بيت التمويل الخليجي ........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
احد ينصحنا السهم شنو وضعه
وشاريه بسعر عالي اصبر عليه او اصرفه
وجزا الله خير من ينصحني ويدلني على الشور الطيب
لا ينصح بالتبريد أو الدخول حالياً ،، الانتظار افضل لمن هم خارج السهم .
اصبر على اللي عندك ولا تبيع بخساره مآله الى صعود ان شاء الله كما قلنا وقال الكثيرون سابقا .
والله أعلم

قال ان سعر ه المفروض اكثر من جذي
كذلك ذكر محفظةلوجستية توزع ارباح ربع سنويه

faisel 2

عضو نشط
اخوان من فيكم يتواصل العضو بيت التمويل٢٠١٢؟

المستحيل

عضو نشط
بإذن الله استبشر خير بان السهم خلال الربع الأول سوف يقفز لمستويات اعلا من ال ٥٠ فلس
وإحتمال اقرب مما نتصور
الله يوفق الجميع

faisel 2

عضو نشط
اللي خايف منه تخفيض رأس المال ... الصعود خيرته بيصعد

الدرب الخضر

عضو نشط
اصبر على اللي عندك ولا تبيع بخساره مآله الى صعود ان شاء الله كما قلنا وقال الكثيرون سابقا .
والله أعلم
أسأل الله العظيم ذاالوجه الأكرم والأسم الأعظم والعطية الجزلى أن يعطيك من خيري الدنيا والآخرة ويصرف عنك كل سوء و شر
ويجزاك خير على النصيحة ويغفر لي ولك كل زلة وخطيئة ولوالدينا ووالدين من احببنا

HURRICANE

عضو نشط
50 - 60 % نسبة الأسهم لبيت التمويل الخليجي تتداول في السوق الكويتي

....
  • قال في مقابله مماثله مع تلفزيون الكويت من فتره.
  • إنه نسبة الأسهم المطروحة / مملوكه في سوق الكويت تقارب ٨٠ % !!
  • شلون صارو ٥٠ و حد أقصى ٦٠% ؟؟
  • يعني 450 مليون سهم تحولت إلى سوق ثاني ؟؟
...........

HURRICANE

عضو نشط
سبق واعلن البنك عن عدم صحة الإشاعات بشأن تخفيض رأس المال

........
  • البنك رد على الإشاعات بشان تخفيض رأس المال
  • بالتصريح: ليس هناك نيه لتخفيض عدد الأسهم المطروحة
  • و هناك فرق كبير بين الإثنين - مثل ما تفضل و ذكر الاخ متدرب أصيل، في وقت سابق
............

HURRICANE

عضو نشط
........
  • بالمناسبه.
  • سعر السهم في دبي و الكويت - صار متطابق.
  • واحد.
............

أبو عمر

عضو مميز
أسأل الله العظيم ذاالوجه الأكرم والأسم الأعظم والعطية الجزلى أن يعطيك من خيري الدنيا والآخرة ويصرف عنك كل سوء و شر
ويجزاك خير على النصيحة ويغفر لي ولك كل زلة وخطيئة ولوالدينا ووالدين من احببنا
الله يجزاك خير على هالدعاء الجميل
ولك مثله بارك الله فيك

al7boob_77

عضو نشط
والله أعلم

يعطيك العافيه ابو عمر ... ان شاء الله امورك طيبه

استاذي الفاضل بخصوص لا ينصح بالتبريد حاليا او بالدخول على السهم .. والانتظار افضل ..... وبعدين تقول للشخص لا تبيع بخساره ومآله الى الصعود ...... يعني في مناقضه بالراي ... مدام السهم مصيره بيصعد فما تفرق معاه فلس وفلسين بالتبريد

انا شخصيا يتوكل على الله ويبرد على اسهمه واذا صعد السهم شوي يبيع الكميه اللى برد فيها ويرجع يشتري مره ثانيه ويبرد احسن من انه يقعد يطالع وبعدين يتحسف يعني يشتري عن الدعومات ويبيع عند المقاومات

وهذي نظريه الدكتور اندبث قالها قبل

وانا شخصيا اطبقها من زمان اذا تعقلت بالسهم بحيث اخفف كميه الخساره علي نفسي

طبعا كانت فرصه تاريخيه للي شروا بمستويات 32 فلس انا دخلت وخذيت كميات بالاسعار هذي وبعت ورديت شريت يعني اذاضرب بجزء من الاسهم اللى عندي

وما زلت اشوف السهم اسعاره معقوله ومصيرها للارتفاع وانا من رايي يتوكل على الله ويشتري واتوقع اسعار من 35 الى 37 معقولج جداااااا وما راح تفرق معاه جم فلس

وشكرا لكم

الدرب الخضر

عضو نشط

استاذي الفاضل بخصوص لا ينصح بالتبريد حاليا او بالدخول على السهم .. والانتظار افضل ..... وبعدين تقول للشخص لا تبيع بخساره ومآله الى الصعود ...... يعني في مناقضه بالراي ... مدام السهم مصيره بيصعد فما تفرق معاه فلس وفلسين بالتبريد

انا شخصيا يتوكل على الله ويبرد على اسهمه واذا صعد السهم شوي يبيع الكميه اللى برد فيها ويرجع يشتري مره ثانيه ويبرد احسن من انه يقعد يطالع وبعدين يتحسف يعني يشتري عن الدعومات ويبيع عند المقاومات

طبعا كانت فرصه تاريخيه للي شروا بمستويات 32 فلس انا دخلت وخذيت كميات بالاسعار هذي وبعت ورديت شريت يعني اذاضرب بجزء من الاسهم اللى عندي

وما زلت اشوف السهم اسعاره معقوله ومصيرها للارتفاع وانا من رايي يتوكل على الله ويشتري واتوقع اسعار من 35 الى 37 معقولج جداااااا وما راح تفرق معاه جم فلس

وشكرا لكم

الله يعطيك العافية يالحبيب وجعل البركة في عمرك وحلالك وأولادك ومعك ابو عمر أخونا وأخوك الطيب

sukkar

عضو نشط
من المتوقع أن تشهد أسهم إيفا وتمويل الخليج وصكوك وإثمار نوعاً من عمليات التأسيس عند الأسعار الحالية مع عدم استبعاد النشاط بحالة النشاط العام للسوق

أبو عمر

عضو مميز

وشكرا لكم
أولا الله يعافيك
ثانيا كلامي ما فيه أي تناقض المهم وين يبرد وعلى أي سعر علشان لا يحبس فلوسه أكثر ما هي محبوسه في هالسهم !
طيب يبرد على 35-37 أفرض نزل الى 33 مثلاُ وقعد شهر في اللف ما بين فوق وتحت شلون يبرد الحين بالاسعار اللي ذكرتها !
القصد يبرد في اللحظه اللي بيصعد فيها السهم مره ثانيه صعود زين مثل اللي شفناه هاليومين بدال ما يحبس فلوسه وهو ما يدري متى بيصعد السهم وشكثر بيطول ،، وسهم مثل هذا أبو نص فلس وقلس ممكن يدوخنا ويطول على ما يصعد مره ثانيه !

عمر المنصوري

عضو نشط
أولا الله يعافيك
ثانيا كلامي ما فيه أي تناقض المهم وين يبرد وعلى أي سعر علشان لا يحبس فلوسه أكثر ما هي محبوسه في هالسهم !
طيب يبرد على 35-37 أفرض نزل الى 33 مثلاُ وقعد شهر في اللف ما بين فوق وتحت شلون يبرد الحين بالاسعار اللي ذكرتها !
القصد يبرد في اللحظه اللي بيصعد فيها السهم مره ثانيه صعود زين مثل اللي شفناه هاليومين بدال ما يحبس فلوسه وهو ما يدري متى بيصعد السهم وشكثر بيطول ،، وسهم مثل هذا أبو نص فلس وقلس ممكن يدوخنا ويطول على ما يصعد مره ثانيه !
ابو عمر انته قلت بس يخترق 34.5 دخول
وعقب تقول يمكن يرد لل 33
متى يعني الدخول الامن

al7boob_77

عضو نشط
الله يعافيك
انا شخصيا على حسب كلام الشباب الاسهم طالعه عليهم بالعالي حيييييييييييييييل يعني اغلبهم فوق 80 فلس وفي منهم فوق 100 وفي بعضهم بمئات الفلوس والله يكون بعونهم صراحه

فعلشان جذي قلت ما تفرق معاهم الجم فلس صعود ونزول وخصوصا ان سهم تمويل خليجي يتم التداول عند القيعان التاريخيه ومافي ورا القاع شي كبير :)

علشان جذي ابيه يتوكل ويشتري وينطر وان شاء الله ما راح ينطر واجد مثل قبل وكلها توافيق من الله

لو تلاحظ في ناس حاليا تحسفت انها ما شرت بسعر 32 و 33 فلس والسهم وصل لل 38 فلس

وراح تتحسف اكثر بعد فتره انها ما شرت ب 38 فلس يوم السهم يوصل قريب ال 50 فلس واذا صعد صعب تلحقه ... الا المضارب الجريئ وصاحب القرار السريع

كلنا انتمنى نشتري باقل الاسعار ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه :)

واتمنى للجميع الربح وعدم الخساره

الاختلاف يا يفسد للود قضيه يا بو عمر :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى