بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......5

الحالة
موضوع مغلق

مضبوط

موقوف
مبين تاثير تداول اليوم عليك مضبوط كله بدليات :p
اخوي whatsApp
ما في بدليات بس saif side كتبتها بالعربي السيف سايد
تاثير التداول ياثر على الجميع مو بس علي انا ولا تنسى اغلب مشاركاتي ادزها بالايفون او النوت بسبب انشغالي خارج المكتب او البيت وممكن اتكون في اخطاء املائية بس لا اتكون دقيق حيل طوفها يا الحبيب .
لقاءنا غدا ان شاء الله

مضبوط

موقوف
امممممممم احس ان الصفحه بدون الاخ تمويل الخليج مثل الاكل بدون ملح :confused:

نصيحة من طبيب مختص ابعد عن الملح تراه من مسببات ارتفاع ضغط الدم :eek:

سفير الود

عضو نشط
السلام عليكم يا أخوان المحللين استفسار بخصوص السهم اليوم بعد الأقفال صار دخول على السهم في سوق دبي هل تتوقعون باجر يرتفع السهم

مضبوط

موقوف
السلام عليكم يا أخوان المحللين استفسار بخصوص السهم اليوم بعد الأقفال صار دخول على السهم في سوق دبي هل تتوقعون باجر يرتفع السهم

معلومة با ن صانع السوقين الكويتي ودبي لديهم اتفاق مسبق بان ارتفاع السهم وانخفاضة مع بعض بس النسبة مو شرط متساوية بس اللون واحد احمر او اخضر
والدخول اخر السوق بدبي اليوم ارتفاع السهم بالكويت اخر التداول

بدر 25

عضو نشط
تمويل خليج سهم أستثماري من 8/2011 إلي اليوم بالنسبه للمستثمرين لما له من أتجاه صاعد إلي اليوم

وللمضاربين السهم جاته لوثه عقليه وتهور بتاريخ 9/2 وكسر سقف القناة صعودا وبتاريخ 1/3 السهم أعطي أشارة خروج للمضارب ورجع لعقله وطير عقول الأوادم معاه

إاي يهمنا للمضاربين السهم لحد الحين لم يعطي أشارة دخول مرة أخري من بعد أخر أشارة خروج المتوقع أن يشكل علم ويعتبر أستراحة مؤقته للسهم ويواصل أنطلاقه أخري لأعلي لتحقيق المزيد من الأرباح أو السيناريو الأسؤ بأن يعود مرة أخري للقناة ويواصل صعود بشكل هادئ وبطيئ بالنسبة للمستثمرين أو للمضاربين أستغلال صعود وهبوط السهم داخل القناة للمضاربة

والله ولي التوفيق ليست دعوي للبيع أو للشراء أحتمال الخطء قبل الصواب

تكمله للتحليل السهم قريب بأذن الله علي الأرتداد خلو عينكم عليه
تمويل خليج.jpg

Legal

عضو نشط
انتبهوا من زياده راسمال حطوها بالحسبان

حفار قبور

عضو مميز

امرك عجيب

موقوف
غرد اليوم ياتمويل الخليج مانرضى الا بالحد الاعلى ان شاء الرحمن

DOCTOR

عضو نشط
تعليقاتكم أضحكتني من كل قلبي لعن الله ابليسكم

لا بأس أن تكون بعض المشاركات فيها نوع من المزاح دون تجريح لتغيير جو التشاؤم والتفاؤل الرمادي

لو فرضنا حسب التحاليل من الأخوة بأن السهم رايح على مستويات الخمسين فلس أو حتى الأربعين فلس !!! هل سيبقى الى أبد الآبدين بهذه الأسعار ؟

راح يرجع يرتفع ويرتفع وينزل وينزل ويرتفع وهكذا......

اللي راح يتعب هم المضاربون والمتسرعين في الربح والخوف من ان تجمد أموالهم لفترة بدون ربح

اللوم ليس فقط على التمويل الخليجي بل على بعض الأخوة الذين يشجعون التمويل وصانع السوق وغيره على ان يصطادهم بسهولة وهم يهرولوووووون ويكررون أخطائهم وتسرعهم.

GREENBLOWICE

عضو نشط
صباحكم الله بالخير يا جماعة الخير و الله هذا السهم الدايخ ما أدرى وين بوصلنا بس يا جماعة الخير أبي إستشارتكم قبل ما أتصرف ،، أنا خسران خساره عوده بهالسهم و أنا من المحاربين القدامى و طالع علي السهم تقريباً ب 180 فلس .. سووووووووؤالي هل تنصحونى ببيع هذا السهم الدايخ و أشتري أنوفست مع العلم أني أمس كنت بشتري بيت التمويل الخليجى بس لما شفته تداوله بهذه الطريقه إشتريت إنوفست و إلحين قاعد أفكر أن أبيع كل أسهمي و أشتري عوضاً عنه هذا السهم ألا و هو أنوفست .. شوروا علي يا الربع و جزاكم عني كل خير ..

whats App

عضو نشط
صباحكم الله بالخير يا جماعة الخير و الله هذا السهم الدايخ ما أدرى وين بوصلنا بس يا جماعة الخير أبي إستشارتكم قبل ما أتصرف ،، أنا خسران خساره عوده بهالسهم و أنا من المحاربين القدامى و طالع علي السهم تقريباً ب 180 فلس .. سووووووووؤالي هل تنصحونى ببيع هذا السهم الدايخ و أشتري أنوفست مع العلم أني أمس كنت بشتري بيت التمويل الخليجى بس لما شفته تداوله بهذه الطريقه إشتريت إنوفست و إلحين قاعد أفكر أن أبيع كل أسهمي و أشتري عوضاً عنه هذا السهم ألا و هو أنوفست .. شوروا علي يا الربع و جزاكم عني كل خير ..

اخوي انوفست امس واحد سال الدكتور اندبث يشتري علي 55 بس الدكتور ما نصحه يشتري

DOCTOR

عضو نشط
اللي مشتري رخيص نام على السهم وأترك المضاربات ووجع القلب

سوق الكويت يا الله بعد شهرين تتوضح الأمور أكثر وأكثر

GREENBLOWICE

عضو نشط
يعطيك ألف عافية الأخ واتس أب بس ممكن أعرف السبب ليش .. أنا من المتابعين لهذا السهم ( أنوفست ) و هو مطلع ربح لعام 2011 و الملاك هم بيت التمويل الكويتي و بنك دبي الإسلامي و الأخ النفيسى و قاعد أشوف أن ملاكه يبون يصعدون السهم و هذا من خلال ما شاهدته الرفع ثم النزول البسيط لتسديد الفجوات ثم الرفع و لا توجد مضاربات على السهم لأن ملاك السهم هم من يتحكمون بالسهم و ذلك من خلال ما شاهدته لطريقة تصريف السهم له

whats App

عضو نشط
يعطيك ألف عافية الأخ واتس أب بس ممكن أعرف السبب ليش .. أنا من المتابعين لهذا السهم ( أنوفست ) و هو مطلع ربح لعام 2011 و الملاك هم بيت التمويل الكويتي و بنك دبي الإسلامي و الأخ النفيسى و قاعد أشوف أن ملاكه يبون يصعدون السهم و هذا من خلال ما شاهدته الرفع ثم النزول البسيط لتسديد الفجوات ثم الرفع و لا توجد مضاربات على السهم لأن ملاك السهم هم من يتحكمون بالسهم و ذلك من خلال ما شاهدته لطريقة تصريف السهم له[/

اخوي انا نقلت لك معلومه عن الدكتور واحد الاخوان

ياليت تسال الدكتورر

InDepth

عضو محترف
اخوي انوفست امس واحد سال الدكتور اندبث يشتري علي 55 بس الدكتور ما نصحه يشتري

اخي الكريم....كلامك عن لساني غير دقيق....
انا قلت ننتظر اختراق 55...
يرجى الرجوع لصفحة السهم المذكور ، حيث المتابعة مستمرة.....
خالص التحية...

GREENBLOWICE

عضو نشط
يعطيك العافيه دكتور إندبث .. ممكن تشور علي ما عليك أمر و جزاك عني كل خير و كذلك الأخ واتس أب جزاك عني كل الخير .. أعرف إنك قصدت لي الخير بالنصيحه .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى