شركة مجموعة المستثمرين القابضة ( المستثمرون ) .....3

الحالة
موضوع مغلق

بوسالم1976

عضو نشط
سلام عليكم. ضاهر أني سألوني رديت علي السؤال. وهق أني ماني قلطان اسهم مافي شبر لوفي شبر شبرنا

Alsalhi90

عضو نشط
انزين يا جماعه يعني السهم متي يرد الي التداول؟

عاشق الكويت1

عضو نشط

بوسالم1976

عضو نشط
انزين يا جماعه يعني السهم متي يرد الي التداول؟
اخوي: يمكن يوم الخميس اخر سوق بسلعه ولا يوم الاحد توقعاتي يوم الخميس

عاشق الكويت1

عضو نشط
السلام عليكم:::: اخوي اذا صار لكتاب راس مال لا أكتتب واذا صار تخفيض راس مال ٣ في واحد انت مؤ خسران راح يطلع السهم قيمته حدود ٤٧ فلس الله العالم اخوي عاشق :::::::::: وجهت نظري

عساك عاالقوه أخوي بوسالم وبيض الله وجهك والله يسمع منك ونبيع الأسهم على 58.5والرزق على الله

بوسالم1976

عضو نشط
وجهت نظري:::: راح يجمع على ١٩.٥و٢٠اسبوع الجاي كله واسبوع وراء راح يخليه٢٧ بين ٢٩ ::::وجهت نظري وكل يتكلم توقعات والله العالم ماتترون لو مايوقف الا على ٧٠ :::: ياجماعه كل شي جايز لاتستغربون :::

بوسالم1976

عضو نشط
والله حنى مانصبر سهم سعر١٩.٥ فلس ::::: والله انا تكلم عن نفسي والله شاري ١٨٠٠٠٠ الف سهم على ١٩.٥ ادري راح توقف يوم الاحد الأوضاع ماندري سنو يسير هو اكتتاب ولا تخفيض راس مال )في شركات ربحانه نازل سهمها وشركات خسرانه مرتفع سهمها::: اذا صار اكتتاب ماني نكتب مثل تمويل خليجي بعدين ٣ في ١ ؛؛؛؛: العلم عن الله سبحانه :::::: )( عاشق الكويت بيض الله وجهك من يسمع

Alsalhi90

عضو نشط

baderaj

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب ان شاءالله الله يسمع منكم وانشوف السهم فوق
بس احتمال يلم يوم الافتتاح بعدها ارتداد ان شاءالله
الله يرزقنا ويرزق الجميع الرزق الطيب

بوسالم1976

عضو نشط
الله العلم :::::::::::::خساير ها مؤ مثل الشركات اللي مثل سعرها المستثمرون خسايرها بصيطه العلم عن الله تشوفه انشأ الله ارتفاع حاد جدًاً ::: ١- لازم تربح شركه. ٢- لازم يرفعونه عشان يربحون ٣- يثبتونه على سعر مابين ٥١ او ما ينزل تحت ٥٠ ٤- عشان يسوون تخفيض راس مال ٣ في ١ ٥- يطلع السعر اسهم بتخفيض ١٥٠ فلس ٦- لا سار سعر سهم ١٥٠ ٧- الحين تبده اللعبه قالو اكتتاب راس مال بسعر ١٠٥ فلس :::: حالين ما يقدرون يسوون شي / لا تخفيض ولا اكتتاب لو تخفيض وسعره ١٩ يطلع ٥٨ لو يقولون اكتتاب سعره ٥٨ والكتاب ١٠٥ محط راح يكتتب ) لازم يرفعونه فوق ٤٠ فلس بعدي يبده تخفيض ورى تخفيض اكتتاب ) وجهت نظري

عاشق الكويت1

عضو نشط
الله العلم :::::::::::::خساير ها مؤ مثل الشركات اللي مثل سعرها المستثمرون خسايرها بصيطه العلم عن الله تشوفه انشأ الله ارتفاع حاد جدًاً ::: ١- لازم تربح شركه. ٢- لازم يرفعونه عشان يربحون ٣- يثبتونه على سعر مابين ٥١ او ما ينزل تحت ٥٠ ٤- عشان يسوون تخفيض راس مال ٣ في ١ ٥- يطلع السعر اسهم بتخفيض ١٥٠ فلس ٦- لا سار سعر سهم ١٥٠ ٧- الحين تبده اللعبه قالو اكتتاب راس مال بسعر ١٠٥ فلس :::: حالين ما يقدرون يسوون شي / لا تخفيض ولا اكتتاب لو تخفيض وسعره ١٩ يطلع ٥٨ لو يقولون اكتتاب سعره ٥٨ والكتاب ١٠٥ محط راح يكتتب ) لازم يرفعونه فوق ٤٠ فلس بعدي يبده تخفيض ورى تخفيض اكتتاب ) وجهت نظري

الله يحييك يابوسالم كلامك صحيح الاكتتاب (زيادة راس المال) مايسبق التخفيض في راس المال على الاسعار اللي تطرقتلها نفس سالفة تمويل الخليج أنا كنت معاصر هاالفتره وماعلموا أحد عن تطبيق وتفعيل سعر الاكتتاب بتاريخ معين والنتيجه خسارة ناس كثيره لحلالهم وانا واحد منهم حسبي الله عليهم كان السهم ب158 وشريته وادري انه راح يصير اكتتاب وقالوا راح يبلغون المساهمين بموعد الاكتتاب عشان محد يخسر ويبيعون بس تمويل بطيخ غش العالم ونزل السعر لحد 130 ثاني يوم من شريت أسهمه من دون سابق موعد على 120فلس وخسروا الرجال بسبب خداع ونفاق ونصب(تمويل الرقي) للعالم بتحديد موعد للاكتتاب وماقصرت بوسالم على جهودك .

بوسالم1976

عضو نشط
الله يحييك يابوسالم كلامك صحيح الاكتتاب (زيادة راس المال) مايسبق التخفيض في راس المال على الاسعار اللي تطرقتلها نفس سالفة تمويل الخليج أنا كنت معاصر هاالفتره وماعلموا أحد عن تطبيق وتفعيل سعر الاكتتاب بتاريخ معين والنتيجه خسارة ناس كثيره لحلالهم وانا واحد منهم حسبي الله عليهم كان السهم ب158 وشريته وادري انه راح يصير اكتتاب وقالوا راح يبلغون المساهمين بموعد الاكتتاب عشان محد يخسر ويبيعون بس تمويل بطيخ غش العالم ونزل السعر لحد 130 ثاني يوم من شريت أسهمه من دون سابق موعد على 120فلس وخسروا الرجال بسبب خداع ونفاق ونصب(تمويل الرقي) للعالم بتحديد موعد للاكتتاب وماقصرت بوسالم على جهودك . جزاك الله خير يرحم والديك

baderaj

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني باجر ان شاءالله موعد اعادة المستثمرون الى التداول ان شاءالله تكون الامور لصالح الجميع ويرزق الجميع الرزق الطيب

عاشق الكويت1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني باجر ان شاءالله موعد اعادة المستثمرون الى التداول ان شاءالله تكون الامور لصالح الجميع ويرزق الجميع الرزق الطيب
وعليكم السلام ماقصرت أخوي على هاالمعنويات الطيبه وبأذن الله يرتد السهم فوق باالعلالي والكل يربح وهمتكم ياشباب لحد يعرض أسهمه لأنه عندهم نية تجميع للسهم عشان يرفعونه هذا والله العالم

Bader_q8i

عضو نشط
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية لشركة مجموعة المستثمرون القابضة (المستثمرون) سوف تنعقد
اليوم الخميس الموافق 7-6-2012 في تمام الساعة 11.30 صباحا في وزارة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها مناقشة توصية
مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2011.
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الأعمال.
وهذه التوصيات تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.‏
علما بأن الشركة موقوفة عن التداول تطبيقاً لقرار لجنة السوق رقم (4)
لسنة 2007 بشأن مواعيد انعقاد الجمعيات العمومية للشركة المدرجة.

master-70

عضو نشط
يعني مافي تداول اليوم ؟؟؟
ماراح يمديهم اليوم
بس ياريت احد من المتواجدين هناك يعطينا الاخبار اول باول

عاشق الكويت1

عضو نشط
يعني مافي تداول اليوم ؟؟؟
لأ الاجتماع الساعه 11ونص وانشاء الله يرجع التداول يوم الاحد 10-6 وراح يفتح حد اعلى باذن الله وياشباب للمره الاخيره اللي عنده اسهم لا يعرضها لانه عندهم نية تجميع على الاسعار هاذي ( 18.5 و 19 و 19.5 و 20 و 20.5 و 21 و 21.5 و22 ) عشان يرفعونه فوق ال27 وبعدها يصرفونه علينا هذا والله العالم وجهة نظري

خبير المؤشر

عضو نشط
السلام عليكم

ممكن اعرف ليش الاخوان يقولون راح يرد للتداول بسعر مفتوح
على اي اساس

ليش مايرد على سعر الاقفال

الحالة
موضوع مغلق
أعلى