولاد ومراعات زوجها وحقوقه لا يريد الزوج سوى هذا من الزوجة والبنت في بيت ابوها تربى وتعلم وتهئ للامومة وربة منزل كاملة هكذا حثنا الدين الاسلامي.

أقولج تناقض....تعمل معناته تساعده....قوانين يضعونها الرجال

لا يجوز ان تعمل لتصرف على حالها لان الرجل مجبر ان يصرف عليها ويامن كل متطلباتها والا ليس برجل المراة تاتي الى بيت زوجها معززة مكرمة وتكون الملكة في البيت لا تفهموني غلط انا مع الحق ولست منحاز الى اي طرف

زهره

عضو مميز
كلامك صحيح البنت تبي الامومة ما هي الامومة برايك ان تحضر الخدم ليقوموا بتربية الابناء والقيام باعطاء الزوج حقوقه المنزلية والشرعية اين ذهب دور البنت بالامومة كما ان التربية ما فيها عربية وكويتية واردنية نحن مسلمون والرجل يريد ان يشعر بوجود زوجة له ليعيش حياته اذا كانت الزوجة مشغولة بالبرستيج والاتيكيت والمظاهر فمن حق الزوج ليطالب بامراة اخرا اما الفتاة اذا ارادت الامومة فتتبنا طفل وتربيه بدون زواج وتفعل ما تشاء فلا حاجة لها للرجل اختي الكريمة عندنا في الاردن عنا خدامات ولكن للتنظيف واشغال المنزل فقط لا دخل لها بالاولاد ولا بالازواج الام هي التي تطبخ بمساعدة قليلة من الخادمة وتمارس حقها بالامومة وتربية الاولاد ومراعات زوجها وحقوقه لا يريد الزوج سوى هذا من الزوج والبنت في بيت ابوها تربى وتعلم وتهئ للامومة وربة منزل كاملة هكذا حثنا الدين الاسلامي.

الحين شدخل اﻷمومه بالخادمه؟...الخادمه للتنظيف ...وهم شدخل الخادمه بالزوج؟؟؟؟..شنو الخادمه تعطي للزوج اذا الزوجه موجوده.
قصدي انه الصبايا مو خادمات ولا حتي بالدين ملزومه تخدم....الرسول كان يطبخ لنفسه ويخيط ملابسه مع انه متزوج 9.
المفاهيم هذي وضعها الرجال والمجتمع.
يعني المرأه لازم تخدم وتطبخ وتربي وتراعي وتصبر وتشتغل وتعطي من مالها ﻷنها تشتغل ههههه....شهالحاله الكسيفه اذا طلع الزوج اضيق الخلق بعد؟؟؟ هذا عبئ زياده....عشان جذي بعض الحريم تتحول للنكد غير انها تهرم من الأعباء اللي محملينها ولاهي ملزومه تتحملها

زهره

عضو مميز
بعدين اخ محمد مع احترامي للرجال ...انتو غير...انا عاشرت اﻷردنيين ولي لحين فيهم من نخوة البدو العرب....مال ايام زمان...وانا اشهد علي ذلك ..ﻷنه اساس التربيه قوي وصحيح

انا اقول واشهد بان زوجتي رعاها الله نعم الزوج الصالحة وهي نموذج للمراة المسلمة فهي تعلم حقوقها وحقوقي ومؤدية واجبها كزوجة وام وملكة في المنزل كيف كيف لي ان ااطالب بزوجة اخرة وعندي انسانة صالحة لا يحق لي ان انظر الى غيرها ما دامت متفرغة لي وتغنيني عن اي شئ فهذه نموذج المراة الصالحة اسال الله ان يلطف بنا ويهدينا ويستر عوراتنا

بعدين اخ محمد مع احترامي للرجال ...انتو غير...انا عاشرت اﻷردنيين ولي لحين فيهم من نخوة البدو العرب....مال ايام زمان...وانا اشهد علي ذلك ..ﻷنه اساس التربيه قوي وصحيح

اشكرك اختي العزيزة انك فهمتي ما قصدت وهذا ان يدل على ثقافتك وصلاحك ويمانك بارك الله بك ولك وجعلكي من التقين

الحين شدخل اﻷمومه بالخادمه؟...الخادمه للتنظيف ...وهم شدخل الخادمه بالزوج؟؟؟؟..شنو الخادمه تعطي للزوج اذا الزوجه موجوده.
قصدي انه الصبايا مو خادمات ولا حتي بالدين ملزومه تخدم....الرسول كان يطبخ لنفسه ويخيط ملابسه مع انه متزوج 9.
المفاهيم هذي وضعها الرجال والمجتمع.
يعني المرأه لازم تخدم وتطبخ وتربي وتراعي وتصبر وتشتغل وتعطي من مالها ﻷنها تشتغل ههههه....شهالحاله الكسيفه اذا طلع الزوج اضيق الخلق بعد؟؟؟ هذا عبئ زياده....عشان جذي بعض الحريم تتحول للنكد غير انها تهرم من الأعباء اللي محملينها ولاهي ملزومه تتحملها

اختي المراة المسلمة نبراس المنزل وعامود وصبرها على زوجها جعلها في منزلة عالية جدا في دين الاسلام لتحملها صعاب الحياة فهي الام والاخت والجدة والزوجة ..... وكلهن وصى الدين الاسلامي عليهن

زهره

عضو مميز
اختي المراة المسلمة نبراس المنزل وعامود وصبرها على زوجها جعلها في منزلة عالية جدا في دين الاسلام لتحملها صعاب الحياة فهي الام والاخت والجدة والزوجة ..... وكلهن وصى الدين الاسلامي عليهن
هذا اذا الرجل كان يعيلها وحافظها
المرأه بالسابق مالها الا بيتها ﻷنه وين بتروح ووين تقتات؟ الرجل كان محتويها ومعيلها...حتي في السابق اذا مات الزوج عن المرأه تخلص عدتها ويتقدم احد من الجيران او اﻷهل ليتزوجها من باب النخوه حتي لا تصبح وحيده..
جدة أبي تزوجت 9 مرات ..كانت بكل المرات تترمل ويجتمع الرجال بالدوانيه علي نهاية عدتها يشوفون من يتزوجها حتي يعيلها...آخر 3 ازواج تزوجوها واهيه مصابه بالعمي....رجوله ونخوه..
الحين بهالزمن نصف الرجال هادين حريمهم يروحون قراجات تصلح سيارتها والا تودي ولدها المريض س 2 بالليل الطبيب بينما الزوج قاعد يلعب العاب الكترونيه بالبيت....بالله هذا شلفايده منه؟؟؟؟

الصيااااااد

إلغاء نهائي
هوار تاخن جداً بين تشرشل محمد الحمزة + موتوليني زهرة

ادول تبر شوي وهدوا العب

لمياء اشقة تتالعيني جذي ؟؟؟ تبين عللللج بوتهم ؟؟؟

lamya1992

عضو نشط
[quote="جواهر, post: 4153211, member: 63980"]وين راحت سهير :D:p
يس خله يبحث ويبحث ويبحث ويبحث لين يبحث ثم يبحث ثم يبحث ههههههههههههه[/quote]

الصياااد ماينام الليل ذابحته سهيرررررررر قاطعه قلبه o_O:D
ههههههههههههههههههه

هذا اذا الرجل كان يعيلها وحافظها
المرأه بالسابق مالها الا بيتها ﻷنه وين بتروح ووين تقتات؟ الرجل كان محتويها ومعيلها...حتي في السابق اذا مات الزوج عن المرأه تخلص عدتها ويتقدم احد من الجيران او اﻷهل ليتزوجها من باب النخوه حتي لا تصبح وحيده..
جدة أبي تزوجت 9 مرات ..كانت بكل المرات تترمل ويجتمع الرجال بالدوانيه علي نهاية عدتها يشوفون من يتزوجها حتي يعيلها...آخر 3 ازواج تزوجوها واهيه مصابه بالعمي....رجوله ونخوه..
الحين بهالزمن نصف الرجال هادين حريمهم يروحون قراجات تصلح سيارتها والا تودي ولدها المريض س 2 بالليل الطبيب بينما الزوج قاعد يلعب العاب الكترونيه بالبيت....بالله هذا شلفايده منه؟؟؟؟

كلامك صحيح مائة بالمائة اين الخلل في اعتقادك الاتكال على الغير احد الاسباب رؤية والديه وهو صغير منشغلين عنه وعدم المراقبة له من قبل اسرته بمصاحبة رفاق السوء ووووووووو نعود الى الاساس التربية في البيت وهي المدرسة الحقيقية منتجة الاجيال

هوار تاخن جداً بين تشرشل محمد الحمزة + موتوليني زهرة

ادول تبر شوي وهدوا العب

لمياء اشقة تتالعيني جذي ؟؟؟ تبين عللللج بوتهم ؟؟؟

لا بالعكس احي اختي زهرة على المناقشة الطيبة وكل منا يبدي وجهة نظره وما في اختلاف في وجهات النظر اخوان ويتناقشون عادي

اتفقتوا ولا للحين مختلفين :rolleyes:o_O

لا تتفقوا خلكم مختلفين وناسه :D

الحمد لله متفقين وما في اي اختلاف وكل منا طرح وجهة نظره واحي باختي زهرة الروح العالية في مناقشة المواضيع وتقبلها لوجهة نظر الاخرين

lamya1992

عضو نشط

الصيااااااد

إلغاء نهائي
الظاهر حولت من سهير الى فاتن اختها :cool:o_O:D

لاتهييير ولافاتن ، خلاص انا اهب الريادة ً تهييير نسيتها

ريادي واحب اركد اركد بشاطئ الشويخ بس الهين برد

عندي قصيدة عن فراق تهيييير

ادول حق تهييير

خلاص من حبكم يازين عزلنا
معاد لي في هواكم شف او راده
واللي شبكنا معك يا حلو يخلصنا