بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......5

الحالة
موضوع مغلق

سوق الورق

عضو نشط
السهم اليوم تصريف لو كان تجميع عرضه من اول السوق حد ادني وخمطه وتعزيز الحد الأدنى بأخر السوق علشان يقولك تري ابي السهم

استوعب

عضو نشط
ياجماعه انا مابي احبط بسهم انا بعت ولا كن اشوفه بحر الاربعين قريب وبعده ارتداد وان شاء الله مايكون
توقعي صحيح لاني اشوف العرض والطلب مو مزاج واحد يبي يرفعه بسعر هذا و يبي يلم بالاربعين وهذا
السوق ناس تصعد على ناس بس طبعاً دائماً القلبه على صغار المستثمرين والله لا يخسركم

عمر علاونه

عضو نشط
تداول هذه الكميه الكبيره برايي يبشر بالخير .. اعتقد ان الانطلاقه الحقيقيه باتت قريبه

الدينار

عضو نشط
تذكر رقم 54 فلس أتوقع الارتداد منها حتى اذا حذف على 53 فلس مافيه مشكل بابا :D هذا توقع وبس :rolleyes:

مضبوط

موقوف
تذكر رقم 54 فلس أتوقع الارتداد منها حتى اذا حذف على 53 فلس مافيه مشكل بابا :D هذا توقع وبس :rolleyes:

الدعم ليس على ٥٤ وانما على ٥٣ للعلم فقط ممكن يرتد من هذا الدعم واذا لم يرتد ٤٨ الرقم الاخير للارتداد والله اعلم

Legal

عضو نشط
سقوووط حر يومين على التوالي

faisel 2

عضو نشط

عمر علاونه

عضو نشط
الارتداد ان شاء الله من بداية جلسة الغد باعتبار ارتداد السهم من الدعم 56 واغلق عند 57 .. احساسي بانه سوف يغلق عالحد الاعلى ان شاء الله عند 62

الدينار

عضو نشط
الدعم ليس على ٥٤ وانما على ٥٣ للعلم فقط ممكن يرتد من هذا الدعم واذا لم يرتد ٤٨ الرقم الاخير للارتداد والله اعلم
أدرى أخوى بأن الدعم 53 فلس
لكن ما أتوقع يكسره
اذا كسره سلم وقول باي باي

InDepth

عضو محترف
دكتورنا العزيز "إن دبث" أولا أسلم عليك وأسجل إعجابي بآرائك وأسلوبك الراقي مع تأكيدي إني بالفعل في حال إستعداد للدخول وبقوة تقريبا في نفس نطاقك بعد الإتكال على الله سبحانه وتعالى أولا وأخيرا.. ولكن:
هنالك أمر يقرقع في قلبي حبيت آخذ رأيك فيه.. وهو.. الأخ تمويل خليج 2012 حدد ثلاث تكات تحقق منها اثنتان بالتمام والكمال إلى الآن (67 ومن ثم 57 تحديدا) والثالثة كانت 47.. بغض النظر عما إذا كانت نتاج تحليل فني أم لا.. ولكن في حقيقة الأمر ولكل صاحب بصيرة يجب عليه التوقف وإمعان النظر..
سؤالي لك تحديدا: هل تعتقد أنه من الحكمة الإنتظار قبل الدخول ضمن نطاق ال 52-56 كما تفضلت حتى نرى هل ستتحقق التكة الثالثة أم لا؟
مع جزيل الشكر وفائض الإحترام

جزاك الله خير ومشكور على طيب الكلام وجمال الاسلوب...

صدقني، المشكلة الوحيدة مع بيت التمويل 2012 هي اسلوبه الفج، وعنجهيته في الطرح، وتطاوله على اخوانه بالفاظ جارحة آخرها الدعاء على احدهم بالشلل!!!
شخصيا، انا واخوي متدرب اصيل حاولنا مرار التواصل معه على اساس فني والكل يعلم ذلك....بل انني ايدته مرارا في احتمال الوصول لهدفه في محاولة لجر النقاش
الى اسلوب علمي يستفيد منه الجميع....

انا خرجت عند 73 كما يعلم الجميع اي فوق سعر خروجه ب 10 تكات.....ولم ادعو صراحة للدخول من وقتها.....
ومع ذلك لا ادخل يوميا واقول للاخوة (قلت لكم ذلك...ساسمي شمعة باسمكم...غصب عنكم...الخ).....
لو كان اسلوب النقاش اكثر حضاريا، ويهدف لكسب الاجر بخدمة الاخوان لكان استفاد الجميع.....بلا استثناء،

هذه مشاركة لي بتاريخ 28 فبراير، وكان السهم يتداول على 70 فلس.....انظر كيف ايدت تحليل تمويل خليج، وامكانية الوصول لهدفه...وكنت اتمنى طرح الموضوع والتحليل للنقاش بدل ال ههههههههههههه!!!
http://www.indexsignal.com/community/index.php?threads/313806/page-64#post-3761534

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...​
بغض النظر عن النتائج المالية، السهم ما زال في دائرة المضاربة، ويجب اختراق 72 والثبات فوقها حتى نشعر بالامان مؤقتا....​
تمويل الخليج 2012 لديه وجهة نظر اعرفها، وكنت اتمنى ان يعبر عنها بنفسه بدل الاسلوب البيزنطي بالنقاش.والتظاهر بصيد الهوامير وخلافه....
هو يعتمد في تحليله (او هكذا اتمنى ....ان يكون كلامه مبنيا على تحليل) ان السهم انهى 5 موجات صاعدة وهو الان في موجة تصحيحية نهايتها 47 موجة هابطة من 77 الى 66 ثم صاعدة حالية لا تتخطى 74 ثم نزول الى حدود 57، فارتداد مؤقت اخير ونزول لهدفه...
السيناريو اعلاه وارد الحدوث، ولكن لا يمكن الجزم به قبل كسر 66 باقفال....بمرحلة اولى، وعدم اختراق 77 باقفال...​
ويمكن الرجوع لتحليل سابق للسهم ذكرت فيه النطاق السعري للمضاربة بفترات مختلفة....​
لذلك، اكرر دائما ان افضل طريقة للتعاطي مع هكذا سهم يتداول يوميا بكميات كبيرة....هي كل يوم بيومه.....حيث ان هناك دوما مجال للدخول والخروج او اعادة الاسترداد...​
اذا، لدينا نقطة ال 66...كسرها باقفال نروح الى حدود 63......نقطة الدعم الاقوى هي حدود نقطة 59-61....​
صعودا، كما ذكرت....ختراق 72 واقفال فوق 74 ثم 77 هي اشارة امان....​
خلكم على التحليل الفني....النقاش والجدال والتحدي بدون ارتكاز فني او وقائع يضيع اخوانكم المتابعين ويسبب قرارات عاطفية خاطئة بكثير من الاحيان...وبالنسبة لنقطة الدخول بقاع السهم، فيمكن الرجوع لصفحة 32 في الموضوع، حيث اكدت نقطة الدخول بمشاركة صريحة عندما كان السهم ب 41...​
بالتوفيق للجميع، ولا املك بالسهم حاليا...​

راعي_أسهم

موقوف
ليش البعض يطيح حظ السهم؟؟ ترا حرام ياجماعة أرزاق ناس يمكن كلمة منك تخلي واحد ولا أثنين يبيعون ويخسرون فلوسهم ولقمة عيالهم.. لا حول ولا قوة إلا بالله

aljoker

عضو نشط

صدقني، المشكلة الوحيدة مع بيت التمويل 2012 هي اسلوبه الفج، وعنجهيته في الطرح، وتطاوله على اخوانه بالفاظ جارحة آخرها الدعاء على احدهم بالشلل!!!
شخصيا، انا واخوي متدرب اصيل حاولنا مرار التواصل معه على اساس فني والكل يعلم ذلك....بل انني ايدته مرارا في احتمال الوصول لهدفه في محاولة لجر النقاش

انا خرجت عند 73 كما يعلم الجميع اي فوق سعر خروجه ب 10 تكات.....ولم ادعو صراحة للدخول من وقتها.....
ومع ذلك لا ادخل يوميا واقول للاخوة (قلت لكم ذلك...ساسمي شمعة باسمكم...غصب عنكم...الخ).....
لو كان اسلوب النقاش اكثر حضاريا، ويهدف لكسب الاجر بخدمة الاخوان لكان استفاد الجميع.....بلا استثناء،

هذه مشاركة لي بتاريخ 28 فبراير، وكان السهم يتداول على 70 فلس.....انظر كيف ايدت تحليل تمويل خليج، وامكانية الوصول لهدفه...وكنت اتمنى طرح الموضوع والتحليل للنقاش بدل ال ههههههههههههه!!!
http://www.indexsignal.com/community/index.php?threads/313806/page-64#post-3761534[/quote]]
دكتورنا الغالي طل على شارت الاهلي المتحد وشوفه

smsxxxsms

عضو مميز
التمويل الخليجي ... بياناتنا صحيحة والبورصة تتحمل لوحدها الخطاء
images

أكد مصدر مسؤول بشركة التمويل الخليجي ( للكويت الاقتصادية ) بأن إدارة البورصة ومن خلال الإجراءات التي قامت بها ضد السهم تتحمل وحدها العواقب والخسائر التي مني بها المساهمين خلال اليومين الماضيين مؤكداً بأن البند المالي المثير للجدل والذي تسبب حسبما زعم الإدارة بإيقاف السهم عن التداول كان ولازال موجوداً ضمن الميزانيات السابقة والتي سبق ودققت عليها الجهات المسئولة بالسابق ، وأكد المسئول ( للكويت الاقتصادية ) بأن الشركة قد تجاوزت العديد من المشاكل وإنها مقبلة علي العديد من المشاريع والأنشطة التي من شأنها أن تعود بالنشاط والارتفاع علي السهمكما أضاف بالنهاية بأن عمليات البيع المكثف الذي استهدف السهم في تداولات اليوم والأمس إنما يعود لأمور نفسيه وتكتيكات فنيه لعدد من المضاربين المعروفين.

Bofahad112233

موقوف
الواضح امس كان معروض علي ٦١ ٧ مليون بالحد الأدني
وفتح ثاني يوم علي ٦٢ يعني شنو تجميع ههههه
اكيد تصرررررررررريف
واليوم قط لي الحد الأدني وطلب علي ال ٥٦ علشان باجر يقولهم مطلوب ب ٥٦ دشو عليه ترا سكر ٥٧
ويكمل عليهم تصريف لي ٥٣ او ٥٢
علشان جذي واااااااااضح يا بو الوضوح وباجر نشوف. خلاص

ليش البعض يطيح حظ السهم؟؟ ترا حرام ياجماعة أرزاق ناس يمكن كلمة منك تخلي واحد ولا أثنين يبيعون ويخسرون فلوسهم ولقمة عيالهم.. لا حول ولا قوة إلا بالله
مع احترامي لك يالغالي

بس يمكن يكون العكس هو الصحيح ويكون هاللي باع اليوم او باجر بيكون وفر علي نفسه خساير اكبر مستقبلا واللي تبين لنا مع هالسهم من اكثر من سنة وخصوصا هاليومين انه مو تكانه وعنده اساليب لعب متنوعة وتاريخه يشهد وصدقني اتمني اكون غلطان ولكن من باب الحق ينقال ولا فيه بوادر تضمنلنا جدية السهم بالصعود وللعلم تراني مساهم بالسهم وبشكل كبير والله يعوض علينا اجمعين

whats App

عضو نشط
اتوقع نزول بسيط الى ال 55 ثم الارتداد ... بمشيئة الرحمن ,,,, وينك يا اخ تمويل خليج 2012 ...ترى الشباب كانو يتغشمرون معاك ...مايدرون انك قومه وقعده مع صانع السوق :p

ههههه تصدق الجنزوري كان ناشب له ما شفنا هالحركات لما كان بالسهم:D الله يذكره بالخيرر ويشفي والدته

whats App

عضو نشط
والله اخوي مع المضارب الشرس واعتقد يتابع المنتدى وشغله أيكون عاكس للتوقعات ممكن اقول نعم يعاند وينزله لمت داون بس أنا قايل من زمان المستثمر اللي شاري حتى ب ٧٧ فلس لا ايحاتي الفرج قريب واللي يضارب يتبع الدعومات والمقاومات المحددة من أخونا ابدبيث ويكون بالسيف سابد اتمنى الارتداد باجر عند ملامسته ٥٤ فلس والله اعلم .

مبين تاثير تداول اليوم عليك مضبوط كله بدليات :p

whats App

عضو نشط

http://www.indexsignal.com/community/index.php?threads/313806/page-64#post-3761534

شهاده لله انك ماقصرت وياه دكتور وحاولت معااه.....واهوو لما كان يقوول خرووج علي 63 كان يتكلم عن نفسه لان الكميه اللي كانت معاه كبيرره

طبعا ما كان يقدر يصرفهاا وقت الزحمه

الجنزوري

موقوف
ههههه تصدق الجنزوري كان ناشب له ما شفنا هالحركات لما كان بالسهم:D الله يذكره بالخيرر ويشفي والدته
امممممممم احس ان الصفحه بدون الاخ تمويل الخليج مثل الاكل بدون ملح :confused:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى