@@@ ديوانية المؤشرنت اليومية @@@ ... 2

الحالة
موضوع مغلق

12345Fawaz

عضو نشط
الله وعلم ٤٠ شويه وايد بإذن الله راح يكون اختراق طيب . طبعا هذي احاسيس انا ما اعرف بالتحليل ولا عنديداخبار مصوقرة لكن حسب الخبرة القديمة هذا الوقت يرتفع السوق للاسباب التالية اغلب المحافظ والمستثمرين ينتظرون نتائج الربع الثالث حتي يتم تحديد الاسهم التي سوف يستثمرون فيها . واغلب الشركات نتائجها اتت فوق التوقعات . هذا والله اعلم

رابح رابح

عضو مميز
"إلا السوق" .. قلم رئيس التحرير بدر الخالدي

11/16/2013 9:06:18 AM
كلمة (إلا) باللهجة الشعبيه الكويتية تعتبر من كلمات التحذير وغالباً ما يترافق مع هذه الكلمه الأسلوب التهديدي ومن الكلمات المشهورة بهذا المجال ، إلا الدستور ، إلا الراتب ، إلا الكوادر ، إلا المذهب.... وغيرها من كلمات التحذير ، هذه الكلمه القوية بالتعبير قد تنقلت وتوسعت وطالت معظم المرافق وقالها العديد من المواطنين وتحققت بعض مطالبهم وأخفقت أخري إلا أنهم قالوها ورددوها ، إلا متداولي بورصة الكويت للأوراق المالية التي لازالت أموالهم تتبخر ومدخراتهم تتآكل والكل ساكت وغير مبالي ، اللهم بتظاهرات خجولة جرت قبل سنوات ، "إلا السوق". كلمة يجب أن تتردد وبقوه وبأسلوب تنظيمي وديمقراطي وقوي ، ويجب علي أهل السوق تنظيم دفاعاتهم وترتيب أوراقهم بشكل ذكي لان ما قد يأتي قد يكون أسوأ وأشد وطأه ، فخصخصة البورصة قادم لا محالة والكبار بدأوا بتجهيز أوراقهم وعدتهم للحرب وهي حرب ضروس وسيحرص المنتصر فيها علي إلغاء جميع الأدوار بما فيها دور صوت المتداولين فهل تقولوها قبل فوان الاوان .

12345Fawaz

عضو نشط
نحتج ولكن بالطرق الشرعية فقط اي طريق غير شرعي نحن كبشر وعباد لله لابد ان نتبع الطرق التي شرعها الله في كل امور حياتنا وليعلم الجميع ان الرزق من الله وان المكتوب ياتيك . اضرب مثل صغير لو ان رجلين كتب الله لهم الرزق لنفرض ١٠٠٠ دينار واحد باع وشترا وحصل المبلغ وواحد سرق وحصل المبلغ فهذا اتبع الطريق الصحيح وهذا سلك الحرام

رابح رابح

عضو مميز
غلطنا غلطه قويه خلينا فلوسنا بهالسوق الغرقان قاعدين ينهبون فلوس المساهمين
الوضع تغير والعالم فيه استثمار مفتوح حاليا اللي اشتغلو بالفوركس حققو ارباح تفوق 100 % خلال سنه لانه مافي جمبزه وبعيد عن ربعنا انا حسمت امري قررت اطلع نص المحفظه واوديها الفوركس وبالي مرتاح ابرك لي من ابتزاز ربعنا ومشاكل مجلس الامه والسياسه و منة النصابين .. السوق مسير والشركات مدمره

سرور

عضو نشط
الوضع تغير والعالم فيه استثمار مفتوح حاليا اللي اشتغلو بالفوركس حققو ارباح تفوق 100 % خلال سنه لانه مافي جمبزه وبعيد عن ربعنا انا حسمت امري قررت اطلع نص المحفظه واوديها الفوركس لا
ابرك لي من ابتزاز ربعنا ومشاكل مجلس الامه والسياسه و منة النصابين .. السوق مسير والشركات مدمره
ترى التاريخ يعيد نفسه أخوي رابح
أنا في سنة 2002 طقت جبدي من السوق والبورصة كانت وانتم بكرامه مزفته .. رحت وشلت المحفظة كلها مو نصها
واطير للبنك الوطني واحول الفلوس الى العم سام ( امريكا ) للبورصة الامريكية .. والله والربع ينصحوني في البورصة لا تطلع
اصبر شوي ..
.. وأنا أقولهم ياجماعة مليت .. طفرت من السوق
و الله تقول ينطروني اني اشيل .. عقب شهر والا عينك ماتشوف الا النور
سوق الكويت لحق ماتلحق وأنا غصيت بالسوق الامريكي
وامر على البورصة من بعيد الى بعيد .. والله متحسر
أنا قلت لك وانت بكيفك

رابح رابح

عضو مميز
نحتج ولكن بالطرق الشرعية فقط اي طريق غير شرعي نحن كبشر وعباد لله لابد ان نتبع الطرق التي شرعها الله في كل امور حياتنا وليعلم الجميع ان الرزق من الله وان المكتوب ياتيك . اضرب مثل صغير لو ان رجلين كتب الله لهم الرزق لنفرض ١٠٠٠ دينار واحد باع وشترا وحصل المبلغ وواحد سرق وحصل المبلغ فهذا اتبع الطريق الصحيح وهذا سلك الحرام

تحياتي اخوي فواز .. هل تعتقد ان تدمير المساهمين اللي بالسوق شرعي ياخوي اغلب اسهم الشركات الربحانه نازله 80 % وغير التفليس وتخفيض راس المال .. الناس تبخرت اموالهم ومدخراتهم واقسم لك بالله اني مو خسران ولا دينار بالسوق
سمعه السوق سيئة انت روح اقعد باي دوانيه وقولهم شرايكم بستثمر بالبورصه وتحمل الكلام اللي بتسمعه بتسمع كلام مايسرك كأنك قايل لهم بستثمر بكازينو يعني هل هذا يليق بسوق اوراق ماليه يعتبر مرآة الأقتصاد ؟؟؟
واسباب انهيار السوق غير معروفه ولكن الاغلبيه يقولون ان السبب تخصيص السوق برخيص مثل ماذكرت الكويت الاقتصاديه والله اعلم
انا لا اعرف السبب بس بالنهايه احنا الضحيه العمر قاعد يمر واحتياجاتنا تزيد واحلامنا تتبخر واحنا نتحرك مثل السلحفاة والاسواق تحقق نجاحات كبيره

12345Fawaz

عضو نشط
الله يبارك فيك اخي رابح اولا الاسم الي اخترته اسم موفق وختيار طيب النبي صلي الله عليه وسلم يحب الاسماء الي فيها تفائل ثانيا انا اتكلم عن الطرق الشرعية التي نسعي من خلالها إلي الاصلاح بوجه عام لابد ان تكون محكومة بالشرع . حتي نحقق من خلالها اهدافنا وتتحقق بإذن الله . اقصد ان نبتعد عن الاضرابات والمضاهرات وكل ما يؤدي الي مفاسد عظيمة . هناك طرق سليمه وضعها الشرع . شكرا واسف للاطالة وارجو من مشرف الصفحة ان يعذرني والشكر لكل رواد الصفحة . اخوكم بومحمد

Now

عضو مميز
الوضع تغير والعالم فيه استثمار مفتوح حاليا اللي اشتغلو بالفوركس حققو ارباح تفوق 100 % خلال سنه لانه مافي جمبزه وبعيد عن ربعنا انا حسمت امري قررت اطلع نص المحفظه واوديها الفوركس وبالي مرتاح ابرك لي من ابتزاز ربعنا ومشاكل مجلس الامه والسياسه و منة النصابين .. السوق مسير والشركات مدمره

عاد تصدق .. الصبح فكرت اطلع من السوق مرة وحدة واروح السوق السعودي او دبي

سوق مريض .. يتحرك 6 اشهر وينام 6 اشهر .. وين صارت هذي !

Now

عضو مميز
الله يبارك فيك اخي رابح اولا الاسم الي اخترته اسم موفق وختيار طيب النبي صلي الله عليه وسلم يحب الاسماء الي فيها تفائل ثانيا انا اتكلم عن الطرق الشرعية التي نسعي من خلالها إلي الاصلاح بوجه عام لابد ان تكون محكومة بالشرع . حتي نحقق من خلالها اهدافنا وتتحقق بإذن الله . اقصد ان نبتعد عن الاضرابات والمضاهرات وكل ما يؤدي الي مفاسد عظيمة . هناك طرق سليمه وضعها الشرع . شكرا واسف للاطالة وارجو من مشرف الصفحة ان يعذرني والشكر لكل رواد الصفحة . اخوكم بومحمد

جزاك الله خير اخوي بومحمد

لا تقطع مشاركات في الصفحة .. الصفحة للجميع بدون استثناء وجميع المواضيع مرحب بها ما عدا المواضيع المخالفة لقوانين المنتدى

سرور

عضو نشط
مشكور اخوي سرور على اهتمامك وانت اخو عزيز ونصيحتك تحترم .. اللي مضيق خلقي يقولون مشكلة البورصه مشابهه لمشكلة الجزيره الخضرا ولا راح تنتهي مشكلة البورصه الا بعد تخصيصها واستمرار انهيار السوق الغير مبرر ومقاله الاخ بدر الخالدي يأكدون هذا الرأي مع ان عندي اسهم ربحانه وممتازه
امس كلمني صديق عزيز راح الفوركس من سنتين له علاقه بأثنين من البروكريه الثقه المحترفين بالفوركس وياخذون 25 % من الارباح واذا اربح خلال اقل من ثلاث شهور اكثر من 100 % ياخذون 40 % اتعاب ويقولي محفظتي محققه اكثر من 200 % ارباح ولا يحاتي لامشاكل مجلس امه ولا حرب ولا بطيخ والبيع والشراء سهل بكل الظروف
ياخوي ياسرور تعبنا السوق هش وهلكان لو يكح واحد طيحو السوق انا بطلع الثلث او النص وبياخذون رزقهم واذا مشت وياي انقل باجي المحفظه والسوق مافيه سيولته ومحد يثق فيه حاليا واللي قاعدين فيه ينتظرون اول فرصه علشان يطلعون باستثناء سيولة المحافظ الحكوميه اذا تحركت
بالتوفيق باذن الله

سرور

عضو نشط

مساك الله بالخير
الحين يوم بدا الشغل الصحيح بتطلعون
الحين بدت الحكومة تصحي وسكرت قناة االاموال اللي تصب صوب العقار
وهذا من صالح البورصة .. ووضعت ضوابط وراح تكون هناك اجراءات اقوى
لمنع تدفق السيولة للعقار

Now

عضو مميز
مساك الله بالخير
الحين يوم بدا الشغل الصحيح بتطلعون
الحين بدت الحكومة تصحي وسكرت قناة االاموال اللي تصب صوب العقار
وهذا من صالح البورصة .. ووضعت ضوابط وراح تكون هناك اجراءات اقوى
لمنع تدفق السيولة للعقار

مساك الله بالنور .. انا معطي السوق لي نهاية السنة .. بعدين اتخذ القرار النهائي .. يا اطلع يا اتم

ملينا يا سرور من الحكومة .. كله كلام في كلام .. دهر واهم بس يحجون .. بس فعل ماكو

رابح رابح

عضو مميز

حياك الله اخوي بومحمد بالدوانيه بين اخوانك وشكرا على كلامك الراقي والمفيد جزاك الله خير وانا اايدك في كلامك المتعلق بالاضرابات والمظاهرات ولكن نواب المجلس لايبالون بالمساهمين وخسارتهم ومشغولين بالقضايا اللي تخدم مصالحهم الشخصية واثارة الشارع للتكسب السياسي فقط وافضل شي نقول .. حسبنا الله ونعم الوكيل

رابح رابح

عضو مميز

هلا بوعادل وينك مخلينا مثل الايتام بالسوق النايم وانا توحدت بسرور كل اشتكي له ابتلش فيني
شفت اسعار الطماط صار الكرتون ب 4 دنانير واليوم شاري رقيه استراليه مافيها حب كبر كرة القدم سعرها 9 دنانير
والاسهم الكويتيه السلعه الوحيد الى سعرها مستمر بالانخفاض اشرايك نقترح على الجمعيه نعطيهم اسهم ويعطونا بدالهم طماط وبطاط :D

واتوقع الانطلاقة العنيفه القادمة للاسهم مشابهة حق هالصوره
images (47).jpg

Now

عضو مميز
هلا بوعادل وينك مخلينا مثل الايتام بالسوق النايم وانا توحدت بسرور كل اشتكي له ابتلش فيني
شفت اسعار الطماط صار الكرتون ب 4 دنانير واليوم شاري رقيه استراليه مافيها حب كبر كرة القدم سعرها 9 دنانير
والاسهم الكويتيه السلعه الوحيد الى سعرها مستمر بالانخفاض اشرايك نقترح على الجمعيه نعطيهم اسهم ويعطونا بدالهم طماط وبطاط :D

واتوقع انطلاقة الاسهم القادمه مشابهة حق هالصوره

هههههههههههههههههههههههههه

انا من قالوا بتيينا سيول ومطر وغرقة وانا قاعد بالطراد طول اليوم وصافطه بنص الشارع :D

على وضع اسهمنا اخاف الجمعية يحذفون علينا الطماط بدال مال يعطونا اياه :D

رابح رابح

عضو مميز
هههههههههههههههههههههههههه

انا من قالوا بتيينا سيول ومطر وغرقة وانا قاعد بالطراد طول اليوم وصافطه بنص الشارع :D

على وضع اسهمنا اخاف الجمعية يحذفون علينا الطماط بدال مال يعطونا اياه :D
بوعادل بقولك 4 اسهم ممتازين ومحققين ارباح ممتازه هل تعتقد ان سعرهم منطقي ومبرر
مجموعة الراي الاعلاميه 128 فلس ربحان 18 فلس ( ارباح تشغيليه )
ص متحده انخفض اليوم 152 فلس وربحان 19 فلس وعنده ارباح تخارج 43 فلس لم يحتسب
الكويتيه للاستثمار 134 فلس وربحان 15 فلس
رمال العقاريه 132 فلس وربحان 15 فلس وعنده ربح تخارج 7 فلوس لم يحتسب

رابح رابح

عضو مميز
إعداد «إيرنست آند يونغ» العالمية
القبس تنشر تقريراً {مفزعاً} عن سوء إدارة البورصة

محفظة هامور

عضو نشط
السلام عليكم،

منتزهات ما خلصت ... وانتوا كيفكم

ألا قد بلغت ... اللهم فأشهد