شركة مجموعة المستثمرين القابضة ( المستثمرون ) .....3

الحالة
موضوع مغلق

kwk

عضو نشط
اليوم وصلتني دعوه لحضور الإجتماع بتاريخ 7/6/2012

في مجمع الوزارات

وأشوف المندوب حريص على إني أوكل الشيخ

ولكن قلت لازم أحضر الإجتماع وقول للشيخ يجهز حاله ويحطلنا بوفيه

وشكلي بحضر

أي سؤال تبوني أوجهه في الإجتماع أنا حاضر
ليش مايدعونا لحظور الاجتماع

بو حسين دشتي

عضو نشط
اليوم وصلتني دعوه لحضور الإجتماع بتاريخ 7/6/2012

في مجمع الوزارات

وأشوف المندوب حريص على إني أوكل الشيخ

ولكن قلت لازم أحضر الإجتماع وقول للشيخ يجهز حاله ويحطلنا بوفيه

وشكلي بحضر

أي سؤال تبوني أوجهه في الإجتماع أنا حاضر
لزوم نبلغ الشيخ بالسالفة

الشراااااااي

عضو نشط
لا الو قددددددددددم اليوم سوق الامريكي احمرررررررر بكر سوق الكويت اااااااااااااااااا $$$$$$

baderaj

عضو نشط
اخوي بو عجيم
بخصوص سبب التوقف هو هذا

اجتماع الجمعية العمومية لشركة مجموعة (المستثمرون) في 7-6-2012 لبيانات 2011 16/05/2012 10:43:21 ص
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية لشركة مجموعة المستثمرون القابضة (المستثمرون) سوف تنعقد يوم الخميس الموافق 7-6-2012 في تمام الساعة 11.30 صباحا في وزارة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2011. كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الأعمال. علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.‏ وتطبيقا لقرار لجنة السوق رقم 4 لسنة 2007 بشأن مواعيد انعقاد الجمعيات العمومية للشركات المدرجة والذي يتعين بموجبه على هذه الشركات عقد جمعيتها العمومية التالية لانتهاء السنة المالية خلال 45 يوم من تاريخ ‏ موافقة السوق على بياناتها السنوية وحيث ان الشركة بتحديدها تاريخ الجمعية ‏ العمومية قد تجاوزت المهلة المحددة بالقرار المذكور فانه سوف يتم ايقاف التداول في اسهم الشركة اعتبارا من يوم الاحد الموافق 3-6-2012 الى حين انعقاد جمعيتها العمومية.‏

هذا هو الاعلان بيقفل السهم اسبوع بس مو اكثر وان شاءالله راح اتشوف السهم علر ٢٥ فلس واعلى بس انطر عليه تره السهم فيه خير
يعني بالمختصر في ربح حلو فيه والله يرزق الجميع ويرزقنا ان شاءالله

التجاره يبيلها قلب من حديد لا يخفونك القيمه الدفتريه اعلى من القيمه الحاليه حتى لو يصير في افلاس لا سمح الله راح تاخذ من الشركه القيمه الدفتريه وهذا سبب بسيط انك تتطمن على فلوسك وما تحاتي والشركه مو مينونه انه تخليك تاخذ القيمه الدفتريه
وشاكرلك اخي العزيز

baderaj

عضو نشط
اخوي بو عجيم والله النقاش والتحليل معاك حلو ما تقصر على جهودك يالغالي
قول ان شاءالله يرتد السهم ويرزقنا الرزقه الحلوه

عاشق الكويت1

عضو نشط
السلام عليكم أتوقع السهم باجر أخضر بأذن الله عزوجل لأنه السهم يقاوم بشراسه على 17.5 و 18 و 18.5 و19 الاسبوع هذا ورأيي الشخصي من منطلق خبرتي البسيطه أنه راح يرتد أرتداد قوي يوصله لحد ال27فلس طبعآ بعد الإيقاف لأنه راح يفتح على الحد الأعلى وبعد تطبيق النظام الجديد الشركة من مصلحتها ترفع السهم حد أعلى لحد ماتوصله باالعلالي فوق قيمته الدفتريه وراح تخلي البيع والشراء بين المساهمين وبعدها تبدي تبيع وتشتري عشان تعوض خسارتها وتتجه للربحيه مثلآ الشركة ماراح تستفيد من السهم باالاسعار الحاليه وتعوض خسايرها وتدسم شواربها وتنافس أرباح الشركات الثانيه إلا أنها ترفع سهمها فوق ال40وأنت طالع نفس ماقلت قبل شوي ونفس ماقال أخوي بدر ترا السهم فيه رزقه طيبه بس يبيله شوية صبر ونفس طويل أنشالله الكل ربحان ومناشده خاصه ياشباب لحد يعرض أسهمه عشان نشوف السهم يغرد هذا والله أعلم وكلن عقله براسه ويعرف خلاصه وشكرآ طولت عليكم

خبير المؤشر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن اللي عنده خبر يفيدني
بنود جدول اعمال اجتماع الجمعيه العموميه فيها بند تخفيض راس المال ام لا
اذا ممكن اللي يعرف بنود الاجتماع يزودنا فيها

شكرا مقدما

ابوعجيم

عضو نشط
اخوي بو عجيم والله النقاش والتحليل معاك حلو ما تقصر على جهودك يالغالي
قول ان شاءالله يرتد السهم ويرزقنا الرزقه الحلوه

حلت ايامك انشاءالله اخوي baderaj كلامك وكلام الاخوان وتفاؤلكم هو الاحلى وانشاءالله نشوفه السهم غير الاسعار هذي...

بس الخوف ان الشركه من خلال جمعيتهم العموميه يطلبون تخفيض او زيادة راس المال مثل ماصار مع اخواننا في بيت التمويل الخليجي

الله يعوضهم خير انشاءالله .. اما بالنسبه للمستثمرون على هالاسعار بالنسبه لي ما منه خوف ...

بوسالم1976

عضو نشط
السلام عليكم :::: اذكروها ياملاك المستثمرون سهم صك ١٩ سهم ينزل ماراح يوقف الا على ٤٣.٥ راح ينزل الا ٣٠ بعدين راح يذبتونه على ٣٥ مبين ٣٤ او ٣٣ ::::::اللي يبي يقول مجنون : الله يسامحه: بس اذكرو كلامي ::انا معاصر سهم بلزمه وصل ١٧ ماوقف الا على٤٣.٥ نزل ٣٠ بعدين راح فوق ٥٠ بعدين راح وصل ٧٠ نزل ٦٤ نزل الا ٣٧٠٥ نزل خفيف الاسعر اللي انتم فيه هو١٩ ::::: كل كلامي يعني عقله في راسه يعرف خلاصه )تبون تقولون مجنونولا ناقد على كلامي انا مسامحه( اذكرو كلامي وقولو مجنون)انا لا اقول بيع ولا شراءوكلكم تعرفون الزين ؛:؛:ترى الأمور طيبه

ابوعجيم

عضو نشط
السلام عليكم :::: اذكروها ياملاك المستثمرون سهم صك ١٩ سهم ينزل ماراح يوقف الا على ٤٣.٥ راح ينزل الا ٣٠ بعدين راح يذبتونه على ٣٥ مبين ٣٤ او ٣٣ ::::::اللي يبي يقول مجنون : الله يسامحه: بس اذكرو كلامي ::انا معاصر سهم بلزمه وصل ١٧ ماوقف الا على٤٣.٥ نزل ٣٠ بعدين راح فوق ٥٠ بعدين راح وصل ٧٠ نزل ٦٤ نزل الا ٣٧٠٥ نزل خفيف الاسعر اللي انتم فيه هو١٩ ::::: كل كلامي يعني عقله في راسه يعرف خلاصه )تبون تقولون مجنونولا ناقد على كلامي انا مسامحه( اذكرو كلامي وقولو مجنون)انا لا اقول بيع ولا شراءوكلكم تعرفون الزين ؛:؛:ترى الأمور طيبه

انا عرفت حل اللغز ... البطيييييييييخـــــه :confused::confused:

Bo_Yosef

عضو نشط
تقريبا ما فهمت شي .... لكن انت على اي اساس حطيت هذي الاسعار ؟؟؟

khalidalazmi

عضو نشط

هذا والله اعلم

Now

عضو مميز
ليست دعوة للشراء او البيع انما للتوضيح:

نقاط الدعم حسب فيبوناشي:
19
17.5
15.5
12.5

نقاط المقاومة حسب فيبوناشي:
20.5
22.5
25.5

اهداف في حال الاختراق:
33.5
46.5

khalidalazmi

عضو نشط
جزاك الله كل خير
كل شي يبين بعد الاجتماع

ابوعجيم

عضو نشط

روانور

عضو نشط

أنا و الله حتى بطيييييخة ما طلعت معي بهاللغز حاولت اوصل لشي وما قدرت !!!!! يابو سالم صرت اشوف طلاسمك بالمنام !!!:oops: ! بس من عندي ما راح اقووووول مجنون " بس ح قول مســـكين الصدمة كانت قاسية عليك " o_O:D

بوسالم1976

عضو نشط
رواانور::::::انا بوسالم :::::::: انا حلم البطيخه اللي واك بس ح قول لاتحلم بالبطيخه البطيخه راحت منك بس ح ا تقول مسكين مسكين اللي حالم بطيخه:::::::::::::::::::::::ناس تحلم في الجنه/ مو بطيخه ياحلو بطيختك (رقي رقي رقي

احمدحميد

عضو نشط
أنا و الله حتى بطيييييخة ما طلعت معي بهاللغز حاولت اوصل لشي وما قدرت !!!!! يابو سالم صرت اشوف طلاسمك بالمنام !!!:oops: ! بس من عندي ما راح اقووووول مجنون " بس ح قول مســـكين الصدمة كانت قاسية عليك " o_O:D
هههههههههههههههههههههه _________ هدو العب مع ابوسالم ترى من طيور الجنة :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى