بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...٩

الحالة
موضوع مغلق

إبن الوليد

موقوف
التسجيل
6 يناير 2011
المشاركات
10,004
والله لو انا مساهم لاشتكي عند ادارة البورصة ، من هذا اللي قاعد يبيع ؟؟

اخاف يبيعون ويشترون من بعض للفت الانظار يعني سهم مضاربي مبدع
 

أبو عمر

عضو مميز
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
6,711
والله لو انا مساهم لاشتكي عند ادارة البورصة ، من هذا اللي قاعد يبيع ؟؟

اخاف يبيعون ويشترون من بعض للفت الانظار يعني سهم مضاربي مبدع

صح ،، ومضاربي بحت
الهدف كما أسلفنا بعد كسر الوتد الى 31
ممكن ارتدادات قبلها طبعاً
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
وين إدارة البورصة وين هيئة أسواق المال من هالتلاعب ليش مانزل هالأعلان بالكويت هل أنتم طوفة هبيطة , يالله إقبض من دبش كل ما حاول اسهم يتماسك تطلع لنا سندان حال سدادها وتتحول الأسهم والبيع بالسوق الكويتي مباشرة ولا عزاء لنا نحن المساهمين يبه أقولها لكم وبالعربي الفصيح هذي شركة بلطجية ........!!!!!

هذي حاله يالجناحي صف الشركة وريح الناس حسبي الله على غشك وتلاعبك بأموال المساهمين .........!!!!!!!

مشكور أخي بو شكاش
كل ما يزيد رأس المال سعر السهم يضعف

الله يعينا اللي شارينه بالعالي

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا اليناحي ، طشرت حلالنا الله يطشر مخك
 

الدينار

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2005
المشاركات
821
لاحول ولاقوه الا بالله :mad:
بالنسبه للتحليل السهم حلله محمد الحبيب فى اللحظه هاذي يقول السهم جيد وهناك دعم عليه على سعر 34 فلس أى نزول من هالدعم خروج أن شاء الله مايكسره
على قناة اليوم وفيه إعاده للتحليل فى تمام الساعه 4 بعد العصر
 

إبن الوليد

موقوف
التسجيل
6 يناير 2011
المشاركات
10,004
محمد الحبيب

تقابلت معاة في مصافط البورصة في المواقف ، سنة 2010 ايام دمج الاسهم 4 في واحد وكان السهم متوقف

اقول

وين ضح الاربعة مليار من الجة الحكومية للتنمية وبأن تمويل خليج يحوشة منها دعم

ووين الـ 250 فلس التي لازم يوصلها تمويل خليج ، انا مالوم محمد الحبيب

ولكن ماندري عن ظروف كل مستجد هناك في البحرين ( وهل لازال يوجد خطة تنمية في البحرين صحيح ام لا ؟؟ )

وهل تمويل خليج لة نصيب في هذا الدعم ؟؟؟؟ إذا كان يوجد باالاساس خطة تنمية من عدمة !!! :confused:
 

q8__

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2006
المشاركات
208
مساكم الله بالخير
تفضلوا طبعا من سوق البحرين و لا عزاء لبورصتنا

الله اوفق الجميع
 

q8__

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2006
المشاركات
208
و الله يا شباب سمحولي ماني عارف انزله موجود اعلان عن اعادة جدوله الي اعرف انزله من بورصة البحرين
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
بيت التمويل الخليجي يتوصل إلى اتفاق لإعادة هيكلة تسهيلات الوكالة وسداد 45 مليون دولار


بيت التمويل الخليجي (GFH)
2604311.jpg

أعلن بيت التمويل الخليجي، بنك الاستثمار الإسلامي الواقع مقره في مملكة البحرين، اليوم عن نجاحه في إعادة هيكلة المبلغ المتبقي من تسهيلات الوكالة المشتركة البالغ إجمالي قيمتها 100 مليون دولار أمريكي والتي تم منحها في إطار ائتلاف بقيادة مركز إدارة السيولة الواقع مقره في البحرين. وكان بيت التمويل الخليجي قد قام أساسا بسداد 55 مليون دولار أمريكي من إجمالي المبلغ خلال السنوات الماضية وقام الآن بإعادة هيكلة المبلغ المتبقي.
وفقا للشروط الجديدة لإعادة الهيكلة، سيقوم بيت التمويل الخليجي بسداد المبلغ المتبقي على مدى 6 سنوات، بما في ذلك فترة إمهال مدتها سنتين، وبحيث يكون تاريخ الاستحقاق النهائي في سبتمبر 2018. سوف تبدأ عملية سداد المبلغ الأصلي اعتبارا من شهر إبريل 2014. يضم الائتلاف المشارك في تسهيلات الوكالة كل من مصرف الإمارات الإسلامي، بنك البحرين الإسلامي، مركز إدارة السيولة وبيت إدارة السيولة.
وتعليقا على هذا الإعلان، صرح هشام الريس، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبيت التمويل الخليجي بقوله:"تعد عملية إعادة هيكلة تسهيلات الوكالة تطورا جديدا للبنك حيث سيساعد ذلك على توفير قدر أكبر من المرونة المالية فيما يواصل البنك سعيه الدؤوب للعودة إلى النمو و المزيد من الربحية. يأتي هذا الاتفاق في أعقاب الموافقة التي حصل عليها بيت التمويل الخليجي مؤخرا لإعادة هيكلة صكوك البنك. لقد استطاع بيت التمويل الخليجي تعزيز ميزانيته العمومية وتقوية وضع السيولة بالبنك من خلال استبقاء الأصول الهامة وتمديد تواريخ استحقاق الديون."
وبهذه المناسبة أيضاً، قال أحمد عباس، الرئيس التنفيذي لمركز إدارة السيولة:"يعتبر هذا الاتفاق الذي تم مؤخرا هو ثاني أكبر معاملة إعادة هيكلة نقوم بها نيابة عن بيت التمويل الخليجي خلال الأشهر القليلة الماضية. وتعكس هذه الجهود رغبة البنك في الاستجابة لأوضاع السوق والتأهب لمواكبة المستقبل وتجسد أيضاً الثقة التي يوليها الدائنين والمساهمين لإستراتيجية بيت التمويل الخليجي، كما تعطي دفعة قوية للبنك لتحقيق طموحاته المستقبلية من حيث النمو والازدهار."
تجدر الإشارة إلى أنه في شهر مايو 2012، أعلن بيت التمويل الخليجي عن نجاحه في الحصول على موافقة من حاملي الصكوك لإعادة هيكلة الدين المستحق على البنك والبالغ قيمته 110 مليون دولار أمريكي. ومن المتوقع أن تستحق صكوك بيت التمويل الخليجي في شهر يونيو 2018 كما ستوفر للبنك مهلة عامين لسداد المبلغ الأصلي في عامي 2012 و2013. والجدير بالذكر أيضاً أن كلا من مركز إدارة السيولة والسادة KPMG قد عملا بصفة مستشارين لهذه المعاملة.
 

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
الصورة عجيبة

كأن واحد شركته محققة ارباح 12 مليون مو خساير للستار
 

مضبوط

موقوف
التسجيل
4 سبتمبر 2009
المشاركات
734
الإقامة
الكويت
تصررررررريف من أمه ....................1

وأؤيد كلامك 100 بال 100 أخي حفار قبور ومع كل إحترامي وتقديري الكامل للأخ مضبوط لكن كل ما نزل السهم قال مو للبيع وكل ماله ينزل وينزل ويرد ويقول مو للبيع ..........!!!!

طيب متى وقت الشراء برأيك السهم كل ماله ينزل وتقول مو للبيع وكل ما يمر أسبوع إلا وتحولت السندات المطلوبة إلى أسهم ويتم بيعها بالسوق مباشرة وبأبخس الأثمان إتق الله في نفسك وفي الأخوة الأعضاء

اخي العزيز صدقني السهم ما راح ايخسرك الا عندما تبيع في هذه الاسعار مهما كان سعر الشراء لديك ولكن راح تربح باذن الله اذا شريت بهذه الاسعار باذن الله سوف تضاعف ارباحك بالقليل 300% اذا كان عندك صبر و كما تعرف الوضع حاليا للسهم ممتاز لا ديون مستحقة حسب تصريح المدير المالي لمدة سنتين واعلان النصف الثاني في 13/8/2012 سوف يحلق بالسهم بالعلالي ياذن الله تعالى وشوف اليوم التداول كان لترهيب المضاربيين وخروجهم وصانع السوق والكبار يلتهمون اسهمكم بالحضيض بسبب خوفكم يا اخوان قوي قلوبكم شوي وامسكوا اسهمكم وارباحكم مضمونه باذن الله صحيح بانني اقول لا للبيع بهذه الاسعار والشراء والتبريد بالاسعار الحالية فرصة لا تعوض ابدا هذه التوصيات لاخواني اللي ما لهم بالمضاربة . سوف تعروفون توصياتي ولكن مع الاسف بعد فوات الاوان ويومها ما ينفع كلمة لو
 

الدينار

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2005
المشاركات
821
والله يا أخوان أنا سامع من واحد أعرفه انه له أهداف حلوه بس أعتبروها أشاعه وللمراقبه ومتابعة التحليل لأن سوقنا ماله أمان
 
التسجيل
14 أغسطس 2010
المشاركات
904
احد المحلليين المعروفين يقول السهم اليه انطلاقة قريبة جدا فلا تفرطوا بالسهم فالانتظار سيد الموقف
 

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,545
كم راتب الرئيس التنفيذي والمدراء ؟
 

المستحيل

عضو نشط
التسجيل
19 نوفمبر 2005
المشاركات
1,962
السهم لا محاله
لابد ان يرتفع المتوسطات في تحسن مستمر
لكل قمة قاع والعكس صحيح
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
أسال الله الكريم المنان أن يعوض جميع الاخوه خيرا مما خسروا ... وأقول الله يعينكم على السوق الذي يحتاج الى تظافر جهود تضع النقاط على الحروف ، وأما ملاك سهم تمويل خليج الله يصبركم على هذا السهم الذي أصبح كالقشه في مهب الريح بسبب الشتات الذي يعصف به ، تداولات السهم أغلب الأحيان غير منطقيه هل هي مضاربه أم استثمار هل هو تجميع أم تصريف ، تم تخفيض رأس المال قبل مده ثم انهار السهم . نسمع عن دخول مشاريع ضخمه وفي المقابل ديون والان اعادة هيكله ومهله عامين وبعد ذلك ماذا سيحدث ؟ اخواني كل هذه الامور تسبب شتات ذهني اذا ماالحل أنا أقول لكل من اشترى في هذا السهم بأسعار مرتفعه ماعليك الا أن تتجه لله رافعا يديك بقلب خاشع وتقول ((اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها )) وتأكد بأن الله سيوعظك خيرا . للعلم أنا لا أتداول في السوق المحلي ولا أحب أن أتداول بهه لأسباب كثيره منها عدم الوضوح ، أسأل االله الكريم المنان التوفيق والرزق للجميع أخوكم في الله sabar
 

قدساوي

عضو نشط
التسجيل
18 أكتوبر 2010
المشاركات
1,011
السهم ان شاء بكرة يحلق في العلالي

صبحك الله بالخير أخي الكريم ,

ويا هلا ومرحبا بين إخوانك وربعك والعين أوسع لكم من الدار يا أهل البحرين , أخي الكريم ال تفرط بالتفاءل بهذة الشركة التعيسة المثقلة والمترهلة بالديون والسندات القابلة للتحول لأسهم ....!!!!!
أخوي شركة بكل هذا الكيان وبكل هذا الإعلام المسخر لهم عاجزين عن دفع قيمة سندات تقدر قيمتها بحوالي 100 مليون دولار اعتقد شركة غير جديرة بالإحترام لأنهم إلى الآن لم يسددوا أي قرض سوى قرض واحد فقط وإذبحونا فيه بالعربي إقعدوا يهايطون دفعنا ودفعنا وآخرتها تمخض الجبل فولد فأأأأأأأأأأأأأأأرا هذا حدهم الشركة حاليا من وجهة نظري الخاصة والقابلة للخطأ وللصواب للمضاربة فقط وليست للإستثمار وكلن عقلة براسة يعرف خلاصة اللهم بلغت اللهم فأشهد.
 

al7boob_77

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2009
المشاركات
1,363
الإقامة
الكويت
ان شاء الله هذي اخبار الخير والسهم شكله بدا يتفاعل مع الخبر الحلو .... يعني الحين الشركه جدولة مديونيتها ويعطيها اريحيه بالعمل
 

Q8Q8

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2006
المشاركات
691
الإقامة
KUWAIT
اتفق المحللون على العنزى فى المؤشر ,, والحبيب على اليوم ,, ان الخبر ممتاز ...
وقال محمد الحبيب انه توقع ان يعلق السهم 3 او 4 تعليقات ,, ولكن الضغط على السهم للتجميع منعه من التعليق بالأعلى ,, وان المنطقة السعرية الحالية تجميع واضح ...
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى