اخر الاخبار

الصيااااااد

إلغاء نهائي
@CNBCArabia: ورقة الاقتصاد بين روسيا وأوكرانيا - CNBC عربية http://****/uul2B2kRKS
#russia
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
@CNBCArabia: #واشنطن تطلب إرسال مراقبين من منظمة الأمن والتعاون في أوروبا إلى #أوكرانيا فوراً
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
@CNBCArabia: أزمة أوكرانيا ترفع الطلب على الدولار والين - CNBC عربية http://****/SV2WeXPUpg
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
@alhayatdaily: لماذا تتمسك روسيا بشبه جزيرة القرم؟
http://****/8v37Mg6Xbg
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
@Alhayat_Bus: #أميركا: تقرير لمستشاري البيت الأبيض يعتبر أن قانون الإنقاذ منع انزلاق 5.3 مليون أميركي نحو الفقر خلال عام 2010...
http://****/iG6eo6Yr0Q
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
@Alhayat_Bus: #النفط يرتفع بسبب الوضع في #اوكرانيا
#Ukraine #Russia
http://****/2dxynKVgr6
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
@Alhayat_Bus: جدل في #أميركا حول معالجة أزمة 2008 المالية
http://****/Gu8GdJvqPD
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
@Alhayat_Bus: الصين تشهد أهم محفل سياسي اقتصادي غداً
http://****/PtAIL8wcdE #الصين #بكين #سياسة #اقتصاد
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
@Alhayat_Bus: #مصر: لدينا فائض بنسبة 24% بالمواد البترولية
http://****/FjIbvJnKm9
#Egypt
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,055
الإقامة
بيتنا
image.jpg
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
موسكو تعتبر تهديدات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري لروسيا بشأن الأحداث في أوكرانيا غير مقبولة الخارجية الروسية تدعو إلى تطبيع الوضع في أوكرانيا بأسرع وقت على أساس اتفاق 21 فبراير/شباط موسكو تدعو إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية شرعية تأخذ في الاعتبار مصالح كافة القوى السياسية والأقاليم في أوكرانيا يتبع..

http://arabic.rt.com/news/661911/ :روسيا اليوم
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
"نصار": استمرار التداول تحت مستوى 7500 نقطة مؤشر لتراجع الـ"سعري" على المدى القصير
03 مارس, 2014 04:08 م المصدر: Mubasher Exclusive - AR
3016333.jpg

كتب - وليد عبد السلام
جاءت اغلاقات أسواق المال الخليجية اليوم الإثنين على تراجعات حادة بسبب أخبار عن ارتفاع حده التوترات السياسية في أوكرانيا وهو الأمر الذي إنعكس على أسواق الخليج التي أغلقت بإنخفاضات كبيرة.

وبالنظر إلي التحليل الفني للمؤشر السعري فيرى "محمد نصار" خبير أسواق المال أنه بعد كسر نقاط الدعم 7600 و 7500 نقطة فإن حركة المؤشر ستظل في الاتجاه الهابط على المدى القصير وبالتالي سيكون مستوى الدعم التالي عند 7450 نقطة. أما في حالة تمكن المؤشر من العودة والإقفال فوق مستوى 7500 نقطة قد يعطي إشارة ايجابية للسوق ومعها قد تعود السيولة لمستويات فوق 30 مليون دينار كويتي.

الأخبار عن ارتباط تراجع الأسواق الخليجية بالتوترات السياسية غير مقنعة
وتصدر سوق الكويت الأسواق الخليجية الأكثر إنخفاضاً بنسبة 1.9%، وأرجع البعض السبب وراء هذه الانخفاضات الكبيرة اليوم إلى التوترات السياسية بين روسيا وأوكراني، وعن رأيه الشخصي يرى "نصار" أن هذا السبب غير منطقي وسريعاً سيزول تأثيره لأنه تم تداول وتضخيم حجم الأزمة الأوكرانية أنها ستصل لحرب وهو أمر صعب حدوثة في الوقت الحالي لأنه مازالت هناك محادثات سياسية تتم في هذا الموضوع بالاضافة إلى أن الاقتصاد العالمي لا يحتمل الدخول في أي حروب خاصة أننا في المراحل الأولى للتعافي من الأزمة المالية العالمية.

وأشار المحلل إلى أن سوق الكويت الذي مازال يحقق خسائر منذ بداية العام وحتى اليوم فهو على عكس باقي أسواق المنطقة التي شهدت ارتفاعات وعادت لقيم ما قبل الأزمة المالية، لذلك نتوقع أن يكون أمام سوق الكويت انطلاقه جيده مستقبلاً، خاصة أنه يتم تداول بعض الأخبار عن دراسة العديد من الاقتراحات التي ستدعم السوق مثل إنشاء سوق خارج المقصورة ومؤشر جديد للسوق يظهر القوة الحقيقية لبورصة الكويت وإلغاء تفسيخ السهم بعد التوزيع النقدي، كما أن التحركات التي تقوم بها الهيئة حالياً لمعاقبة المتلاعبين في السوق ستجني ثمارها مستقبلاً. البورصة تتراجع 1.9% وكانت تداولات جلسة اليوم ببورصة الكويت للأوراق المالية، قد شهدت تراجع مؤشراتها، حيث أنهى المؤشر السعري تعاملاته على تراجع نسبتة 1.92%، بعد إغلاقه عند مستوى 7493.65 نقطة وهو أدنى مستوى له منذ اكثر من ستة أشهر، بخسائر بلغت 146.90 نقطة، مقارنة مع إغلاقه السابق عند مستوى 7640.55 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، أنهى المؤشر الوزني جلسة اليوم على تراجع نسبته 0.76% بعد أن أغلق عند مستوى 460.00 نقطة ليفقد من رصيده 3.52 نقطة، كذلك مؤشر (كويت 15) فقد جاء اليوم على تراجع بنسبة 0.60% مغلقاً عند مستوى 1091.88 نقطة وخسائر 6.59 نقطة.
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
مقر أسطول البحر الأسود الروسي: الأنباء التي تحدثت عن إنذار روسي للقوات البحرية الأوكرانية مجرد هراء 03.03.2014 | 22:12 اخبار روسيا

http://arabic.rt.com/news/662055/ :روسيا اليوم

نفى مقر أسطول البحر الأسود الروسي ما تناقلته يوم الاثنين 3 مارس/آذار بعض وسائل الإعلام الأوكرانية والغربية حول إنذار مزعوم لقائد الأسطول موجه الى القوات البحرية الأوكرانية وخطط روسية لمهاجمة مواقع الجيش الأوكراني. وجاء في بيان صدر عن مقر الأسطول الروسي: "نحن معتادون على اتهامات تأتي يوميا من وسائل الإعلام الأوكرانية بأننا نستخدم القوة على حد زعمها ضد زملائنا الأوكرانيين". ووصف ما تناقلته وسائل الإعلام بهذا الخصوص بأنه "هراء". وأضاف المقر في بيانه أن هدف هذه الادعاءات مفهوم وليس فيها أي شيء جديد. وأكد أن هذه المحاولات التي تأتي لإثارة النزاع بين روسيا وأوكرانيا في القرم لن تنجح. المصدر: RT + "ايتار - تاس"

http://arabic.rt.com/news/662055/ :روسيا اليوم
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
الإثنين 3 مارس 2014 - 18:13 بتوقيت غرينتش


موسكو تنفي امهال القوات الاوكرانية في القرم للاستسلام واوروبا تهدد
alalam_635294778839980476_25f_4x3.jpg


الأسطول الروسي يمهل أوكرانيا 12 ساعة للاستسلام
نفى مسؤول عسكري روسي اعطاء مهلة للقوات الاوكرانية في القرم حتى فجرِ الثلاثاء للاستسلام وإلا ستواجِه هجوماً عسكرياً.
ونقلت وكالة انترفاكس الروسية للأنباء عن مسؤول في قيادة الأسطول الروسي في البحر الأسود قوله إن الأسطول لم يحدد مهلة للقوات الأوكرانية في القرم للاستسلام بحلول الخامسة فجر الثلاثاء وإلا واجهت هجوما.

وكانت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء نسبت في وقت سابق إلى مصدر في وزارة الدفاع الأوكرانية قوله إن أسطول روسيا في البحر الأسود أبلغ القوات الأوكرانية أن عليها أن تستسلم بحلول الخامسة صباحا (0300 بتوقيت جرينتش) يوم الثلاثاء وإلا ستواجه هجوما عسكريا.

كما اعلنت موسكو رفضها للتهديدات الأميركية واعتبرتها غير مقبولة وقالت ان الحل يكمن في تشكيل حكومة تضم جميع القوى السياسية استنادا الى اتفاق الحادي والعشرين من فبراير.

من جهة اخرى وفيما اعتبر رئيس مجلس النواب الروسي (الدوما) سيرغي ناريشكين ان تدخل الجيش الروسي في اوكرانيا ليس "ضروريا حتى الان"، هدد الاتحاد الاوروبي باعادة النظر في علاقاته مع روسيا في حال لم يتم "نزع فتيل الازمة" في اوكرانيا.
وقال وزراء الخارجية الاوروبيون في اعلان تلقت وكالة فرانس برس نسخة عنه في ختام اجتماع طارىء حول الازمة الاوكرانية في بروكسل "في غياب اجراءات روسية لنزع فتيل الازمة سيقرر الاتحاد الاوروبي التداعيات المحتملة على العلاقات الثنائية بين الاتحاد الاوروبي وروسيا".

هذا ومن المقرر ان يجتمع مجلس الامن الدولي مرة اخرى مساء الاثنين في نيويورك بشان الازمة في اوكرانيا والقرم بناء على طلب روسيا.
وسيكون الاجتماع الثالث الطارىء للمجلس في غضون اربعة ايام حول هذا الملف.
 

whaler

موقوف
التسجيل
10 أكتوبر 2010
المشاركات
3,777
السوق الامريكي عدل :) من 260 نقطة الحين 160 عدل 100 نقطة وان شاءالله اصطر اخضر
كلام فاضي كل ماصار شي بالعالم دخلو السوق فيه لو تقول في هوشة صارة بين اثنين بالهند اطيح السوق شكوو
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
درس إلغاء تفسيخ الأسهم من التوزيعات النقدية
القبس - 03/03/2014
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
النتائج السنوية لقطاع البنوك تكتمل بعد إعلان "الإثمار" .. والأرباح ترتفع 4.4%
03 مارس, 2014 02:37 م المصدر: Mubasher Exclusive - AR
3016078.jpg

بأرباح صافية اقتربت من 695 مليون دينار
كتب / محمد فاروق

اكتملت اليوم النتائج السنوية لقطاع البنوك المُدرج في البورصة الكويتية بعد إعلان بنك "الإثمار" عن بياناته المالية للعام الماضي المنتهي في 31 ديسمبر 2013، ليصبح بذلك أول قطاعات السوق التي تكتمل نتائجه للعام الماضي.
وأظهرت نتائج القطاع ارتفاعاً في أرباح العام الماضي بنحو 4.4% وصولاً لحوالي 694.974 مليون دينار مقابل أرباح بنحو 665.561 مليون دينار في عام 2012، بزيادة في الأرباح قدرها 29.4 مليون دينار تقريباً.
ClientServiceProvider

أرباح "وطني" الأكبر .. وارتفاع ملحوظ في نتائج "تجاري"
وتُعد نتائج "وطني" هي الأكبر بين البنوك المُدرجة بالقطاع، حيث بلغت أرباحه في العام الماضي 238.137 مليون دينار تقريباً مقابل أرباح بنحو 305.125 مليون دينار في عام 2012، بتراجع في الأرباح بحوالي 22%.
أما أرباح "الدولي" فهي الأقل بين البنوك الاثنى عشر المُدرجة بالقطاع، حيث بلغت أرباح في نهاية 2013 حوالي 13.208 مليون دينار مقابل أرباح بنحو 13.165 مليون دينار لعام 2012، بارتفاع طفيف الأرباح بلغت نسبته 0.33% تقريباً.
أما بنكي "الإثمار" و"وربة"، فكانا صاحبي الخسائر الوحيدة داخل القطاع، فالأول بلغت خسائره في العام الماضي 22.697 مليون دينار تقريباً، بينما سجل الثاني خسائر بنحو 3.709 مليون دينار.
وسجل "تجاري" أكبر نسبة نمو في الأرباح السنوية مع نهاية العام الماضي، حيث ارتفعت أرباحه بأكثر من 2003% لتصل لنحو 23.534 مليون دينار مقابل أرباح بحوالي 1.119 مليون دينار في عام 2012.
على الجانب الآخر، سجل "بنك الإثمار" أكبر نسبة تراجع في نتائج السنوية بنهاية 2013، حيث ارتفعت خسائر البنك بنحو 165% بعد أن وصلت لحوالي 22.697 مليون دينار - كما سبق وأشرنا في فقرة سابقة - وذلك مقابل خسائر بلغت 8.752 مليون دينار في عام 2012.
توزيعات سخية لمساهمي "وطني" .. و"بيتك" يتفوق في المنحة
أما من حيث توزيعات الأرباح للعام الماضي، فقام عشرة بنوك بتوزيعات مختلفة على مساهميهم، بينما حجب بنكا "وربة" و"الإثمار" عن مساهميهم أي توزيعات.
وجاءت توزيعات "وطني" النقدية الأكبر على مستوى القطاع في العام الماضي، حيث أوصى مجلس إدارة البنك بإجراء توزيعات أرباح نقدية بنسبة 30%، تلتها توزيعات "المتحد" بنسبة 20%، بينما كانت توزيعات "تجاري" و"برقان" الأقل وبنسبة 7%.
وعلى مستوى توزيعات المنحة، تفوق "بيتك" بنسبة توزيع بلغت 13%، تلته توزيعات "تجاري" بنسبة 11%، فيما اشتركت ثلاثة بنوك في أقل نسبة وبلغت 5%، وهذه البنوك هي (وطني - خليج ب - أهلي متحد).
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
الكويت الاقتصادية اسرار السوق


عزوف وهلع
noimage.gif
جلسة اليوم الاثنين قد شهدت تراجعاً مدوياً للعديد من الأسهم التي هوت بالحد الادني وسط عمليات بيع وهلع وخوف. ...... للمزيد


قرارات مؤلمة
noimage.gif
تلك التي قد يقررها العديد من المتداولين والمساهمين بالسوق الكويتي خلال المرحلة المقبلة وداك بغض النظر عن أية قرارات او أزمات . ...... للمزيد


إشاعات وروسيا
noimage.gif
الأزمة الروسية الاوكرانيه والخوف من تداعياتها وتوسعها علاوة علي الإشاعات كانت وراء الانهيار بجلسة الاثنين ...... للمزيد



ارتداد فني
noimage.gif
مراقبين يتوقعوا حدوث نوعاً من الارتداد الفني للعديد من الأسهم بجلسة الغد الثلاثاء وذلك ما بعد قرار الهيئة والتراجع الكبير بجلسة اليوم ...... للمزيد



كارثة بورصويه
noimage.gif
جلسة الأمس الاثنين قد أعادت بالمتداولين إلي تلك الجلسات الكارثيه ما بعد أزمة ٢٠٠٨ ،والقلق سيستمر برغم عدم استبعاد الارتداد ...... للمزيد



مخرج
noimage.gif
قرار هيئة الأسواق الصادر بالأمس بشأن السماح للصناديق بشراء ١٠% من أسهمها إنما يعتبر مخرجاً قانونياً ومطلوباً بالمرحلة الحالية ...... للمزيد



أسهم للمتابعة
noimage.gif
الوطني – الدولي - إيفا - الساحل - المال - ارزان - السلام - السوريه - عقارات - اعيان - منازل - الرابطه - مشرف - ايفا فنادق - المنتجعات - الاهلي المتحد - صفاة طاقه ...... للمزيد
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
تابع تطورات الأزمة الأوكرانية الروسية وتأثيرها على الأسواق العالمية
أرقام - خاص - 03/03/2014


انترفاكس: الأسطول الروسي في البحر الأسود ينفي تحديد مهلة لشن هجوم في القرم

الأسهم الأوروبية تنخفض بأكبر وتيرة في أكثر من شهر

الأسهم الأمريكية تتراجع على خلفية أزمة أوكرانيا

دراغي: المركزي الأوروبي يراقب تطورات الأوضاع في أوكرانيا

عقود الذهب ترتفع بأكثر من 2% على خلفية الأحداث في أوكرانيا

خام برنت يرتفع لأعلى مستوياته في شهرين مع تصاعد التوترات في أوكرانيا

وزير الخارجية البريطاني يحذر روسيا من "عواقب وثمن" التدخل في أوكرانيا

حكومة أوكرانيا قد تخفض الإنفاق 16%

وارين بافيت: لن أبيع أسهما نتيجة الأزمة في أوكرانيا

تراجع الأسهم الروسية 11% على خلفية رفع سعر الفائدة

الين يعود كملاذ آمن بعد عدد من البيانات الاقتصادية المخيبة للآمال

سويسرا تسعى لاجتماع بمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا بشأن أوكرانيا

5 أسباب تشرح خطورة الأزمة الأوكرانية على الاقتصاد العالمي

أوكرانيا ترفع واردات الغاز وتتأهب لزيادةفي السعر

الأزمة الأوكرانية تدفع بالذهب لأعلى مستوياته منذ أكتوبر

المركزي الروسي يرفع سعر الفائدة بشكل غير متوقع إلى 7% بعد هبوط حاد للروبل

الأسهم اليابانية تواصل التراجع رغم تفاؤل بالنتائج السنوية للشركات
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
عاجل


الكرملين: بوتين يأمر بعودة القوات الروسية المشاركة في المناورات الى أماكن مرابطتها الدائمة

http://arabic.rt.com/news/662219/ :روسيا اليوم
 
أعلى