بيت التمويل الخليجي .........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

متدرب أصيل

عضو مميز
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و مساكم الله بالخير جميعا إن شاء الله
أخواني حدثني اليوم أحد الأخوه عن إتصال جرى بينه و بين الشيخ موسى من جمهورية مالي بأفريقيا

يقول صديقي لقد أتصل بي الشيخ موسى و ليس لي به أي علاقه سابقه أو معرفه من قبل
و قال لي هل أنته فلان أبن فلان قال نعم و أمك فلانه قال نعم
سألني قال أنته تملك أسهم ببيت التمويل الخليجي قال نعم و كنت شديد الإستغراب كيف له كل هذه المعلومات و سألته و قال لقد أخبرني قرينك و لكن ليس هذا هو المهم
فتعجبت من كلامه و سألته عن الشئ المهم قال بيت التمويل الخليجي مقبل على مفأجأة كبيره سوف تعوض ملاكه بتاريخ 25 فبراير 2013

الصراحه أنا مش مصدق الشيخ موسى و لا صديقي حتى
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
حسبي الله عليك ياتمويل الخليج
خَرَفت الناس واقعدت.
أخوي ما قلك إذا الإتصال فايبر أو واتس أب؟

BEWETHER

عضو نشط
المعذره من الجميع و كانت النيه صافيه بنقل كلام صديقي رغم عدم تقبلي شخصيا للموضوع و ذكرت ذلك بمشاركتي السابقه و لكن الدكتور إندبث معاه حق و كان يجب أن لا أشارك بمثل هذا المستوى من المشاركات، و الله يسامح صديقي اللي وضعني في موقف محرج الصراحه. أكرر أسفي للجميع و السموحه مره أخرى

بروكر محترف 2

عضو مميز
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر) ،،،،،،،، لا حول ولا قوة إلا بالله السحره أصبحوا شيوخ

الوحيد 1974

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يالطيبين

من غير احد يعصب على يالطيبين انتم شايفين بالسهم شى احنا موشايفينه

نبى شى مقنع يالغاليين اذا امكن وشكرا .....

مختار الزبير

عضو نشط
السلام عليكم
اليوم الظهر كنت على البحر وشفت تطور عجيب بخصوص ( بيت التمويل الخليجي )
شفت يا اخواني اعلانات الكبيرة الي توضع على الشوارع الرئيسية تارسة الشوارع اعلانات لبيت التمويل الخليجي وصور لنائب الرئيس هشام الريس دعاية جديدة لتمويل خليجي
المكان الي شفت فية الاعلان الاول بشارع الخليج تقريبا صوب الشعب بأتجاة السالمية

مختار الزبير

عضو نشط
يتبع ....
هل من المعقول بدأت تدور عجلة تمويل خليج ؟
أو فلم ثقة كبير لأعادة الثقة للشركة عن طريق طرح الاعلانات ؟
الله اعلم بس من وجه نظري اتوقع بدأ النشاط يدب في الشركة وهذا ما نتمناة جميعا

سوق الاوراق

عضو نشط
لا مش حلم ، يقول أنه أتصل فيه في العلم و ليس حلم، لكن أخاف أن صديقي بدأ يهلوس ، و لا بيت التمويل وين و الشيخ موسى وينo_O
السلام عليكم
لايبا مو حلم ما تدرون بان الشيخ موسى كويتي ................
٢٥ فبراير العيد الوطني و عيد التحرير ... الشيخ موسى يبي يذكرنا ببهجة العيد ... لنجدد ولاءنا و حبنا لوطننا الغالي الكويت... و لتؤكد التفاف أهل الكويت حول الامير ....

آدم البلوشي

عضو نشط
السلام عليكم
لايبا مو حلم ما تدرون بان الشيخ موسى كويتي ................
٢٥ فبراير العيد الوطني و عيد التحرير ... الشيخ موسى يبي يذكرنا ببهجة العيد ... لنجدد ولاءنا و حبنا لوطننا الغالي الكويت... و لتؤكد التفاف أهل الكويت حول الامير ....

اللهم احفظ خليجنا من كل مكروه
واحفظ حكامنا وشعوبنا يارب
واجعلنا من البارين لولاة امورنا يارب

والله يحفظ اماراتنا وكويتنا وقطرنا وسعوديتنا وعماننا وبحريننا
ويخلي ايامنا اعياد وافراح يارب

مشكور يا موسى هههههههههه

raay

عضو نشط
أخونا راي صارله مدة مو مشارك عسى المانع خير
هلا بومحمود
مشاغل هالدنيا يكفينا شرها
وشاكر لك السؤال عنا ادامك الله وحفظك لاهلك وربعك

المستفسر

عضو مميز
هرمنا يابو عمر

كم بينه وبين خانة العشرينات كلها 6 فلوس وكم بينه وبين العبور كذلك 6 فلوس

raay

عضو نشط
الاخ الفاضل الدكتور InDepth المحترم كل الشكر على الإيضاح
صحيح انا من متابعين البنك ولكن ليس متابعه لصيقه منذ انخفض عن 98 فلس بعد زيادة راس المال
وانا اعتقدت من مشاركة الاخ البستان الذي يشكر عليها.. بأن هذه الملكيه جديده لاني افضل متابعة الملكيات بالكويت
ولكن ما وصلني من معلومات شخصية ان محافظ بيت التمويل الكويتي تقوم بالتجميع بالسهم (معلومه شخصيه غير مؤكده)
وانا حذر جدا من هذا السهم ولكن حاليا اعتقد سعره مناسب واحتمالات انطلاقه جيده
ولكنه يحتاج الى المتابعه والحذر لان ادارته خطره
واتمنى ان يعوض الجميع جزء من الخسائر الخرافيه
اخ رابح رابح شلونك وعساك بخير
حسب ماهو معلن من بيت التمويل الكويتي سيقوم خلال الفتره القادمه - بعد انعقاد الجمعيه العموميه الماضيه - بان المؤسسه تقوم بالتخلص من الاستثمارات والتملك بالشركات المتعثره والاستثمارات الغير مدره للارباح ..
فان معلومتك مؤكده . فهذا معناه بان هذه شهاده بان التمويل الخليجي سيقوم بتوزيع ارباح وهذا اشك فيه في الوقت الحالي وفي المستقبل القريب
والا فان استثمار بيت التمويل الكويتي سيكون من خلال المثنى .. والمثنى شركه تابعه لبيت التمويل ولكن لها كيان استثماري منفصل خاصه وان بيت التمويل الكويتي قد يتخلص منها في المستقبل القريب .... وهذا تفسيرا لما صرح به النفيسي في اجتماع الجمعيه في فبراير ٢٠١٢
ولك الشكر

أبو عمر

عضو مميز
هرمنا يابو عمر

كم بينه وبين خانة العشرينات كلها 6 فلوس وكم بينه وبين العبور كذلك 6 فلوس

مشاهدة المرفق 209240
ما علينا هرمت بروحك :p
الحين أبي جواب لا يقبل التأويل انت تقول ممكن يروح خانه العشرينات وأنا اقول لك مستحيل ،، وماله الا الصعود اللي يبرد القلب :)
عطنا جوابك النهائي ، وممكن تستعين بصديق ما عندي مشكله ، بس نبي جواب ، تمسك العصا من النص مو مقبول ;)

raay

عضو نشط
ما علينا هرمت بروحك :p
الحين أبي جواب لا يقبل التأويل انت تقول ممكن يروح خانه العشرينات وأنا اقول لك مستحيل ،، وماله الا الصعود اللي يبرد القلب :)
عطنا جوابك النهائي ، وممكن تستعين بصديق ما عندي مشكله ، بس نبي جواب ، تمسك العصا من النص مو مقبول ;)
يصير اكون له صديق بوعمر
تراني رافع ايدي .. بس لاني قصير وقاعد اخر واحد .. ما ابين :)

شلونك بوعمر وتنور الصفحه بوجودك وبوجود الشباب الطيبه

اتمنى والله ان ما تعكس البورصه اوضاع الشارع .. والله يستر علينا وعلى ديرتنا

أبو عمر

عضو مميز
يصير اكون له صديق بوعمر
تراني رافع ايدي .. بس لاني قصير وقاعد اخر واحد .. ما ابين :)

شلونك بوعمر وتنور الصفحه بوجودك وبوجود الشباب الطيبه

اتمنى والله ان ما تعكس البورصه اوضاع الشارع .. والله يستر علينا وعلى ديرتنا
هلا بالحبيب ، منوره فيكم ،، يصير تكون صديق بس قول له نفس كلامي هههههههه :)
ان شاء الله الديره وأهلها بألف خير بحكمة وحنكة والد الجميع حفظه الله ورعاه .

سوق الاوراق

عضو نشط
صحيح انني شخصيا ما زلت اعتقد ان هذا "السهم" سيكون حديث المنتديات قريبا، والكل يعرف رأيي واهدافي السعرية، وما زلت مصرا.....

السلام عليكم
مساك الله بالخير دكتورنا الغالي .......
هدفك واضح .. قلته وكررته ورسمته مرارا وتكرارا فوق ١٠٠ فلس :) ( طبعا لديك مؤشراتك الخاصة بالاضافة للقناعة الشخصية بالبيع والتحرك ضمن المعطيات المستقبلية للسهم حسب الظروف )
وهذا الهدف سهل وبسيط وراح نوصله بكل سهولة ....... متى وكيف .....!!!!!؟؟؟؟؟
اليوم ما احد راح يصدق بان السهم ممكن راح يوصل لاسعار خيالية .... وهذا الهدف ممكن متابعته بعد ان نتجاوز ١٠٠ فلس مع المحللين ... كل شي بوقته ...
الشى الذي لم استطيع استيعابه حتى الان كثرة المستثمرين اليهال ... ما اعتقد بان هناك مستثمر يبي يشغل فلوسه ويربح وهو خايف من خياله ...... او يلوم الاخرين لخسارته .و ما نشاهده بالصفحة شي مخجل حقا ....
اعرف شي واحد يا تشتري السهم وتتحمل كافة النتائج وتحترم ملاك السهم او تروح بيتكم عند الماما وتبجبج .... السوق مو حق اليهال .
----------------
دكتور صدقني بعد فترة راح نشوف اصوات تتعالى بس ليش اني قلت فوق ١٠٠ فلس :mad:
بس شخصيا قاعد افكر فوق ٦٠٠ فلس !!!!! ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
٢ مليون سهم قيمتهم ٧٤ الف فقط .... لو انتظرت مثلا ٥ سنوات او اكثر ووصلنا للهدف او اقل او اكثر ...... اعتقد بان احسن شنب ما راح يطلع مليون دينار خلال فترة حياته .......... لذ لك دائما اقول ((( من يريد ان يستغني ياخذ تمويه :) الخليج )
تجربتي مع السلام خير مثال وتجربتي سنة ٩٧ مثال اخر .... حسافة بس ما عندي كمية كبيرة جدا :)
باختصار ........
هناك هدف واقعي لدى الدكتور ..............
وهناك هدف خيالي لدي سوق الاوراق . ومعاه عدد غير قليل من ملاك السهم بالاسعار الخيالية السابقة . منتظرين الفرج .
نتوقف قليلاعن الكتابات المشوشة ونترك المستثمرين الحقيقيين ونحس على دمنا ونقدر مشاعرهم ونقف معاهم بازمتهم . مو صحيح اللي قاعد يصير....
اخيرا الشاطر اللي يفهم ويختار ويقتنع بالهدف الواقعي للدكتور .......
شكرا لك دكتورنا الغالي علي ما تبذله من جهود جبارة .
(((((صحيح انني شخصيا ما زلت اعتقد ان هذا "السهم" سيكون حديث المنتديات قريبا، والكل يعرف رأيي واهدافي السعرية، وما زلت مصرا..... ))))) اعيد هذه الجملة حتي يشوفونها عدل :)

troy1

عضو نشط
صحيح انني شخصيا ما زلت اعتقد ان هذا "السهم" سيكون حديث المنتديات قريبا، والكل يعرف رأيي واهدافي السعرية، وما زلت مصرا.....

السلام عليكم
هدفك واضح .. قلته وكررته ورسمته مرارا وتكرارا فوق ١٠٠ فلس :) ( طبعا لديك مؤشراتك الخاصة بالاضافة للقناعة الشخصية بالبيع والتحرك ضمن المعطيات المستقبلية للسهم حسب الظروف )
اليوم ما احد راح يصدق بان السهم ممكن راح يوصل لاسعار خيالية .... وهذا الهدف ممكن متابعته بعد ان نتجاوز ١٠٠ فلس مع المحللين ... كل شي بوقته ...
الشى الذي لم استطيع استيعابه حتى الان كثرة المستثمرين اليهال ... ما اعتقد بان هناك مستثمر يبي يشغل فلوسه ويربح وهو خايف من خياله ...... او يلوم الاخرين لخسارته .و ما نشاهده بالصفحة شي مخجل حقا ....
اعرف شي واحد يا تشتري السهم وتتحمل كافة النتائج وتحترم ملاك السهم او تروح بيتكم عند الماما وتبجبج .... السوق مو حق اليهال .
----------------
٢ مليون سهم قيمتهم ٧٤ الف فقط .... لو انتظرت مثلا ٥ سنوات او اكثر ووصلنا للهدف او اقل او اكثر ...... اعتقد بان احسن شنب ما راح يطلع مليون دينار خلال فترة حياته .......... لذ لك دائما اقول ((( من يريد ان يستغني ياخذ تمويه :) الخليج )
تجربتي مع السلام خير مثال وتجربتي سنة ٩٧ مثال اخر .... حسافة بس ما عندي كمية كبيرة جدا :)
باختصار ........
وهناك هدف خيالي لدي سوق الاوراق . ومعاه عدد غير قليل من ملاك السهم بالاسعار الخيالية السابقة . منتظرين الفرج .
نتوقف قليلاعن الكتابات المشوشة ونترك المستثمرين الحقيقيين ونحس على دمنا ونقدر مشاعرهم ونقف معاهم بازمتهم . مو صحيح اللي قاعد يصير....
(((((صحيح انني شخصيا ما زلت اعتقد ان هذا "السهم" سيكون حديث المنتديات قريبا، والكل يعرف رأيي واهدافي السعرية، وما زلت مصرا..... ))))) اعيد هذه الجملة حتي يشوفونها عدل :)

يا اخي انته لا سولفت ارتاح .. وانطر مشاركتك بهالصفحه
احس نفسي غني وعندي ( كنز ) بمحفظتي مو سهم :p
الله يسمع منك ويرزقنا واياكم ويوصل لـ هدف الدكتور والاخوان واهدافك
وانا حمدالله عندي قناعه ورضى بالمقسوم فـ لغاية 2014 او الـ 100 فلس
ايهما يأتي اولا .. بايع ومخلص
وعساكم عالقوه

أبو عمر

عضو مميز

السلام عليكم
----------------
باختصار ........
سوق الاوراق ضيفنا مع د.اندبث فى اللي قالوا فوق ال100 :) بس لا تضيف ابو عبدالله المستفسر :p

حفار قبور

عضو مميز
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
حسبي الله عليك ياتمويل الخليج
خَرَفت الناس واقعدت.
أخوي ما قلك إذا الإتصال فايبر أو واتس أب؟

raay

عضو نشط
سوق الاوراق ضيفنا مع د.اندبث فى اللي قالوا فوق ال100 :) بس لا تضيف ابو عبدالله المستفسر :p
شدعوه كل هذا علشان ٣ فلوس
وبعدين بوعمر انا معاهم والا مش معاهم :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى