الشركة الكويتية الوطنية للخدمات والإستثمارات العقارية ... ( العقارية )

الحالة
موضوع مغلق

انور النقوشي

عضو نشط
يقولون ان اللي شاري الاسهم يوم السبت واحد اسمه عبدالحمن السعيد نائب رئيس او رئيس مجلس اداره شركه استثمارريه؟؟
و الله اعلم
تعقيبا على كلامي
الشركة الكويتية للتمويل والإستثمار (ش.م.ك.مقفلة)‏
الـنـائـب والرئيس التنفيذي عـبدالـرحمـن عـلي الـســعــيـد

جرير

عضو نشط
زين شنو الهدف من اللي شرااه

النااس بروحهم متبهدليين من الاسهم

mutadawil_22

عضو نشط
بومحمد55 قال:
اذا الي شاريه السهم بنك او شركه معرفه وتعرف ترفع السهم عينا خير وذا سداح لاطبنا ولاقدا الشر

الكويتية للتمويل والاستثمار» و«التمويل الخليجي» طرفا صفقة «العقارية» بـ 4,8 مليون دينار

كتب علاء السمان: علمت «الرأي العام» ان الصفقة التي نفذت عبر سوق الكويت للأوراق المالية يوم أمس على 16,450,000 سهم من أسهم الشركة الكويتية الوطنية للخدمات والاستثمارات العقارية (العقارية) كان طرفاها بيت التمويل الخليجي بائعاً والشركة الكويتية للتمويل والاستثمار شارياً.
وتمثل الصفقة التي تم تنفيذها وفق نظام الخمسة في المئة فأكثر حوالي 5,48 في المئة من أسهم الشركة, وقد تمت بسعر 295 فلسا للسهم، ما يعني ان مجمل قيمة الصفقة هو أربعة ملايين و852 الف دينار

wawwaw

موقوف
والله بلاش

سعرها الحالي

مية مية للاستثمار

يا الهيئة

المعوشرجي79

عضو نشط
نزول الى 218 فلس صج سهم مو تكانه ورب الكعبه طلعوا الناس الي يطبلون حق هالسهم لا اكثر ولا اقل ، سهم ماسك على 300 فلس عقب الانهيار وعقب صفقة تمويل خليج انهار واصبح في مهب الريح ما ظنتي بيرد مثل قبل السهم اقصاه 240 فلس وقدر يهبط الى 180 فلس ....

xbad

عضو نشط
العقاريه

وين أتجاه السهم للايام الجايه فوق او تحت ؟؟
نورونا ياملاك السهم واذا ممكن مع شارت جنكم ماتدرون
ماخذ السهم ب 228 هل هو زين او لا, القصد المضاربه فيه
واليوم وصل من 230 الي 224 وبعدين ردوه الحراميه :D الي سعره 228 عند الافتتاح...
لا تقصرون معنا عطونه اخباره؟؟
جزاكم الله خير
ويرزقكم من رزقه

alkallaf

عضو نشط
العقارية واويلتاه

اخ من هالسهم الدايخ والله ماخذة على ثلاث مراحل 300 و315و295 ولا واحد توفقت سهم يتاثر بنزول السوق بنسبة بسيطة وطلعت الروح يقول يحيل الله لما يصعد السوق زين منة (5) وعند ويهك بالنزول 10 وفوق

ابراهيم3

عضو نشط
السهم طيب

ياملاك السهم ترى السم طيب والتجميع عليه موطبيعي من قبل قتره والصبر حلو .
ولكن الله يسامح القلاف من دش على السهم الي الحين بالنزول

المعوشرجي79

عضو نشط
ابراهيم3 قال:
ياملاك السهم ترى السم طيب والتجميع عليه موطبيعي من قبل قتره والصبر حلو .
ولكن الله يسامح القلاف من دش على السهم الي الحين بالنزول

اخوي انا معاك السهم زين ولكن وين دعم ملاك السهم بكل بررود خلوه ينزل من 300 فلس الى هالوضع المزري مايصير جذي المطير لازم يحط حد حق هالمهزله الي قاعده تصير على شركته ولا يدششها بمغارة علي بابا مع بعض الاسهم الدايخه والتعبانه

sporty72

عضو نشط
السلام عليكم

اسمحولي يا شباب انا ما اتفق معاكم
انا باعتقادي الشخصي انه النزول معقول مقارنتا مع كثير من الاسهم مثال ادنك - التخصيص - لؤلؤة مع العلم انهم كانت اسعارهم اعلى العقارية بكثير
ولاتنسون انه النزول صار مع نزول السوق عموما يعني ( نزول جماعي)
تحياتي

hashim

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
اخوي انا معاك السهم زين ولكن وين دعم ملاك السهم بكل بررود خلوه ينزل من 300 فلس الى هالوضع المزري مايصير جذي المطير لازم يحط حد حق هالمهزله الي قاعده تصير على شركته ولا يدششها بمغارة علي بابا مع بعض الاسهم الدايخه والتعبانه
شوف انا ذاك اليوم قلت كلمه عن الشركه و زعلت و قتلي يا افلاطون و افلاطون ايقولك ارجع حق مشاركتي القديمه و الي قتلك فيها انه السهم رايح تحت ال 250 و قتلك السبب انه الشركه ما تسوى و ارباحها تفشل و زعلت انا مو قاعد اتشمت انا خسران حالي حال الكل بس كلمة الصج الواحد زين يسمعها و يتعلم منا و انا اخوك

المعوشرجي79

عضو نشط
sporty72 قال:
اسمحولي يا شباب انا ما اتفق معاكم
انا باعتقادي الشخصي انه النزول معقول مقارنتا مع كثير من الاسهم مثال ادنك - التخصيص - لؤلؤة مع العلم انهم كانت اسعارهم اعلى العقارية بكثير
ولاتنسون انه النزول صار مع نزول السوق عموما يعني ( نزول جماعي)
تحياتي

اي نزول طبيعي يا اخوي يا بعد جبدي ادنك والتخصيص وباقي الاسهم الي ذكرتها تابعة لمجاميع ولازم من كل مجموعة كبش فداء يعني شوف الدار وتحصيلات و مدار مستوى الاسعار معقول مقارنة بادنك ( كبش فداء ) التخصيص والمركز المالي تابعة لمجموعة الصناعات الي اهيه وطنية م ب و الصناعات الوطنية شوف شصار فيهم اما العقارية قولي تابعة لاي تكتل سهم محايد وين الدعم قبل كله يدعم اللحين جنه السهم بيزه ما يسوى

المعوشرجي79

عضو نشط
hashim قال:
شوف انا ذاك اليوم قلت كلمه عن الشركه و زعلت و قتلي يا افلاطون و افلاطون ايقولك ارجع حق مشاركتي القديمه و الي قتلك فيها انه السهم رايح تحت ال 250 و قتلك السبب انه الشركه ما تسوى و ارباحها تفشل و زعلت انا مو قاعد اتشمت انا خسران حالي حال الكل بس كلمة الصج الواحد زين يسمعها و يتعلم منا و انا اخوك

اخوي قلبي لما وصفتك بالافلاطون قلت كلام كان مو بمحله يعني في حالة الوضع كان طبيعي اخوي كل الاسهم انهارت وسلملي على البورصه 80% من الاسهم التشغيلية انهارت مجموعة د من 1060 الى 670 فلس - مستثمر د من 440 فلس انهار حتى 340 فلس يعني ان الاسهم كلها انهارت الي كانت مدعومه ومو مدعومه وشوف تصريحات رئيس مجلس الادارة لما قال السهم ممتاز جدا جدا للاسف بينوا كلهم على حقيقته عقب الانهيار الي قدر يدعم يدعم والي ما قدر سلملي عليه ، السالفة مو سالفه ارباح ولا مو ارباح السالفة سالفة بوق عيني عينك ولد عمي وسامحني ان اسات لك في الماضي وصج بعيد حساباتي !!!!!

hashim

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
اخوي قلبي لما وصفتك بالافلاطون قلت كلام كان مو بمحله يعني في حالة الوضع كان طبيعي اخوي كل الاسهم انهارت وسلملي على البورصه 80% من الاسهم التشغيلية انهارت مجموعة د من 1060 الى 670 فلس - مستثمر د من 440 فلس انهار حتى 340 فلس يعني ان الاسهم كلها انهارت الي كانت مدعومه ومو مدعومه وشوف تصريحات رئيس مجلس الادارة لما قال السهم ممتاز جدا جدا للاسف بينوا كلهم على حقيقته عقب الانهيار الي قدر يدعم يدعم والي ما قدر سلملي عليه ، السالفة مو سالفه ارباح ولا مو ارباح السالفة سالفة بوق عيني عينك ولد عمي وسامحني ان اسات لك في الماضي وصج بعيد حساباتي !!!!!
عزيز و غالي يا خوي بس و قته قبل لا ينهار كان امبين التصريف و انه رايح تحت قعده عند ال300 و صرف كل الي عنده و انا من شفت جذي بعت 290 معني شاري بال 330 و الواحد يتعلم و انا اخوك من هل سوق:)

sporty72

عضو نشط
يعطيكم العافية شباب الصراحة احرجتونا بطيبتكم
انا ما املك بالسهم بس ودي ادخل عليه هل تنصحوني يا شباب اخذه الحين وسعره يسوى ولا انطر شوي ؟

انور النقوشي

عضو نشط
واااااااااااه سهمااااااااااااااااااااااااااا
واااااااااااه فلوسااااااااااااااااااااااااااا

و الى اين يا العقاريه
مشترى ب 350
تبريد اول 310
تبريد ثاني 280
تبريد ثالث 230
خلاااااااااااااااااص ماااا ميش كاش للتبريد
شباب في فكره عن الارباح او التوزيعات؟؟؟؟؟
العوض على الله
راااااااااااااااااااااااااااااااااااح
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح

جرير

عضو نشط
ليش ما قلت بعد ...

واعقاااااريااه

بومحمد55

عضو نشط
حبيب اكلنا صخر الله يالله منفضلك

ياشباب من يفيدنا بهالسهم المروح لا اعلان ارباح ولا اعلان بطيخ خلانا مثل الامارتيين الى فى بورصتهم يغنون

طاح السوق لا لالالالالا مايصير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى