الشركة الكويتية الوطنية للخدمات والإستثمارات العقارية ... ( العقارية )

الحالة
موضوع مغلق

أواخر خبر

عضو نشط
حبيب يا المعوشرجي79 .. تفاءل .. ترى هانت كلها 3 أو 4 سنين وتتعدل .. في خبر يقول زيادة رأس المال 70 في المائة .. بس مو أكيد

المعوشرجي79

عضو نشط
أواخر خبر قال:
حبيب يا المعوشرجي79 .. تفاءل .. ترى هانت كلها 3 أو 4 سنين وتتعدل .. في خبر يقول زيادة رأس المال 70 في المائة .. بس مو أكيد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حبيب والله اواخر خبر يقول احدى الرواة اذا تشاءمت التفاؤل يصبح امامك والعكس قاعد اتشائم لعل وعسى يطلع العكس خو الدنيا كلها بالعكس صارت وحلوة هذي عقب 3 او 4 سنوات :d

fsg70

عضو نشط
ياخوان الكويتيه للاستثمار اشترت 5%نسبت تمويل الخليج 295 قبل اسبوع أعتقد أنه تم تنزيله حتي يتم التبريد علي السعر السابق 295 وأيضا لاننسي ان لتمويل الخليج باقي2%أحتمال ان تكون هي التي تبيع

xbad

عضو نشط
العقاريه

السلام عليكم::::: شنو توقعاتكم ليوم السبت انشاالله اذا الله احيانا؟؟؟
عطونه تحليل يأهل الخبر نبي توقعاتكم ......

وجعل الله كيدهم في نحوريهم
قولوا أمييييييييييييييييييييييييييييييين
[/COLOR
]

الرزق علي الله

بومحمد55

عضو نشط
xbad قال:
السلام عليكم::::: شنو توقعاتكم ليوم السبت انشاالله اذا الله احيانا؟؟؟
عطونه تحليل يأهل الخبر نبي توقعاتكم ......

وجعل الله كيدهم في نحوريهم
قولوا أمييييييييييييييييييييييييييييييين
[/COLOR
]

الرزق علي الله
والله السوق شقلبي ولا عرفنا العقاريه ولا عارفين شنهو توزيعاتها ولامن اعلان توزيع الرباح ولاكن موعدهم 27/3

انا خسرااان من قلب من هالسهم ... طبعنا من الانهيار اللي صار بالسووق ... حتى لو خبر التوزيعات مو شي شنو راح تفرق معاااي ... خسران خسران ... يبا اقطه بالتجوووري وانام علييه احسن ...

هالسهم بعد فترة ان شاء الله راح يصعد لمستويات جديده ... بس الفترة الصراحة ما ادري اشكثر ...

xbad

عضو نشط
العقاريه

الله يعينك اخوي السوق الكويتي انشاالله الله يعوضك خير

الرزق علي الله

المعوشرجي79

عضو نشط
الانباء 25/3/2005 كاتبه ان العقارية مستهدفه من قبل بعض الشركات وينوون ان يوصلون سعر السهم الى 500 فلس ! وذكرت ايضا ان السهم يملك محفظة تقدر بـ 100 مليون دينار !!! وعندها مشاريع في السعودية ودبي !!!!

بخور سوق

عضو نشط
العقاريه وتضارب الاخبار حول توزيعاتها

بلغنى يا جماعه توزيعهم بيكون زيادة راس مال 50% بالاميه ونقدى 10
والعلم عند الله خبر بفلوس باجر بلاش معنه الانباء كاتبين بس عن زيادة راس المال ما ذكرو النقدى

انور النقوشي

عضو نشط
20 بالمئة كاش
20 بالمئة منحة
50بالمئة زيادة راس المال
انشاء الله

butariq

عضو نشط
التوزيعه الاكيده0000 انشاء الله!!!

ياجماعه انا لست من ملاك السهم بس عندي خبر التوزيعه!!! وهي ممتازه 10 %نقدي +100% زياده راس مال بقيمه 115 فلس ودمتوا (الله يوفقكم)

الخال قحطة

عضو نشط
بوستين

butariq قال:
ياجماعه انا لست من ملاك السهم بس عندي خبر التوزيعه!!! وهي ممتازه 10 %نقدي +100% زياده راس مال بقيمه 115 فلس ودمتوا (الله يوفقكم)

والله أن طلع هالخبر صحيح راح أبوسك بوستين وحده كبيره و الثانيه أصغر منها شوي :) :) . :)

المعوشرجي79

عضو نشط
butariq قال:

المعادن 100% منحه = حد ادنى

كاظمة 100% منحه = لم تسلم من نزول السوق

العقارية 100% زيادة راس المال = المحافظة تكش من اي شركة تزيد راس مالها لانهم انقرصوا من الصفوة والثمار

الناتج = رحنا وطي وطحنا على صخر

butariq

عضو نشط
للاخوه الملاك0000 للعقاريه!!

جائتني رساله خاصه ولا عرفت ارد عليها000 اسف غشيم بالموقع ياريت اتعلموني;) بس للامانه التوزيعه اللي وصلتني متاكد منها 100% الا علاوه الاصدار اما 115 فلس او 135 علي ابعد تقدير حسب مصدري الثقه بالنسبه لي ولا اتحمل ادني مسئوليه علي قراراتكم بالشراء او البيع(ودمتم)

hassan_abu3eed

عضو نشط
ياجماعه شنو يعني زيادة راس المال وشنو اهميته بالسهم ممكن توضحولي بالتفصيل الممل لاني غشيم

xbad

عضو نشط
العقاريه

هل السهم أنتهت صلا حيته أو شنو قصدهم بالاسعار هذي ؟؟؟؟؟

المعوشرجي79

عضو نشط
xbad قال:
هل السهم أنتهت صلا حيته أو شنو قصدهم بالاسعار هذي ؟؟؟؟؟

نعم انتهت على يد محمد براك المطير النائب الفاضل الي يدور مصالح الشعب ويوقف معاهم من اجل البلد شوف شقاعد يسوي لعبها صح وباق الصغار عدل وداعا يا العقارية بلا عودة ............

المعوشرجي79 قال:
نعم انتهت على يد محمد براك المطير النائب الفاضل الي يدور مصالح الشعب ويوقف معاهم من اجل البلد شوف شقاعد يسوي لعبها صح وباق الصغار عدل وداعا يا العقارية بلا عودة ............

اشدعوه المطير الرئيس الفعلي !!!

يبا المطير ... فقط اسم .... فقط ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى