بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......5

الحالة
موضوع مغلق

الغرقان

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل

mishaalt

عضو نشط
السهم سوا فلم هندي .ماشي حلاوه فجأه يتعومس ... حركه مدروسه . وانشالله خير

مع احترامي للجميع هدا هو السوق توقع غير المتوقع وشنو المشكلة لما يشوف 44 فلس انا قسمن داخلة بسهم 65 امبارح ولا في اي خوف وراح اجمع فية قدر المستطاع انا اراهن ان السهم في اواخر العام كيكون فوق 100 فلس سهم للمستثمر وجهت نظر وليست دعوة للبيع او الشراء

AlBustan

عضو نشط
اخوي البستان هل هي معلومه ماكده

ام هوا مجرد تمني.....؟؟؟؟؟؟؟
اخوي مافي شيء مؤكد العلم عند ربك

بس نزول السهم اليوم غير مبرر!! النتائج ممتازة و لو تلاحظون ارتفاع الاحتياطي النقدي لدى البنك الى 15% من 11%

نزول متعمد و ادارة السوق يجب ان تحاسب على هذا !! مرة يوقفون السهم و مرة يردونه يلعبون او كيف

AlBustan

عضو نشط
حد عنده رقمهم ابا افضي اعصابي شوية الرجاء الرقم لو سمحتوا

GREENBLOWICE

عضو نشط
الحمد لله ،، قل ما يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا ،،، الحمد لله ـــــــــــــــ الله يشهد إنى خسران خساره جايده :( بس نرجع و نفول إنا لله و إنا إليه لراجعون ،، الأمر كله بيد الله سبحانه يقول له كن فيكون .. أرزاقنا بيده هو سبحانه لا بإيد عيلان و لا فالناتين .. الحمد لله و الشكر لله

إبن الوليد

موقوف
الفقره المذكوره موجوده بالشركات من فتره طويله

تلفزيون الكويت

الدويسان يقول الخطا من اداره السوق وهو من يتحمل الخطا

غير مساهم ولكن حرتني الحركه القبيحه في وقت التداول

اشتكوا عليهم لاتخلونهم

AlBustan

عضو نشط
الفقره المذكوره موجوده بالشركات من فتره طويله

تلفزيون الكويت

الدويسان يقول الخطا من اداره السوق وهو من يتحمل الخطا

غير مساهم ولكن حرتني الحركه القبيحه في وقت التداول

اشتكوا عليهم لاتخلونهم

اقسم بالله لو كنت بالكويت كان الحين رحت للسوق و دخلت قسم الافصاح و اشوف هذا الموظف اللي عندكم شو قصته, يا اخوان الفقرة اعتيادية و موجودة بكل الشركات, ليش بورصة الكويت جعلت الفقرة تبدو مريبة و بللون الاحمر !! اذا فتح باحر على الحد الاعلى منو يتحمل؟ لي طلب انكم تتابعون مع بورصة الكويت الان الرجاء

انا اشوف الكل قاعد يلوم ادارة البورصة مع العلم ان سبب الايقاف تكرار من الشركة علي فقره نبهوهم عليها ادارة البورصة ومع ذلك حبت الشركة تستعب علي ادارة السوق وكذلك تتحمل ادارة البورصة جزء من الخطأ بما انها ما دققت بالكتاب قبل ما ترجع السهم للتداول واحتمال انها حبت تمشي الامور وتسرع اعادة السهم للتداول عشرن خاطر المساهمين وبالنهاية انا اقول زين يسوون فيهم وللعلم انا مساهم بالشركة

ahmaaad

عضو نشط
انزين شباب الحين متى تنحل هالقضيه؟ التحقيق لان اتوقع اذا طولت السهم بينزل

B.I.G

موقوف
الغلط الاكبر على ادارة السوق وطبعا الشركه معاهم

العمليه واااااضحه انها لعبه والطرفين شارك فيها

بتسألون اشلون

انا اقولكم

الصبح لما ادارة السوق وقفت السهم والشركه ردت وقالت سلمنا النتايج مو كان المفروض البورصه اتحط النتايج قبل لا ترده للتداول هذا الغلط من ادارة السوق

انزين والغلط اللي من طرف الشركه شنهو؟

انا اقولكم

الحين في شركه ادز بياناتها الماليه وما تدري ولا تنسى بند مهم مثل هذا وبعدين توقعي ان الشركه تعمدت تسوي هالحركه لان في واحد عود داش عالسهم اليوم او غير اليوم ويبون يكسرون فيه
او انهم خشوا هالبند وصرفوا لي الساعه 11 الكميات اللي يبونها حقهم وحق ربعهم او بالاحرى المحافظ شروا كميات ربعهم وبعدها سلام عليكم

وين هيئه اسواق المال وين ادارة البورصه طلعوا كلهم بهالهوى سوى تللللللللش...... صج سوق بطييييييييييخ

الله يعين اللي شروا اليوم وملاكه ويعوضهم خير

متدرب أصيل

عضو مميز
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا ما ورد في ميزانية بيت التمويل المعلنة و المشار إليها بإعلان السوق اليوم بالفقرة رقم 2(ب)

الاستمرارية
هناك سببان رئيسيان لماذا تواجه المجموعة مشكلة الاستمرارية، والسيولة وكفاية رأس المال التنظيمي. و ذلك بسبب عدم وجود ما يكفي من الأصول السائلة، وعدم قدرة المجموعة على توليد سيولة كافية من عملياتها، مما يحد قدرة المجموعة على الوفاء بالتزاماتها عند استحقاقها واعتمادها على التخلص منها في الوقت المناسب . كذلك، بلغت نسبة كفاية رأس مال المجموعة كما في 31 ديسمبر 2011 على 12.41٪ مع بعض الإعفاءات من المصرف المركزي (مقارنة مع نسبة الحد الأدنى من المتطلبات التنظيمية وهي 12٪)، والذي يحد من قدرة المجموعة على استيعاب المزيد من الخسائر أو قيامها التعرض لها إضافةً إلى أن هذه العوامل تشير إلى وجود شكوك مادية والتي قد تلقي ظلالا من الشك، حول قدرة المجموعة على الاستمرار كمنشأة مستمرة.
لمعالجة هاتين المسألتين، قامت المجموعة بعدد من المبادرات. وشرعت المجموعة في برنامج بيع الأصول لتوليد السيولة، وكذلك التفاوض مع المؤسسات المصرفية الأخرى لفتح خطوط مصرفية. كما بدأت المجموعة أيضا في عملية التفاوض البناء مع كل مقرضيها لإعادة هيكلة ديونها، وتلقت ردا ايجابيا.

كنت أتساءل قبل فترة ما سبب التداول العالي على المغاربية يا ترى

الي صار اليوم خطا من ادارة السوق المفروض ما يرجع الا بعد التاكد من البيانات وانا واحد انصدت اليوم اشتريت اول ما فتح وبعدين اوقفوا التداول وبعدين رجع للتداول بلمت دون

بورصة دبي ما انشوفها تسوي هالحركة تعلموا شوي من غيركم يا ادارة البورصة الفاشلة

AlBustan

عضو نشط

mishaalt

عضو نشط
رداو علاي مره قبل الايضاح. وبعد المصيبه يحولوني ومحد يرد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى