نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

أبو احمد82

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2012
المشاركات
139
يوم الخميس موعد الجمعيه العموميه لمنا الخامضة ......... غدا راح استلم دعوتي انشاءالله ........ اليي راح يعتذر من الحضور وعنده أسأله حاب يعرف الرد عليها من مجلس الادارة .... يطرح سؤاله انا راح اسال الأعضاء واييب له الرد ..... تحياتي للجميع

اسألهم متى بترد الشركة للتداول وماتم بشان التظلم ولماذا لا يتم التعويض على المساهمين في حال سيتم تطبيق قرار الشطب ووووو ... كيف ممكن نستلم دعوى للحضور ؟ نروح شركة منا القابضة ونقول لهم نريد الدعوة ؟؟؟؟ يعني كل المساهمين ممكن يحضرون ام هناك نسبة اسهم محددة ... ومشكور

الاخوة بوتركي وبوعلي....... يوم الخميس لازم المساهمين كلهم يجتمعون ويحضرون العمومية وين المساهمين لا حس ولا خبر ؟؟!!!
 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
يجب على الجميع الحضور حتى يكتمل النصاب ولا تاجل الجمعية
كذالك عليكم كيل الاسئله لهم والضغط عليهم
اتمنى من من يملك في السهم ان يحضر
 

فستق

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2006
المشاركات
599
الإقامة
الكويت
الدعوات تستلمها من الشركة اليي تتداول عندها انا استلمت من كميفك الاوسط
 

دار الفلك دار

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
797
الإقامة
الكويت
مساء الخير
الرجاء من المساهمين استلام دعوه الجمعيه العموميه لشركه منا القابضه من برج احمد غدا صباحا مقابل سوق شرق حيث ان موعد الجمعيه في تاريخ ١٤/٦/٢٠١٢ يوم الخميس وسوف تكون في مجمع الوزارات
 

ورد و هيل

عضو مميز
التسجيل
21 يوليو 2010
المشاركات
7,241
الإقامة
قلب امي
واناااا بعد املك كمية كبيرررررررة

مو المفروض يدقوووون علينا وويبلغوووونا ----:cool:
 

أبو احمد82

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2012
المشاركات
139
الاخوة اللي استلمو دعوة للحضور ما هو جدول اعمال الجمعية العمومية ؟؟؟

هل سيتم توزيع ارباح عن سنة 2010 ؟؟ لان الشركة كانت ارباحها تقريبا 10 مليون عن سنة 2010 وين تبخرت الارباح هل تم استقطاعها مخصصات ام ماذا ؟؟؟

الرجاء سؤالهم سؤال هام جدا وهو ماذا تم بخصوص التظلم وماهي الاسباب الحقيقية لشطب الشركة وفي حال قالوا ان موقف الشركة صحيح وان الهيئة شطبتهم رغم تقديمهم البيانات وووووو.... اسألوهم لماذا لم يرفعوا دعوى قضائية اذا هم صادقين ان الهيئة شطبتهم دون سبب ؟؟؟؟

ولماذا لما يرفعو دعاوى دولية ولم يتم اللجوء للتحكيم الدولي بقضية ارض العياط
 

دار الفلك دار

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
797
الإقامة
الكويت
صباح الخير
اللي ما يقدر يحضر يستلم الدعوه من برج احمد الدور الخامس وتحت الدعوه في تفويض ومن التفويض يقدر اي مساهم غيره يصوت باسمه والعمليه في برج احمد ما طول ٥ دقايق وموقع برج احمد مقابل سوق شرق او بالضبط بعد مستشفى الاميري على اليمين
 

النصار

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
266
الإقامة
الكويت
السلام عليكم انا شاري الاسهم عن طريق بنك الاهلي المتحد شلون احصل الدعوه
 

DARK-SKY

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2011
المشاركات
67
السلام عليكم
ياشباب اشدعوه محد راح الاجتماع اليوم يعلمنا شنو الي صار
بو تركي خير من يمثلنا ولا قصور بخواني الاعضاء
 

Shadow123

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2010
المشاركات
916
الإقامة
كويتي وأفتخر
عمومية «منا القابضة» انتخبت مجلس إدارة جديداً لـ 3 سنوات مقبلة
مجاور: توصل «المصرية ـ الكويتية القابضة» إلى تسوية مبدئية مع الحكومة المصرية بشأن أرض العياط
الجمعة 15 يونيو 2012 الأنباء


301518-1p20.jpg

ناصر مجاور وخالد الجاسر خلال عمومية «منا القابضة» (سعود سالم)


  • الشركة لم تستطع التوصل إلى السبب الحقيقي وراء شطبها وتم تقديم تظلم
عاطف رمضان
ارجع الرئيس التنفيذي في شركة منا القابضة ناصر مجاور السبب الرئيسي وراء التأخير في اعداد البيانات المالية للشركة الى عدم ايجاد تقييم لأصول الشركة في مصر نتيجة الأحداث التي جرت هناك.
وأكد مجاور خلال انعقاد الجمعية العمومية للشركة للأعوام 2010 و2011 أمس بنسبة حضور بلغت 81.91% أن الشركة خلصت في النهاية الى اعتماد البيانات المالية مع تحفظ مدقق الحسابات على عملية التقييم.
وعن اتمام بعض العمليات مع اطراف ذات صلة والتنازل عن اصول وملكيات قال ان ذلك سيعود بفائدة على المساهمين، حيث جرى تنازل عن هذه الأصول لعدم القدرة على سداد الالتزامات الموجودة عليها.
وكشف مجاور عن توصل الشركة المصرية ـ الكويتية القابضة (شركة تابعة) الى تسوية مبدئية مع الحكومة المصرية بشأن ارض العياط مشيرا الى أن التسوية الخاصة بهذه الأرض ومساحتها 26 ألف فدان عبارة عن 3 الاف فدان ارض زراعية، والفي فدان حرم اثار، بالاضافة الى 21 ألف فدان يتم تحويلها الى عمران.
وانتقد مجاور اجراء قانون هيئة أسواق المال بقرار شطب الشركة، خاصة أنها قدمت كافة البيانات المالية قبل انتهاء المواعيد القانونية، وسداد رسوم اشتراك البورصة، الا أن الهيئة قررت شطب أسهم الشركة من السوق.
وأشار الى أن الشركة كانت حريصة على اعلام هيئة أسواق المال والبورصة بجميع الاجراءات التي تقوم بها ولديها نسخة من كافة المراسلات الرسمية بذلك، مشيرا الى أن الهيئة لم تنصت الى أكثر من طلب للشركة للقاء مجلس المفوضين وتوضيح السبب الرئيسي وراء شطب الشركة، وتحديد القصد من وراء توفيق الأوضاع، بالرغم من عقد لقاء مع أحد مسؤولي البورصة أكد خلاله على استيفائنا لجميع المتطلبات القانونية.
وذكر أن البورصة طلبت ضمن متطلباتها توضيحا حول موقف الشركة ووضعها المالي في حال سحب ارض مصر منها، وقامت الشركة بتقديم تصور كامل حول الموضوع للبورصة، بأنه في حال لم يتم التوصل الى تسوية ستنخفض حقوق المساهمين من 151 مليون دينار الى 90 مليون دينار، مطمئنا على الوضع المالي للشركة حتى ان وصلت الى هذا الوضع.
وأوضح أن الشركة لم تستطع التوصل الى السبب الحقيقي وراء شطب الشركة الى الآن، مشيرا الى أنه تم تقديم تظلم الى لجنة التظلمات، وموافاتها بجميع الأوراق والبيانات المالية التي طلبتها للفصل في الطعن المقدم على قرار هيئة الأسواق.
من جانبه ذكر العضو المنتدب خالد الجاسر في كلمته في التقرير المالي لعام 2010، أن حقوق الملكية انخفضت بنسبة قدرها 2.2% عن العام 2010، وبلغ صافي خسائر النشاط التشغيلي مبلغ قدره 665.7 ألف دينار، مقابل خسائر قدرها 653.8 ألف دينار في العام 2010، مشيرا الى ان السبب الرئيسي يرجع الى تدهور حالة السوقين الاقتصادي والعالمي والتي أدت الى اختفاء بعض الشركات القوية تماما عن السوق.
واضاف أن صافي الخسائر لمساهمي الشركة بلغ 3.39 ملايين دينار، مقابل صافي الخسائر العائد على مساهمي الشركة الأم بمبلغ وقدره 1.73 مليون دينار في العام 2010، لتصبح حصة خسارة السهم 5.51 فلوس تقريبا، ويرجع ذلك الى تقييم بعض الاستثمارات والأصول والمعدات بمبلغ 3.29 ملايين دينار، وذلك نتيجة عدم استقرار الاقتصاد المصري.
ووافقت العمومية على اقتراح احد المساهمين بالمضي قدما بمتابعة التظلم الذي رفع للجنة التظلمات ضد قرار هيئة أسواق المال بشأن قرار شطب أسهم الشركة، وتكليف مجلس ادارة الشركة باتخاذ جميع الاجراءات القانونية الأخرى ضد هيئة الأسواق والبورصة لحفظ حقوق المساهمين جراء تنفيذ قرار الشطب.
وأقرت الجمعية العمومية كافة البنود المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للسنوات 2010 و2011، وأهمها انتخاب مجلس ادارة جديد لفترة الثلاث سنوات المقبلة وهم جمال السعيد، خالد الجاسر، د.محمود الجمعة، أحمد الخضري، شركة المجموعة الدولية للتنمية.
 

مساهم متواضع

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2010
المشاركات
815
الإقامة
الكويت
الراي العام ذكرت الخبر بشكل اوضح
المفاوضات مستمرة مع السلطات المصرية في شأن ارض العياط

«منا القابضة»: ماضون في تظلمنا ضد قرار إلغاء إدراج أسهمنا بالبورصة

| كتب أسامة مروة |

كشف الرئيس التنفيذي لشركة منا القابضة ناصر مجاور محمد، أن المفاوضات بين مجلس الإدارة والسلطات المصرية المعنية تسير في طريقها للنهاية السعيدة التي تضمن مصلحة الطرفين، مشيراً إلى أن الاتفاق الذي يعمل عليه ينص على تقسيم الأراضي الزراعية التي تملكها الشركة في مصر«منطقة العياط» والتي تبلغ مساحتها نحو 26 ألف فدان إلى 3 أقسام، عمرانية تبلغ مساحتها 21 ألف فدان، وأرض للآثار بمساحة ألفي فدان، وثالثة زراعية بمساحة 4 آلاف فدان.
وأكد محمد في الجمعية العمومية للشركة التي عقدت أمس أن مجلس الإدارة ماض في التظلم الذي رفعه ضد قرار هيئة أسواق المال إلغاء إدراج أسهم الشركة في البورصة، موضحاً أنه قدم البيانات المالية المطلوبة منه إلى الجهات المعنية في الكويت، وأنه يملك الأوراق التي تثبت تلقيه كتبا من الجهات المعنية تفيد بعدم مخالفته للأصول والإجراءات المتبعة، لافتاً إلى حصول بعض التأخير قبل تحديد الموعد النهائي لتقديم البيانات وذلك بسبب بعض الإجراءات التي تقوم بها السلطات المصرية بخصوص استثمارات الشركة الكويتية المصرية التي تملكها الشركة في فترة حكم النظام السابق والتي تحقق السلطات فيما لو كانت مخالفة للقوانين المرعية.
واستدعى التوضيح رداً من المساهمين الذين رأوا في قرار إيقاف سهم الشركة عقاباً لهم وليس لمجلس الإدارة أو أي جهة أخرى، مشددين على أنهم يؤيدون الإجراءات كافة التي يقوم بها مجلس الإدارة لإعادة أسهم الشركة إلى التداول، لافتين إلى أنه بعد الانتهاء من هذه الأزمة سيفتحون ملف الأرض المصرية ويحاسبون مجلس الإدارة على التقصير في هذا المجال.
وفي كلمة له في التقرير السنوي عن العام 2011، بين رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب خالد محمد الجاسر، أن الأوضاع السياسية الصعبة التي تمر بها المنطقة العربية، أدت إلى إيجاد حالة من عدم الاستقرار الاقتصادي الذي أجبر الشركة على إيقاف حركة مشاريعها العقارية والتنمية العمرانية من خلال شركاتها التابعة والتي تتركز معظم أعمالها في مصر وذلك بسبب المعوقات التي أثرت على أعمالها.
وأضاف الجاسر ان الشركة تدرس في الوقت الحالي الطريقة الأمثل لتوجيه الاستثمارات بصورة آمنة وفعالة، مشيراً إلى أن هذا الأمر سيتم عبر الاهتمام بالقطاع الصناعي والعقاري في الكويت، والدخول في مجموعة من الاستثمارات التي تساهم بتحقيق عواد مالية تعود بالنفع على الشركة ومساهميها.
وقال إن الإدارة تسعى في الفترة المقبلة إلى تطوير موجوداتها القائمة، وذلك عبر الاستثمار في الأنشطة الصناعية، واستحداث خطوط انتاج جديدة، وتوحيد الشركات الصناعية التابعة للشركة، بالإضافة إلى الاستثمار في أنشطة تجارية وانشائية تضمن لها التشغيل المستمر بالطاقة القصوى في الأعوام المقبلة.
وعلى صعيد النتائج المالية للشركة، بين الجاسر أن صافي خسائر النشاط التشغيلي للشركة في العام 2011 بلغ 665.7 ألف دينار مقارنة بـ 653.8 ألف دينار في العام 2010، معتبراً أن السبب في ذلك يعود إلى التدهور في الاقتصاد العالمي والمحلي والذي أدى إلى اختفاء بعض الشركات من السوق.
كما بلغت خسائر مساهمي الشركة نحو 3.39 مليون دينار وذلك بسبب قيام إدارة الشركة بتقييم بعض الاستثمارات والأصول والمعدات، بالإضافة إلى عدم الاستقرار في السوق المصري والتي تقع نسبة كبيرة من استثمارات الشركة فيه.
وكانت الجمعية العمومية لـ«منا القابضة»عن العامين 2010 و2011 عقدت بحضور 81.91 في المئة من إجمالي المساهمين، وشهدت موافقة على جميع البنود ومن أبرزها، التقريرين المالي والإداري للشركة عن العامين المذكورين، وتقرير الهيئة الشرعية، والتعامل مع الأطراف ذات الصلة، وإخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة ةإبراء ذمتهم وإعادة تعيين مراقبي الحسابات المالية وهيئة الرقابة الشرعية، وتأييد كافة الإجرءات والخطوات القانونية التي يقوم بها مجلس الإدارة لإلغاء قرار هيئة اسواق المال بإلغاء إدراج أسهم الشركة في البورصة الكويتية.



شلون ممكن نحصل البيانات المالية لسنة 2010 و 2011 ؟
 

بو محمد !!!

موقوف
التسجيل
16 فبراير 2009
المشاركات
993
الإقامة
الكويت
والله يا جماعه انا لا املك بهالشركه ولا عندي فيها شي بس والله الوضع الي اشوفه يقطع القلب والله لايلوم الي يلومكم وانشاء الله يفرجها يا اخوان
 

DARK-SKY

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2011
المشاركات
67
يعني للحين ماقبلو تظلم منا القابضه شنو استفادو المساهمين من هاذا الجتماع الله يصبرا علي منا القامضه
 

مساهم متواضع

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2010
المشاركات
815
الإقامة
الكويت
للاسف موقف هيئة اسواق المال من سهم منا موقف غير عادل وغير مقبول وغير واضح يعني لماذا اعطو كل الشركات مهلة الا منا القابضة شطبوها ؟؟؟؟ ولماذا كل الشركات التي قدمت تظلم ظهرت نتيجة تظلمها بعد شهر تقريبا الا منا القابضة قدمت التظلم من شهرين تقريبا وللحين ما ردت الهيئة على التظلم لا بالرفض ولا القبول ؟؟؟؟

نبي احد من الاخوة اللي حضروا العمومية يخبرنا شصار ما نبي كلام جرايد معقول ما حد حضر العمومية ؟؟؟؟
 

أبو احمد82

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2012
المشاركات
139
يعني للحين ماقبلو تظلم منا القابضه شنو استفادو المساهمين من هاذا الجتماع الله يصبرا علي منا القامضه
اجتماع العمومية ايجابي وكل ما تم الاتفقاق عليه بالعمومية كان ايجابي وقبول التظلم لا علاقه له بالعمومية وانا سمعت من احد الاخوة ان التظلم تم قبوله لكن حتى الان لم يتم الاعلان عن قبول التظلم بشكل رسمي
ان شاء الله عند اعلان قبول التظلم سيتم اعادة السهم للتداول مباشرة كون الشركة عقدت جمعيتها العمومية واقرت البيانات المطلوبة عن سنة 2010 و 2011 وسددت رسوم الاشتراك يعني لا يوجد ما يعيق عودتها للتداول في حال قبول التظلم

الله كريم تفائل بالخير
 

DARK-SKY

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2011
المشاركات
67
مشكور يابو احمد والله يبارك فيك نبي اي امل انتعلق فيه الله يستر ويفرحنا في الايام الجايه
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى