شركة مجموعة المستثمرين القابضة ( المستثمرون ) .....3

الحالة
موضوع مغلق

ابوعجيم

عضو نشط
هههههههههههههههههههههه _________ هدو العب مع ابوسالم ترى من طيور الجنة :D

هههههههه اي والله كفو يابوسلووووم ...... اقول ياشباب خلوه على راحته الجمعيه العموميه باقي لها اسبوع خلونا

نستانس مع الحبيب بوسالم ..... تحياتي بوسلووووم

بوسالم1976

عضو نشط
السلام عليكم: اخوي احمد حميد نام يوم بتحلم بالبطيخه ههههههههههههه طيور جنه هههههههههههههههههههههه انقص مستوى ياليتها ملقحت : وللي عارف طيور جنه::: اكرب حزامك تراني كارب حزامي

المسيلم

عضو نشط
والله عيب منتدى وناس اهل بورصه ويتكلمون بهطريقه بطيخه وطيور الجنه حتى بلمنتدايات العاديه ماكتبو جذي

روانور

عضو نشط
والله عيب منتدى وناس اهل بورصه ويتكلمون بهطريقه بطيخه وطيور الجنه حتى بلمنتدايات العاديه ماكتبو جذي
اخوي المسيلم مايكفينا نكد البورصة وحرق باعصابنا ليش تحّرم علينا الترفيه شوية لو كنا اهل البورصة مايعني اننا من المريخ . و اما اخونا بو سالم ادري انه اخ عزيز وغالي وا حنا ما نقصد الا كل خير و كلكم اهل الطيب والله وامنى ما يزعل احد من المزح ... و على امل نسمع الاخبار الطيبة آمين

عاشق الكويت1

عضو نشط
السلام عليكم :::: اذكروها ياملاك المستثمرون سهم صك ١٩ سهم ينزل ماراح يوقف الا على ٤٣.٥ راح ينزل الا ٣٠ بعدين راح يذبتونه على ٣٥ مبين ٣٤ او ٣٣ ::::::اللي يبي يقول مجنون : الله يسامحه: بس اذكرو كلامي ::انا معاصر سهم بلزمه وصل ١٧ ماوقف الا على٤٣.٥ نزل ٣٠ بعدين راح فوق ٥٠ بعدين راح وصل ٧٠ نزل ٦٤ نزل الا ٣٧٠٥ نزل خفيف الاسعر اللي انتم فيه هو١٩ ::::: كل كلامي يعني عقله في راسه يعرف خلاصه )تبون تقولون مجنونولا ناقد على كلامي انا مسامحه( اذكرو كلامي وقولو مجنون)انا لا اقول بيع ولا شراءوكلكم تعرفون الزين ؛:؛:ترى الأمور طيبه

ياجماعة الربع شفيكم على أخونا بوسالم اللي فهمته واللي يقصده انه السهم راح يرتفع باذن الله والسهم حاليا ب19 وراح يشلع ويوصل الاربعينات وبعدها راح ينزل الثلاثينات ويظل فيها وطبعا أستشهد بكلامه أنه هو عاصر السهم بالأزمه 2008 ونزل لحد 17 وبسبوعين ارتفع لحد ال43.5 بعدين نزل لحد ال30 بعدها ارتفع ووصل فوق ال50 لحد ماوصل في السبعينات بعدها نزل في الستينات وظل فيها فتره وبعدها نزل لحد ماوصل الثلاثينات
الزبده من كلام بوسالم أنه السهم راح يطبق عليه نفس السالفه اللي باالأزمه 2008 واللي بيشتري واللي بيبيع على مسؤوليته ورأيي الشخصي أنه الأمور جدا طيبه ونصيحه أخويه لحد يعرض الاسهم اللي عنده عشان يرتفع هذا والله أعلم.

عاشق الكويت1

عضو نشط
شفيك ياالرشيدي على أخوانك ترا محد غلط عليك عشان تعيب على الاخوان في المنتدى ترا كلنا ربع واخوان ويجمعنا الله ومحمد رسول الله وهالارض الطيبه والله يهديك ويهدينا

المسيلم

عضو نشط
شفيك ياالرشيدي على أخوانك ترا محد غلط عليك عشان تعيب على الاخوان في المنتدى ترا كلنا ربع واخوان ويجمعنا الله ومحمد رسول الله وهالارض الطيبه والله يهديك ويهدينا
كلنا اخوان هذا شي مانختلف عليه اشي اثاني ماعيبت وسمحولي على المداخله وشكرا

بوسالم1976

عضو نشط
السلام عليكم : انا كتب موضوع وانا معاصر وكل يتمصخر على الموضوع : اناس مايملى عينها الا تراب ( عشاكم جميع المنتدى) اول اللي قال بطيخه ومسكين روا انو رديد عليه تحتشاني مرد علي جزا الله خير روا انور انا اسف اذا قلط عليك ::: بعض المنقزين وطيور الجنه وخلوه نستانس انا ماني طفل كل يفهم )املك الشجاعه ماني جبان جميع نا غشني في المنتدى ويهقاني اقلط عليه انا اسف ورحم والديه

احمدحميد

عضو نشط
السلام عليكم : انا كتب موضوع وانا معاصر وكل يتمصخر على الموضوع : اناس مايملى عينها الا تراب ( عشاكم جميع المنتدى) اول اللي قال بطيخه ومسكين روا انو رديد عليه تحتشاني مرد علي جزا الله خير روا انور انا اسف اذا قلط عليك ::: بعض المنقزين وطيور الجنه وخلوه نستانس انا ماني طفل كل يفهم )املك الشجاعه ماني جبان جميع نا غشني في المنتدى ويهقاني اقلط عليه انا اسف ورحم والديه
بيض الله وجهك يابوسالم كفيت ووفيت كثر الله خيرك
:).

ابوعجيم

عضو نشط
السلام عليكم : بيض الله وجهك يابو حميد ؛: كلكم خواني

زين اخوي بوسالم ممكن تقولنا شنو راح يصير بالجمعية العموميه ؟؟ هل راح يخفضون راس المال او زيادته ؟؟؟

وتقبل تحياتي

بوسالم1976

عضو نشط
شوف اخوي انا شاري خميس لو تخفيض راس مال انا مايضرني يضر الناس اللي شارين على ٧٠ و ٦٥و٥٢ كانه برد يسلم وان كانه مابرد مايستفيد: هي كانت فرصه قبل تصكير اللي شاري غالي يبرد:: مثل لو اني انا شاري على ٧٠ فلس عدد السهم ١٠٠٠٠٠ سعر ٧ الاف دينار الذكي يبرد انه هو قاط ٧ الاف مو خسران يشتري مثل كميته ١٩٥٠ دينار لو تسير تخفيض راس مال يمكن يسلم من الخساره: انا شاري المجموعه على ١٨ و المستثمرون على ١٧ والله انه المجموعه ما وقفت الا علئ ٤٤.٥ والمستثمرون ماوقفت الاعى ٤٣.٥ يوم الازمه ٢٠٠٨ مابعت بعت نزل مجمةعه ٣٥ و المستثمرون٣٠ بعت ربحان ) جيت المستثمرون على ٦٥ راحت ٧٠ مابعت وصلت ٥٢ برت كل فلوسي نزل السهم الا ٣٧.٥ بعت في خساره طلعت من السوق ) من خسارتي ما شريت المستثمرون : الا يوم خميس الطاف ١٩.٥ : ياالله يرزقنا وياكم : مع السلامه

المسيلم

عضو نشط
شوف اخوي انا شاري خميس لو تخفيض راس مال انا مايضرني يضر الناس اللي شارين على ٧٠ و ٦٥و٥٢ كانه برد يسلم وان كانه مابرد مايستفيد: هي كانت فرصه قبل تصكير اللي شاري غالي يبرد:: مثل لو اني انا شاري على ٧٠ فلس عدد السهم ١٠٠٠٠٠ سعر ٧ الاف دينار الذكي يبرد انه هو قاط ٧ الاف مو خسران يشتري مثل كميته ١٩٥٠ دينار لو تسير تخفيض راس مال يمكن يسلم من الخساره: انا شاري المجموعه على ١٨ و المستثمرون على ١٧ والله انه المجموعه ما وقفت الا علئ ٤٤.٥ والمستثمرون ماوقفت الاعى ٤٣.٥ يوم الازمه ٢٠٠٨ مابعت بعت نزل مجمةعه ٣٥ و المستثمرون٣٠ بعت ربحان ) جيت المستثمرون على ٦٥ راحت ٧٠ مابعت وصلت ٥٢ برت كل فلوسي نزل السهم الا ٣٧.٥ بعت في خساره طلعت من السوق ) من خسارتي ما شريت المستثمرون : الا يوم خميس الطاف ١٩.٥ : ياالله يرزقنا وياكم : مع السلامه
عسالله يرزقك يابو سالم ويوفقك انت والي بلمنتدى كلهم بس يابو سالم الشركات هذي اصبحت بلوقت هذا ورقيه ماهي مثل قبل قامو يتلاعبون بفلوس اناس انا اقولك نصيحه وان شالله تتقبلها بحسن نيه موجرد انه يصعد معاك اسهم لو تكتين بيعه وانطره تحت خلك جذي احسن لك انت شايف اسوق عندنا الحين المستثمرين الكبار بدو يسحبون محافضهم زهقو والصغار مثلي ومثلك مايدورون الربح الحين يبون بس لو يردون راس المال وشكراً

عاشق الكويت1

عضو نشط
السلام عليكم
أستفسار بسيط أخوي بوسالم الحين لويصير عاالشركة زيادة رأس المال أوالعكس شنو يكون مصير الأسهم اللي شريناها وأنا شريت بنفس سعرك يوم الخميس اللي طاف ومشكور على جهودك

بوسالم1976

عضو نشط
السلام عليكم:::: اخوي اذا صار لكتاب راس مال لا أكتتب واذا صار تخفيض راس مال ٣ في واحد انت مؤ خسران راح يطلع السهم قيمته حدود ٤٧ فلس الله العالم اخوي عاشق :::::::::: وجهت نظري

ابوعجيم

عضو نشط
السلام عليكم:::: اخوي اذا صار لكتاب راس مال لا أكتتب واذا صار تخفيض راس مال ٣ في واحد انت مؤ خسران راح يطلع السهم قيمته حدود ٤٧ فلس الله العالم اخوي عاشق :::::::::: وجهت نظري

اخوي بوسالم على اي اساس تقول 47 ؟؟ اتمنى ما يكون تشيير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى