الـحـسـيـنـي
عضو نشط
- التسجيل
- 18 فبراير 2012
- المشاركات
- 79
السلام عليكم
من وجهة نظري ان توقف الخطوط الوطنيه كان قرار ايجابي لشركه...
الوطنيه توقفت في شهر سته وفي عز الثورات والربيع العربي بمسمى البعض
وقبل توقف الوطنيه وبعد توقفها كانت الاوضاع السياسيه في مضطربه في الدول التي تعد المشغل الرئيسي للوطنيه مثل خطي بيروت والقاهره...
وفي الفتره المذكوره كانت شركات الطيران تعاني من قلة الرحلات بسبب خوف وابتعاد الناس عن السفر بسبب الاوضاع السياسيه...
وعلى قولتهم (( الوطنيه اختصرتها من تاليها )) واوقفت التشغيل تحسبا للخساير والنظر في فتح وجهات جديده ومميزات جديده لكسب المسافر..
وبعد الاخبار التي صرح فيها بعض المسؤلين في إعادة تشغيل الوطنيه وسماح لشركات اخرى الهبوط بمطار الشيخ سعد تحسب للوطنيه لأن الوطنيه الشركه الام لشركة يوباك وهبوط الشركات الاخرى لمطار الشيخ سعد يكون لها عائد ربحي وجيد لشركة يوباك والوطنيه...
ومن وجهة نظري اذا رجعت الوطنيه لتشغيل من جديد عن القريب نشوف سهمها فوق النص دينار... والله اعلم
من وجهة نظري ان توقف الخطوط الوطنيه كان قرار ايجابي لشركه...
الوطنيه توقفت في شهر سته وفي عز الثورات والربيع العربي بمسمى البعض
وقبل توقف الوطنيه وبعد توقفها كانت الاوضاع السياسيه في مضطربه في الدول التي تعد المشغل الرئيسي للوطنيه مثل خطي بيروت والقاهره...
وفي الفتره المذكوره كانت شركات الطيران تعاني من قلة الرحلات بسبب خوف وابتعاد الناس عن السفر بسبب الاوضاع السياسيه...
وعلى قولتهم (( الوطنيه اختصرتها من تاليها )) واوقفت التشغيل تحسبا للخساير والنظر في فتح وجهات جديده ومميزات جديده لكسب المسافر..
وبعد الاخبار التي صرح فيها بعض المسؤلين في إعادة تشغيل الوطنيه وسماح لشركات اخرى الهبوط بمطار الشيخ سعد تحسب للوطنيه لأن الوطنيه الشركه الام لشركة يوباك وهبوط الشركات الاخرى لمطار الشيخ سعد يكون لها عائد ربحي وجيد لشركة يوباك والوطنيه...
ومن وجهة نظري اذا رجعت الوطنيه لتشغيل من جديد عن القريب نشوف سهمها فوق النص دينار... والله اعلم