بيت التمويل الخليجي ........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

GREENBLOWICE

عضو نشط
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا....​

طلة سريعة....ومجموعة ملاحظات....​

1. ذكرت في بداية الاسبوع ان شهر 1 سيستمر الارتفاع......ولكن شهر 2 سيكون تصحيح للسوق (غثيث متذبذب) لنبدأ رحلة صعود حتى الصيف القادم ان شاء الرحمن بموجة طويلة قد تخترق القمة السابقة عند 6500​
2. تمويل خليج لمن تكلفته فوق 38....امسك سهمك....السهم لن يكسر 32 باسوأ الاحوال...لمن هو خارجه بين 33--34
3. الاسبوع القادم اسبوع مجموعة السلام والله اعلم....المدينة، اكتتاب، السلام، مزايا، هيتس​
4. اعيان للاجارة......قلنا في هذه الصفحة....حديث المنتديات القادم....والله اعلم​
5. البيت...وصل 51......شراء بين 49--51.....كسر 49 خروج​
6. بيت الاستثمار الخليجي...الى 71--73...بشرط عدم كسر 46 (باقفال ليومين) واختراق 52​
7. الديرة...35....للمتابعة اللصيقة، مع الام....​
8. سهم ادنك....الا سهم معفن ونص!!!....واعتقد انني اعرف بمجموعة الدار...جيدا....بغض النظر ان صعد مضاربيا، وحتى ان وصل 50 فلس...يبقى معفن!!!​
9. الصناعات الوطنية....لمن يحب الاسهم الثقيلة...​

بالتوفيق للجميع.....​
كلام دكتورنا الغالى ــــــــــــــــــــــــ الله يرده بالسلامه .​

حربي وربي الله

عضو مميز
الله يعين المضاربين
ويقوي اعصابهم
اما انا لالالالالا :D

GREENBLOWICE

عضو نشط
يا سلاااااام ـــــــــــــــــــــــ تمام .. أصبحنا داخل قطار المووووووت :( يا ترى أي محطه بياخذنا .. الله يستر .
قل .. قدر الله و ما شاء فعل ـــــــــــــ الحمد لله على كل حال .. الله يصبرنا ... الرزق من عند الله سبحانه وحده

yousef-1

عضو نشط
يا سلاااااام ـــــــــــــــــــــــ تمام .. أصبحنا داخل قطار المووووووت :( يا ترى أي محطه بياخذنا .. الله يستر .
قل .. قدر الله و ما شاء فعل ـــــــــــــ الحمد لله على كل حال .. الله يصبرنا ... الرزق من عند الله سبحانه وحده

كلها قلتها و (( اللهم آجرني في مصيبتي وخلف لي خيرا منها )) :oops:

(( شباب لحد يزعل بقول كلمة حق ( صانع السوق محترف " ونحيس " ) :oops:

حربي وربي الله

عضو مميز
انا اشهد انه مجرم
وانا ماني حالف
ولاكن مستحل يسكر حد ادنا
لذالك انا اتبسم :D
بس تخريع عشان يشيل من تحت

حربي وربي الله

عضو مميز
اذن الصلاة
ياباغي الجنه

نايف33

موقوف
وينك بوعمر انت واندبندث والمستفسر السهم اليوم بالحد الادنى وينكم تقووووولون السهم طاير خدرتم الناس والسهم الباقيه طارت وتمويل خليجي بالادنى انا مدري سمعت كلام اذا صج الله المستعان ان فيه تخفيض راس المال لحد يقولي المصدر ترا ه\ الكلام سمعته بالسوق الناس كلها تسولف عن التخفيض واللي داش ع السهم امس وقبل امس احمد رجب اكبر مضارب بالسوق ونصيحتي لكم احذفو السهم ولا تحسفون والله والله والله اني بااااايعه بخساره لان السهم مو محترم وانتم كيفكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى