بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...٩

الحالة
موضوع مغلق

faisel 2

عضو نشط
السهم انطلاقته قريبة جداً جداً وسوف تعرف بعد ذلك بأنني احترم عقول الجميع ولكن عقول الموقوفين المخالفين لقوانيين المنتدى فالمشرف ما قصر معاكم ( فارفع له القبعة والعقال )
هل تبقى لك شئ من المصداقيه...

كبير

عضو نشط
السلام عليكم

تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير

من عرفت هالصفحة من كم سنة وكل يوم يطلعون مجموعة ويقولون استعدو للإنطلاق....

واربطو الاحزمة

ومش هتقدر تغمض عينيك

ومن هالسوالف

واشوف السهم من حفرة لدحديره والشباب لازالو يصفقون ويشجعون وهم متجهون للهاوية !!!

لم نتمسك بالسهم الا بسبب خسارتنا الكبيرة فيه وليس لوضع السهم ولا لادارته ولا لوضع السوق فكلهم الواحد اسوء من الثاني

واقول لاخواني وسبق ان قلتها

اتقو الله

اتقو يوما ترجعون فيه الا الله

أبو فهود

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومبارك عليكم الشهر .
رساله الى اخواني المشرفين أول شي أحب أبارك لكم بالشهر الفضيل والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ان شاء الله .
اخواني المشرفين بالنسبه لبعض الاشخاص اللذين يذكرون أو ينقلون أخبار عن السهم وأنه راح يوصل سعر كذا طبعا
بارتفاع , ولاتبيعون أنا وصلتني معلومه ان السهم راح يرتفع والسهم راح يتخارج من ....الخ . ويكررون السالفه أكثر
من مره . فأرجو منكم ان تتخذوا اجراء في هؤلاء الاشخاص .لأن بنوا أخبارهم على كذب . المغروض اللي عنده معلومه
عن السهم يجيب الدليل أما مقابلة أحد أعضاء مجلس ادارة الشركه . أو خبر بالجرايد , مو والله دق علي واحد . يااخواني
المشرفين ليه اتحملون ذنب مع اللي يكذب على الناس .والله أنا أخذت بالسهم بناء على هذه التصريحات وبصراحه بعت بخساره
والحمد لله على كل حال .انظروا الى المشاركين اللي قبلي كلهم يتذمرون ويدعون على ناقل الاخبار الكاذبه اللي مالها دليل .
أخواني المشرفين لاتجعلونا نفقد المصداقيه بالمنتدى بسبه كم شخص . والله ماكتبت لكم الرساله هذي الا اني أعرف انكم تتقبلون
النقد بصدر رحب . وآسف على الاطاله وجزاكم الله خير .وصيام مقبول ان شاء الله.

المستفسر

عضو مميز
رساله الى اخواني المشرفين أول شي أحب أبارك لكم بالشهر الفضيل والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ان شاء الله .
اخواني المشرفين بالنسبه لبعض الاشخاص اللذين يذكرون أو ينقلون أخبار عن السهم وأنه راح يوصل سعر كذا طبعا
بارتفاع , ولاتبيعون أنا وصلتني معلومه ان السهم راح يرتفع والسهم راح يتخارج من ....الخ . ويكررون السالفه أكثر
من مره . فأرجو منكم ان تتخذوا اجراء في هؤلاء الاشخاص .لأن بنوا أخبارهم على كذب . المغروض اللي عنده معلومه
عن السهم يجيب الدليل أما مقابلة أحد أعضاء مجلس ادارة الشركه . أو خبر بالجرايد , مو والله دق علي واحد . يااخواني
المشرفين ليه اتحملون ذنب مع اللي يكذب على الناس .والله أنا أخذت بالسهم بناء على هذه التصريحات وبصراحه بعت بخساره
والحمد لله على كل حال .انظروا الى المشاركين اللي قبلي كلهم يتذمرون ويدعون على ناقل الاخبار الكاذبه اللي مالها دليل .
أخواني المشرفين لاتجعلونا نفقد المصداقيه بالمنتدى بسبه كم شخص . والله ماكتبت لكم الرساله هذي الا اني أعرف انكم تتقبلون

صاروخي مازال فعال تابعه مع التحليل واترك القيل والقال راح تتعب

وتقبل الله طاعتك

دربك أخضر 2

عضو نشط
صاروخي مازال فعال تابعه مع التحليل واترك القيل والقال راح تتعب

وتقبل الله طاعتك
أبو عبدالله مساك الله بكل خير والله يعطيك العافيه هل تعتقد الأسعار زينه ولى ممكن إن واحد إيصيده بسعر أقل وأفضل من هالأسعار ،، وتقبل منى كل الشكر وجعل رمضان بركه علينا وعليك وعلى المسلمين

غانم64

موقوف
الصبر مع هالسهم ما يفيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سهم فاشل واداره فاشله وصانع سوق تافه وحرامي عود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من قال لكم السهم وراه خير ؟؟؟؟؟؟؟؟ السهم ياخذ فلوسكم ويعطيكم بونات تخلونهم معاكم ذكري للتاريخ

العقيله

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
الاخوه ملاك بيت التمويل الخليجي
اعتقد والله اعلم هناك اسهم بنفس سعر
تمويل الخليجي بس افضل
مثال انوفست والسبب
اداره جيده وميزانيه مقبوله وقيمه دفتريه افضل
وديون قليله ومستقبل افضل غير غامض
فهل التغير افضل
اترك الرد للمحترفين امثال الدكتور اندبيث وبوعمر
والله يوفق الجميع

Hani25

عضو نشط
كل الاسهم نفس الحالة الكل يتحلطم ويلوم المحللين
المشكلة السوق كله نازل الاوضاع السياسية بالبلد تعبانه
المشكله الثانية عالميا كل الاسواق تعبانة
بس تتعدل الاسواق الخليجية يتعدل السهم

المستفسر

عضو مميز
أبو عبدالله مساك الله بكل خير والله يعطيك العافيه هل تعتقد الأسعار زينه ولى ممكن إن واحد إيصيده بسعر أقل وأفضل من هالأسعار ،، وتقبل منى كل الشكر وجعل رمضان بركه علينا وعليك وعلى المسلمين

مساك الله بالنور ويعافيك ربي وتقبل الله طاعتك

بعد الكسر الذي اشرنا إليه بالسابق وقلنا حذاري وكذلك اشار للكسر اخي وحبيب قلبي ابو عمر وبالمناسبه اقوله تقبل الله طاعتك

فعليه فنياُ ان يكسر 33 ويتجه للفجوه كهدف مستحق والله اعلم وعندها لنا كلام

التريث احسن الكلام الذي سبق للمضاربين فقط

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
مبارك عليك الشهر وتقبل الله طاعتك

عانينا الكثير بسبب هذا الرابط وسبق وقمت بايقاف العديد من الاعضاء اللي مدحوا السهم وهو مقبل على اررتفاعات ولم نشاهد الا الانخفاضات والكل يعلم ان الشركه متعثره مالياً وادارتها من اسوأ الادارات وتحمل خسائر مرحله واستثماراتها تنخفض بشكل كبير والاسهم تكثر ورأس المال يزيد

ولا تظن انا غافلين عن بعض الامور والمشاركات وآخرها ذكر فيها ان السهم راح يرتفع خلال شهر رمضان وبصوره كبيره ثق بالله اني منتظر نهاية الشهر لكي لا استعجل بالحكم عليه

والاعضاء الله يهديهم مو مخلين مجال نذكر. فيه الامور المهمه بسبب كثرة المشاركات اللي ما تفيد

ولو ترجع للرابط. السابق بأول صفحه فيه ذكرت ان هدف نزول السهم بين ٣٢ و ٣٦

والحين نقول الدعم الاخير للسهم ٣٠.٥ وكسره سيئ للسهم

الدخول على السهم بتأكيد كسر ٤٤

الله يوفقكم

أبو عمر

عضو مميز
مساك الله بالنور ويعافيك ربي وتقبل الله طاعتك

بعد الكسر الذي اشرنا إليه بالسابق وقلنا حذاري وكذلك اشار للكسر اخي وحبيب قلبي ابو عمر وبالمناسبه اقوله تقبل الله طاعتك

فعليه فنياُ ان يكسر 33 ويتجه للفجوه كهدف مستحق والله اعلم وعندها لنا كلام

التريث احسن الكلام الذي سبق للمضاربين فقط
هلا بالحبيب بو عبدالله ،، يعطيك العافية و تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
لا جديد على أخر تحليل ومتفق معاك ،، والاخوان يعرفون لو فيه أي تغيير احنا ان شاء الله سباقين بافادتهم

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله
الاخوه ملاك بيت التمويل الخليجي
اعتقد والله اعلم هناك اسهم بنفس سعر
تمويل الخليجي بس افضل
مثال انوفست والسبب
اداره جيده وميزانيه مقبوله وقيمه دفتريه افضل
وديون قليله ومستقبل افضل غير غامض
فهل التغير افضل
اترك الرد للمحترفين امثال الدكتور اندبيث وبوعمر
والله يوفق الجميع
هلا فيك أخوي
اسمح لى الحقيقه صعب الواحد يوصي على أي سهم حالياً ووضع السوق مثل ما تشوف ،، ماكو سهم مؤمون من عدم الهبوط برأيي .
موفق ان شاء الله

abonssser

عضو نشط
الأخوه الكرام عندي سؤال

السهم طال علي ب 79 فلس وكميه ب 600 الف سهم

هل التبريد على 33 فلس مناسب ؟

للعلم لست من المضاربين

انصحونا جزاكم الله خير والشراء والبيع مسؤوليتنا ولكم دعوه في ظهر الغيب

أبو فهود

موقوف
مبارك عليك الشهر وتقبل الله طاعتك

عانينا الكثير بسبب هذا الرابط وسبق وقمت بايقاف العديد من الاعضاء اللي مدحوا السهم وهو مقبل على اررتفاعات ولم نشاهد الا الانخفاضات والكل يعلم ان الشركه متعثره مالياً وادارتها من اسوأ الادارات وتحمل خسائر مرحله واستثماراتها تنخفض بشكل كبير والاسهم تكثر ورأس المال يزيد

ولا تظن انا غافلين عن بعض الامور والمشاركات وآخرها ذكر فيها ان السهم راح يرتفع خلال شهر رمضان وبصوره كبيره ثق بالله اني منتظر نهاية الشهر لكي لا استعجل بالحكم عليه

والاعضاء الله يهديهم مو مخلين مجال نذكر. فيه الامور المهمه بسبب كثرة المشاركات اللي ما تفيد

ولو ترجع للرابط. السابق بأول صفحه فيه ذكرت ان هدف نزول السهم بين ٣٢ و ٣٦

والحين نقول الدعم الاخير للسهم ٣٠.٥ وكسره سيئ للسهم

الدخول على السهم بتأكيد كسر ٤٤

الله يوفقكم
جزاك الله خير وبيض الله وجهك

نايف33

موقوف
السلام عليكم مبارك عليكم الشهر
كثر الكلام عن تمويل خليجي وكل واحد يقول كلام وانا من نحيتي اتمنى لكم الخير لكن عتبي على الذين يقولون السهم راح يرتفع وان قريب جدا والله ياجماعه اول مره اشوف سهم عنده ارباح مليون وسعره بالحظيظ ولو يبي يرفعونه جان رفعوه من زمان لكن السهم سعره يدل انه عنده مشاكل كثيره والله اعلم من شهر خمسه واهو يراوح بين خانت من 60الي 30 بالله هذي اسعار ياجناحي يالحسن يااداره ترا المساهمين والله ملو من هالسهم لاتحليل ينفع معاه ولا شارت دايم ياخالف التوقعات
صار المنتدى فيه خلاف بين الاخوة والسبب انتم ياداره فاشله والله يستر في يوم الجتماع 12/8 انا خايف يقولون فيه تخفيض راس المال والله يستر
والله يجعل اخواني اللي بالمنتدى من اهل الصيام في رمضان

باوند

عضو نشط
بوناصر المشكله هالسهم دايخ ومع الاسف مافي مصداقيه مع اصحاب الشركه وانا اقولك لاتبرد علي شي والله انا كل شهر ابردلي علي سهم من الي عندي والشهر الي بعده يا اشوفه نازل ولا قام يراوح بمكانه خل فلوسك بمخباتك وايد احسلك راي شخصي

abonssser

عضو نشط
اهلين اخوي باوند وتسلم على النصيحه الله يجزيك خير
المشكله الخساره مو شوي لذلك هي مغامره أراها تستحق لكن المشكله ماهو سعر التبريده المناسب ! هنا الكلام اللي احتاجه

اتمني من الاخوه الافاده وادري الكل متخوف من السهم ولكن انا ابيه استثمار لمده سنه او اكثر مايهم

كل الشكر اخي باوند

ahmad2

عضو نشط
السلام عليكم​
أحد الأخوة كان في البحرين يقضي فيها كم يوم راحه واستجمام على قولتهم​
سألته وين سكنت قال لي اسكت لقيت لك منتجع تحفه ما شاءالله اسمه العرين​
بس عيبه انه غالي قلت له شلون الإقبال عليه قال لي مالك محط رجل يعني اذا محظوظ​
تلقى لك حجز قلت في قلبي حسبي الله ونعم الوكيل المفروض هذا المنتجع ملك تمويل الخليج​
يسنده في ازمته مو ينباع بتراب الفلوس !!​
نصيحه البنك مفلس دام تشوفون اصوله تنباع معناها بيأخذون الاصول ويخلون لكم اسهم ولكن من ورق​
الله يرحم لما دمجوا كل اربع اسهم وصارت سهم واحد قالوا لنا السهم راح يفتتح بسعر 136 فلس​
ولكن راح تكون حركته سهله يعني راح ينطلق لأن عدد الأسهم 75% منها انشطب​
وفعلا صدق كلامهم وانطلق السهم ولكن للأسفل​
والله يرحم العوده للربحيه سنة 2010 وأعتقد اذا ماني غلطان انا الحين في سنة 2012​
اللي قربت تخلص ...​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى