{ أخبار الأسكان }

abualii72

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2012
المشاركات
349
الإقامة
الكويت
مصادر لـ «الأنباء»: نتطلع للبت في التوصيات المرفوعة إلى مجلس الوزراء لتحريك عجلة العمل وتلبية متطلبات المواطنين
5 مليارات دينار مجمدة في «التسليف»
الجمعة 21 ديسمبر 2012 الأنباء
أضـف تعليقك :حجم الخط


مريم بندق

علمت «الأنباء» ان رأسمال بنك الائتمان الاسكاني (بنك التسليف سابقا) يبلغ 5 مليارات دينار موضوعة في بعض الجهات الاستثمارية على هيئة ودائع، وقالت مصادر في تصريحات خاصة لـ «الأنباء»: لدينا خطط وطموحات وقدرة كبيرة لصالح تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.
وأضافت: أنجزنا تصوراتنا بشكل يلبي هذه الاحتياجات سواء من ناحية الاقراض أو توفير الدعم للراغبين في شراء مواد البناء وايضا فيما يتعلق بتوفير السكن للمرأة تنفيذا للقانون.

وكشفت المصادر عن ان البنك رفع تصوراته ومقترحاته القابلة للتنفيذ لمجلس الوزراء وننتظر القرارات التي سنقوم بتنفيذها على الفور.

وعن ابرز المقترحات المرفوعة اعلنت المصادر: تعديل لائحة الاقراض بعد ان رصدنا بعض المعوقات على صعيد التطبيق، انشاء شركات لتوفير مواد البناء بأسعار تنافسية اقل بكثير من السوق لاننا سنشتريها بسعر الجملة، اضافة الى مقترحات اخرى نرى انها تصب في صالح التخفيف من الأزمة الاسكانية.
 

abualii72

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2012
المشاركات
349
الإقامة
الكويت
الأذينة: الالتزام بالنظم والمواعيد شرط إشراك «الخاص» في المشاريع السكنية
الاثنين 24 ديسمبر 2012 الأنباء
أضـف تعليقك :حجم الخط

348870-Salem_aL_Ozaina_2012.jpg
م.سالم الأذينة​

عادل الشنان
طالبت المؤسسة العامة للرعاية السكنية المواطنين الراغبين في التخصيص على القسائم الحكومية التي يتم توزيعها بمنطقة النسيم والذين لديهم طلبات اسكانية حتى تاريخ 30/11/1994 بسرعة انجاز معاملات التخصيص ليتمكنوا من الدخول في الدفعة الأخيرة والتي ستوزع بتاريخ 14 يناير المقبل.
وعلمت «الأنباء» ان وزير المواصلات العامة ووزير الدولة لشؤون الاسكان م.سالم الأذينة اشار خلال لقائه مع قياديي المؤسسة العامة للرعاية السكنية الى اهمية اشراك القطاع في عملية بناء المدن الاسكانية مع ضمان التزامه بالنظم والقوانين المعمول بها والتزامه بالمواصفات المطلوبة والجدول الزمني المحدد، مؤكدا ان القانون الذي صدر بمرسوم ضرورة أعطى فرصة واسعة لمشاركة القطاع الخاص خاصة ان الدولة تتحمل جزءا او كل بناء البنية التحتية في حال موافقة مجلس الأمة عليه وهو أمر شبه متفق عليه لأنه يصب لصالح المواطنين. وأشارت المصادر الى ان م.الأذينة طلب تقارير مفصلة عما وصل اليه العمل في مدينة صباح الأحمد مع بيان اذا كان هناك تقاعس او قصور في عمل الشركات العاملة بها وانه ينوي القيام بزيارة ميدانية للمدينة.
 

الدرعي

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2011
المشاركات
266
تسليم شمال المطلاع إلى «السكنية».. قريباً



قطاع التنظيم انتهى من دراسته وسيرفعه للبلدي خلال أيام لإقراره

وليد الجاسم لـ الوطن: قريباً نسلم أرض مشروع شمال المطلاع للسكنية

العبدالله يستعجل الاعتماد.. و«الهيكلي» قدر سكان المدينة بنصف مليون في 52 ألف وحدة سكنية

«السكنية»: الأسبوع المقبل نتسلم غرب عبدالله المبارك ومشروع ARIA11 في الجهراء في النصف الأول من 2013

فريق المؤسسة تعهد للجنة المرافق ببرنامج زمني لمشاريعها خلال أسبوع


كتب خليفة الفضلي:
أعلنت بلدية الكويت عن انتهائها من دراسة واعداد مخططات مشروع مدينة شمال المطلاع السكنية والتي تتسع لأكثر من 52 ألف وحدة سكنية، واستعدادها حاليا لتسليم أرض المدينة الى المؤسسة العامة للرعاية السكنية لتبدأ باجراءات تنفيذ المشروع.
وقال مساعد المدير العام لقطاع التنظيم والمخطط الهيكلي في البلدية المهندس وليد الجاسم ان مدينة شمال المطلاع ستستوعب نحو نصف مليون نسمة، وتضم اضافة الى الوحدات السكنية مجمعات تجارية واستثمارية وترفيهية، ومباني حكومية.
وعلى صعيد متصل، كشف مصدر اسكاني لـ«الوطن» عن قرب تسليم البلدية موقع مشروع غرب منطقة عبدالله المبارك الذي يضم نحو 7200 وحدة سكنية الى المؤسسة العامة للرعاية السكنية الأسبوع المقبل، وكذلك تسليم مشروع «ARIA11» في محافظة الجهراء والذي يتسع لحوالي 15 ألف وحدة سكنية في النصف الأول من السنة المقبلة 2013.


============

كتب خليفة الفضلي:

تزامنا مع التصريحات المتفائلة لمسؤولي المؤسسة السكنية عقب تعديل قانون الاسكان بقرب البدء بمشروعات اسكانية كبرى انتهت بلدية الكويت من دراسة واعداد مخططات مشروع مدينة شمال المطلاع التي تتسع لاكثر من 52 الف وحدة سكنية وتستعد لتسليم أرض لمؤسسة الرعاية السكنية لتبدأ بدورها اجراءاتها في انشاء المشروع.
اعلن ذلك لـ«الوطن» مساعد المدير العام لقطاع التنظيم والمخطط الهيكلي في بلدية الكويت المهندس وليد خليفة الجاسم وقال ان البلدية انتهت من دراسة مشروع مدينة شمال المطلاع الجديدة والتي تستوعب لاكثر من 52 الف وحدة سكنية استعدادا لتسليمها للمؤسسة العامة للرعاية السكنية، مشيرا الى ان المخطط الهيكلي قدر عدد سكان المدينة الجديدة بنصف مليون نسمة.
وقال الجاسم ان البلدية انتهت من دراسة مشروع مدينة شمال المطلاع فنيا وبشكل متكامل وسيتم رفعه خلال اليومين المقبلين للمجلس البلدي لاصدار القرار النهائي بالتخصيص واعتماد مكونات المشروع واستعمالاته السكنية والتجارية والاستثمارية والترفيهية الحكومية ايضا معتبرا المشروع من اكبر المشاريع التي شهدتها البلاد من حيث الاستعمالات والمساحة.
واضاف الجاسم ان وزير الدولة لشوؤن مجلس الوزراء ووزير الدولة للشوؤن البلدية الشيخ محمد العبدالله دعا الى الاسراع برفع المشروع للمجلس البلدي لاعتماده لتسليم المشروع وفقا للانظمة الى الرعاية السكنية لاتخاذ الاجراءات الازمة نحو التنفيذ.

مشاريع للتسليم

وعلى صعيد متصل كشف مصدر اسكاني عن قرب تسليم بلدية الكويت موقع مشروع غرب منطقة عبدالله المبارك الى المؤسسة العامة للرعاية السكنية الاسبوع المقبل وذلك على المخطط بتحديد احداثيات المشروع مشيرا المصدر الى ان المؤسسة انتهت من وضع مخططاتها للمشروع الذي يضم حوالي 7200 وحدة سكنية.
الى ذلك كشف المصدر عن اتفاق مبدئي بين المؤسسة والبلدية على تسليم السكنية ارض مشروعARIA11 في محافظة الجهراء وتتسع لحوالي 15 الف وحدة سكنية مشيرا الى انه تم الانتهاء من تحديد حدود المشروع الواقع على الطريق الدائري السادس مقابل مدينة سعد العبدالله متوقعا المصدر ان تتسلم المؤسسة حدود الموقع في النصف الاول من العام المقبل 2013 ومنوها بان المنطقة سيتم ربطها بمنطقة عبدالله المبارك اضافة الى مدينة سعد العبدالله حيث يتم حاليا انشاء جسور على الدائري السادس.
وجاء ذلك فيما كان فريق من المؤسسة العامة للرعاية السكنية اجتمع بلجنة المرافق العامة بمجلس الامة امس والتي تناقش المرسوم الصادر بصفة الضرورة للتعديل على قانون انشاء المدن السكنية حيث قال مصدر في المؤسسة ان فريقها قدم للجنة شرحا حول مشاريع المؤسسة المرتبطة بالمشروع.
واضاف المصدر ان المؤسسة التزمت للجنة البرلمانية بأن تقدم خلال الاسبوع المقبل برنامجا زمنيا لمشاريعها الاسكانية فيما كشفت مصادر في اللجنة عن توجه لاقرار المرسوم بالموافقة عليه. الوطن ٢٠١٢/١٢/٢٥
 

الدرعي

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2011
المشاركات
266
التبادل الداخلي على قسائم «النسيم» ... ممنوع



| كتب طلال الشمري |

شدد مصدر رفيع في المؤسسة العامة للرعاية السكنية لـ «الراي» أمس، على قرار المؤسسة بمنع التبادل او التنازل لاصحاب التخصيص على قسائم النسيم لأشخاص آخرين، لافتا إلى أن القرار لايزال مطبقاً، ويشمل ايضا التبادل والتنازل الداخلي، أي بين طرفين لهما تخصيص في المنطقة ذاتها.
وقال المصدر، إن «المؤسسة لاتهدف إلى التضييق على المواطن، بل تهدف إلى منع المتاجرة في موضوع الرعاية السكنية، واعطاء الفرصة للمستحقين الفعليين، وأصحاب الحاجة الفعلية للسكن».
واشار إلى ان هذا الأمر يمكن ان يبحث فيما بعد، أي بعد مرحلة انتهاء التوزيع كليا لهذه القسائم، إذا وجدنا أي اهمية لها في المستقبل القريب.

الراي ٢٠١٢/١٢/٢٥
 

الدرب الخضر

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2011
المشاركات
549
أبشركم يإخوان اليوم دخلت القرعة وبعد الانتهاء بالصدفة واجهت إبراهيم القناعي وكلمتة عن البدل وقال أبشروا بعد الانتهاء من توزيع الدفعة الأخيرة

سنجتمع من اجل فتح البدل ووضع آلية جديدة(احتمال مرة واحدة)
طبعاً القسيمة اللي طلعت لي شارع واحد تفتح شمال وقريب من المسجد ومواقف السيارات يعني أخو الزاوية واللي يبي يبدلني تراني جاد بالبدل
 

abualii72

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2012
المشاركات
349
الإقامة
الكويت
«السكنية»: إجراء القرعة على 129 قسيمة في منطقة النسيم
الأربعاء 26 ديسمبر 2012 الأنباء
أضـف تعليقك :حجم الخط


عادل السنان
قامت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح امس بإجراء القرعة على القسائم الحكومية لمشروع منطقة «النسيم ـ الجهراء» قطعة 4 والتي تشتمل على 129 قسيمة بمساحة 500م2.
هذا وقد اعلنت المؤسسة اسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على اولوية الطلب الاسكاني، والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 24/1/1994 وما قبل.
وتحتوي منطقة النسيم قطعة 3 و4 على 693 قسيمة بمساحة 500 متر مربع، وتتميز المنطقة بموقعها الجغرافي المميز حيث انها قريبة من الامتداد العمراني لكونها على مسافة قريبة جدا من مركز محافظة الجهراء، علاوة على انها تتميز بكون بنيتها التحتية منفذة.
والجدير بالذكر ان المؤسسة تقوم حاليا بالاعداد لطرح المباني العامة الرئيسية الخاصة بذلك المشروع (مدارس ومساجد ومراكز صحية ..الخ) بالاضافة الى شبكات التوزيع الكهربائية والمحولات الفرعية، وذلك تزامنا مع انجاز المواطنين لبناء قسائمهم.
 

الدرعي

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2011
المشاركات
266
في مدن صباح الأحمد وجابر الأحمد وشمال غرب الصليبيخات

6017 بيتا وشقة.. جاهزة للتوزيع






إبراهيم القناعي

اجراء قرعة 129 قسيمة في النسيم والدفعة الأخيرة في النصف الأول من يناير


في مدن صباح الأحمد وجابر الأحمد وغرب الصليبيخات

إبراهيم القناعي: 6017 بيتاً وشقة جاهزة للتوزيع


دعوى قضائية: مدينة صباح الأحمد ملوثة بيئيا ولا تصلح للسكن


كتب عبدالله الشمري وابتسام سعيد:
6017 وحدة سكنية ما بين بيوت وشقق، جاهزة للتوزيع في مدن صباح الأحمد وجابر الأحمد وغرب شمال الصليبيخات. هذا ما أعلن عنه مدير ادارة التوزيع والتوثيق في المؤسسة العامة للرعاية السكنية ابراهيم القناعي، موضحا ان الوحدات تشمل 2201 بيت بمساحة 600 متر مربع و925 شقة استثمارية في مدينة صباح الأحمد، و1475 بيتا بمساحة 400 متر مربع و710 شقق في مدينة جابر الأحمد، و396 بيتا بمساحة 400 متر مربع و310 شقق في مشروع شمال غرب الصليبيخات. وأشار الى ان الاعلان عن تواريخ طلبات المستحقين لتلك الوحدات السكنية ومواعيد توزيعها سيكون خلال الأشهر القليلة المقبلة.
وقال القناعي لـ«الوطن» ان يوم أمس الثلاثاء شهد اجراء القرعة على 129 قسيمة في منطقة النسيم، والتي تشكل الدفعة الثالثة من قسائم المنطقة، مشيرا الى ان القرعة على الدفعة الرابعة والأخيرة من قسائم المنطقة ستجرى خلال النصف الأول من شهر يناير المقبل.
من جانب آخر، قال المحامي نواف ساري المطيري ان مدينة صباح الأحمد السكنية ملوثة بيئيا ولا تصلح للسكن وفق تقرير لجنة الخبراء الثلاثية في دعوى قضائية رفعها أحد موكليه، وذلك لقربها من تجمع نفطي لا يبعد عن المدينة سوى 6 كيلومترات.


=======
كتب عبدالله الشمري:
@journalist1986
أعلن مدير ادارة التوزيع والتوثيق في المؤسسة العامة للرعاية السكنية إبراهيم علي القناعي عن توزيع عدد 6017 وحدة سكنية في مدن صباح الأحمد وجابر الأحمد ومشروع غرب شمال الصليبيخات وذلك خلال الأشهر القليلة القادمة وهي موزعة بين بيوت جاهزة وشقق جاهزة.
وقال في تصريح خاص لـ«الوطن» إن تلك الوحدات موزعة بين المدن والمناطق على النحو التالي 2201 بيت جاهز بمساحة 600م2 في مدينة صباح الأحمد وعدد 925 شقة استثمارية في ذات المدينة وعدد 1475 بيتاً جاهزاً بمساحة 400م2 في مدينة جابر الأحمد وعدد 710 شقق بمساحة 400م2 بذات المدينة.
وعدد 396 بيتاً جاهزاً في مشروع شمال غرب الصليبيخات بمساحة 400م2 وعدد 310 شقق بنفس المساحة وبذات المشروع.
وأضاف القناعي أنه سيعلن عن تواريخ طلبات المستحقين لتلك الوحدات ومواعيد توزيعها خلال الأشهر القليلة القادمة من العام القادم 2013 تباعاً.

قسائم النسيم

وعلى صعيد آخر أكد إبراهيم القناعي أنه أجريت أمس الثلاثاء القرعة على عدد 129 قسيمة في منطقة النسيم السكنية على المستحقين الذين استوفوا شروط التخصيص والتوزيع من الأسر الكويتية حيث تشكل الدفعة الثالثة من قسائم تلك المنطقة البالغ عددها 693 قسيمة بمساحة 500م2 لكل قسمة، مؤكدا أنه ستجرى القرعة على الدفعة الرابعة والأخيرة خلال النصف الأول من شهر يناير القادم.

الوطن ٢٠١٢/١٢/٢٦
 

xxx

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2008
المشاركات
471
وعلى صعيد متصل كشف مصدر اسكاني عن قرب تسليم بلدية الكويت موقع مشروع غرب منطقة عبدالله المبارك الى المؤسسة العامة للرعاية السكنية الاسبوع المقبل وذلك على المخطط بتحديد احداثيات المشروع مشيرا المصدر الى ان المؤسسة انتهت من وضع مخططاتها للمشروع الذي يضم حوالي 7200 وحدة سكنية



يعني تم اقرارها ام لا ؟
وهل المقصود فيها الدائري السابع ام لا
افيدونا جزاكم الله خيرا
 

الدرب الخضر

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2011
المشاركات
549
سمعت انه لغاية وصول الكهرباء
لان جميع المشاريع القادمة لن تسلم إلا بعد بناء محطات الكهرباء
 

الدرعي

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2011
المشاركات
266
«السكنية» دعت 15 مواطناً لمراجعتها






دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية 15 مواطناً او من ينوب عنهم والمخصص لهم مساكن حكومية، الى مراجعتها بمقرها الكائن بمنطقة جنوب السرة (إدارة التوزيع) بالطابق الاول (قسم متابعة المساكن المخصصة) اثناء الدوام الرسمي خلال خمسة عشرة يوما مشيرة الى انها ستتخذ في حالة عدم الحضور الاجراءات القانونية اللازمة بشأن الوحدات السكنية المخصصة وفيما يأتي أسماء المدعوين للمراجعة.
- جاسم مبارك موسى
- خالد عايد العتيبي
- حضيرم ظاهر العازمي
- ماجد هايف غريب
- آمنة معتوق عنبر
- فهد فديع العدواني
- ورثة ناصر جاسم رمضان
- ايتام / طارق علي علي
- علي عبدالرحمن الرشيدي
- احمد محمد علي
- عبدالرحمن عوف المطيري
- نواف ثامر العنزي
- عداي عبدالمحسن الظفيري
- عائشة سلمان عبدالله
- عبدالعزيز محمد العطوان

الوطن - ٢٠١٣/١/٢
 

الدرعي

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2011
المشاركات
266
«السكنية» تعيد جدولة الطلبات



| كتب محمد أنور |

قال مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية صبحي الملا لـ«الراي» ان اجتماعا موسعا ستعقده المؤسسة اليوم مع أعضاء لجنة المرافق العامة في مجلس الأمة، لبحث القضايا المتعلقة كافة بالملف الإسكاني، مشيراً إلى أن المؤسسة ستصدر بياناً توضح فيه النقاط كافة التي ستتم مناقشتها.
وفي السياق ذاته، أكد مصدر مسؤول في «السكنية» توجه المؤسسة لتنظيم وجدولة الطلبات الإسكانية من جديد بهدف استدراك جميع الطلبات في أقصى مدة ممكنة، موضحاً أن تكدس الطلبات الإسكانية جاء نتيجة لعدم قدرة المؤسسة على استقبال عدد أكبر منها.
وبين المصدر أن احتكار شركة نفط الكويت ووزارة الدفاع لأراضي الدولة أسفر عن تضخم المشكلة الإسكانية وارتفاع عدد الطلبات، مؤكداً أن حل القضية «حكومي - حكومي».
الراي - ٢٠١٣/١/٦
 

بيت

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
137
يا الله ياربي افرجها من اوسع الابواب اللهم آمين
 

العازمي٧٢

عضو نشط
التسجيل
15 سبتمبر 2012
المشاركات
17
أسماء المواطنين المشمولين بقسائم النسيم الدفعه الأخيره

محمد سالم حرفش العرجانى
محمد جمعه سعيد السناوي
مشاري عبدالمحسن جاسم محمد الحريبي
مبارك محمد سراح الرشيدى
ناصر عبدالله حمدان العجمي
ركاد محمد هادي مسعود المري
علي عايض هادي العجمي
فوءاد عبدالله عبدالرحمن مندني
علي محمد خليفه فتح الله
احمد محمد علي ابراهيم
علي راشد عيد ال بنعلي
احمد عبدالله محمد الرشيدي
هادي براك صقر المرشاد
عبدالله نافل عبدالله العازمى
بدر خليفه سالم العازمي
عادل عبدالرحمن محمد الدوسري
بادى مطلب زعل العازمى
رفاعي راشد هلال العازمي
عبدالله علي جمعان الصقر
محمد نومان حليو بتال العازمى
هادى كميخ عبدالله العجمى
حمود سيف سعيد العازمي
مرزوق محمد مرزوق مبارك
شبيب فهيد سويرى عبدالله
خليفه ناصر خلف العازمي
ايوب عبدالله طالب بخش
محمد سعيد عبطان العازمي
ناصر لافى ظاهر العازمى
مشعل ماطر مروي الظفيري
فايز مسفر جالى ضيف الله
عيد سعد عوض العازمى
ناصر محمد علي الكندري
مبارك ماضى سالم العازمى
مسفر هلال سفر العتيبي
فوءاد فهد جاسم فهد احمد الدريع
خالد بدران يوسف الدوسري
طلال مطلق بطيان سحلول
منصور حمد منصور الهاجرى
مشارى غانم عيد الظفيرى
ناصر مطيران مساعد العازمي
مسلم محمد مسلم السبيعي
عبدالعزيز قنعص محسن الشقفى العازمى
فهد عبدالله فهد فهد
سعد محمد ففيد مرسل العجمي
خالد متعب خالد ثامر المطيري
سعد جظعان عبدالله العازمي
محمد سعود فهد العازمي
بدر شبيب سعد الشريعان العازمي
منيف سعود فهد العجمى
سعد محمد سعد العازمي
على فالح محمد العازمى
انور عوض زايد العازمي
نايف فيحان عيد عبدالله العتيبي
عبدالرحمن علي جابر سهيل
جاسم محمد سعد مبارك
خالد سعد راشد شويع الهاجري
باني عبدالهادي سعيد العازمي
جاسم محمد عبدالعالي المطيري
ماجد رضيمان ثامر الصواغ
معيض عبيد خليوي عايض العجمي
جراح خليفه علي العدواني
خالد عبدالرضا احمد الحداد
فهد محمد فاضل المرى
محمد صاهود صحن المطيرى
محمد على فهاد العجمى
مفلح زامل انواهى العتيبى
مشعل مطلق مترك الحماد العجمي
عوض عبدالله بليدان المطيري
انور محمد صخيل الذريانى
علي عبدالصمد باقر عبدالله
محمد حسين مخيلف حماد
راكان مبارك غلاب العازمى
شجاع فهد مانع العجمى
اسامه رجا ثامر الهاجري
ثامر غالي شريده العنزي
ناصر هايف عصام العجمي
محمد خليفه راشد محمد الشحومي
عادل بتال مرجاح المطيري
نافل فرحان حمد براك العازمي
فهد دغيم حمد بطي العدواني
مزيد سعران مزيد المطيري
عبداللطيف ربيع صلبوخ العنزى
عمر هلال شبيب المطيرى
ناصر بركه محمد شباب السبيعى
فهد فالح حمود فهاد الزعبى
فوزي فاضل عباس اغا علي
فهيد محمد فهاد العجمي
جابر حجاب بريسم الحميدي
نادر سعود فالح النامى
راشد سالم دبيل العجمي
وليد محمد سلمان الغوينم
بدر مرزوق عياد معتاد
جاسر محمد سعد الونده
محمد خالد عبدالله القابندي
محمد رحيم حمد المطيرى
خالد سعران مزيد المطيري
يوسف فهد حنتوش العازمى
مبارك محمد فهيد العجمي
احمد فهد صفران الرشيدى
متعب مجبل منصور العازمى
محمد عوض مطيع المطيري
فهد مفرح فهد هشام
فلاح عبدالله سالم العازمى
احمد عبدالله محمد العوضي
مبارك مسفر مطيع العجمى
بندر رفيد عبدالله االعنزى
محمد سعد فهيد العجمي
مبارك عليان داثان الحربي
عبدالله مصطفي سيد عباس علوي
عدنان ابراهيم عبدالرحمن دشتي
مشعل محمد مشعل العجمي
على سعد سليمان الحديب
مساعد حسن راشد العجمى
حمد باني قماد الهاجري
سعد سوادي جبر العنزي
خالد سالم محمد العجمى
بندر جزا عايد العتيبي
جاسم محمد صلال الشميلان
ناصر سعد مطلق العازمي
جاسم خليل عبدالكريم الضاهر
مبارك مسيعد ناصر مسيعد
سعد مسعود محمد الهاجري
عبدالله محمد عبدالله المطوع
علي بركه محمد السبيعي
حمود محمد صحن العازمى
عادل سعد مبارك الختلان
وليد محمد سعد العربيد
عبدالله حمد عويضه العجمى
فيصل لافى مجبل العازمى
احمد عبدالله فهد الرشيدي
ناصر عبدالله حربى اللميع
عايد تومان مزعل الظفيري
محمد شمروخ داموك العازمي
مطلق سمران مطلق العازمى
ماجد نحيطر سيف النويعم
سعد مبارك سالم العازمي
طامي بريكان حسين العجمي
عبدالرحمن منصور محسن العجمي
فيصل ناصر حزام الهاجرى
عبدالله فيصل سعود الدويش
تركي مثعي خالد الديحاني
محمد حامد فرحان المطيري
عارف غريب مرجي العنزي
سليمان فهد غازى الحسينى
جلوي فهد محمد العجمي
محمد عامر سالم العجمي
راشد ناصر سالم الهاجرى
جابر هلال عبدالله حسين
حزمي ملفي محمد العازمي
خالد حمود قايد ناصر العدواني
منير راشد مبارك العازمي
خالد راشد سالم عبدالعزيز
سطام ناصر محمد القريني
عبدالله فهد فالح العجمى
عبيد شلوان سعود العجمى
عبدالمانع علي مانع العجمي
سلطان ضويحي سلطان العجمي
عبدالرحمن مناور شري الرشيدي
محمد شامخ فلاح الرشيدى
رضيان غازي رضيان المطيري
حفيظ مهدي دليم العجمي
عبدالله غانم منير السهلى
سعد غالب سعد الطعان
عبدالله اكياد زعل الظفيرى
عادل طيب عبدالله العوضى
طلال رفاعى محمد الرشيدي
ظفر محمد صويان الهاجري
فالح عيد جبر الهاجرى
عواد عنتر عواد الظفيري
عبدالله الحميدى سعد العتيبى
خالد فلاح خالد العازمى
مفرج محمد ضيدان السبيعى
بدر فهاد زيد العجمي
جلوى ناصر جلوى العتيبى
سعد عباد فالح المطيرى
حمود محمد ربيع المطيرى
وليد احمد مانع الموينع
فهد براك عامر غره
فهد سعود فالح العازمى
عبدالله مطلق صياح العتيبي
يوسف يعقوب احمد حسين
سيف مطلق سيف العازمي
فوزى حجاج مرزوق الشمرى
زايد مشبب غافل العتيبي
عبدالله بداح حمد جدعان بداح
محمد جليعب حسين السعيدي
حسين فرحان حسن العازمي
عرهان ضافي فارس القحطانى
مسفر حمد سالم العجمي
على عبدالله محمود الكندرى
راشد علي فالح رشيد الحجيلان
حمود دقلان سلمان العازمي
جارالله صالح جارالله العجمي
عادل راشد مناحي الدماك
صالح علي علي عبدالعزيز الهزاع
ناصر عيسى عايض الحربي
حسن عايض حسين العجمي
صلاح جابر راشد الرقيب
سالم محمد سالم العجمى
حسن مشلح شليويح الشمرى
معزى جديع سعود العازمى
غانم ضارى براك الشمرى
 

TALAL7070

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2010
المشاركات
79
الإقامة
الكويت
14 ألف وحدة سكنية للتوزيع.. خلال عامين

ومن ناحية اخرى وافقت لجنة المرافق العامة خلال اجتماعها امس بحضور وزير المواصلات والدولة لشؤون الاسكان سالم الاذينة، وافقت على المرسوم بقانون رقم 2012/27 بتعديل بعض احكام القانون 1993/47 في شأن الرعاية السكنية والقانون 1995/27 في شأن اتهام القطاع الخاص في تعمير الاراضي الفضاء لاغراض الرعاية السكنية وتنفيذ وحدات سكنية وبيعها بمعرفة الشركة المنفذة لمستحقي الرعاية السكنية المدرجة طلباتهم بالمؤسسة بهامش ربح تحدده المؤسسة.
وقد تسلمت اللجنة من وزير الاسكان جدولاً بالمشاريع الاسكانية التي ستوزع خلال العامين 2013 و2014.
وكشف الجدول ان اجمالي الوحدات السكنية التي ستوزع خلال العام الجاري 2013 يبلغ 5889 وحدة سكنية منها 2201 بيت حكومي و260 شقة سكنية و3428 قسيمة سكنية، بينما يبلغ اجمالي ما ستوزعه المؤسسة العامة للرعاية السكنية خلال عام 2014 8191 وحدة سكنية، منها 1871 بيتاً حكومياً و920 شقة سكنية و5400 قسيمة سكنية، ما يعني ان اجمالي التوزيعات السكنية خلال العامين 2013 و2014 يبلغ 14080 وحدة سكنية.
جريدة الوطن
 
أعلى