بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...٩

الحالة
موضوع مغلق

al7boob_77

عضو نشط
صباح الخير

دكتور بالنسبة المضاربة على نفس السهم و زيادة الكمية حاولت بالطريقة و لاكن ما توفقت و بعض الاحيان افضل فيها و كنت اطبقها عند نزول السهم فقط و بالمحصلة زيادة الكمية بعد جهد و تعب فقط 2%

الطريقة التي تتبعها هل عند ارتفاع السهم و تشبع الارتفاع و مقاربته على التصحيح او عند النزول و كسر دعم مثل الطريقة التي اتبعها؟ و سؤال اخر ما علليك اذا مثلا كان لديك 10 اسهم كم سهم ستبيع لتعيد الشراء على سعر ارخص؟ هل تيع كل الكمية ام النصف؟

للك جزيل الشكر

انا اتبع الطريقه اذا كنت ابي اخفض شوي من خسارتي
كنت ابيع كل الكميه عن المقاومه تقريبا بس مو كلها على سعر واحد يعني اقسم الكميه نصين واوزعها على سعرين فوق .... واذا تمت البيع على الكميه الاولي اطلبها تحت بتكتين او ثلاث وبجذي مع الوقت ومضرابه اليوميه تقل خسارتي طبعا مو شرط تتم صفقاتي كل يوم يعني بالاسبوع اذا تمت مره او مرتين تكون زينه

وانا اسف اذا تليقفت وقلت لك طريقتي بس ممكن تفيدك وننطر طريقة اخونا اندبث يعطينا خبرته

AlBustan

عضو نشط
انا اتبع الطريقه اذا كنت ابي اخفض شوي من خسارتي
كنت ابيع كل الكميه عن المقاومه تقريبا بس مو كلها على سعر واحد يعني اقسم الكميه نصين واوزعها على سعرين فوق .... واذا تمت البيع على الكميه الاولي اطلبها تحت بتكتين او ثلاث وبجذي مع الوقت ومضرابه اليوميه تقل خسارتي طبعا مو شرط تتم صفقاتي كل يوم يعني بالاسبوع اذا تمت مره او مرتين تكون زينه

وانا اسف اذا تليقفت وقلت لك طريقتي بس ممكن تفيدك وننطر طريقة اخونا اندبث يعطينا خبرته

ما تلقفت او شيء اخوي بالعكس مشكور لانة اضفت مشاركتك القيمة و بالاخير نحن هنا كلنا نفيد و نستفيد من خبرة الاخريين, يمكن سبب عدم نجاحي بالبيع و الشراء تحت و هو استعجالي حيث بالعادة اعاود الشراء بنفس اليوم و لا انتظر كثيرا.

HURRICANE

عضو نشط
خاطرة رمضانية....

انوفست ينزل من 77 الى 36.5......لا مشكلة...تصحيح فني..
ايفا تنزل من 69 الى 34....لا مشكلة....تصحيح فني
المدينة تنزل من 100 الى 44، ..امر طبيعي...تصحيح فني متوقع!!
استثمارات من 180 الى 100...ايضا لا مشكلة، هذا تصحيح فني لا يخيف...
كل نزول السوق مبرر....ولكن!!!!

المشكلة الوحيدة في سوقنا حاليا....كانت ولا زالت نزول تمويل خليج،...لانه السهم الوحيد الذي لا يخضع لقوانين السوق ولا لمجرياته...وكل ما يحدث فيه سببه "اساسي"...؟؟!!!

لله في الخلق شؤون...
تقبل الله طاعتكم

.......
حياك الله أخ إن ديبث. و مبارك عليك الشهر.

مادري كان الإخوان هنا لاحظو كتابتك للخاطره أعلاه، كانت بطريقة ساخره! (Sarcastic).

للي ما عنده خلفيه عن طبيعة المناقشات (الإختلافات) في صفحة تمويل الخليج،
نعطي لمحه خاطفه:

الاخ إن ديبث من أشد مناصري ! التحليل الفني. لذا من المستغرب، كونه شخصيا
أشبع سهم تمويل الخليج تحليل فني.

و كل ما نقوله - الفني ما ينفع ! و مشكلة السهم في أساسياته - قال لا الفني دوما نافع و قادر على تحليل حركة و مسار السهم ....أي سهم كان !

لذا، في نظري، كتابة تلك الخاطره كانت ذا مدلول ساخر، لا أكثر.

يقصد منها إنه:

- كذا سهم نزل و صحح، و أعتبر ذاك النزول "فني و مبرر" و لا غبار عليه !

- إلا سهم تمويل الخليج ! لما ينزل و يصحح، دائما يعتبر غير مبرر فنيا، بل دوما يربط بأساسيات البنك (أوضاعه الماليه) !!

رغم إنه ( مثل ما قلت ) الخاطره كتبت بطريقة ساخره / ناقدة، إلا إنها بالفعل (و تعليقي هنا موجه للأخ إن ديبث) تجسد وضع السهم حاليا !

الشركه للآن، و منذ سنوات، لم تقدم و لا مره نتائج/بيانات أرباح ...اللي على أساسها تبنى الثقه من جديد في إدارة الشركه ( السهم ).

لذا لا أرى حقيقه المفارقة المشار (ضمنيا) إليها في خاطرتك.

تحياتي.

........................

مضبوط

موقوف
صباح الخير
بالنسبة المضاربة على نفس السهم و زيادة الكمية حاولت بالطريقة و لاكن ما توفقت و بعض الاحيان افضل فيها و كنت اطبقها عند نزول السهم فقط و بالمحصلة زيادة الكمية بعد جهد و تعب فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله طاعتك اخي البستان

بصراحة مثل هذا السهم لا تنفع معه المجازفة ببيع كل الكمية وهو خسران ولكن البيع اذا كان ربحان لا باس والعودة للشراء بعد ذلك اما الخسران خساره كبيره فهي كال مغامره للذين لا يجيدون حرفنه المضاربة السريعة وخير دليل أخونا الدكتور ابدبث ما شاء الله علية خبير بألمضاربة وعوض مبلغ بسيط جداً لفتره اكثر من شهرين

AlBustan

عضو نشط
شخص يبيع مليون سهم ماركت دبي و يشتري مليون بالكويت ماركت نفس الوقت و الثانية و الصور مرفقة

مضبوط

موقوف
قائل لكم صانع السوق واحد في السوقين من زمان

AlBustan

عضو نشط
قائل لكم صانع السوق واحد في السوقين من زمان

بس كيف قدر يضبطها نفس الساعة و الدقيقة و الثانية 12:06:30

AlBustan

عضو نشط
مرة اخرى بكمية ثانية نفس التوقيت

مضبوط

موقوف
بس كيف قدر يضبطها نفس الساعة و الدقيقة و الثانية 12:06:30

سهله اخي البستان طبعا مؤ قصدي شخص واحد ولكن أداره وحده وتأخذ الأوامر بالوقت المحدد

AlBustan

عضو نشط
سهله اخي البستان طبعا مؤ قصدي شخص واحد ولكن أداره وحده وتأخذ الأوامر بالوقت المحدد
بظروف السوق الحالية اغلاق اكثر من جيد

درب العصامى

عضو نشط
باختصار

هناك مشاركات تريد ان تبث الحزن و الاسى و التشاؤم لكى توسع من دائرة الحزن و الانتقام التى طالتها .. فحالها يقول : فلست انا الخسران الوحيد بل يجب ان يطال الالم الجميع!
وهناك من يحاول بث الامل فى النفوس و يهدىء من روع المساهمين فيما يجرى - فربما نكتشف بارقة امل ما !
السهم .. نعم مزعج .. لكن الاكثر ازعاجا .. ان لا تترك املا لغيرك

ببساطة : تقبل الخسارة بروح عالية ؟ و تفاؤل - قانون الجذب سينفع كثيرا -على الاقل نفسيا !

تحياتى

مضبوط

موقوف
أنا أتحمل المسئولية بان اخر الشهر الفضيل لم ترى أسعار ب ٣٠ فلس وتوعد المشرف المبطن لا يهم بالنسبة لي ولكن اذا حصل العكس يا بو عبدالله يجب تغيير المسمى من نشط الى مميز حسب الأصول ما دام فيه عقاب يكون مقابلها ثواب !!!!!!!!!اتفقنا !!!!!!!

تلقيت توصية من شخص معروف جدا بان السهم جاهز الى الصعود وقريب جدا وما يحصل الان ضغط للتجميع
ليست دعوة للشراء او البيع

أبو عمر

عضو مميز
تجديد شارت أمس
نحتاج اغلاق فوق 36 بتداول عالي
GFH - daily - 25-7-12.png

أبو فهود

موقوف
شبعنا من يبي تداول على تداول عالي على سعر كذا . ياما تداول بالملايين على أسعار 38 .38.5 . 39 و 39.5 وماشفنا
غير الخساير.
صح يمكن يروح بكرا 36.5 و 37 يصرف اللي على اشتراهم اليوم ع 35 اللي اذكروه الاخوان بين بيع السهم في ماركت دبي وشراء
بسوقتا الطيب اللي صار مرتع للجناحي وامثاله .

أبو فهود

موقوف
شخص يبيع مليون سهم ماركت دبي و يشتري مليون بالكويت ماركت نفس الوقت و الثانية و الصور مرفقة

الرجال شغال من زمان وراح يصرف اللي شراهم بكرا . ويرجع يشتري بدبي . وعلى هالمجره

أبو عمر

عضو مميز
شبعنا من يبي تداول على تداول عالي على سعر كذا . ياما تداول بالملايين على أسعار 38 .38.5 . 39 و 39.5 وماشفنا
غير الخساير.
صح يمكن يروح بكرا 36.5 و 37 يصرف اللي على اشتراهم اليوم ع 35 اللي اذكروه الاخوان بين بيع السهم في ماركت دبي وشراء
بسوقتا الطيب اللي صار مرتع للجناحي وامثاله .
بالمشمش هذا يصير !
اذا اخترق 36 وأغلق فوقها بتداول عالي يومين السهم يكمل صعوده .
هذا فقط فى حال اغلاق يومين فوق 36 والا يكمل الهبوط ودعمه الحين 33

dughaim

عضو نشط
جزاك الله خير أخ بستان على هذه الملاحظة
الظاهر الشخص يلعب على فرق السعر يبيع في دبي كمية و يشتري في الكويت نفس الكمية و فرق السعر له هو مقتنع بالإستثمار بالشركة لأجل هذا يحاول الحفاظ على نفس كمية الأسهم و الله أعلم
الله يتقبل منا جميعا الصيام و القيام
قال تعالى : ( قل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم إن الشيطان للإنسان عدو مبين )

الدينار

عضو نشط
باختصار

هناك مشاركات تريد ان تبث الحزن و الاسى و التشاؤم لكى توسع من دائرة الحزن و الانتقام التى طالتها .. فحالها يقول : فلست انا الخسران الوحيد بل يجب ان يطال الالم الجميع!
وهناك من يحاول بث الامل فى النفوس و يهدىء من روع المساهمين فيما يجرى - فربما نكتشف بارقة امل ما !
السهم .. نعم مزعج .. لكن الاكثر ازعاجا .. ان لا تترك املا لغيرك

ببساطة : تقبل الخسارة بروح عالية ؟ و تفاؤل - قانون الجذب سينفع كثيرا -على الاقل نفسيا !

تحياتى
أنا معاك أخوى 100% اللى حاصل اللى باع بخساره وخرج من السهم لايريده يصعد لكى لايأنبه الضمير ويقول ياليتني صبرت واللى فعل الستوب لوز ونزل يقول لنفسه أنا فعلت الصح وكلاهما لايريدون للسهم صعود لكى لا يتعب نفسيا هذا واقع التعامل مع اى سهم حاله نفسيه والقناعه كنز لايفنى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى