بيت التمويل الخليجي .........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

MZ1982

عضو نشط
أنا عني طلعت من السهم و بخسارة لانه بصراحة ارتفع ضغطي... اخسر فلوس و لا اخسر عمري

أبو عمر

عضو مميز

حفار قبور

عضو مميز
تمويل خليجي عن خيره ما يمل ؟

چم شهر على هالحالة تكة فوق وتكة تحت وبالملايين

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير
اذن الصلاة
ياباغي الجنه

MZ1982

عضو نشط
يا جماعة الخير انا متابع جيد المنتدي... صح مالي تعليقات لكن من متابعين المنتدى و خصوصا صفحة تمويل الخليج...
بيت التمويل الخليجي اعلنت عن تخارج جزئي من استثمارات و شرت نادي ليدز الانجليزي و مشروع مرفأ تونس و تدور استثمارات بدبي و السعودية و تركيا و و و الخ... و السوق مرتفع و الشركات اغلبها مرتفعة الا سهم تمويل الخليج... و الله العظيم اني اتكلم و انا محترق ليش صانع السوق يعلب بالسوق و مافي حسيب و لا رقيب... مستحيل تكون مضاربات... في سر ... انا متأكد انه السهم ممتاز و لكن اكيد في مافيا بالموضوع و اتفاق مسبق من الحيتان ...تداولات غريبة جدا... بكل منطقة شراء تحس انه في تاسيس باسعار الشراء و بكميات مخيفة ... انا راح ارد اشتري بالسهم لكن في الوقت المناسب انشالله... و لا انسى شكر كل المحللين و خصوصا الدكتور اندبث و السيد ابو عمر على المجهود الواضح و انا اتفاجأ انه في ناس تهاجهم و هم ينصحوا لوجه الله..

انا اسف جدا على الاطالة لكن و الله العظيم تعبت :)

Samiiii

عضو نشط
أنا عني طلعت من السهم و بخسارة لانه بصراحة ارتفع ضغطي... اخسر فلوس و لا اخسر عمري

تمويل خليجي عن خيره ما يمل ؟

چم شهر على هالحالة تكة فوق وتكة تحت وبالملايين

الله المستعان صج يرفع الضغط
وهذا اللي يبيه الجناحي يبيكم تملون وتبيعون
لكن بالنسبه لي معصي ماراح أبيع له ولا سهم
وراح أدبل الكميه .
اما تجيب عقود حص ومرجان
ولاٌ فهي لبليس طار بشعاعه

محمد محمد

عضو نشط
اولا السهم في دبي بيتراوح بين 44.5 و 43.5 وليس بالشئ المهم
ثانيا سبب تحركه هو صعود سهم السلام البحرين الذي يقارن بتمويل خليجي من عده نواحي وهي انه بنك واسلامي وسعره كان مقارب لسعر تمويل خليجي كان 435 اضافه الى حركه جميع الاسهم الكويتيه في سوق دبي صعودا .
هيتس اليوم صعدت 3 فلس من بدايه الجلسه واكتتاب الذي ارتفع 4 فلس
والمضاربين في دبي ليس باحسن حال من مضاربي الكويت في هذا السهم
شوف المنتدى الاماراتي وندمهم على الدخول في هذا السهم
سوق دبي صعد واغلب اسهمه وتمويل خليجي يراوح او يخسر

AlBustan

عضو نشط
اولا السهم في دبي بيتراوح بين 44.5 و 43.5 وليس بالشئ المهم
ثانيا سبب تحركه هو صعود سهم السلام البحرين الذي يقارن بتمويل خليجي من عده نواحي وهي انه بنك واسلامي وسعره كان مقارب لسعر تمويل خليجي كان 435 اضافه الى حركه جميع الاسهم الكويتيه في سوق دبي صعودا .
هيتس اليوم صعدت 3 فلس من بدايه الجلسه واكتتاب الذي ارتفع 4 فلس
والمضاربين في دبي ليس باحسن حال من مضاربي الكويت في هذا السهم
شوف المنتدى الاماراتي وندمهم على الدخول في هذا السهم
سوق دبي صعد واغلب اسهمه وتمويل خليجي يراوح او يخسر
ان شاء الله خيرا و نشوف اخرتها مع اني اشوف دخول على السهم بدبي كغير العادة و نرى هل يتفاعل السهم مزيدا ام يوقف و خصوصا ان السلام البحريني بدبي اقترب من حركة تصحيح و عسى المسيرة بالكويت اليوم تمر على خير.

المشورة

عضو نشط
لماذا نبحث عن المتردية والنطيحة ؟!!!!!
والسوق فيه فرص كثيرة
ممنوع الدخول بالنسبة لي
إلا كما قال أخونا الدكتور اندبث
عند 30 - 31

سوق الاوراق

عضو نشط
لماذا نبحث عن المتردية والنطيحة ؟!!!!!
والسوق فيه فرص كثيرة
ممنوع الدخول بالنسبة لي
إلا كما قال أخونا الدكتور اندبث
عند 30 - 31
السلا عليكم
اخي الكريم عجيب امرك .
ليش تشتري النطيحة والمتردية ؟؟
حتى لو بثمن بخس .............. !!!!!!!!!!!!!!!

HEATER

موقوف
وهذا اللي يبيه الجناحي يبيكم تملون وتبيعون
لكن بالنسبه لي معصي ماراح أبيع له ولا سهم
وراح أدبل الكميه .
اما تجيب عقود حص ومرجان
ولاٌ فهي لبليس طار بشعاعه

وايضا بالنسبه لنا اخوانك اصحاب مقولة لا لا لا لا لا لا للبيع لصانع بو فلس بهذه الاسعار ونعم ونعم والف نعم للشراء من عروض صانع بو فلس وللعلم نحن المجموعه ليست بقليله وتملك اسهم كثيره ( 153 شخص تقريبا بملكيه 100 مليون سهم تقريبا ) نقول لا للبيع بهذه الاسعار لصانع بو فلس
ما مليت يا بو فلس 6 اشهر واكثر السعر كل ماله بنزول من 55 الى 31 فلس كافي بسك طمع ترى اللي شغال معاك هلايام صغار المضاربيين ومساهمين جدد يشترون من العرض المليوني اللي كل يوم حاطه حجر عثره لصعود السهم ويبون الربح السريع

يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

سوق الاوراق

عضو نشط
وايضا بالنسبه لنا اخوانك اصحاب مقولة لا لا لا لا لا لا للبيع لصانع بو فلس بهذه الاسعار ونعم ونعم والف نعم للشراء من عروض صانع بو فلس وللعلم نحن المجموعه ليست بقليله وتملك اسهم كثيره ( 153 شخص تقريبا بملكيه 100 مليون سهم تقريبا ) نقول لا للبيع بهذه الاسعار لصانع بو فلس
ما مليت يا بو فلس 6 اشهر واكثر السعر كل ماله بنزول من 55 الى 31 فلس كافي بسك طمع ترى اللي شغال معاك هلايام صغار المضاربيين ومساهمين جدد يشترون من العرض المليوني اللي كل يوم حاطه حجر عثره لصعود السهم ويبون الربح السريع

يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
السلام عليكم
ههههههههههه رحنا وطي
١٥٣ شخص يملكون ١٠٠ مليون سهم ...... هل انت متاكد من الرقم اخوي HEATER ؟؟؟؟
اذا انت متاكد حط + ١ يملك ١٢٠٠٠٠٠ سهم :) سوق الاوراق
واعرف +٢ هو مع اعياله ١٨٠٠٠٠٠ سهم ولا ماخذ قرض علشان يشتري السهم:)
واعرف واحد ثاني ٤٢٠ الف سهم :)
وصاحب صاحبي يملك تقريبا اكثر من ٩ مليون سهم على كلامه وهو اللي مو صيه من البداية على السهم وعن طريق تو صيته مسكين من كثر حنته وتاكيده لمعلومات من داخل الشركة اخذ قرض وحضرتي اخذت السهم بناء على هذه التوصية :)
واذا حسبنا وشفنا الارقام مع بقية الاخوة الكرام ..... ابي اعرف شي واحد شلون راح يرتفع السهم .... ههههههههههههههههههههههههه
رحنا فيها ولا بعد بزيد الكمية قلت انطر اسعار اقل لان محللينا الكرام لهم اراء بالسهم وبعضهم متوقعين النزول لاسعار اقل ...........
تخربطت الافكار بعد ما شفت مداخلتك ... بس اخوي HEATER تاكد من الرقم ورد علينا بسرعة لان الامر الان مختلف بعض الشي وهذا الضغط الكبير ما يبرره الان .............. ليش ساكت اخوي HEATER طول هذه المدة . وانا قاعد اقول شنو يبي يقاطع ؟؟؟؟؟؟ وهل صانع السوق يدري عنا ؟؟؟؟ الخ
اثاري السالفة فيها ١٠٠ مليون سهم .... وغير اللي ما ندري عنهم .... اليوم مو شي من بدايته:mad:
شكرا لك .

التقائل

عضو نشط
ضغط رهيب .....ر اح يعدي ........... بعد الضيق فرج .............وسيفرح الجميع ..............................ولكن بالصبر اصبر اصبر اصبر فإن النصر مع الصبر

Samiiii

عضو نشط
مرات الواحد يفقد الثقه بالسوق والسبب ادارة السوق مافيه محاسبه مافيه تحقيق مافيه مسائله
على تصرفات بعض ادارات بعض الاسهم . مثال سهم بحريه معقوله تداول سهم واحد ومرتفع 4.55 %
وسهم مساكن نازل 5.32 % بتداول 100 سهم فقط لاغير .
لكن قلنا من زمان ان سوقنا مرتع خصب للي يبي يتلاعب .

AlBustan

عضو نشط
قللت لكم السهم بدبي يتحرر..مبروك ارتفاع قوي بدبي

AlBustan

عضو نشط
من عارضني من يومين يوم قللت ان السهم بدبي يتحرك بعيدا عن الكويت و بكميات جيدة اتمنى ان يشرح لماذا الى اليوم و هذه الللحظة السهم بدبي يرتفع و بالكويت نازل نصف فلس!!!
ارتفاع 6% الان بدبي :)

AlBustan

عضو نشط
ارتفاع 8% الان بدبي

MZ1982

عضو نشط
أخي البستان ييعطيك العافية..
السهم يبدع في دبي... و يموت بالكويت... سهم غريب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى