أخبار العضو waham الساخنة ................ الجزء 1

الحالة
موضوع مغلق

waham

عضو مميز
التسجيل
25 أكتوبر 2010
المشاركات
12,149
تراجع مؤشرات السوق الكويتي فى ظل إزدياد الأجواء السلبية .. والسيولة المتداولة تهبط دون الـ 19 مليون دينار
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
المشاورات المبدئية أظهرت ترحيبا مبدئيا من جانب القاهرة

اتصالات لضم مصر إلى دول مجلس التعاون الخليجى


436x328_70490_169288.jpg

29 سبتمبر 2011

كشفت مصادر خليجية عن اتصالات ومشاورات تجريها دول مجلس التعاون الخليجى حول إمكانية انضمام مصر إلى المجلس كعضو فاعل على غرار كل من الأردن والمغرب.

وأشارت المصادر، فى تصريح لصحيفة (الوطن) الكويتية اليوم الخميس، إلى أن هناك دولا خليجية بعينها تتحمس لذلك انطلاقا من قناعتها بأن مصر وبما تملكه من إمكانات وما يربطها من علاقات إستراتيجية مع دول مجلس التعاون، وكذلك الارتباط التاريخى لأمنها مع أمن الخليج، قادرة على المساهمة إلى حد بعيد فى حفظ الأمن والاستقرار بالمنطقة.
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
ارتفاع مخصصات القروض والسلفيات للبنوك الكويتية الى 1.7 مليار دينار



ذكر تقرير اقتصادي متخصص اليوم أن الرصيد المجمع لأرصدة مخصصات القروض والسلفيات للبنوك الكويتية ارتفع من 5ر1 مليار دينار في الأول من يناير 2011 ليصل الى 7ر1 مليار دينار في نهاية يونيو 2011 أي بزيادة قدرها 150 مليون دينار وبنمو يعادل 6ر9 في المئة.


======================


مؤشر البورصة يقفل على تراجع قدره 16 نقطة


أقفل مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) على تراجع قدره 16 نقطة في نهاية تداولات اليوم ليستقر عند مستوى 1ر5833 نقطة. وبلغت كمية الاسهم المتداولة نحو 1ر132 مليون سهم بقيمة بلغت حوالي 2ر18 مليون دينار كويتي موزعة على 2276 صفقة نقدية.


======================


قطر تقرض تونس نصف مليار دولار


أعلنت قطر مساهمتها في سندات قرض لتونس بقيمة خمسمائة مليون دولار، وذلك ضمن مساعدة تهدف إلى تطوير البلاد خاصة وسطها وجنوبها. جاء الإعلان خلال زيارة رسمية قام بها رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني لتونس .


======================


وصول معدات أول مصنع لتجميع سيارات التويوتا فى مصر


استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة، أمس الأربعاء، معدات أول مصنع لتجميع سيارات التويوتا بأنواعها يقام فى مصر بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع لتزويد المنطقة باحتياجاتها.


======================


البترول تعلن أسعارها للغاز المسال لشهر اكتوبر


اعلنت مؤسسة البترول الكويتية اليوم اسعارها الجديدة لغاز البترول المسال (البروبان والبيوتان) لشهر اكتوبر المقبل. وقالت المؤسسة في بيان صحافي ان غاز (البروبان) سيباع ب 735 دولارا للطن المتري الواحد خلال اكتوبر المقبل متراجعا 55 دولارا .


======================


برميل النفط الكويتي يرتفع 23 سنتا


قالت مؤسسة البترول الكويتية اليوم ان سعر برميل النفط الكويتي ارتفع 23 سنتا في تداولات امس الاربعاء ليستقر عند مستوى 39ر102 دولار للبرميل مقارنة ب 16ر102 دولار للبرميل في تداولات يوم امس الاول.
29 سبتمبر 2011
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
القرار يتضمن منح 3 رواتب سنوياً
"الشورى" السعودي يبحث الأحد المقبل صرف بدل السكن لموظفي الدولة
الخميس 01 ذو القعدة 1432هـ - 29 سبتمبر 2011م
دبي – العربية.نت

يراقب الموظفون السعوديون العاملون في أجهزة الدولة عن كثب، ما سيدور تحت قبة مجلس الشورى يوم الأحد المقبل، عندما يناقش المجلس توصية معنية بصرف بدل سكن لهم يعادل ثلاثة رواتب سنوياً، وهي التوصية التي قدمها العضو المهندس محمد القويحص، وسيتم التصويت عليها من أعضاء المجلس بالموافقة من عدمها، إذ يحدد نجاح التوصية ضغطة زر من الأعضاء الذين يصل عددهم إلى 150 عضواً.

واعتاد المجلس من خلال جلساته السابقة صعوبة تحديد آراء الأعضاء في عملية التصويت التي تخضع لحرية مطلقة للأعضاء عندما يطلب منهم رئيس الجلسة البدء في عملية التصويت، وفي حال نجاحها سيتم رفعها للمقام السامي كما في أنظمة مجلس الشورى وفي حالة الرفض تحفظ المعاملة. وكانت التوصية أشارت إلى أن الكثير من موظفي الدولة لا يملكون سكناً إضافة إلى ارتفاع الإيجارات.

وبحسب جريدة "الحياة" السعودية فإن التوصية أفادت أن بدل السكن يساعد المواطن في التملك عن طريق التمويل العقاري لوجود دخل إضافي يساعد في تسديد الأقساط.
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
مصادر: بنك قطر الوطني يرفع مرتبات الموظفين القطريين 60 %

رويترز 29/09/2011

قال مصدران مطلعان لرويترز يوم الخميس إن بنك قطر الوطني زاد مرتبات موظفيه القطريين 60 في المئة تمشيا مع الخطوة التي اتخذتها الحكومة القطرية في الاونة الاخيرة.

وقال مصدر طلب عدم الكشف عن هويته "زيدت مرتبات موظفي بنك قطر الوطني بعد الاعلان الحكومي."

وقامت الحكومة في وقت سابق هذا الشهر بزيادة الرواتب ومعاشات التقاعد والمزايا لموظفي الحكومة والعسكريين بنحو 60 في المئة في خطوة ينظر اليها باعتبارها محاولة للمساهمة في حفظ الاستقرار في دولة قطر الغنية.

وبدأت السعودية المجاورة في مارس اذار توزيع ما يزيد عن 130 مليار دولار متمثلة في مزايا اجتماعية ومشروعات ومبادرات وسط اضطرابات شعبية منتشرة في العالم العربي.
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
بيت الزكاة يعلن تحصيله ايرادات بلغت 030ر016ر21 مليون دينار خلال النصف الاول من 2011


148449_e.png

2011/09/29
(كونا) --

أعلن بيت الزكاة تحصيله ايرادات خلال النصف الاول من العام الحالي بمبلغ 030ر016ر21 مليون دينار فيما بلغ اجمالي الانفاق 684ر523ر20 مليون دينار بواقع 73 بالمئة من المبلغ داخل الكويت و27 بالمئة خارجيا.
وقال بيان صحافي لبيت الزكاة اليوم ان وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية وزير الدولة لشؤون الاسكان رئيس مجلس ادارة البيت محمد النومس ترأس اجتماع مجلس الادارة الدوري واطلع المجلس على تقرير بانجازات بيت الزكاة خلال الفترة الماضية.
وذكر أن عدد الاسر المستفيدة من مساعدات البيت داخل الكويت خلال الفترة من ابريل الى يونيو الماضي 16858 أسرة حيث بلغت المساعدات المقدمة لها 900ر446ر7 دينار كما بلغ عدد المستفيدين من المواد الغذائية والعينية 5610 أسر اضافة الى مبالغ الدعم المقدمة من بيت الزكاة من خلال الصناديق المشتركة بين البيت وبعض الهيئات والوزارات.
واشار الى ان المجلس استعرض التقرير السنوي للصندوق الخيري للرعاية الصحية للاسر المحتاجة حيث بلغ عدد المتقدمين الذين تم تسديد رسوم الضمان والتأمين الصحي عنهم منذ انشاء الصندوق وحتى يونيو الماضي 838ر68 ألف فرد بتكلفة اجمالية 437ر539ر3 دينارا.
واضاف البيان ان المجلس اطلع على انجازات المشاريع الخارجية خلال الفترة من ابريل الى يونيو الماضي فقد بلغت 101 مشروع بتكلفة 913ر622ر1 دينارا وهي مبالغ مشروطة من المتبرعين لتكون خارج البلاد.
وافاد بان عدد الايتام المكفولين من بيت الزكاة بلغ حتى نهاية يونيو الماضي 534ر29 يتيما في 36 دولة بتكلفة 960ر600ر3 دينارا وعدد الطلبة الدارسين بالخارج باشراف البيت بلغ 1759 طالبا.
واطلع المجلس على البيانات المالية للمحفظة الاستثمارية لبيت الزكاة حتى يونيو الماضي والميزانية التقديرية للميزانية العامة للسنة المالية 2012/2013 وتم اعتمادهما.
واشاد المجلس بالدعم الكبير والمتواصل للمتبرعين الكرام اصحاب الايادي البيضاء لبيت الزكاة وبالجهود المخلصة التي يبذلها كافة العاملين في بيت الزكاة.
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
16مليار ريال سعودي == تساوي مليار و200مليون دينار كويتي

400 ألف مكلف مسجل.. وتوقعات بزيادة الإيرادات
مصلحة الزكاة السعودية تضيّق الخناق على المتهربين وتجني 16 مليار ريال في 9 أشهر
436x328_70416_169064.jpg
دبي – العربية.نت

ضيقت مصلحة الزكاة والدخل في السعودية الخناق على المتهربين من دفع الزكاة والضريبة عبر حزمة إجراءات جديدة إضافة إلى المتابعة الميدانية، وفحص السجلات التجارية والاستثمارية.

وأشارت المصلحة إلى أن تلك الإجراءات أدت إلى تدني أعمال التهرب التي إن حدثت بعد ذلك فتعتبر ضئيلة ولا تؤثر على إيرادات المصلحة في مجالي الزكاة والضريبة.

وأكد مدير مصلحة الزكاة والدخل إبراهيم محمد المفلح، في تصريح لصحيفة "الوطن" السعودية، أن الإيرادات الزكوية والضريبية لمصلحة الزكاة والدخل في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري عادلت إيرادات كامل العام الماضي البالغة 16 مليار ريال رغم تبقي 3 أشهر على نهاية العام.

وتوقع المفلح زيادة الإيرادات الزكوية والضريبية لهذا العام بنسبة 10% عن العام الماضي.
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
بدء فعاليات مؤتمر العقبة الاقتصادي الثاني وسط حضور مكثف

بدأت في مدينة العقبة جنوب الأردن اليوم فعاليات مؤتمر العقبة الاقتصادي الثاني بعنوان (نحو الإبداع و الإدارة في الاستثمار السياحي) بمشاركة (500) شخصية اقتصادية وإعلامية من مختلف الدول العربية والعالمية للتعريف بالواقع الاقتصادي للقطاع الخاص والامتيازات وفرص الجذب الاستثماري في منطقة العقبة الخاصة واستقطاب استثمارات جديدة للأردن في ظل توفر فرص ومشاريع استثمارية كبيرة.

الكويت تشارك في مؤتمر العقبة الاقتصادي
بدات اعمال مؤتمر العقبة الاقتصادي الثاني اليوم بمشاركة 22 دولة عربية من بينها الكويت ممثلة بوفد تتراسه وزيرة الصناعة والتجارة اماني بورسلي.
 

waham

عضو مميز
التسجيل
25 أكتوبر 2010
المشاركات
12,149
اغلاق الاسهم الأمريكية على تفاوت
 

waham

عضو مميز
التسجيل
25 أكتوبر 2010
المشاركات
12,149
المركزي الليبي: ليبيا ستفي بكل العقود مع الشركات الاجنبية
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
وزير خارجية بريطانيا: منطقة اليورو تشبه مبنى محترقا بدون أبواب خروج
لندن ـ د ب أ: شبه وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ منطقة اليورو 'بمبنى محترق بدون أبواب خروج' وزعم أنه سيتعين على الألمان أن يقدموا دعما للدول الأعضاء الأضعف مثل اليونان 'طيلة حياتهم'.


--------------------------------------------------------------------------------

اسرائيل ألحقت بالسلطة خسائر بنحو 7 مليارات دولار العام الماضي
رام الله ـ د ب أ: ذكر تقرير فلسطيني رسمي أعلنت نتائجه امس الخميس أن سياسات 'الاحتلال الإسرائيلي ألحقت خسائر بالاقتصاد الفلسطيني العام الماضي تقدر بنحو سبعة مليارات دولار تمثل 85' من الناتج المحلي'.


--------------------------------------------------------------------------------

تراجع الجنيه السوداني في السوق السوداء مع نقص الدولار
الخرطوم ـ رويترز: قال متعاملون امس الخميس إن الجنيه السوداني واصل خسائره في السوق السوداء الرئيسية بسبب نقص الدولار بينما تواجه الدولة الأفريقية أزمة اقتصادية وتضخما مرتفعا.


--------------------------------------------------------------------------------
السودان يخطط للتوسع في منجم للذهب وبدء إنتاج النحاس

منجم الحصاية (السودان) ـ رويترز: قال مسؤولون في منجم الحصاية السوداني إن السودان يخطط لزيادة إنتاج الذهب إلى مثليه في المنجم الرئيسي الذي يشغله بمشاركة لا مانشا ريسورسز الكندية في غضون عامين إلى ثلاثة أعوام إضافة إلى بدء إنتاج النحاس بحلول 2015 أو بعد ذلك.


--------------------------------------------------------------------------------
توقع ارتفاع البورصة المصرية الاسبوع المقبل رغم استمرار القلق
القاهرة ـ رويترز: توقع محللون أداء إيجابيا للبورصة المصرية خلال تعاملات الاسبوع المقبل رغم الهبوط الحاد للاسهم خلال معاملات الاسبوع الجاري وسط أجواء القلق بشأن الاوضاع السياسية والاقتصادية ومع الاضطرابات العمالية المنتشرة والدعوة لاحتجاجات جديدة غدا الجمعة.


--------------------------------------------------------------------------------
مصر ستضاعف نسبة خلط الذرة بالخبز المدعم لانها ارخص من القمح
رويترز: قال جودة عبد الخالق وزير التضامن الاجتماعي المصري امس الخميس إن مصر أكبر بلد مستورد للقمح في العالم تعتزم زيادة كمية الذرة في الخبز المدعم إلى مثليها نظرا لأن القمح أكثر تكلفة.


--------------------------------------------------------------------------------
محللون:المؤشر السعودي سيظل حائرا وسهم زين سيتأثر بفشل صفقة بيع حصة فيها
الرياض ـ رويترز: يرى محللون ان النتائج الايجابية المتوقعة للشركات السعودية مع بدء موسم اعلان النتائج الاسبوع المقبل قد تكون المحفز رئيسي لقرارات المتعاملين في السوق السعودية.


--------------------------------------------------------------------------------
بورصة الكويت تترقب ضغوطا جديدة
الكويت ـ رويترز: توقع محللون أن تتزايد الضغوط على بورصة الكويت خلال الأسبوع المقبل بعد أن أعلن امس الخميس فشل صفقة زين السعودية ودخول الربع الرابع من عام 2011.


--------------------------------------------------------------------------------
الترويكا تبدأ محادثاتها في اليونان وسط احتجاجات موظفين بمقار الوزارات
اثينا ـ ا ف ب: عاد ممثلو الترويكا التي تضم صندوق النقد الدولي والمفوضية الاوروبية والبنك المركزي الاوروبي امس الخميس الى اثينا للتدقيق في حسابات اليونان حيث استقبلهم موظفون احتلوا مقار الوزارات احتجاجا على اجراءات التقشف الجديدة.


--------------------------------------------------------------------------------
تراجع سهم زين الكويتية بعد إلغاء عرض استحواذ وهبوط أسواق الخليج
دبي ـ رويترز: تراجع سهم زين للاتصالات ليدفع مؤشر سوق الكويت للانخفاض لأدنى مستوى له في أربعة أسابيع امس الخميس بعد أن انسحب المتقدمون بعرض لشراء حصة في وحدتها زين السعودية وهبطت معظم بورصات الخليج أيضا.


--------------------------------------------------------------------------------
مشروع روسي لانشاء مصنع لتسييل الغاز ومرفأ تصدير يجذب شركات عربية
موسكو- يو بي اي: قال نائب رئيس الوزراء الروسي إيغور سيتشين امس الخميس إن مشروع شركة (نوفوتيك) لبناء ميناء ومصنع لإنتاج الغاز الطبيعي المسال في منطقة يامال الروسية يحظى باهتمام شركات العربية.
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
رئيس صندوق الاستثمار الفلسطيني يدعو لاستبدال بروتوكول باريس المجحف باتفاق يضمن الاستقلال الاقتصادي


رام الله - دعا الدكتور محمد مصطفى، مستشار الرئيس محمود عباس للشؤون الاقتصادية، ورئيس صندوق الاستثمار الفلسطيني، إلى الاستعاضة عن بروتوكول باريس، المُجحف والذي عفى عليه الزمن، باتفاق آخر يضمن الاستقلال الكامل للسلطة الفلسطينية ويمكنها من السيطرة على سياساتها الاقتصادية والتجارية، وانهاء الاوضاع غير المقبولة التي تمارسها اسرائيل والتي تفاقمت بشكل خاص منذ عام 2000 عندما شددت استخدام مجموعة من القيود والسياسات العدائية التي ألحقت ضرراً كبيراً بالاقتصاد الفلسطيني.


--------------------------------------------------------------------------------

صندوق النقد الدولي يدعو الحكومة السعودية لتحريك الأراضي 'الساكنة' لحل مشكلة الاسكان
الرياض - يو بي اي: أوضح تقرير حديث أعده خبراء صندوق النقد الدولي أهم الأسباب لنقص المساكن في السعودية والتي تتعلق بمحدودية التمويل المتاح للمطورين العقاريين، ودور البنوك المحدود في أنشطة التمويل العقاري داعيا إلى 'تحريك الأراضي الساكنة'.


--------------------------------------------------------------------------------
وزيرة التعاون الدولي المصري: لن نقبل أية مساعدات أجنبية مشروطة او املاءات
القاهرة - يو بي اي: أكدت مصر رفضها التام قبول أي مساعدات أجنبية مشروطة.


--------------------------------------------------------------------------------
الجزائر تعتزم التنقيب عن الغاز الصخري بدءا من العام 2012
الجزائر- يو بي اي: تعتزم الجزائر التنقيب عن الغاز الصخري لأول مرة بداية من العام 2012.


--------------------------------------------------------------------------------
البورصة المصرية تدشن الاسبوع المقبل مؤشرا جديدا من 20 سهما لتنشيط البورصة
القاهرة ـ رويترز: قال رئيس البورصة المصرية إنه سيتم تدشين مؤشر جديد للبورصة(egx20) مؤلف من 20 سهما بداية من الأحد المقبل لمساعدة صناديق الاستثمار على زيادة تعاملاتها بالسوق وفي الاوراق المالية بما لا يخالف اللوائح الخاصة بها بهدف تنشيط السوق.


--------------------------------------------------------------------------------
بنك قطر الدولي الاسلامي يتطلع لاصدار صكوك قياسي
الدوحة ـ رويترز: قال المدير المالي لبنك قطر الدولي الاسلامي لرويترز امس الخميس إن البنك يخطط لإصدار صكوك قياسي وإنه عين بنوكا لترتيب الإصدار.


--------------------------------------------------------------------------------
نفط برنت يتجاوز 105 دولارات وسط آمال بشأن منطقة اليورو
لندن ـ رويترز: ارتفع خام القياس الأوروبي مزيج برنت أكثر من دولار للبرميل امس الخميس مع تراجع العملة الأمريكية فيما انتعشت الآمال بان القادة الأوروبيين سيتدخلون لحل أزمة ديون منطقة اليورو.


--------------------------------------------------------------------------------
الصين تأمل بتراجع امريكا عن مشروع قانون يفرض قيودا على صادراتها بسبب سعر صرف عملتها
بكين ـ ا ف ب: اعربت الصين عن الامل في ان يتراجع البرلمانيون الامريكيون عن تبني قانون يهدف الى فرض قيود على الصادرات الصينية بسبب تدني قيمة اليوان وفق ما صرح به الناطق باسم وزارة الخارجية الصينية.
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
الا قولي شسالفة ا ل ع ي ش :):):rolleyes:

هلا بخوي بوعلي (ليش هالفضايح يامعود)
سالفة العيش معروفه زادو سعره بشرق اسيا 26%
اشتر عيش وخزن بتربح 26% خاصة عقب ما يوقفون الحكومه المدعوم احسن من الاسهم(عطيناك مشروع ناجح
)
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
من باب التنويه
خبر قبل يومين
تايمز اند سكربت: تدشين قاعدة خدمات لوجستية كندية في الكويت

قالت صحيفة تايمز اند سكربت انه افتتح في الكويت رسميا قاعدة لوجستية كندية يوم الخميس الماضي يعتزم الجيش الكندي استخدامها لاغراض التدريب.
ونسبت الصحيفة الى البريغادير جنرال كريغ كينغ من وزارة الدفاع الكندية في شهادته امام لجنة دفاعية قوله ان معدات واسلحة حساسة ستتدفق الى القاعدة من اقليم قندهار الافغاني، قبل ان تواصل رحلة العودة الى كندا، مشيراً الى ان المعدات غير الحساسة مثل المولدات الكهربائية فانه يجري نقلها الى القاعدة في الكويت عن طريق البر عبر باكستان من قبل مقاولي وزارة الدفاع.
وتحدثت الصحيفة عن جهود كندا في مضمار مشاركة القوات العسكرية الكندية في الجهود الرامية الى تدريب القوات الافغانية وتعزيز قدراتها في مواجهة طالبان بعد انسحاب قوات حلف شمال الاطلسي منها، والخطط الرامية لانسحاب هذه القوات وعودتها الى كندا وفق برنامج زمني.
واشارت الصحيفة الى انه بالاضافة الى 600 مدرب عسكري كندي موجودين في كابول، فان ثمة نحو 1300 عسكري اخرين في اقليم قندهار ينخرطون في مهمة اغلاق قاعدة تدريبية
 

waham

عضو مميز
التسجيل
25 أكتوبر 2010
المشاركات
12,149
هلا بخوي بوعلي (ليش هالفضايح يامعود)
سالفة العيش معروفه زادو سعره بشرق اسيا 26%
اشتر عيش وخزن بتربح 26% خاصة عقب ما يوقفون الحكومه المدعوم احسن من الاسهم(عطيناك مشروع ناجح
)

:eek::)
 

waham

عضو مميز
التسجيل
25 أكتوبر 2010
المشاركات
12,149
2.7% ارتفاع اجمالي الاستثمار في امريكا منذ بداية العام
 

waham

عضو مميز
التسجيل
25 أكتوبر 2010
المشاركات
12,149
0.7% ارتفاع الناتج المحلي البريطاني خلال الربع الثاني
 

waham

عضو مميز
التسجيل
25 أكتوبر 2010
المشاركات
12,149
-3.2% انخفاض في قيمة الاستثمار في بريطانيا خلال الربع الثاني من 2011
 

waham

عضو مميز
التسجيل
25 أكتوبر 2010
المشاركات
12,149
بنك اسبانيا المركزي: تم الانتهاء من 96.4 % من اعادة رسملة البنوك
 

waham

عضو مميز
التسجيل
25 أكتوبر 2010
المشاركات
12,149
إعفاء 811 سلعة غذائية وأساسية من الضرائب
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى