بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...٩

الحالة
موضوع مغلق

Q8Q8

عضو نشط
اليوم فى دبى تم تداول ( 22,120,344 ) مليون سهم ,, ب 221 صفقة ..
وصعود 10 فلوس ..

dughaim

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
للتصحيح الإرتفاع في دبي 1 فلس و ليس 10 فلس

Q8Q8

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
للتصحيح الإرتفاع في دبي 1 فلس و ليس 10 فلس

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

GFH 10,961,524.72 0.010 2.07 0.494
اقفال الاثنين : 0.484
اقفال الثلاثاء : 0.494
الارتفاع : 10 فلس ،، نسبة الارتفاع : 2.07
من سوق دبي

al7boob_77

عضو نشط
انا ودي ادش على السهم بس خايف اقبس عليكم ههههههههههههههه

السهم تداوله حلو ومضاربي من الدرجه الاولي

واخباره للمستقبل مشجعه وخصوصا اذا اعلن ارباح للربع الثاني بيطير السهم
ان شاء الله في اخبار طيبه بالطريق للسهم ويخفف من خساير ملاكه

dughaim

عضو نشط
يا اخي التداول في دبي اقل من فلس يمكنك و انا اضارب بالسهم في دبي فقط فلس هذه ١٠ هي عباره هن فلس اماراتي يعني اقل ايضا من فلس كويتي
للانتباه
و جزاك الله خير يالطيب

الدينار

عضو نشط
ضغط مو طبيعي على السهم ولى يضحك أبو 50 سهم 3 صفقات تحت و60 سهم صفقه وحده
يرمي تحت يبيه ينزل :p

الدينار

عضو نشط
أنا ما خض بطني وخرعني وسهم كان راح ينزل حد أدنى من أبو 50 سهم رشنا رش تحت هههههه :D

Q8Q8

عضو نشط
يا اخي التداول في دبي اقل من فلس يمكنك و انا اضارب بالسهم في دبي فقط فلس هذه ١٠ هي عباره هن فلس اماراتي يعني اقل ايضا من فلس كويتي
للانتباه
و جزاك الله خير يالطيب
هلا يالحبيب ,,
الصعود فى دبى 10 فلوس اماراتى ,, ويساوى 7.66 فلس كويتى
اقفال الأثنين : 37,07 فلس كويتى ..
اقفال الثلاثاء: 37,84 فلس كويتى ..
اقفال اليوم : 37,45 فلس كويتى ..
10 فلوس اماراتى تساوى 7,66 فلس كويتى
هذه الأسعار حسب الصرف 7,66 للدرهم الأماراتى .. سعر الصرف المعلن ..
اليوم نزل فى دبى وبكمية تداول متواضعة ,,
وقصدى من نشر اسعار سوق دبى للدلاله على تفاعل السهم الأيجابى مع الخبر المعلن ..
واذا يتفضل الأخ بستان للأيضاح ..
تقبل تحياتى واحترامى

dughaim

عضو نشط
عزيزي Q8Q8 في سوق دبي يتم التداول للأسهم التي هي أقل من درهم بأجزاء الفلس هذا فقط بسوق دبي أما أبوظبي فلا
فما تراه هو أجزاء من الفلس
اليوم أغلق على 0.489 يعني 48 فلس إماراتي و 9 أجزاء من الفلس
بارك الله فيك على سعة صدرك و تمنياتي لملاك السهم التوفيق

أبوفهد 70

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أولا ابارك لاخواني وأخواتي بقرب حلول شهر رمضان المبارك وعساه يعود علينا وعلى ديرتنا الحبيه والامه الاسلاميه بخير .
ثانيا والله ماكان ودي أشارك بالمنتدى بعد توقيفي من المشرفين بالمنتدى وذلك بسبب شي قلته الظاهر استحق عليه اعدام أو مؤبد .وهو ان السهم راح ينزل !!!!
واللي خلاني أرد على المشرف خصوصا المشرف ( نفقيتر) هو ان في شي يقرقع بصدري ومن طبعنا مانحب ننام مغبونين .
والله يامشرفين ع المنتدى عيب عليكم تكيلون بمكيالين وتفرقون بين المشاركين . اما سببين يخليكم توقفون ناس وناس
1- اما انكم مطبلين لسهم تمويل خليج وماتبون اي واحد يذم السهم لانكم احتمال تملكون فيه .
2- أو انكم تخافون من بعض المشاركين وما تقدرون تردون عليهم .
عذركم ان سبب توقيفي أنا والاخت عواطف لناان بعض المشاركات مالها داعي ويسبب كثرة الروابط للسهم . شدعوا سهم قوقل !!!
هذا انت بالصفحه السادسه للسهم الخايب معقوله راح الكل استفاد من كل المشاركات ؟ راح اذكر المشاركات مع أصحابها واذا تبي تنصف وقفهم كان انك صادق
وعذرك ان بعض المشاركات مالها داعي ؟ لكن ابوي مايقد الا على امي . وكل ماأذكر كلام أخوي السهم الامريكي انه فلا صادق يوم وقفتوه من غير سبب .
سؤال اللحين لو أقول السهم رايح 26 فلس راح تقولون شلون عرفت أقول كلمني واح قريب من مجلس الاداره راح تصدقون ؟
فما بالكم باللي يقول لاتبيعون السهم رايح 70 واللي قالي قريب من مجلس الاداره . بالله منو اقرب 36 فلس 26 أو 70 ؟ والشخص هذا كذا مره يذكر السالفه
هذي قال واحد والسهم بنزول .وهو مضبوط الا يستحق التوقيف يامشرفين ؟ شنو الفايده من مشاركاته اللي راح اذكرها الا سبب خساره لبعض الناس لانهم صدقوه.

أبوفهد 70

موقوف
السلام عليكم ورحمه الله
اخوي عمر عبدالرحمن ماعليك امر !!
اشرح لنا اشلون الهدف قائم ١٨
واكون شاكرلك

السهم يتداول على دعم ٣٦،٥

ومؤشراته في تحسن مستمر ويوحي للصعود

صارلي 12 سنه اول مره اشوف اشوف يرسم الشارت بهذا الشكل مع كل احتراماتي

ما عاد تفرق كثير
المرابحات السابقه كانت بسعر اعلى

الله يستر كل يوم نزول في سعر المرابحات

المرابحة الاخيرة تمت بسعر 40 فلس

هالمرابحات متى بتخلص صج مصخرة

وهذول ليلحين ما خلصوا من المرابحات ؟

شقونا بهالمرابحات !!!

أبوفهد 70

موقوف
مبروك لملاك تمويل خليجي سوف ينقشع الظلام خلال شهر رمضان القادم وكل عام وانتم بخير ببشرى تخارج الشركة من احدى المشاريع بارباح مجزية سوف تلحق بالسهم الى خانه السبعينات واكثر باذن الله تعالى خلال شهر رمضان الكريم هذا حسب ما وصلني من اخبار وهذه الايام فرصة لمن اراد التبريد من 32 اذا وصل الي 35 فلس وهذا الخبر وصل لي وحبيت ابشركم به وبعد اتمام هذا التخارج فابشروا باعلان ارباح مجزية ومفصلية للشركة بس نصيحة للخسرانيين امسكوا اسهمكم ولا يخدعكم المضاربين او صانع السوق وكمية الاسهم المباعه من المضاربيين وصانع السوق قليلة جدا لان الانطلاقه قريبة جدا والله اعلم

الله يبشرك بالجنه ياخوي مضبوط

الله يبشرك بالخير

مصدر الخبر لو سمحت

ان الكلام ماينفع معاه لا الاخبار الزينه ولا الاخبار الشينه

ان شاء الله باجر مرتفع

مصدر اول مرة اخذ منه خبر وهو قريب من الكبار

المستثمر دخل وشبع وناطر يوم السعد

ان شاء الله تعالى

الله ايعافيك بس للامانه مو نايم ولكن مشغول حيل وما فتحت الجهاز ولا فضيت الا الساعه 10 ليلا اسف للجميع

وكل الاحترام لك اخ العزيز وانا مثلك اتمنى الخبر اكيد لاني مثلك انا ناقل وليست بيدى اتمام كل شيئ

ولا يهمني كلام الاخرين والعتب واللمز والهمز انما الاعمال بالنيات ومسامح كل من همز ولمز باني غير صادق بنقل الاخبار
مع العلم بانني والله العظيم ليس لي هدف من ذلك الا المصلحة العامة لرواد هذه الصفحة فقط
احترم عقولنا يالمضبوووط

أبوفهد 70

موقوف
توقعاتكم بكرة للسهم بعد هذا الخبر

الصورة عجيبة

كأن واحد شركته محققة ارباح 12 مليون مو خساير للستار

السهم ان شاء بكرة يحلق في العلالي

كم راتب الرئيس التنفيذي والمدراء ؟

السهم لا محاله
لابد ان يرتفع المتوسطات في تحسن مستمر
لكل قمة قاع والعكس صحيح

أسال الله الكريم المنان أن يعوض جميع الاخوه خيرا مما خسروا ... وأقول الله يعينكم على السوق الذي يحتاج الى تظافر جهود تضع النقاط على الحروف ، وأما ملاك سهم تمويل خليج الله يصبركم على هذا السهم الذي أصبح كالقشه في مهب الريح بسبب الشتات الذي يعصف به ، تداولات السهم أغلب الأحيان غير منطقيه هل هي مضاربه أم استثمار هل هو تجميع أم تصريف ، تم تخفيض رأس المال قبل مده ثم انهار السهم . نسمع عن دخول مشاريع ضخمه وفي المقابل ديون والان اعادة هيكله ومهله عامين وبعد ذلك ماذا سيحدث ؟ اخواني كل هذه الامور تسبب شتات ذهني اذا ماالحل أنا أقول لكل من اشترى في هذا السهم بأسعار مرتفعه ماعليك الا أن تتجه لله رافعا يديك بقلب خاشع وتقول ((اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها )) وتأكد بأن الله سيوعظك خيرا . للعلم أنا لا أتداول في السوق المحلي ولا أحب أن أتداول بهه لأسباب كثيره منها عدم الوضوح ، أسأل االله الكريم المنان التوفيق والرزق للجميع أخوكم في الله sabar

ان شاء الله هذي اخبار الخير والسهم شكله بدا يتفاعل مع الخبر الحلو .... يعني الحين الشركه جدولة مديونيتها ويعطيها اريحيه بالعمل

[
محمد الحبيب

تقابلت معاة في مصافط البورصة في المواقف ، سنة 2010 ايام دمج الاسهم 4 في واحد وكان السهم متوقف

اقول

وين ضح الاربعة مليار من الجة الحكومية للتنمية وبأن تمويل خليج يحوشة منها دعم

ووين الـ 250 فلس التي لازم يوصلها تمويل خليج ، انا مالوم محمد الحبيب

ولكن ماندري عن ظروف كل مستجد هناك في البحرين ( وهل لازال يوجد خطة تنمية في البحرين صحيح ام لا ؟؟ )

وهل تمويل خليج لة نصيب في هذا الدعم ؟؟؟؟ إذا كان يوجد باالاساس خطة تنمية من عدمة !!! :confused:
والله ماهو انتقاص لكل المشاركين لكن ابي ابين للمشرفين ان اكثر المشاركات مالها داعي ما وقفت علي ان وعواطف
والله العظيم اني اكن لكل المشاركين كل احترام وتقدير بس مثل ما ذكرتكم واي مشاركه مالها معنى راح اكتبها لكم يالمشرفين
quote="إبن الوليد, post: 3848436, member: 64847"]والله لو انا مساهم لاشتكي عند ادارة البورصة ، من هذا اللي قاعد يبيع ؟؟

اخاف يبيعون ويشترون من بعض للفت الانظار يعني سهم مضاربي مبدع[/quote]

كل ما يزيد رأس المال سعر السهم يضعف

الله يعينا اللي شارينه بالعالي

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا اليناحي ، طشرت حلالنا الله يطشر مخك

أبوفهد 70

موقوف
والله يا أخوان أنا سامع من واحد أعرفه انه له أهداف حلوه بس أعتبروها أشاعه وللمراقبه ومتابعة التحليل لأن سوقنا ماله أمان

السهم لا محاله
لابد ان يرتفع المتوسطات في تحسن مستمر
لكل قمة قاع والعكس صحيح

احد المحلليين المعروفين يقول السهم اليه انطلاقة قريبة جدا فلا تفرطوا بالسهم فالانتظار سيد الموقف

والله يا أخوان أنا سامع من واحد أعرفه انه له أهداف حلوه بس أعتبروها أشاعه وللمراقبه ومتابعة التحليل لأن سوقنا ماله أمان
شالفايده من هذه المشاركات يامشرفين يالله ورونا شتبون تسوون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

Dalalll

موقوف
حنا ووين فالسوق الكويتي ولا الاماراتي !!!!!!!؟:rolleyes:

Dalalll

موقوف
لا زلت ناطرتك على سعر 28 فلس
لان السهم بكرا حد أدنى ان شاءالله :)
والاسبوع القادم توصل حارة العشرينات وأفكر احتمال ماأشتريك . انطرك على18 فلس مثل ماتوقع أخونا عمر توصل 18 بإذن الله

محمد محمد

عضو نشط
لاحول ولاقوه الا بالله
ليش كل هذا الاحتدام
صلوا على النبي
والله يفرح ملاك السهم ويفرج عنهم ويصعد الى الاسعار التي يربحون بها يارب

Q8Q8

عضو نشط
حنا ووين فالسوق الكويتي ولا الاماراتي !!!!!!!؟:rolleyes:

بسوق المحامييد الشعبى ..
ابو 18 فلس ,,
لا زلت ناطرتك على سعر 28 فلس
لان السهم بكرا حد أدنى ان شاءالله :)
والاسبوع القادم توصل حارة العشرينات وأفكر احتمال ماأشتريك . انطرك على18 فلس مثل ماتوقع أخونا عمر توصل 18 بإذن الله
بكرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وان شاءالله بعد !!!!!!!!!!!

الدينار

عضو نشط
[

والله ماهو انتقاص لكل المشاركين لكن ابي ابين للمشرفين ان اكثر المشاركات مالها داعي ما وقفت علي ان وعواطف
والله العظيم اني اكن لكل المشاركين كل احترام وتقدير بس مثل ما ذكرتكم واي مشاركه مالها معنى راح اكتبها لكم يالمشرفين
="إبن الوليد, post: 3848436, member: 64847"]والله لو انا مساهم لاشتكي عند ادارة البورصة ، من هذا اللي قاعد يبيع ؟؟

اخاف يبيعون ويشترون من بعض للفت الانظار يعني سهم مضاربي مبدع
[/quote]
وليش كل هالمشاركين مالهم معني يا أخي احترم الرأي ورأي الأخر وماله داعي تصير مراقب على مشاركاتنا
المراقبين موجودين وفيهم البركه عارفين الخطأ والصواب مبارك عليكم الشهر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى