بيت التمويل الخليجي ........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

المستحيل

عضو نشط
ياجماعة لا تحملون غيركم خسارتكم في حال شريتوا بناء على إجتهاد منه
لأنه في النهاية لن يشارككم في ارباحكم ولن يدفع ثمن خسارتكم

دعم السهم ٣٧،٥
مقومة ٣٩

اللي ناوي يبرد اذا شفت الشراء من المعروض بكميات توكل على الله واعقلها

وانت قارن بكثير من الاسهم اللي كانت تتداول في نفس سعر تمويل خليج والآن اسعارها فوق ال ٧٠ فلس

Samiiii

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتوقع والله أعلم انهم راح يوصلون
سعر تمويل خليج مساوي لسهم الاثمار
وانفوست اذا مو اكثر لانه قبل فتره
كان سعره دبل السهمين اللي ذكرتهم

أبو عمر

عضو مميز
ابو عمر انته قلت بس يخترق 34.5 دخول
وعقب تقول يمكن يرد لل 33
متى يعني الدخول الامن
أشرح لك يا عمر
شوف الشارت الأسبوعي
لاحظ اختراق الترند الأزرق عند 34 وبعده متوسط متحرك 20 يوم عند 34.5 ( وقبلها كان مخترق متوسط متحرك 50 يوم عند 33.5 على اليومي ) ،، هذي كانت اشارة دخول وفعلاً السهم بعدها صعد الى 38.5 وكان هدفه الأول 39 ( وما وصل له )
الحين الأخبار ان الصعود كان لدخول مضاربين ومحافظ ،، يعني مو أخبار ايجابيه على السهم هي اللي رفعت السهم ! شنو اللي يمنع السهم ينزل مره ثانيه ويلمس ويختبرالترند الأزرق اللي اخترقه ( وهذا عند 33 الاسبوعين القادمين ) ، خاصه وانه ترند صعب ما اخترق من تاريخ 26-8-2012 مثل ما موضح بالشارت وخاصه ان السوق عنده تصحيح الأيام القادمه والسهم أيضاً مؤشراته متضخمه .
أنا ما أقول هذا اللي بيصير ولكن هذا احتمال وارد وما يتعارض مع التحليل الفني .
لذا كانت نصيحتي لمن خارج السهم بالانتظار .
* ملاحظه : السهم مكون وتد ايجابي هابط هدفه 44.5 ،، متى يحققه ،،، الله اعلم .
أرجوا أن اكون قد أوضحت .

GFH - Weekly - 15-1-13.png

أبو عمر

عضو مميز
الله يعافيك

الاختلاف يا يفسد للود قضيه يا بو عمر :)
ليش يفسد للود قضيه وانت حبوب يا حبوب :)
شوف رأيي فوق
والله اعلم

أبو عمر

عضو مميز
ياجماعة لا تحملون غيركم خسارتكم في حال شريتوا بناء على إجتهاد منه
لأنه في النهاية لن يشارككم في ارباحكم ولن يدفع ثمن خسارتكم

دعم السهم ٣٧،٥
مقومة ٣٩

اللي ناوي يبرد اذا شفت الشراء من المعروض بكميات توكل على الله واعقلها

وانت قارن بكثير من الاسهم اللي كانت تتداول في نفس سعر تمويل خليج والآن اسعارها فوق ال ٧٠ فلس
ليش وين خساره أخوي المستحيل ،، قلنا دخول من 34 راح 38.5 ،، الدخول كان صح وكل واحد بعدها وقناعته وما زلنا انا وانت وغيرنا نقول السهم له أهداف عليا ،، يس عاد يبيله صبر ايوب !

المستحيل

عضو نشط
ليش وين خساره أخوي المستحيل ،، قلنا دخول من 34 راح 38.5 ،، الدخول كان صح وكل واحد بعدها وقناعته وما زلنا انا وانت وغيرنا نقول السهم له أهداف عليا ،، يس عاد يبيله صبر ايوب !

هههههه يابو عمر ما اقصدك

كانت توصيتك موفقه

وكلامي كان عام
لبعض الاخوان اللي يسألون عما اذا كان الدخول مناسب من عدمه في الوقت الحالي

لا نعلم الغيب بالنسبة لسعر السهم مستقبلاً ولكن الاثر يدل على المسير

اتوقع نهاية اسبوع سعيدة واتوقع صعود السهم غدا حتى ولو كان بإستحيا واستهداف ٤١ لا محاله بإذن الله

وبصريح العبارة السهم مصيرة يرتفع اقل شي دبل ١٠٠٪ إن شاء الله

يعطيك العافيه ابو عمر ... ان شاء الله امورك طيبه

استاذي الفاضل بخصوص لا ينصح بالتبريد حاليا او بالدخول على السهم .. والانتظار افضل ..... وبعدين تقول للشخص لا تبيع بخساره ومآله الى الصعود ...... يعني في مناقضه بالراي ... مدام السهم مصيره بيصعد فما تفرق معاه فلس وفلسين بالتبريد

انا شخصيا يتوكل على الله ويبرد على اسهمه واذا صعد السهم شوي يبيع الكميه اللى برد فيها ويرجع يشتري مره ثانيه ويبرد احسن من انه يقعد يطالع وبعدين يتحسف يعني يشتري عن الدعومات ويبيع عند المقاومات

وهذي نظريه الدكتور اندبث قالها قبل

وانا شخصيا اطبقها من زمان اذا تعقلت بالسهم بحيث اخفف كميه الخساره علي نفسي

طبعا كانت فرصه تاريخيه للي شروا بمستويات 32 فلس انا دخلت وخذيت كميات بالاسعار هذي وبعت ورديت شريت يعني اذاضرب بجزء من الاسهم اللى عندي

وما زلت اشوف السهم اسعاره معقوله ومصيرها للارتفاع وانا من رايي يتوكل على الله ويشتري واتوقع اسعار من 35 الى 37 معقولج جداااااا وما راح تفرق معاه جم فلس

وشكرا لكم
كلامك عقلاني يستحق الشكر
واناا سويت حركة التبريد أكثر من مره في أسهم ونجحت
وترى مو فارقه نهائياااا 33 أو 35 على اللي راح يبرد ولا كأنه خسر شي ولاكن تفرق ان بررد وبينه وبين شروته 10 فلوس
ومشكور عني وعن زملاء المنتدى على كلامك الجميل

fahad2000

عضو مميز
محافظ مالية تابعة لمجموعة كبرى تخارجت نسبياً من سهم «تمويل الخليج» بالأمس، ومصادر تتوقع بأن يشهد السهم عمليات تأسيس عند أسعاره الحالية.

أبو عمر

عضو مميز
كلامك عقلاني يستحق الشكر
واناا سويت حركة التبريد أكثر من مره في أسهم ونجحت
وترى مو فارقه نهائياااا 33 أو 35 على اللي راح يبرد ولا كأنه خسر شي ولاكن تفرق ان بررد وبينه وبين شروته 10 فلوس
ومشكور عني وعن زملاء المنتدى على كلامك الجميل
هالكلام صحيح في سهم تدري وين ارتداده وما راح يحبس فلوسك مثل سهمنا المحترم واللي ممكن تستفيد فيها بالدخول على سهم ثاني أفضل منه حالياً ! هذي هي الفكره ،، يعني التبريد فى الوقت المناسب .

هالكلام صحيح في سهم تدري وين ارتداده وما راح يحبس فلوسك مثل سهمنا المحترم واللي ممكن تستفيد فيها بالدخول على سهم ثاني أفضل منه حالياً ! هذي هي الفكره ،، يعني التبريد فى الوقت المناسب .
السلام عليكم ... يعطيك العافية بو عمر انت محلل جيد ولك متابعينك بس للأسف ما تعرف قيمة الأسهم
وانا ما راح أرد عليك الحين بس بعدين بذكرك بالسعر اللي بيوصله ... والله يرزق الجميع

مختار الزبير

عضو نشط
السلام عليكم

يا شباب شفيك تهاوشون ابوعمر الرجال ما كفر . فقط يمشي على التحليل الفني
السهم صاعد تهاوشون السهم نازل تهاشون ( نجريه ) شبلاكم صايرين دقوس بو ديج
الله يستر على شباب الافنيوز منكم ( شباب الساطور ) ههههههههههههههههههههههه

مختار الزبير

عضو نشط
الانباء 16-1-2013

أحمد مغربي
قال مدير سوق الكويت في بيت التمويل الخليجي مازن الغريب ان رأسمال البنك يبلغ حاليا 628 مليون دولار ويقدر عدد الاسهم المصدرة بعد تحويل المديونيات الى أسهم ملياري سهم، مشيرا الى أن سهم «تمويل الخليج» يتداول في 3 أسواق خليجية هي الكويت والبحرين ودبي وبنسب متفاوتة.
وأوضح الغريب، في مداخلة تلفونية من المنامة لبرنامج المؤشر على تلفزيون الكويت، أن سوق الكويت للأوراق المالية يستحوذ على 50% الى 60% من عدد الاسهم المتداولة لبيت التمويل الخليجي وذلك من بين الأسواق الثلاثة المدرج فيها البنك الاستثماري، مشددا على عدم وجود أي ضوابط في البنك لتحديد نسبة الاسهم المتداولة في الأسواق الثلاثة وإنما تتوقف على المستثمر واهتماماته، لذا فإنه توجد مرونة في التداول، معتبرا أن بورصة الكويت من الأسواق الرئيسية التي يتداول فيها سهم البنك ويعتبر مساهمو الكويت من المساهمين الرئيسيين.
وحول اختلاف مواعيد إعلانات الأخبار التي يعلن عنها البنك في الأسواق الثلاثة، حيث لوحظ خلال الفترة الأخيرة نزول بعض الأخبار الخاصة بتحويل المديونية الى أسهم في بورصة البحرين قبل موعد نزولها في بورصة الكويت، قال الغريب ان أي خبر يتعلق ببيت التمويل الخليجي يتم إرساله الى الأسواق الثلاثة في وقت واحد وبكتاب رسمي، ومع هذا بيت التمويل الخليجي لا يضع اللوم على الأسواق فكل سوق مالي له إجراءاته وخطواته التنفيذية ومواعيد بث أخباره.
وذكر أن اعادة الهيكلة حدد لها عامان بالإضافة الى 4 اعوام مقبلة ليصبح البنك أمامه 6 اعوام لتسديد المديونيات، وهذه الفترة الكبيرة تعطي فرصة جيدة لبيت التمويل الخليجي لسداد هذه المديونيات، مشيرا الى أن «التمويل الخليجي» يركز حاليا على الاستثمارات الجديدة والتي منها شراء نادي ليدز يونايتد الانجليزي.
وأشاد الغريب بخطوة شراء «التمويل الخليجي» لنادي ليدز يونايتد الانجليزي، حيث اعتبر النشاط الرياضي من المجالات الجديدة للبنك الاستثماري لاسيما ان النادي يحقق إيرادات تقدر بحوالي 30 مليون جنيه إسترليني بالإضافة الى ان النادي يمتلك مجموعة جيدة من العقارات، مبينا أن البنك سيستفيد أيضا من حقوق البث التي تتبعها الفرق الأجنبية.
وحول الصفقات الجديدة التي يخطط البنك للدخول فيها خلال الفترة المقبلة، قال الغريب ان جعبة البنك لن تنضب من الصفقات الجديدة التي سيعلن عنها في التوقيت المناسب، مشيرا الى أن البنك يركز على تنفيذ محفظة لوجيسيتة تدر دخلا سنويا ومن الممكن توزيع هذا الدخل بشكل ربع سنوي.
وحول الأرباح المتوقعة لمجمل العام 2012، قال الغريب أن النتائج المالية للبنك خلال الربع الاول والثاني والثالث جيدة، لكن القياس العام يكون بالنتائج المالية للعام بأكمله والتي نتوقع أن تكون ايجابية.

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ... يعطيك العافية بو عمر انت محلل جيد ولك متابعينك بس للأسف ما تعرف قيمة الأسهم
وانا ما راح أرد عليك الحين بس بعدين بذكرك بالسعر اللي بيوصله ... والله يرزق الجميع
وعليكم السلام ورحمة الله
السعر اللي بيوصله انا أعرفه وين الخلاف في هذا ،، كلامنا عن شي ثاني الحين ،، وأنا اللي يذكرك !
شلون يعني ما أعرف قيمة الأسهم ؟ ههههههههه

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم

يا شباب شفيك تهاوشون ابوعمر الرجال ما كفر . فقط يمشي على التحليل الفني
السهم صاعد تهاوشون السهم نازل تهاشون ( نجريه ) شبلاكم صايرين دقوس بو ديج
الله يستر على شباب الافنيوز منكم ( شباب الساطور ) ههههههههههههههههههههههه
:) خلاص توقفت عن أي تحليل ،، وصلنا السواطير !

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير
واسعد الله صباحك يادكتور النفوس والفلوس

GREENBLOWICE

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله
السعر اللي بيوصله انا أعرفه وين الخلاف في هذا ،، كلامنا عن شي ثاني الحين ،، وأنا اللي يذكرك !
شلون يعني ما أعرف قيمة الأسهم ؟ ههههههههه
الله يخليك لنا ذخر يا أبو عمر ..

نجوم777

عضو نشط
السلام عليكم
مبروك للجميع تحرك السهم وان شاء الله للأعلى
----------------------
خواطر
عندي سؤال وأرجوا الجدية بالرد وهو انا متضرر من الأسهم
وسعر السهم عليي مايعادل 390 فلس فهل من الممكن يرجع
الى هذا السعر وبحسب التوقعات الفترة الزمنية وشكرا

برد اخوي اشوي عليه لانه طالع عليك عالي ..... وينك لما كان ٣٠ فلس... علي العموم كل واحد وامكانياته ان كنت قاط عليه كثير فما تفرق اتقط عليه ٣٠٠٠ دينار حتي ينزل معاك السهم ويطلع عليك اقل بكثير من ٣٠٠ فلس ... طبعا انا طالع علي ١٢٠ عقب ماكان بعد الدمج طالع علي ٦٠٠ فلس تقريبا بردت عليها شوي شوي حني وصل الي ١٢٠ فلس الله يوفقك ويرزق الجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى