( توصيه )

المطرود

عضو نشط
اخوي دودي الله يعطيك العافية على مجهودك الطيب واللي تحب تفيد فيه اخوانك...احب استفسر عن سعر الدخول بالنسبه للمعدات وكم متوقعلها انها توصل وكم المدة

انا وياك على الدين اخوي دووودي00 ماني بايع بقــــل من 455 ولو اقعد السهم عندي لاخر السنا00 لاني مليت كل اسبوع ابدل سهم 000 خذيت المال علي 420 ونزل جان ابيعهوبعد ما بعته صار000 وقبله خذيت اصول على 230 وشلع على ما وصل 240 وخرده جان ابيعه وبعدين طار وخذيت العربيه العقاريه علي 166 وشلع قلبي على ما وصل 170 وخرده وبيعته وبعدين طار اما هالحين بتقضب في أدنك (دنوكه) وعندي الصنا عيه وعندي العقاري0000 العقاري ود نو كه بنام عليهم والاستثمارات الصنا عيه بضارب فيه000

ربحت

عضو نشط
شكرا للحيبب دودى على توصياته المميزه لأنها فعلا بمحلها

لكن ياليت لوتقدر تحدد سعر البيع او الخروج على الاسهم التى عليها توصيه

مثل ادنك

وبالتوفيق

doody311

عضو نشط
هلا

اخوي ما اقدر احدد لك السعر , لان بصراحه هذي مو شغل تحليلات , شغل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيع على قناعتك والله يرزق الكل
دووووووووووووودي

bo fahad

عضو نشط
جزاك الله خير

مشكور اخوى doody311 على التوصيات.............ان شاءالله تستمر بهذه التوصيات لأفادة اخوانك الاعضاء و المتصفحين فى هذا المنتدى المتميز وان شاءالله فى ميزان اعمالك........................اخوك ابوفهد :) :)

Q833

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي دودي عاش من شافك كنت متابع لكتاباتك من اول مادخلت المنتدى قبل فتره وتابعت ماحدث من مشاحنات في وقتها
عدت والعود احمد انشاء الله
انا عندي اعيان آجل ويوم الاربعاء القادم يفصخون العقد وانا شاري السهم ب 850
ودي اسمع رأيك اذا تكرمت

amona

عضو نشط
ياليت وماعليك امر اخوي دودي شرايك بالمصالح العقاريه ويزاك الله الف خير

doody311

عضو نشط
bo fahad قال:
مشكور اخوى doody311 على التوصيات.............ان شاءالله تستمر بهذه التوصيات لأفادة اخوانك الاعضاء و المتصفحين فى هذا المنتدى المتميز وان شاءالله فى ميزان اعمالك........................اخوك ابوفهد :) :)
هلا اخوي ابو فهد , ومشكور على الرد الجميل , والله كريم وانشاء الله ما نقصر في اي شيء يفيد الاخوان . وهذا والله لوجه الله فقط .
دوودي

doody311

عضو نشط
هلا

q833 قال:
السلام عليكم
اخوي دودي عاش من شافك كنت متابع لكتاباتك من اول مادخلت المنتدى قبل فتره وتابعت ماحدث من مشاحنات في وقتها
عدت والعود احمد انشاء الله
انا عندي اعيان آجل ويوم الاربعاء القادم يفصخون العقد وانا شاري السهم ب 850
ودي اسمع رأيك اذا تكرمت
هلا اخوي , شوف اخوي انت من وين شاريها . حاول انك جدد العقد ترى عليها كلام طيب اهي والشركة التابعه لها اعيان العقاريه , باين عليك شاريها من وعد للبيوع المستقبيله اهم ترى يجددون العقد , جدد وتوكل على الله.
دووودي

doody311

عضو نشط
هلا

amona قال:
ياليت وماعليك امر اخوي دودي شرايك بالمصالح العقاريه ويزاك الله الف خير
هلا اخوي والله المصالح مالها ذكر بالمره عندنا سهم مو شعبي ولا مضارب , بعد انتكاسة السهم من 600 فلس تقريبا اصبح شبه منسي , ما عدا الفترة الفاتت من شهرين اشوف عليه تداول , بس اسالك من هم اخبر مني حااااااااااضر
دوووووووووودي

الصـــــالح

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي دودي ومشكور على هالجهود الطيبه في مساعدة اخوانك....انا استثمرت افلوسي في سهم بيان ويوم الاربعاء بعت ابخساره الله العالم فيها...وحبيت اعوض جزء من هالخساره في سهم حلو ومضمون واقدر اضارب فيه...ياليت تنصحني واتنورني لاني حدي متوهق ومتضايق من خسارتي..ومشكور وماقصرت

doody311

عضو نشط
الصـــــالح قال:
يعطيك العافيه اخوي دودي ومشكور على هالجهود الطيبه في مساعدة اخوانك....انا استثمرت افلوسي في سهم بيان ويوم الاربعاء بعت ابخساره الله العالم فيها...وحبيت اعوض جزء من هالخساره في سهم حلو ومضمون واقدر اضارب فيه...ياليت تنصحني واتنورني لاني حدي متوهق ومتضايق من خسارتي..ومشكور وماقصرت
هلا اخوي
شووووف
المعدات زينه
التنظيف
عربي قابضه عليها تجميع
اعيان واعيان العقاريه
اشتثمارات وطنيه وااااااااااايد زينه
ادنك
المال العقاريه
ويوم السبت رزقه معاه
دوووووووودي

Q833

عضو نشط
doody311 قال:
هلا اخوي , شوف اخوي انت من وين شاريها . حاول انك جدد العقد ترى عليها كلام طيب اهي والشركة التابعه لها اعيان العقاريه , باين عليك شاريها من وعد للبيوع المستقبيله اهم ترى يجددون العقد , جدد وتوكل على الله.
دووودي
هلا دودي .. مكتوب بالعقد صانع سوق رقم 71

doody311

عضو نشط
هلا

q833 قال:
هلا دودي .. مكتوب بالعقد صانع سوق رقم 71
اعتقد اهم وعد للبيوع المستقبليه ( شركة الكويت والشرق الاوسط ) اهم بالفتره الماضيه كان عندهم شغل على الاجل بعكس الشركات الثانيه , انت اللي اخذت منه الصفقه اسمه منصور او الفوزان , اهم يجددون عن طريق دلالك مباشره اذا اهم اما اذا شركه ثانيه لا ألا موافقه من قبلهم .
دووووووووودي

BayanoS

عضو نشط
هل انت دودي الصيجي

doody311

انا اشك انك مو دودي الاصلي :)

لان دودي الي اعرفه ما كان يرد على احد الصبح (خصوصا وقت التداول !!! ) و هم بعد بالويك اند ما كنت اتدش المنتدى !

بس الحين كل ردودك من 9:00 الصبح ل 10:00 باليل و بهذا الوقت عمره دودي ما دش المنتدى دائما يدش بعد 12 باليل

دزيتلك رسالة بالخاصة وما رديت علي مع انك تعرفني عدل !!!!

doody311

عضو نشط
BayanoS قال:
doody311

انا اشك انك مو دودي الاصلي :)

لان دودي الي اعرفه ما كان يرد على احد الصبح (خصوصا وقت التداول !!! ) و هم بعد بالويك اند ما كنت اتدش المنتدى !

بس الحين كل ردودك من 9:00 الصبح ل 10:00 باليل و بهذا الوقت عمره دودي ما دش المنتدى دائما يدش بعد 12 باليل

دزيتلك رسالة بالخاصة وما رديت علي مع انك تعرفني عدل !!!!
هلا اخو بيانوس لا
دوووودي

ربحت

عضو نشط
أخوى دودى

أشرايك بالاستثمارات الصناعيه

doody311

عضو نشط
هلا

ربحت قال:
أخوى دودى

أشرايك بالاستثمارات الصناعيه
والله اخوي ربحت زينه بس فيك تنطر لاخر السنه سهم وايد زين سهم واعد , وخاصه ان سعر رخيص جداااااا , تبي نصحتي اخذ بالرخص , قمته الدفتريه ما يقارب 180 فلس تقريبا ,
دوووووودي

كاش / أسهم

عضو نشط
دووي ولاعليك كلافه تقولي شنو رايك بهالسهمين

الفجيره

الاسمنت الابيض

الدواجن

Q833

عضو نشط
doody311 قال:
اعتقد اهم وعد للبيوع المستقبليه ( شركة الكويت والشرق الاوسط ) اهم بالفتره الماضيه كان عندهم شغل على الاجل بعكس الشركات الثانيه , انت اللي اخذت منه الصفقه اسمه منصور او الفوزان , اهم يجددون عن طريق دلالك مباشره اذا اهم اما اذا شركه ثانيه لا ألا موافقه من قبلهم .
دووووووووودي
صح كلامك وتسلم على الرد السريع الله يطول بعمرك انشاءالله
وكثر الكلام عن اعيان بس مافي اي شي محدد يعني جم بيوصل سعرها ومتى يعني مو شرط يكون الوقت محدد بس يعني هقوته متى وتسلم مره ثانيه

أعلى