نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

DARK-SKY

عضو نشط
اشلون انعرف اذا الشركه قدمت كتاب تظلم اصلاً

مساهم متواضع

عضو نشط
تم اليوم قبول تظلم شركة الابراج ايضاً يعني لغاية اليوم تم قبول تظلم كل من
شركة دار الاستثمار - صفاة العالمي - غلف انفست - المجموعة الدولية - الابراج ........... تم شطب 10 شركات تم قبول تظلم 5 شركات لغاية اليوم ولا احد يدري ماذا بعد .....
الهيئة امهلت الشركات مدة لتقديم بياناتها وبعض الشركات قدمت بياناتها ثم قامت الهيئة بشطبها دون اي تنسيق مع الشركة دون ان تسأل عن حقوق صغار المساهمين !!!
ورغم قبول التظلمات تصر الهيئة على الشطب دون وجه حق ظلماً للشركات والمساهمين !!
ميخالف اطلبوا من الشركة بوضوح قولي الهيئة تبي 1-2-3 واذا الشركة لم تنفذ طلبات الهيئة يتم الشطب مو معقول شركات تم شطبها وتم ترك شركات ورقية لا اصول لها ولا ارباح ويتم تداولها يوميا في البورصة وهي الاكثر تداولا يومياً !!!!!!
لاحول ولا قوة الا بالله وما نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل​

بوشملان_78

موقوف
صج من قال " فوق شينهم سواد عينهم"

وصحيح اللي اختشوا ماتوا... يعني هم امعلقينا فوق السنه

وهم ماتباشرونا بخباركم وتطوراتكم وهم ساكتين عن حلالنا

وحنا يا غافلين لكم الله.. وحتى ما قلتوا خل انسوي اجتماع جمعيه عموميه طارئه مع المساهمين ونحاول نطرح ونتداول بعض الامور والحلول

ونحاول نعرض اي نوع من التسويه مع المساهمين!!!

بس حق التمسكن زاهبين - لكن الله فوقكم يا منا

سمير الصوفى

عضو جديد
اذا كان هناك احد تم معاقبته من قبل الهيئه واداره السوق فهو المساهم وليس الشركه ولا مجلس ادارتها على قول المثل القائل(ما قدروا على الحمار قدروا على البردعة) ---- واعتذر عن التشبيه

مساهم متواضع

عضو نشط
الامور واضحه جدا ولا داعي للانتظار واضاعة الوقت لان كل شيء اصبح واضح وما سوف يحدث هو على الشكل التالي ان شاء الله والله اعلم لكن اقوم بتحليل منطقي وتوضيح للامو

1- خلال الشهر الحالي سيتم قبول التظلم المقدم من منا القابضة من قبل لجنة التظلمات وستقوم الهيئه برفضه او لن يتم قبوله نهائياً .

2- ستقوم الشركة برفع دعوى قضائية ضد الهيئة .

3- ستعقد الشركة جمعية عمومية غير عادية ويصبح من المسموح قبول التداول في سوق الجت ويبقى امر القضاء معلق لمدة سنة كون الدعوى وبعد استشارتي لاحد المحامين اخبرني انها تحتاج سنة .

4- سيقوم بعض المساهمين برفع دعاوى ضد الشركة بينما يقف البعض الاخر مع الشركة ويقوم برفع دعوى ضد الهيئة

والله اعلم هذا مصير منا والدار وغيرها من الشركات المشطوبة

الهيئه دايخه شركات تشطبها بدون انذار وشركات تعطيها مهله وشركة مثل صلبوخ خسايرها اكثر من 3ارباع راس المال ولايتم توقيفها سلام على السوق النزيه

Aljoman

عضو نشط

يرجى من أعضاء المؤشر نت والزائرين الكرام الإدلاء برأيهم حول

استطلاع شهر( مايو 2012 )

هل يتحمل القائمون على الشركات المشطوبة مسؤولية الشطب ؟

من خلال الدخول على موقع الجُمان

على الرابط التالي

DARK-SKY

عضو نشط
الظاهر ببيعونا اسهمنا في سوق الجت ؟؟؟؟

محسن الهاوي

عضو نشط
السلام عليكم
بو علي
بو تركي
بو عثمان
شصار ؟ نرفع قضيه قبل لا يطوف الشهر وتشطب الشركه نهائيا ؟؟؟

وايلي

عضو مميز
السلام عليكم
بو علي
بو تركي
بو عثمان

السلام عليكم
بو علي
بو تركي
بو عثمان

حيرونا الشركة وحيرونا الهيئه
الشركة تقول كل الي يبونه الهيئه سويناه واذا فيه شيء بعد يبونه نسويه
الهيئه عمك اصمخ ماعندهم الا راجع القانون ( حجة الضعيف )
شفيها اذا قلتو شنوا المشكلة ..... بس المشكلة انهم اخطؤو وغيرقادرين يقولون اخطانا
او انهم متواطئين مع الشركة
على العموم
الشباب ينتظرون اتصال من مكتب الوزير لتحديد موعد مع الوزير
بعد ما كانوا عندة بالديوانية ورفض ان يناقشهم الا بالمكتب
يعني
اذا فهمت شي علمني

محسن الهاوي

عضو نشط
والله عيب تضحك علينا الشركه وتركبنا القطار
الحين الشركه تحسب الايام عشان تطوف الفتره (الشهر) ومحد له حق يتكلم او يطالب او يرفع قضيه
لازم نحفظ حقوقنا برفع قضيه على الشركه

وايلي

عضو مميز
والله عيب تضحك علينا الشركه وتركبنا القطار
الحين الشركه تحسب الايام عشان تطوف الفتره (الشهر) ومحد له حق يتكلم او يطالب او يرفع قضيه
لازم نحفظ حقوقنا برفع قضيه على الشركه

رفع قضية يعني سنوات من المطالبات والتاجيل والاستاناف عاد قضيانا مايحتاج يبيلها اجيال علشان تخلص
للاسف لايوجد حل
كان ودنا يكون فيه احتجاج وتجمع للشباب لكن الشباب ماحضر منهم الا قلة قليلة
وماقصروا بصراحه
لكن لاسف الاغلبية كانت صامته
ماعليه اخوي لاتفكر ان منا هي اخر المطاف
راح تهون عليك مصيبتك لما تشوف مصايب بلاوي السوق واللعب الي حاصل فيه

هونها وهي تهون

أبو احمد82

عضو نشط
انا مع رفع دعوى ضد الهيئه لانه يقوي موقف الشركة ويجبر الهيئة على الالتزام بالقانون وعدم التلاعب او التواطئ مع الشركة وقرار لجنة التظلمات يسرع ويقوي موقفنا في الدعوى
انا املك بالسهم ومعكم في اي شيء ترونه مناسب واستشرت محامي واخبرني انه ممكن رفع دعوى ضد الهيئه بل اكثر من دعوى
وحده لاعادة السهم للتداول والثانيه للتعويض والثالثة ضد الشركة في حال كانت الشركة مخطئه واخبرني ان الدعوى لا تحتاج وقت كثير اقل من سنه ولكن هناك عطله قضائيه شهرين 7 و8 ولذلك قد تصل الدعوى الى سنه وقال لي حتى لو تم اعادة السهم للتداول تستطيع الاستمرار بالدعوى لتعويض الضرر الذي وقع عليك نتيجة الانتظار ..... في حال رغبتكم برفع دعوى انا معكم

محسن الهاوي

عضو نشط
h
انا مع رفع دعوى ضد الهيئه لانه يقوي موقف الشركة ويجبر الهيئة على الالتزام بالقانون وعدم التلاعب او التواطئ مع الشركة وقرار لجنة التظلمات يسرع ويقوي موقفنا في الدعوى
انا املك بالسهم ومعكم في اي شيء ترونه مناسب واستشرت محامي واخبرني انه ممكن رفع دعوى ضد الهيئه بل اكثر من دعوى
وحده لاعادة السهم للتداول والثانيه للتعويض والثالثة ضد الشركة في حال كانت الشركة مخطئه واخبرني ان الدعوى لا تحتاج وقت كثير اقل من سنه ولكن هناك عطله قضائيه شهرين 7 و8 ولذلك قد تصل الدعوى الى سنه وقال لي حتى لو تم اعادة السهم للتداول تستطيع الاستمرار بالدعوى لتعويض الضرر الذي وقع عليك نتيجة الانتظار ..... في حال رغبتكم برفع دعوى انا معكم
انا معاك
حتى لو كانت على قولت صاحبنا تحتاج آجيال على الآقل عيال عيالنا ياخذون فلوسنا ولا تتبخر على يد ادارة الشدكه

مساهم متواضع

عضو نشط
فادت مصادر مطلعة لــ القبس ان هيئة اسواق المال طلبت أو ستطلب قريبا من شركة دار الاستثمار وشركات مشطوبة اخرى كل البيانات المالية والميزانيات الخاصة بالسنوات المتأخرة التي لم تقدمها تلك الشركات المتخلفة عن الافصاح.
وقالت المصادر ان هذا الطلب جاء بعد قبول لجنة التظلمات تظلم الشركة من قرار الشطب من سوق الكويت للأوراق المالية، مشيرة الى ان امكان عودة الشركة الى ردهة التداول مرهون بتقديمها البيانات المالية المتأخرة كافة.
ولفتت المصادر الى ان قرار شطب الشركة نافذ من قبل هيئة اسواق المال.
علما بان عودة اي شركة مشطوبة الى التداول يفترض ان يمر بطلب ادراج جديد.

بوشملان_78

موقوف
السلام عليكم

يا جماعه جم مره راح انكرر كلامنا ؟!!! مو معقوله الصراحه وسامحوني كلامكم يرفع الضغط !!!! يعني الحين صار العتب كله على الهيئه ونسيتوا اللي سوته فيكم الشركه !!!!؟؟؟؟ صج " ابوي مايقدر إلا على أمي" !!!

صارلنا دهر وحنا نقولكم خلونا نسأل عن حقوقنا المسلوبه من الشركه بالأول .. اشعلاقة قرار الشطب بحقوق المساهمين ؟!!!

الشركة كانت مجمده عن التداول اكثر من سنه ولا احد فيكم تكلم !! والحين تقولون ياريتها مانشطبت .. وجودها نفس عمدمها باللسته !!!

الرجاء من جميع الاخوه المساهمين في شركة منا القابضه محاسبة ادارة الشركه بكامها من الفراش لي المدير .. والاصرار على رفع الدعوى ضد الشركة بشخصها وذلك لما جمدته من حقوقنا ولما اغمضته عن اعيننا من امور لا يعلم بها إلا رب العباد...

وحسبي الله ونعم الوكيل

محسن الهاوي

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعه جم مره راح انكرر كلامنا ؟!!! مو معقوله الصراحه وسامحوني كلامكم يرفع الضغط !!!! يعني الحين صار العتب كله على الهيئه ونسيتوا اللي سوته فيكم الشركه !!!!؟؟؟؟ صج " ابوي مايقدر إلا على أمي" !!!

صارلنا دهر وحنا نقولكم خلونا نسأل عن حقوقنا المسلوبه من الشركه بالأول .. اشعلاقة قرار الشطب بحقوق المساهمين ؟!!!

الشركة كانت مجمده عن التداول اكثر من سنه ولا احد فيكم تكلم !! والحين تقولون ياريتها مانشطبت .. وجودها نفس عمدمها باللسته !!!

الرجاء من جميع الاخوه المساهمين في شركة منا القابضه محاسبة ادارة الشركه بكامها من الفراش لي المدير .. والاصرار على رفع الدعوى ضد الشركة بشخصها وذلك لما جمدته من حقوقنا ولما اغمضته عن اعيننا من امور لا يعلم بها إلا رب العباد...

وحسبي الله ونعم الوكيل
ارفع قضيه وانا معاك على الشركه واللي يبي ينظم لنا يا شباب يلحق قبل فوات الشهر وإنقضاء المهله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى