الشركة الكويتية الوطنية للخدمات والإستثمارات العقارية ... ( العقارية )

الحالة
موضوع مغلق

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
يا جماعه

شفيها العقاريه متعومسه جذي... شصاير فيها... أكيد في سبب الي يخلي ملاكها يقطونها بهل الأسعار المتدنيه.

هل الي قاعد يسير على السهم ضغط؟ أم أن الشركه فيها بلا وملاكها قاعدين يتخلصون منها؟

المعوشرجي79

عضو نشط
أقتصادي 2005 قال:
يا جماعه

شفيها العقاريه متعومسه جذي... شصاير فيها... أكيد في سبب الي يخلي ملاكها يقطونها بهل الأسعار المتدنيه.

هل الي قاعد يسير على السهم ضغط؟ أم أن الشركه فيها بلا وملاكها قاعدين يتخلصون منها؟

طلعوا الملاك حراميه باعوا على راسك لين قالوا بس وخذوا الكاش تدري شنو كاش يعني انت اللحين تملك ورق حتى ورق التواليت وانتم بكرامه اغلى منه اثبت هالسهم الرزه الي يندرج ضمن الشركات الشرعية البحته انه سهم بوق سهم فقاعه ومنا الى رئيس مجلس الادارة :mad:

ياجماعة صلوا على النبي ...

سهم العقارية حاله حال الاسهم اللي انزلت مع انهيار السوووق ...

وفي اسهم انهارت اكثر من هالسهم ...

انا شاري على 300 فلس ... وخسران خسارة قوية فيه مثلكم !!!

بس تفائلوا ... التشائم ماراح يوديكم اي مكان ...

ننطر وانشووف ارباح الشركة .. يمكن تطلع زينة وتوزيعات زينه ... ننطر ونشووف ...

وفوق هذا الشركة قبل قترة ربحت مناقصة كبيره .. بس السووق كان منهار ماساعد السهم كلش ...

السهم له مستقبل ممتاز ان شاء الله ...

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
المعوشرجي79 قال:
طلعوا الملاك حراميه باعوا على راسك لين قالوا بس وخذوا الكاش تدري شنو كاش يعني انت اللحين تملك ورق حتى ورق التواليت وانتم بكرامه اغلى منه اثبت هالسهم الرزه الي يندرج ضمن الشركات الشرعية البحته انه سهم بوق سهم فقاعه ومنا الى رئيس مجلس الادارة :mad:

شفيك يا المعوشرجي قاعد أتهد عزوم الناس... هذا بدال ما تخفف عليهم همومهم قاعد تزيد الحطب نار.

وبعدين يا أخي أختار كلمات مناسبه لما ترد على الناس. شنو "على راسك" و"ورق تواليت"

أذا كنت قاط السهم في بدايه نزوله ... وقاعد تتفرج الحين على الأسهم وتشوفها أنها نزلت وايد عن سعرك.. فغيرك لازال ماسك بالسهم ومتحمل خسارته... فالي أيده بالنار غير الي أيده بالماي... وعلى فكره ترى أنا عمري ما ملكت هذا السهم ولادخلت عليه في حياتي.. يعني أنا ماني متأثر بالنزول.

وأتمنى تكون مشاركتك مفيده لرواد المنتدى... يعني أذا عندك خبر زين للشركة أو مو زين قوله... علشان تستفيد الناس منك... لكن أني أقول أن شركة شركة ورق وملاكها أضحكوا على الناس بدون لا يكون عندي دليل على كلامي
أعتقد بأن هذه الطريقه غير مقبوله.

وأعتقد بأن شراء أكثر من خمسه بالمئه من قيمه الأسهم لصالح شركة أستثماريه بقيمه 295 فلس يؤكد بأن الشركة أسهمها ليست ورق كما تفضلت.

ولا تزعل من كلامي.

انور النقوشي

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
اسمح لي كلامك مو صحيح و الدليل شوف منو اصحاب رؤوس المال و كبار المساهمين فيها تعرف ان الشركه ما فيها تلاعب
النسبة المرهونة / طريقة المساهمة كــبـــار الـمـســاهـميــن / الـنـســـبــة

‏-- / مباشــرة مجموعة الصناعات الوطنية / 15.53 %‏
‏-- / مباشــرة الشركة الكويتية للإستثمار / 18.62 %‏
‏-- / مباشــرة بـيــت الـتمـويــل الـخليـجي / 7.57 %‏
‏-- / مباشــرة إبـتسام عـلي محمد البسام / 5.97 %‏
هذا بالاضافه الى دخول الشركة الكويتية للتمويل والإستثمار قبل اسبوع يعني بالعربي الصحيح هذي مو شركه عائليه مثل شركات البحر و الجناعات يتلاعبون فيها .

انور النقوشي

عضو نشط
السوق الكويتي قال:
جم ناويين يوصلوون السهم !!!

وشووف هذا اللي عارض 370 الف على 208 !!!! شنو يقصد الحبيب !!!
الله يهداهم انشاء الله ما يدرون ان حلال الناس قاعد يروح كل يوم بسبب تنزيلهم الغير منطقي

xbad

عضو نشط
مايخافون الله

هذا شغل الحرامي يسرق فلوس العالم ولا هامه شي الله لا يوفقهم ونشوف فيهم يوم أنشاااله

الاصمعي

عضو نشط
وصلت توصيه ان السهم سوف يصل الى 600 فلس وأشتريت السهم بـ 295 فلس قلنا بالـ 400 نبيع والحين نبي السلامه ونبي رأس المال حتى لو ناقص شوي ماهي مشكلة .

xbad

عضو نشط
يأصحاب الحبره والشارتات

وين السهم رايح للايام القادمه نزول ولا صعود(مأظن) ؟؟؟؟
صارله يومين حد ادني ليش ؟وشنو القصد من الوضع هذا ؟؟؟؟؟؟
يخرب بيوتهم مالهم مذهب
يأهل الخبره لا تبخلون علينا باي شى
الله يرزقكم من رزقه أنشاالله قولوا امييييييييييييييييييييييين

أخوكم ابو ناصر محتاج مساعده

المعوشرجي79

عضو نشط
أقتصادي 2005 قال:
وبعدين يا أخي أختار كلمات مناسبه لما ترد على الناس. شنو "على راسك" و"ورق تواليت"

ولا تزعل من كلامي.

اولا اخوي الفاضل المحترم انا ما اقصدك انت ولا غيرك من المستثمرين انا اقصد الملاك الحراميه من الشركة نفسها سهم كان محترم واللحين صار صج ما يسوى بيزه تقول لا تحبط وتحبط العزيمه اخوي والله العظيم ما ضل فيها عزيمه السهم راح يكسر 190 فلس نزولا ذيج الساعة انطر 5 سنوات قادمه على ما ترد ربع راس مالك السهم لو فيه خير كنت شفته مثل شركة الانماء او وطنية دق .... الخ ماسك او يطيح ويرد بس السهم ماله دعم يوم الصعود الكبير ذلونا على ماصعدوه ولا تنسى ان قط كميات كبيرة جدا انا لما اقول هالالفاظ تعتبر اقل شئ نقولها حق الحرامية وانا ماازعل من احد وعلى فكره انا ما زلت املك من هالسهم الدايخ التعبان

انور النقوشي قال:
اسمح لي كلامك مو صحيح و الدليل شوف منو اصحاب رؤوس المال و كبار المساهمين فيها تعرف ان الشركه ما فيها تلاعب
النسبة المرهونة / طريقة المساهمة كــبـــار الـمـســاهـميــن / الـنـســـبــة

‏-- / مباشــرة مجموعة الصناعات الوطنية / 15.53 %‏
‏-- / مباشــرة الشركة الكويتية للإستثمار / 18.62 %‏
‏-- / مباشــرة بـيــت الـتمـويــل الـخليـجي / 7.57 %‏
‏-- / مباشــرة إبـتسام عـلي محمد البسام / 5.97 %‏
هذا بالاضافه الى دخول الشركة الكويتية للتمويل والإستثمار قبل اسبوع يعني بالعربي الصحيح هذي مو شركه عائليه مثل شركات البحر و الجناعات يتلاعبون فيها ..

اخوي من صجك انت الله يهديك بس انت يعني سويت كوبي بيست من موقع بورصتنا الدايخ الي ما يحدث بياناته الا بالسنة مره وقاعدلي تمدح سهم خسر الي كانوا يثقون فيه ثقه عمياء تسمحلي اصحح بعض المعلومات الي موجوده بموقعنا المصون بالاضافة الى مستقبل السهم :

1- بيت التمويل الخليجي يملك اقل من 2.5 % يعني طشر الاسهم
2- الكويتية للتمويل قامت ببيع كميات كبيرة من هالسهم في وقت الانهيار
3- ارباح السهم غير تشغيلية بنسبة 90% يعني ارباح الربع الاول بالحظيظ
4- السهم يتجه الى 170 فلس كما عهدناه في السابق والي يدل على هذا الامر عدم وجود الدعم نهائيا
5- السيد رئيس مجلس الادارة قام يفتر بالدواوين ويقول يا جماعة لا طالبون بان الحكومه تدخل خلنا على راحتنا !!!!!

قال الأخ المعوشرجي ما يلي : ((((( اخوي من صجك انت الله يهديك بس انت يعني سويت كوبي بيست من موقع بورصتنا الدايخ الي ما يحدث بياناته الا بالسنة مره وقاعدلي تمدح سهم خسر الي كانوا يثقون فيه ثقه عمياء تسمحلي اصحح بعض المعلومات الي موجوده بموقعنا المصون بالاضافة الى مستقبل السهم :

1- بيت التمويل الخليجي يملك اقل من 2.5 % يعني طشر الاسهم
2- الكويتية للتمويل قامت ببيع كميات كبيرة من هالسهم في وقت الانهيار
3- ارباح السهم غير تشغيلية بنسبة 90% يعني ارباح الربع الاول بالحظيظ
4- السهم يتجه الى 170 فلس كما عهدناه في السابق والي يدل على هذا الامر عدم وجود الدعم نهائيا
5- السيد رئيس مجلس الادارة قام يفتر بالدواوين ويقول يا جماعة لا طالبون بان الحكومه تدخل خلنا على راحتنا !!!!![/quote] )))))

السلام عليكم أخونا المعوشرجي ، لو كان كلامك صحيح ( وانا واثق من معلوماتك انها صحيحة انشالله) فهذا معناه ان الناس اللي تشوف موقع البورصة يحق لها ترفع قضية على ادارة البورصة لانها تعطي معلومات مغلوطة !! ولازم يتحاسب الركيبي عليها

لو لم تكن للركيبي سوى هذه الغلطة ( عدم الاهتمام بتحديث البيانات ) لوجبت اقالته !!!!!

يحاسب الشركات على اعطائها معلومات غلط وما يحاسب موقع البورصة على هالغلطة الفادحة !! انا عاد دايما اتابع الملكيات ، يعني صايد الحركة ، اثاري اهم صايديني

بومحمد55

عضو نشط
الرباح متا يهووووووه اناس وزعت وخلصت وخوانا نيمين

ياربع والله العقاريه دايخه لا اعلان ولا شي تبونها اطير هيهي ياحرام الي شرو منفوق

المعوشرجي79

عضو نشط
بومحمد55 قال:
ياربع والله العقاريه دايخه لا اعلان ولا شي تبونها اطير هيهي ياحرام الي شرو منفوق

بومحمد مشالله البدليات عد وخربط يبدولي من انهيار السوق اللعين الله يعينك ويعنا كلنا :)

اخوي السهم التجاري وين نرفع قضية من صجك انت الصغير ترفع قضية بويه هامور كبير ترى من سابع المستحيلات تدري ليش لانه النتيجه معروفه !:cool:

xbad

عضو نشط
العقاريه

ياشباب شنو الحل نبيع ولا ننطر عطوني حل الله يخليكم ؟؟
الرزق علي الله وجعل كيدهم في نحوريهم اللهم امييييييييييييييييييين الا كان السبب أقصد الحراميه

المعوشرجي79

عضو نشط
xbad قال:
ياشباب شنو الحل نبيع ولا ننطر عطوني حل الله يخليكم ؟؟
الرزق علي الله وجعل كيدهم في نحوريهم اللهم امييييييييييييييييييين الا كان السبب أقصد الحراميه

اللهم امين يا رب العالمين

شوفوا اليوم ذلوا السهم على شان يطلع ويقفل على 216 فلس خلوه يشوف 198 فلس !!!

goodluck

عضو نشط
14:12:17 ِ.مجلس ادارة (العقارية) يجتمع في 27-03-06 لمناقشة بيانات 31-12-05‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة الشركة الكويتية الوطنية
للخدمات والاستثمارات العقارية سوف يجتمع يوم الاثنين الموافق 27-03-2006،
ِ في تمام الساعة 12:30 ظهرا ، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية السنوية
للشركة للسنة المالية المنتهية في 31-12-2005.‏

ياخال يا بوثنتين ما أعتقد بوثنتين وين بيوصلونه بعد :mad:

انور النقوشي

عضو نشط
goodluck قال:
14:12:17 ِ.مجلس ادارة (العقارية) يجتمع في 27-03-06 لمناقشة بيانات 31-12-05‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة الشركة الكويتية الوطنية
للخدمات والاستثمارات العقارية سوف يجتمع يوم الاثنين الموافق 27-03-2006،
ِ في تمام الساعة 12:30 ظهرا ، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية السنوية
للشركة للسنة المالية المنتهية في 31-12-2005.‏

ياخال يا بوثنتين ما أعتقد بوثنتين وين بيوصلونه بعد :mad:
يعني انشاء الله السهم راح يطق الدينار
يعني الارباح صج مو غشمره
يعني مشروع BTOصج مال شارع عبدالله المبارك
انا اقول جيكر مو ميكر و لا خال
الىالامام يا العقاريه

المعوشرجي79

عضو نشط
انور النقوشي قال:
يعني انشاء الله السهم راح يطق الدينار
يعني الارباح صج مو غشمره
يعني مشروع Btoصج مال شارع عبدالله المبارك
انا اقول جيكر مو ميكر و لا خال
الىالامام يا العقاريه

شوف انور النقوشي انا احييك على روحك هذي بس ياخي والله السهم طلع قرون لنا يعني عقب ما عشمنا فيه خير طلع هوه اول المنهارين شفت الي جنها فقاعه وانفجرت فجاة وضاع كل شي !!

على العموم انشالله تعدل الامور وسوقنا الي موتكانه يعدل بعد

بومحمد55

عضو نشط
زين مابقو يعلنووووون

الله نسئلك بحلالك عن حرامك 27/3 اعلان الرباح مابقوووو

الحالة
موضوع مغلق
أعلى