@@@ ديوانية المؤشرنت اليومية @@@ ... 2

الحالة
موضوع مغلق

Now

عضو مميز
هبوط الفوليوم .. ارتفاع الماكد

لكن الشموع غير مريحة حتى الان .. محتاجين نطوف 8005

12345Fawaz

عضو نشط
صدقت يمكن الاجانب ارحم من ربعنا اللي نهبو فلوس المساهمين وخربو بيوتهم الله يجازيهم
في واحد منهم ضارب چم مليون والشركة موقوفه وغرقانه اشوفه احيانا بمسجد بالروضه يكفر عن ذنوبه وحاط لحيه خفيفه ولا كأنه مسوي شي
الكويتين اطيب ناس والله اعلم فيهم طيب مايلحقهم احد والاجانب هذيل الله يستر منهم

12345Fawaz

عضو نشط
صدقت يمكن الاجانب ارحم من ربعنا اللي نهبو فلوس المساهمين وخربو بيوتهم الله يجازيهم
في واحد منهم ضارب چم مليون والشركة موقوفه وغرقانه اشوفه احيانا بمسجد بالروضه يكفر عن ذنوبه وحاط لحيه خفيفه ولا كأنه مسوي شي

رابح رابح

عضو مميز
صدقت الكويتيين تاج الراس وماينلحقون بالطيب وما يحتاجون احد يزايد على طيبهم وانا ماقلت شي يعيبهم لاني واحد منهم وطيبي من طيبهم وقصدنا في كلامنا الشريحه اللي تدير الشركات المدمره
كلامنا واضح ومانبي انخلط الاوراق انا قصدت المستثمر الاجنبي وليس اي اجنبي وقلنا ممكن يكون افضل لانه بيدخل فلوسه بهدف الاستثمار الحقيقي ويخاف من التلاعب
وانت شوفة عينك اللي صاير بالسوق ما يختلفون عليه اثنين حتى الجهات الرسميه والاعلام يقولون نفس الكلام بس مو ملحقين راس
احنا انضارب ونراقب السوق ومو ملحقين راس واغلب المساهمين اللي مستثمرين وما يطلعون فلوسهم .. تدمرت اموالهم واختربت بيوتهم وخسايرهم وصلت ٨٠ ٪ وبعضهم فلس شوف الانخفاض الحاد لاسعار الشركات وزيادات راس المال واطفاء الخساير والشطب وعدد الشركات الغير مدرجه الضخم اللي لم يتم ادراجها ... وتعرف حقيقة اداء الشركات

رابح رابح

عضو مميز
والله ملينا يابوخالد .. مو راضي يتحرك السوق .. لي وين عاد

بالنسبة لأجيال .. ما وصلني شي عنه .. لكن ياك الاعلان من السوق :D

بوعادل شرايك باعلان اجيال مقارنة مع سهم الصالحية العقاريه بالأرباح والسعر والقيمة الدفترية
(( طبعا كتوئمين سمعتهم طيبه جدا ))

12345Fawaz

عضو نشط
صدقت الكويتيين تاج الراس وماينلحقون بالطيب وما يحتاجون احد يزايد على طيبهم وانا ماقلت شي يعيبهم لاني واحد منهم وطيبي من طيبهم وقصدنا في كلامنا الشريحه اللي تدير الشركات المدمره
كلامنا واضح ومانبي انخلط الاوراق انا قصدت المستثمر الاجنبي وليس اي اجنبي وقلنا ممكن يكون افضل لانه بيدخل فلوسه بهدف الاستثمار الحقيقي ويخاف من التلاعب
وانت شوفة عينك اللي صاير بالسوق ما يختلفون عليه اثنين حتى الجهات الرسميه والاعلام يقولون نفس الكلام بس مو ملحقين راس
احنا انضارب ونراقب السوق ومو ملحقين راس واغلب المساهمين اللي مستثمرين وما يطلعون فلوسهم تدمرت اموالهم واختربت بيوتهم وخساير وصلت ٨٠ ٪ وبعضهم فلس شوف الانخفاض الحاد لاسعار الشركات وزيادات راس المال واطفاء الخساير والشطب وعدد الشركات الغير مدرجه الضخم اللي لم يتم ادراجها وتعرف حقيقة اداء الشركات
ما اختلف معاك كلامك مضبوط لكن انا اتكلم عن اجناس الناس وخاصة العرب من المشرق والمغرب الاخو ما يأمن من اخوه وفي قصة حلوة بعد التحرير كنت موظف بالمواصلات وكان معانا اخوة ما احب اذكر البلد . كان محوش تقريبا خمسين الف مبلغ كبير وكان ولد عمه موجود بالكويت وانا معرفتي فيه عاديه اهو اكبر مني بوايد يعني مافي صداقه وكان عليه ترحيل من البلد فقالي ابي اعملك توكيل وتبعث لفلوس لي علي الاردن فقلت كيف يعني تامن فيني واحنا طاردينك منرالبلد في ولد عمك فقال انتو ناس طيبين ماتسرقون حتي الصايع عندكم يتحري الحلال وولد عمي متاكت انه يسرقني

Now

عضو مميز
بوعادل شرايك باعلان اجيال مقارنة مع سهم الصالحية العقاريه بالأرباح والسعر والقيمة الدفترية
(( طبعا كتوئمين سمعتهم طيبه جدا ))

ارباح طيبة جيدا .. خصوصا اجيال

لكن .. تحليل الصالحية يقول في ناس مو راضية عن النتايج
و تحليل اجيال يقول ان الوضع ممتاز جدا وبدأ رحلة الارتفاع

رابح رابح

عضو مميز
ما اختلف معاك كلامك مضبوط لكن انا اتكلم عن اجناس الناس وخاصة العرب من المشرق والمغرب الاخو ما يأمن من اخوه وفي قصة حلوة بعد التحرير كنت موظف بالمواصلات وكان معانا اخوة ما احب اذكر البلد . كان محوش تقريبا خمسين الف مبلغ كبير وكان ولد عمه موجود بالكويت وانا معرفتي فيه عاديه اهو اكبر مني بوايد يعني مافي صداقه وكان عليه ترحيل من البلد فقالي ابي اعملك توكيل وتبعث لفلوس لي علي الاردن فقلت كيف يعني تامن فيني واحنا طاردينك منرالبلد في ولد عمك فقال انتو ناس طيبين ماتسرقون حتي الصايع عندكم يتحري الحلال وولد عمي متاكت انه يسرقني

اخوي فواز الكويتيين لهم سمعه تاريخيه طيبه وقويه بالتجاره والامانه واللي مضيق خلقنا ومعور قلبنا حاليا تدمير هذه السمعة من بعض ملاك الشركات بالبورصه شي مخجل

رابح رابح

عضو مميز
ارباح طيبة جيدا .. خصوصا اجيال

لكن .. تحليل الصالحية يقول في ناس مو راضية عن النتايج
و تحليل اجيال يقول ان الوضع ممتاز جدا وبدأ رحلة الارتفاع

بوعادل الصالحيه يكفي المساهمين سعر سهمها الممتاز الله يبارك لهم
وشركة أجيال العقاريه والصالحية شركات عقارية معروفة وسمعتهم نظيفه وموجوداتهم قويه

مقارنه سريعة بين الشركتين :
البيانات المالية ........ شركــــة اجيال ....... شركـــةالصالحية
رأس المال.............. 18 مليون دك ........ 51 مليون دك
القيمة الدفتريه ........ 670 فلس ............ 258 فلس
ربحية السهم .......... 14.5 فلس ........... 13 فلس
اجمالي المطلوبات .... 12.4 مليون دك ..... 149.8 مليون دك
الاحتياطيات............ 7.8 مليون دك ....... 75.6 مليون دك
السعر السوقي ........ 226 فلس ............ 365 فلس

Now

عضو مميز
بوعادل الصالحيه يكفي المساهمين سعر سهمها الممتاز الله يبارك لهم
وشركة أجيال العقاريه الصالحية شركات عقارية معروفة وسمعتهم نظيفه وموجوداتهم

مقارنه سريعة بين الشركتين :
البيانات المالية ........ شركــــة اجيال ....... شركـــةالصالحية
رأس المال.............. 18 مليون دك ........ 51 مليون دك
القيمة الدفتريه ........ 670 فلس ............ 258 فلس
ربحية السهم .......... 14.5 فلس ........... 13 فلس
اجمالي المطلوبات .... 12.4 مليون دك ..... 149.8 مليون دك
الاحتياطيات............ 7.8 مليون دك ....... 75.6 مليون دك
السعر السوقي ........ 226 فلس ............ 365 فلس

بوخالد .. كلامك صحيح عن هالشركتين وانا معاك .. لكن لو بتقارن: اجيال افضل من الصالحية .. حتى بالمقارنة اللي تفضلت فيها تبين انها افضل

رابح رابح

عضو مميز
بوخالد .. كلامك صحيح عن هالشركتين وانا معاك .. لكن لو بتقارن: اجيال افضل من الصالحية .. حتى بالمقارنة اللي تفضلت فيها تبين انها افضل
صحيح كلامك واللي يدعم هالكلام ان مطلوبات اجيال ١٢ مليون وموجوداتها ١٣٠ مليون
وهذا يخلي جدولة الديون سهلة جدا بضمان الحجم الضخم للاصول .. تبارك الرحمن

• Like
Reactions: Now

غرقان

موقوف
أعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة الشركة الخليجية المغاربية القابضة (المغاربية) قد اجتمع يوم الثلاثاء الموافق 12-11-2013 ، واعتمد البيانات‏ المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-09-2013 ،وفقا لما يلي:‏ِ1) الفترات الحالية:‏البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-13 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-13الربح(خسارة)(د.ك) 69,561 87,573‏ربحيةالسهم (فلس كويتي) 0.48 0.60 اجمالي الموجودات المتداولة - 1,808,241 ‏اجمالي الموجودات - 15,447,280‏اجمالي المطلوبات المتداولة - 2,535,909‏اجمالي المطلوبات - 2,558,622‏ِ اجمالي حقوق المساهمين - 12,888,658 ‏بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 36,758 د.كبلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.كِ2) الفترات المقارنة:‏البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-12 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-12الربح(خسارة)(د.ك) 20,600 (73,648)‏ربحيةالسهم (فلس كويتي) 0.14 (0.51) اجمالي الموجودات المتداولة - 4,320,571 ‏اجمالي الموجودات - 15,706,511‏اجمالي المطلوبات المتداولة - 68,369‏اجمالي المطلوبات - 94,865‏ِ اجمالي حقوق المساهمين - 15,611,646 ‏ السلام عليكم شباب اهل الخبره ممكن توضيح علي سهم المغاربيه في ربح اوخساره اوطفي من خسايره

12345Fawaz

عضو نشط
اخوي فواز الكويتيين لهم سمعه تاريخيه طيبه وقويه بالتجاره والامانه واللي مضيق خلقنا ومعور قلبنا حاليا تدمير هذه السمعة من بعض ملاك الشركات بالبورصه شي مخجل
والله عصرناهم قله قليلة ماني ضارب امثال لكن اغلب الي ضحكو علينا ماترقعوا

Albaghdadi

بوأحمد
حزت المشاركة يا سكران او قايم حق الصلاة .. مشاركتك اتقول سكران

عموما محقق ربح بسيط 69 ألف دينار في الربع الثالث .. مجموع ارباحه من اول السنه 87 ألف دينار ..

ديونه 2.5 مليون دينار ولازم يدفعهم هالسنه .. الكاش المتوفر 1.8 .. الاحتياطات مادري عنها ..

وامسح مشاركتك ماله داعي :)

Now

عضو مميز
هل هذا دبل توب ؟؟

كسر 7850 يروح 7700

الامان كما قلنا سابقا .. اختراق 8005

Now

عضو مميز
قروب الخرافي شعنده !!؟؟

لا استثمارات ولا الساحل ولا المال اعلنوا لي الحين .. شي غريب !!

رابح رابح

عضو مميز
قروب الخرافي شعنده !!؟؟

لا استثمارات ولا الساحل ولا المال اعلنوا لي الحين .. شي غريب !!

ماشاء الله عليك بوعادل كأنك تقرا افكاري ...انا اعرف هالمجموعه عدل عندهم شي غريب موطبيعي شنو :rolleyes: o_O ؟؟؟
حتى سعر الكيبلات نزل الى 920 فلس وغالبا الشركات الممتازه اللي دورانها منخفض ماتنزل نزول غير مبرر قبل الاعلان الا اذا كنت مقبله على حدث ايجابي اليوم قاعد اطاعها وبخاطري اخذها فكرت اقط انجازات واشتريها بس انشغلت .. مالي نصيب فيها

Now

عضو مميز
ماشاء الله عليك بوعادل كأنك تقرا افكاري ...انا اعرف هالمجموعه عدل عندهم شي غريب موطبيعي شنو :rolleyes: o_O ؟؟؟
حتى سعر الكيبلات نزل الى 920 فلس وغالبا الشركات الممتازه اللي دورانها منخفض ماتنزل نزول غير مبرر قبل الاعلان الا اذا كنت مقبله على حدث ايجابي اليوم قاعد اطاعها وبخاطري اخذها فكرت اقط انجازات واشتريها بس انشغلت .. مالي نصيب فيها

تهقى قاعدين يجمعون بهالطريقة !!؟؟ .. الاعلان باخر لحظة ويخلون الناس تقط اسهمها خوفاً من الايقاف !؟

لأن الوضع مريب جدا .. شوف حتى بيتك اعلن متأخر وايد ومو عادته

الكابلات قاع قريب هو 890

الحالة
موضوع مغلق
أعلى