استلام منطقة شمال غرب الصليبيخات قريبا

BU ALI

عضو نشط
للرفع وللتذكير فقط :

وصل عدد المشاهدات في هذا الموضوع الي ما يقارب ال 11000 مقارنة بعدد المشاركات وهو أقل من 400 مشاركة .

يعني هناك أعداد كبيرة قاعدة تنتظر معرفة تاريخ الاستلام الرسمي لهذه المنطقة .

اللي يقارن الأرقام راح يتأكد بمدى أهمية هذه المنطقة لكثير من الناس ، ليس فقط أصحاب الأراضي ولكن هناك من

ينتظر البدل الرسمي بأمل أن يحصل على قسيمة بالمنطقة .

نوط بوالف

عضو نشط
ولاتنسى بنك التفليس اقصد التسليف ترى دوره رئيسى فى الموضوع فهو من يأمن القرض الاسكانى ومن بعده ماتكون لادارة الاسكان اى عذر فى اعطاء اهل منطقة شمال غ الصليبيخات اوامر البناء .

ترى بنك التسليف
مجهز الميزانيه وجاهزه للصرف
بس الخلل في السكنيه ............

ترى بنك التسليف
مجهز الميزانيه وجاهزه للصرف
بس الخلل في السكنيه ............

السكنيه مالها اى مبرر وماهى دافعه من جيبها شى علشان تاخر اهل المنطقه ؟؟؟؟؟؟؟؟​

لعبة التجاره

عضو نشط
يعطيكم العافيه ع فتح الصفحه والاستمرار
عندي سؤال
الى اي سنه الطلب عليها

يعطيكم العافيه ع فتح الصفحه والاستمرار
عندي سؤال
الى اي سنه الطلب عليها

حتى 1993 اعتقد منتصف السنه بس اعتقد قريبا ستفتح العمليه للتبادل حتى 2003 بعد صدور اوامر البناء.
موفق يااخى

نوط بوالف

عضو نشط
*** سؤال للمستشار العقاري / عبدالله السادس ***

- هل قسايم ابوحليفه تحوش طلبات 89 اكيد ؟
-نرفق لكم جدول طلبات السكنيه اللي يؤكد صعوبة دخول
اصحاب طلبات 89 :

السنة
العدد الإجمالي

1985
104
1986
110
1987
101
1988
115

المجموع ( 430 ) طلب قبل 89 والعدد المطلوب فقط ( 170 ) قسيمه
معناها هناك اكثر من ( 250 ) زباده على العدد المطلوب
لذا من الصعب دخول اصحاب طلبات 89 حسب الاحصائيه
الاسكانيه لذا يرجى التوضيح يامستشار ؟؟؟

*** سؤال للمستشار العقاري / عبدالله السادس ***

- هل قسايم ابوحليفه تحوش طلبات 89 اكيد ؟
-نرفق لكم جدول طلبات السكنيه اللي يؤكد صعوبة دخول
اصحاب طلبات 89 :

السنة
العدد الإجمالي

1985
104
1986
110
1987
101
1988
115

المجموع ( 430 ) طلب قبل 89 والعدد المطلوب فقط ( 170 ) قسيمه
معناها هناك اكثر من ( 250 ) زباده على العدد المطلوب
لذا من الصعب دخول اصحاب طلبات 89 حسب الاحصائيه
الاسكانيه لذا يرجى التوضيح يامستشار ؟؟؟

ماعليك من احصائية الاسكان الداجه هالارقام اضمن لك انها مو صحيح وابوحليفه ان الله احيانى واحياك بتوصل ل1992 ويمكن 1993 وتذكر كلامى .​
تحياتى

نوط بوالف

عضو نشط
ماعليك من احصائية الاسكان الداجه هالارقام اضمن لك انها مو صحيح وابوحليفه ان الله احيانى واحياك بتوصل ل1992 ويمكن 1993 وتذكر كلامى .​
تحياتى

الله يطول بعمرك
الاحصائيه سليمه 100%
وصادره من موقع حكومي رسمي
اشلون احصائيه داجه يامستشار
وبعدين لاتنسى ان المطلوب فقط فقط ( 170 )قسيمه
اي ان العدد المطلوب قليل جدا جدا جدا
والاعداد المنتظره كبيره جدا جدا جدا فمن الصعب بل من
المستحيل ان طلبات (89) يدخلون قسايم ابو حليفه
اذا عندك توضيح نرجو الافاده طال عمرك ؟؟؟

نوط بوالف

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا :

بما أن البر صار زحمه والخيام لازقة في بعضها , عندي للاسكان اقتراح ,,,, ليش ما يوزعون علينا

خيام لكل واحد فينا ينصبها بأرضه بمناسبة قرب عطلة الربيع ( كنا نسميها قبل عطلة 15 الحين

غيروها ليش مادري ) وبالمرة تكون فترة تعارف لسكان المنطقة .... كل واحد يشوف جاره .وأهل

الفريج يتعرفون على بعض ويتداولون الاقتراحات بوضع المنطقة الى ما الله سبحانه يفرجها ويهدي

هال.......... والا ما في داعي اتغلط , يهدي المسؤلين في الاسكان وينهون هالسالفة ويخلصون

العالم اللي ناطرة .

* بصراحه بوعلي
من استلم الارض راح ادق خيمتي انا والمستشار عبدالله
ولمدة شهر كامل 24 ساعه منواجدين ومرحبا بالجمييييع .

* بصراحه بوعلي
من استلم الارض راح ادق خيمتي انا والمستشار عبدالله
ولمدة شهر كامل 24 ساعه منواجدين ومرحبا بالجمييييع .

هههههههههه
تم تم بشرط يكون ابو على عضو دائم فى المخيم

BU ALI

عضو نشط
السلام عليكم :
مساكم الله بالخير شباب والصراحة إنتوا الشيوخ ، والشيوخ تنعرف بطباعها . وبعدين جم واحد تعتقدون راح ينصب خيمته بأرضه ... راح تكون مرحلة تعارف بين أهل المنطقة ، صدقوني منطقة بهالحجم سهل جدا ان يتم تعارف أهلها ببعض . وشغله ثانية ، العدد الضخم من الزوار اللي تجاوز ال 11000 ألف على موضوع بعنوان ( إستلام منطقة شمال غرب الصليبيخات قريبا ) مو معقولة كل هالعدد أصحاب أراضي بالمنطقة ، أكيد الأغلبية ناس راغبة بالمنطقة.
إنشاءالله تعالى نسمع خبر حلو خلال المرحلة القادمة وقريبا جدا . بعدها راح تتضح الرؤيا لنا كلنا وكل واحد راح يعرف شنو راح يسوي بقسيمته .

السلام عليكم :
مساكم الله بالخير شباب والصراحة إنتوا الشيوخ ، والشيوخ تنعرف بطباعها . وبعدين جم واحد تعتقدون راح ينصب خيمته بأرضه ... راح تكون مرحلة تعارف بين أهل المنطقة ، صدقوني منطقة بهالحجم سهل جدا ان يتم تعارف أهلها ببعض . وشغله ثانية ، العدد الضخم من الزوار اللي تجاوز ال 11000 ألف على موضوع بعنوان ( إستلام منطقة شمال غرب الصليبيخات قريبا ) مو معقولة كل هالعدد أصحاب أراضي بالمنطقة ، أكيد الأغلبية ناس راغبة بالمنطقة.
إنشاءالله تعالى نسمع خبر حلو خلال المرحلة القادمة وقريبا جدا . بعدها راح تتضح الرؤيا لنا كلنا وكل واحد راح يعرف شنو راح يسوي بقسيمته .

لاتخاف على المنطقه خل يتم تسليم المنطقه لاصحابها وشوف شنو بيصير فى عالم العقار مش حتقدر تغمض عينيك .​

BU ALI

عضو نشط
لاتخاف على المنطقه خل يتم تسليم المنطقه لاصحابها وشوف شنو بيصير فى عالم العقار مش حتقدر تغمض عينيك .​

صدقت أخوي عبدالله ، من عدد المشاهدات تقدر تتخيل شنو ممكن يصير . على فكرة واحد من الربع داق علي يقول لي ؛ بوعلي تبي تبيع أرضك ، قلت له خلني أستلمها أول وبعدين أشوف . ويوم سألته ليش هالسؤال قال لي كثر الحجي على هالمنطقة ( الله يستر ) .
صدقني أخوي عبدالله وآنا متأكد إن أخونا نوط بوألف يوافقني على هالكلام ؛ ترا إحنا لما نتكلم عن المنطقة إحنا ما نبالغ بالكلام ، وكثير من الناس اللي ما حصلوا على فرصة لإمتلاك أرض فيها يتمنون أن يأخذون فيها .
على فكرة ترا آنا ما وصل دوري للمنطقة بس بوقتها قررت أن أبدل طلبي بأرض ومع أن الشغلة مو رسمية قلت أغامر مدام آنا مو مسوي شي يغضب رب العالمين والحين آنا ناطر
وأقول حق اللي يعتقد إن إحنا نبالغ ترا عطوني تقريبا ثلاث أضعاف السعر اللي شريت فيه ، فما بالك لو يصير الموضوع رسمي . آنا بإذن رب العالمين أتوقع خير .

نوط بوالف

عضو نشط

اذا الحين موقادرين نغمض عيونا ونتابع المنطقه اول باول الله يستر بعد التسليم شراح يصير ؟
اخر الاخبار :
بدأت اكثر من (7) مكاتب عقاريه بارسال مسجات الى اصحاب القسايم
المسجلين رسمبا في شمال غرب الصليبيخات عن طريق هواتفهم
يعرضون البدل باعلى سعر ويمكن مرت عليك اخوي عبدالله مثل هذه المسجات منذ تاريخ 3/1/2012 وبشكل مستمر .
انتهى الموجز

صدقت أخوي عبدالله ، من عدد المشاهدات تقدر تتخيل شنو ممكن يصير . على فكرة واحد من الربع داق علي يقول لي ؛ بوعلي تبي تبيع أرضك ، قلت له خلني أستلمها أول وبعدين أشوف . ويوم سألته ليش هالسؤال قال لي كثر الحجي على هالمنطقة ( الله يستر ) .
صدقني أخوي عبدالله وآنا متأكد إن أخونا نوط بوألف يوافقني على هالكلام ؛ ترا إحنا لما نتكلم عن المنطقة إحنا ما نبالغ بالكلام ، وكثير من الناس اللي ما حصلوا على فرصة لإمتلاك أرض فيها يتمنون أن يأخذون فيها .
على فكرة ترا آنا ما وصل دوري للمنطقة بس بوقتها قررت أن أبدل طلبي بأرض ومع أن الشغلة مو رسمية قلت أغامر مدام آنا مو مسوي شي يغضب رب العالمين والحين آنا ناطر
وأقول حق اللي يعتقد إن إحنا نبالغ ترا عطوني تقريبا ثلاث أضعاف السعر اللي شريت فيه ، فما بالك لو يصير الموضوع رسمي . آنا بإذن رب العالمين أتوقع خير .

صدقت المنطقه مستقبلا اكثر من ممتازه ولاخاسر باذن الله من بين اصحابها واتوقع الاسعار والقيمه الحقيقيه لها راح تكشر عن انيابها بس بعد استلام اوامر البناء .
فنصيحتى لك ولكل من يقرى كلامى هذا.
الصبر ثم الصبر ثم الصبر ...ومن صبر لابد يحمد فى الاخير .
باذن الله .

هم ابوعلي بيدق خيمته في ارضه الله يهنيه
شرايك يا عبدالله
نجيب خيامنا انا وياك ونخيم بارض بوعلي ترى ارضه ماشاءالله عليها طيبه و
يقولك فيها ربيع وامطار وبردي وخضار وطبيعه ماهي موجوده بالاراضي اللي
حوله اما ارضي جلحه ملحه وارضك يا عبدالله صبخه لا ماكو الا ارض بوعلي
نخيم عنده بس (6) اشهر ها تخاويني؟؟؟ quote]

وليش المخاسير هههه خل نروح انا وياك ونخيم مع ابو على فى مخيمه دام ان ارضه مبروكه وفيها ربيع وهو كريم وحنا نستاهل .

أعلى