بيت التمويل الخليجي .........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
ابوعمر انت والدكتور انا عازمكم عندي بالمخيم اذا حابين نجلس مع بعض نستفيد وكل واحد يطرح افكاره وبالنهاية نتشرف بمعرفتكم
الله يعطيك الصحه والعافيه
احنا وين والمخيمات وين ،، عندنا أعمال ،، و د.اندبث عشقه الابدي لبنان !
جزاك الله خير

ابو كمال

عضو نشط
ابوكمال
انقطاع الموجه يعني الخامسه تكون بنفس مستوى الثالثه مو v فوق iii . طيب وين الموجه v في شارتك اذا اخترق 34 وهو احتمال انت حاطه ؟ القصد ترقيمك للموجه الخامسه غير صحيح اليوتيا . انا شخصيا مو واضح عندي ترقيم الموجه الخامسه ،، لكن أؤكد ان السهم حاليا أنهي الرابعه وهو في مرحله الخامسه التصحيحيه .
ما جاوبت مساله انه في A وصاعد الى B ؟ وهل يعني هذا أن هناك هبوط بعدها الى C وستكون أقل من المستويات الحاليه ؟

انقطاع الموجه مو لازم الخامسه تكون بمستوي الثالثه لازم تكون اقل شي بنسبه 80% من طول الموجه الرابعه

وبالنسبه للموجه A انا ذكرت بالمشاركه السابقه للدكتور اني انتبهت لها بعد ماشفت الموجات بالكامل علي الويكلي انه السهم تصحيحه فلات بالكامل وعلي ذلك تكون الموجة C بدال A معناها احنا بموجه سي وبعدها نشوف صعود السهم احتمال يسير صعوده link بعدها مثل ماهو صاير في بعض الاسهم او يكون صعود للموجة 3 العامة واسعارها عند 104 تقريبا
والله اعلم

أبو عمر

عضو مميز
ابو عمر بيت التمويل متى تتوقع يبتدي يرتفع ارتفاع حقيقي مثل باقي الاسهم بدل هالمضاربات المزعجة الي على نص فلس
أووووه هذا يسمونه سؤال المليون دولار !
طبعا ما أعرف الحين بالتاكيد لأنه صاعد نازل ، وهم يعتمد على السوق ككل في حال الصعود والهبوط .
عموماً قلت اليوم اللي أشوف وصلنا للنهايه بدخل الصفحه وأقول دخول ( حسب رأيي ) .

أبو عمر

عضو مميز
انقطاع الموجه مو لازم الخامسه تكون بمستوي الثالثه لازم تكون اقل شي بنسبه 80% من طول الموجه الرابعه

وبالنسبه للموجه A انا ذكرت بالمشاركه السابقه للدكتور اني انتبهت لها بعد ماشفت الموجات بالكامل علي الويكلي انه السهم تصحيحه فلات بالكامل وعلي ذلك تكون الموجة C بدال A معناها احنا بموجه سي وبعدها نشوف صعود السهم احتمال يسير صعوده link بعدها مثل ماهو صاير في بعض الاسهم او يكون صعود للموجة 3 العامة واسعارها عند 104 تقريبا
والله اعلم
يعني يا بو كمال يصير الخامسه تصير فوق الثالثه في الموجات التصحيحيه ؟ واذا اخترق 34 وين تكون الموجه v في شارتك ؟
بالنسبه للشق الثاني من اجابتك أوافق عليه .

أبو عمر

عضو مميز
يعني ابو عمر حاليا السهم لن يعطي اشارة دخول
شوف الشارت الأخيره اللي حطيتها والأرقام اللي كتبتها وانت تعرف وين اشارة الدخول الآمن .

Aljoman

عضو نشط
كان "تمويل خليج" الأكثر تداولاً بالكميات خلال عام 2012 بمقدار 7.2 مليار سهم تلاه "ميادين" 5.3 مليار سهم ثم "أبيار" 5.1 مليار سهم وللتفاصيل على الرابط

Aljoman

عضو نشط
كان " وطني " الأكثر تداولاً بالمبالغ للعام 2012 بمقدار 431 مليون دك تلاه " زين " 358 مليون دك ثم " تمويل خليج " 332 مليون سهم وللتفاصيل على الرابط

ابو كمال

عضو نشط
يعني يا بو كمال يصير الخامسه تصير فوق الثالثه في الموجات التصحيحيه ؟ واذا اخترق 34 وين تكون الموجه v في شارتك ؟
بالنسبه للشق الثاني من اجابتك أوافق عليه .

ابو عمر انت تقول انك محلل السهم ومتفق انه انهي اربع موجات نزول يعني راح اتعرف اذا كسر 34 وين نهاية الموجه الخامسه

BoFareS

عضو نشط
السهم له نزول لي 27 والله اعلم

وانا شخصيا اتمنى عدم تحقيقها

التقائل

عضو نشط
يا شباب السهم بالامارات 42 فلس يصير اخذ اسهم من الكويت وابيع بالامارات ؟؟؟؟؟

InDepth

عضو محترف
حياك الله دكتور بالنسبة للسهم لم ينتهي تصحيحه ممكن ينزل بعد وانا ذكرت الشي قلت اذا كسر34 صعود نغير الاتجاه
بالنسبة للتداخل الموجات البوق مفتوح واهم شي ماتكون الموجه الثاثة اقصر موجه وبالشكل الموجود الاولي اقصر من الثالثه وبالنسبة للموجه الدافعه الخمس موجات بعد مانبهتني بسؤالك عنها اتضح بالشارت الويكلي ان التصحيح الي صاير للسهم فلات وحاليا احنا بالموجة سي وعندها سعرين لاثالث لهما ونكون انهينا التصحيح يا اما تنتهي عند 30 او اقصي حد تقريبا 28 وهذا الرقم انا ذكرتها سابق قبل جم شهر بناء علي تحليل القابات
وبالنهاية اشكر مداخلتك يادكتور وانا ادعوك اذا حاب نجلس مع بعض ونطرح افكار تخص التحليل ونستفيد من بعض والي حاب يشارك

والله اعلم

احسنت بارك الله فيك.....

صحيح ان الاولى اقصر من الثالثة كما تفضلت.....ولكن ما قصدته:
على افتراض الاولى من 42.5 الى 35 = -7.5
الثالثة من 39.5 الى 30.5 = 9
الخامسة يجب ان تكون في النموذج الذي اسميته "البوق" اقصر من الاولى والثالثة...
بالتالي على الاكثر النزول للخامسة لا يجب ان يتعدى 7 فلوس...
بداية الخامسة من 37...... -7 = 30!!
اذا السهم المفروض انه لن يكسر (بحد اقصى) ....30!!!;)

اذا هل نقطة 30-32...كما قلنا منذ فترة طويلة...هي نقطة مناسبة للدخول؟؟؟

شخصيا....لا تعليق!!

بالنسبة....لهدف 104.....الله كريم...نخترق 77...ولكل حادث حديث!!

بوعدول

عضو نشط
تمويل خليج.jpg

AlBustan

عضو نشط
من عارضني من يومين يوم قللت ان السهم بدبي يتحرك بعيدا عن الكويت و بكميات جيدة اتمنى ان يشرح لماذا الى اليوم و هذه الللحظة السهم بدبي يرتفع و بالكويت نازل نصف فلس!!!

احمدحميد

عضو نشط
من عارضني من يومين يوم قللت ان السهم بدبي يتحرك بعيدا عن الكويت و بكميات جيدة اتمنى ان يشرح لماذا الى اليوم و هذه الللحظة السهم بدبي يرتفع و بالكويت نازل نصف فلس!!!
السلام عليكم اخوي البستان انا اقولك ليش يرتفع بدبي لان اقلب الاسهم صرفوها بالكويت وبدبي قلت الاسهم ;)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى