الشركة الوطنية للميادين ....... ( ميادين )

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
نذكركم بس بتحذيرات اخونا ابو عمر من السهم فى فبراير فى الوقت اللى فيه محللين قالوا السهم رايح 40 واللى قالوا ايجابي وعنده صعود ولما شافوا الهبوط تبروا من تحليلاتهم !
1-2-14
http://www.indexsignal.com/community/threads/341706/page-46#post-4160238
3-2-14
http://www.indexsignal.com/community/threads/341706/page-48#post-4161392
21-2-14
http://www.indexsignal.com/community/threads/341706/page-51#post-4170126
27-3-14
http://www.indexsignal.com/community/threads/341706/page-57#post-4187171
27-3-14
http://www.indexsignal.com/community/threads/341706/page-57#post-4187204

اذا تكرمت ،،،، يا تييب طاري اسامي بشكل واضح من المحللين فيترك المجال ليبدوا وجهة نظرهم او لا تييب طاري احد ، بوعمر الله يدكره بالخير ماهو محتاج شهادة احد في التحليل الله يبارك له ويوفقه وين ما كان .

Robin Hood

موقوف
الله بالخير ،،، انا ماني مختص بس لي وجهة نظر بعد اذنك اقولها ، هذا السهم مضاربي وكل الناس تدري انه مو تشغيلي ولا عنده شي ،،،، تخفيض راس المال هو حل لمشكلة الخسائر المرحله فقط ،،، ولكن تخفيض راس المال لا يعني بالضروره انه الشركه راح تحقق ارباح وتعدل اوضاعها ويكون لها استثمارات حقيقيه ، الشركه على حد علمي وذاكرتي المتواضعه انه موجوداتها المتداوله ٦٦ مليون ومطلوباها ٤٢ مليون ،،،، وكل الامال متعلقه بارض الريم وجدولة القرض وتعويض المقاول ،،،، وكل هالاشياء مو مضمون تحقيقها او على الاقل وان تفاؤلنا بتحقيقها لن نعرف متى ستتحقق ،،،، السهم عالي الخطوره وذو مخاطر عاليه والله تعالى اعلم
الله بالخير
مشكور عجبني هالكلام لانه مفيد

Maestero

موقوف
اذا تكرمت ،،،، يا تييب طاري اسامي بشكل واضح من المحللين فيترك المجال ليبدوا وجهة نظرهم او لا تييب طاري احد ، بوعمر الله يدكره بالخير ماهو محتاج شهادة احد في التحليل الله يبارك له ويوفقه وين ما كان .
انا ما يبت طاري احد انا قلت محللين وبس وبو عمر ما قصر لانه هو اللى نبه على سلبية السهم من اولها وهو مو محتاج شهاده مني بس حبيت اقول له جزاك الله خير
تبي انت تعرف منو محللين راجع الموضوع قبل تنبيه ابو عمر الاول مع انه مو موضوعنا بعدين انت ليش زعلان ما اضن انك منهم او مقصود بشي

Albaghdadi

بوأحمد
انا ما يبت طاري احد انا قلت محللين وبس وبو عمر ما قصر لانه هو اللى نبه على سلبية السهم من اولها وهو مو محتاج شهاده مني بس حبيت اقول له جزاك الله خير
تبي انت تعرف منو محللين راجع الموضوع قبل تنبيه ابو عمر الاول مع انه مو موضوعنا بعدين انت ليش زعلان ما اضن انك منهم او مقصود بشي

اخوي انت ما فهمت كلامي عدل ،،،، انا اقولك قول الاسامي ،،، بدال ما اتقول انه في محللين قالوا وقالوا وبعدين تبروا من تحليلهم ،،،، قول اساميهم افضل او لا تتطرق لاحد افضل من انك تحط اميع في دائره الشك .

انا ازعل وادافع عن ربعي اللي يجتهدون بدون مقابل ،،،، ولو هي علي صدقني ما تكلمت :)

Maestero

موقوف
اخوي انت ما فهمت كلامي عدل ،،،، انا اقولك قول الاسامي ،،، بدال ما اتقول انه في محللين قالوا وقالوا وبعدين تبروا من تحليلهم ،،،، قول اساميهم افضل او لا تتطرق لاحد افضل من انك تحط اميع في دائره الشك .

انا ازعل وادافع عن ربعي اللي يجتهدون بدون مقابل ،،،، ولو هي علي صدقني ما تكلمت :)
اخوى قلت لك راجع الموضوع قبل تنبيه بو عمر وانت تعرف منو محللين الكلام اعتقد واضح بدون ذكر اسامي ارجع للصفحع قبل 46 وانا متابع الموضوع هذا من اوله لاني كنت املك في السهم
تدافع عن ربعك بمناسبة شنو ؟ وربعك يجتهدون بدون مقابل والباجي ياخذون اجر ؟
ما اعتقد لك حق تدافع عن احد كل واحد يدافع عن نفسه اذا حب مع اني ما ذكرت اسماء! شلون لو ذكرت اسماء!

Albaghdadi

بوأحمد
اخوى قلت لك راجع الموضوع قبل تنبيه بو عمر وانت تعرف منو محللين الكلام اعتقد واضح بدون ذكر اسامي ارجع للصفحع قبل 46 وانا متابع الموضوع هذا من اوله لاني كنت املك في السهم
ما اعتقد لك حق تدافع عن احد كل واحد يدافع عن نفسه اذا حب مع اني ما ذكرت اسماء! شلون لو ذكرت اسماء!

سبحان الله اسلوبك واضح ،،،،،

عموما الله يهديك ،،،،،

ابومحمد 22

عضو نشط
صح كلامك /
كل واحد ايدافع عنه نفسه واذا أخطأ يكون شجاع ويبرر للناس ويبقي انت جيت للصج كلها تحليلات وماحد يلزم احد بالشراء او البيع
بس سالفة انا ادافع عن ربعي
ذكرتني ايام المتوسطه
ههههههههه
عش رجبا تري عجبا

المستفسر

عضو مميز

الكولونيل

عضو نشط
ملاحظه مهمة للجميع

عند تخفيض رأس المال لايعني هذا تخفيض الديون او الاصول بل تبقى كما هي وهذا يعني ان حقوق المساهمين تبقى كما هي ولكن القيمة الدفترية ترتفع

مثال شركة الميادين

قبل تخفيض رأس المال

حقوق المساهمين كما في اخر ميزانية هي 32,194,239 ورأس المال 1000,000,000 سهم

القيمة الدفترية : حقوق المساهمين ÷ رأس المال = 32,194,239 ÷ 1000,000,000 = 32 فلس تقريبا

بعد تخفيض رأس المال

حقوق المساهمين كما في اخر ميزانية هي 32,194,239 ورأس المال 280,190,840 سهم

القيمة الدفترية : حقوق المساهمين ÷ رأس المال = 32,194,239 ÷ 280,190,840 = 115 فلس تقريبا

Albaghdadi

بوأحمد
العمده اشلونك:D
الكاميرا الخفيه

شي يضحك يا بوعبدالله ،،، لا حول ولا قوة الا بالله ،،، مشكله ما يدرون اني العمده

قولهم يبا !

المستفسر

عضو مميز
شي يضحك يا بوعبدالله ،،، لا حول ولا قوة الا بالله ،،، مشكله ما يدرون اني العمده

قولهم يبا !

مايحتاج اقول صفحتك تشهد انك العمده ابو احمد ومبروك على اللقب وتستاهل
:D

Q8_POOS

عضو نشط
:D:Dنورت الصفحة يابو عبدلله
اهم شي ان شركة ميادين ماراح تنشطب من أروقه البورصة السهم منذ مبطي صار ورث للعيال
البيع بخانة الدينار بأذن الله

المستفسر

عضو مميز
:D:Dنورت الصفحة يابو عبدلله
اهم شي ان شركة ميادين ماراح تنشطب من أروقه البورصة السهم منذ مبطي صار ورث للعيال
البيع بخانة الدينار بأذن الله

الله ينور دربك يابو خالد

مازال فيه روح:D مالم يكسر 14

Maestero

موقوف
سبحان الله اسلوبك واضح ،،،،،

عموما الله يهديك ،،،،،
شكلك غلطان بالشخص اللى تقصده انا رفعت تحليل شخص كان كلامه كله صح في صح وفاد الكثير من الناس اللى تثق فيه لكن انت مسألة ربعك هذي هي اللى تبيلها الدعاء ان الله يهديك ويصلحك انت ..وجواب الاخ ابومحمد 22 عليك احلى جواب :)
صح كلامك /
كل واحد ايدافع عنه نفسه واذا أخطأ يكون شجاع ويبرر للناس ويبقي انت جيت للصج كلها تحليلات وماحد يلزم احد بالشراء او البيع
بس سالفة انا ادافع عن ربعي
ذكرتني ايام المتوسطه
ههههههههه
عش رجبا تري عجبا
والله انك في يبتها في الصميم

Albaghdadi

بوأحمد
عدل كلامك ،،، انت وبومحمد مضبوطين

Albaghdadi

بوأحمد
مشكور ما عليك زود

رابح رابح

عضو مميز

رابح رابح

عضو مميز
بعد اطفاء الخسائر مستقبلا هذا لا يعني بالضروره استمرارية الميادين بعد تخفيض راس المال و مصير الشركة يعتمد على مايتبقى عليها من التزامات مالية واعادة تقييم مايتبقى من الموجودات والايرادات والارباح

ومثال على ذلك شركة الامان قامت باطفاء خسائر ومازلت تعاني منذ فترة من ارتفاع الطلوبات المتداولة وعجز عن السداد ومطالبة قانونيه من بيتك بسبب عدم جدولة بيتك لديونها واتوقع ان يتم جدولة ديون الامان قريبا

صاعد نازل

عضو مميز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى