بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......5

الحالة
موضوع مغلق

kuwait150

عضو نشط
اعتقد هذا يسمونه نصب و احتيال انا طالع علي 63 فلس السهم كنت امس اقدر ابيع بس كنت ناطر البيانات الماليه وانا شاريه علي اساس البيانات الي انزلت بتاريخ 1-3 وماخذ كميه مو بسيطه الحين السؤال الي يطرج نفسه ليش الي الان ما حطيتو البيانات الي علي اساسها راح ابيع او احتفظ بالسهم المفروض انكم حاطيت البيانات قبل لا تردون السهم او انكم موقفؤن السهم او انكم ما ترجعونه للتداول مليون شغله كنتم تقدرون تسوونهاااااا وتحافظ علي حقوق المساهمين اقل شي انكم ما تردونه للتداول السالفه فيهااا انه من زمان مسجل بالمنتدي بس كله اقراي بس بس هذا الموضوع وربي ينرفز

لله يكتب الي فيه الخير بس والله ما ابيع لو يوصل فلس
بالتوفيق للجميع

استوعب

عضو نشط
مبين انها لعبت كبار قاعدين يتسلون بامضاربه بصراحه تداول غير { محترم }

DOCTOR

عضو نشط
نصيحة لوجه الله تعالى.....
المستثمر، ومن اشترى باسعار اعلى.......امسك سهمك .....
حتى لو نزل كم تكة بعد، وخصوصا ان كنت لا تجيد المضاربة واعادة الدخول....
هناك نطاق سعري ممتد من حدود 53 الى 59، هو نقطة شراء للمستثمر...(يعتمد على تداول الغد)
والهدف 88، 106، و 124........ان شاء الله!!....والسبب فني.....طيب غصب!:cool:
ومن يريد الاستزادة فلينظر للشارت الشهري....والدعم عند 57، ثم الدعم الحديدي للسهم على الشارت الاسبوعي عند منطقة 53/54

ان كنت مستثمرا،( ولا تجيد المضاربة).......اقفل جهازك، ولا تنظر للسعر بشكل يومي..
سأنضم اليكم في النطاق السعري اعلاه....وبقوة ان شاء الرحمن....ونحدث البيانات تباعا.....

نصيحة طيبة أخونا الكريم

أدعو الصبر وان شاء الله خير

استوعب

عضو نشط
يعلم الله اخ دكتور اني اتابعك واهتم كثيرا بتعليقاتك وكلي ثقه فى تعليقاتك وبصراحه متابعتي لك حققت انجاز فى مجفظتي وانا بنتظار صعود تمويل خليج وبنتظار صانع السوق ينتفض وينطلق الا القمه

B.I.G

موقوف
اشهد ان صرااااف اقشر..... بل بل بل لا يحوشك

kuwait150

عضو نشط
الواحد راسه افتر تصريف مو طبيعي مقابله شراء مو طبيعي هههههههههه هذا اللعب مو لنااا شكلي بصكر الابتوب و بروح انااام

بس لاحظت انه في اوامر تنشال و يبدي البيع و بعدهااا ترجع ويبدي الشراء و بعدها تروح و يبدي البيع و علي هل منوال الظاهر السالفه فيها شي بس لو يوصل فلس مراح ابيع
بالتوفيق للجميع

mishaalt

عضو نشط
الريال يبيه عل 57 ينزله ويشيل ويرده 57 بس قاعد يلعب لعب

mishaalt

عضو نشط
اتوقع انه حركت امس مقصوده عشان يظغط عليه ويجمع بلسعر اللي يبيه بس وين يبي يوصل ما ادري

استوعب

عضو نشط
تخلصت من تمويل خليج 59 لاني بصراحه كنت شايله 46 والحمد لله قطية نصف الكميه 72 لاني بصراحه لم اتحمل الضغط واتمنا للجميع التوفيق والربح الطيب ودخلت عقارات متحده وزت كميتي فيه والله الموفق لكل خير { علمت ان رزقي لان يآخذه احد فطمان قلبي }

mishaalt

عضو نشط
اي قول من زمان حد ادنى ليش تعور راسي معاك

kuwait150

عضو نشط
اتوقع و الله اعلم انه تبديل مراكز وقالو خلنا ناللعب شوي بنفسية المتداولين يمكن يبيعون و يكون من فايدتهم الانه مستحيل الي يصير الي يبيع ما قاعد يبيع عبط و الي يشتري مو قاعد يشتري عبط الناس قاعد تقط فلوس :)))))

اذا ارتفع فوق 57 اتوقع والله اعلم انها لعبه و تبديل مراكز

kuwait150

عضو نشط
حطووو علي تليفزيون الوطن حاطين لقاء مع مقرر مجلس الاداره ل بيت التمويل الخليجي

mishaalt

عضو نشط
اذا كانت نيته يزيد كميته لانه بطيره هذا كلام ثاني. بس قاعد اشوفه انه من جيسه وعايده

N.H.M

عضو نشط
محللينا الاعزاء اين انتم ؟ كان متماسك في دبي ولكن تأثر بالسوق الكويتي

kuwait150

عضو نشط
اعتقد سوى الي اهو يبي و صكره علي الدعم 57 انا مو محلل ولا شي بس الي ما يعرف يفهم ليش ماكمل ؟؟؟؟

استاذن اخوي InDepth راح اقتبس منه فقره مهمه من وجهة نظري

يقول

هناك نطاق سعري ممتد من حدود 53 الى 59، هو نقطة شراء للمستثمر...(يعتمد على تداول الغد)
والهدف 88، 106، و 124........ان شاء الله!!....والسبب فني.....طيب غصب!:cool:
ومن يريد الاستزادة فلينظر للشارت الشهري....والدعم عند 57، ثم الدعم الحديدي للسهم على الشارت الاسبوعي عند منطقة 53/54

ان كنت مستثمرا،( ولا تجيد المضاربة).......اقفل جهازك، ولا تنظر للسعر بشكل يومي..
سأنضم اليكم في النطاق السعري اعلاه....وبقوة ان شاء الرحمن....ونحدث البيانات تباعا.....

-----

بصراحه شفت هل شي بعيني اليوم :)))

بالتوفيق للجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى