شركة الامتياز للاستثمار ...( الامتياز ) .

الحالة
موضوع مغلق

investor100

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
433
لكل حاسد و حاقد

السلام عليكم..

الكلام اللي بقوله موجه لكل شخص اتصف بالحقد و الحسد و الطعن سواءً بالشركة او بالأشخاص الذين يعملون بالشركة... شركة الامتياز غنيه عن التعريف و السبب ارباحها و متانة موقعها و توزيعها للأرباح بكل سنه و في احلك الظروف و كيفية ترتيبها لموقعها و استعادة قوتها بعد الازمه التي عصفت بأكبر الشركات.. و يطلعلي حقود يلفق بالكلام و يدلس و يمارس هوايتة بالحسد و العياذ بالله...

مع الاسف هذا الشيء ليس حاصل فقط مع الامتياز و انما هؤلاء و من يقع على شاكلتهم تجدهم اعداء لكل من نجح و حقق شيء ملموس بعد توفيق الله عز وجل، عجز هذا الحاقد هو و غيره من عمله مثل هذا النجاح.

فنجده مره يكذب خبر او يدلس بمعلومات لكي ينال من سمعة الشركات او غيرها.. اعيد و اكرر كلامي ليس للأمتياز فقط بل لكل شركة او شخص ناجح لأن هذا الشيء مستشري عندنا مع الاسف.

عالعموم الكلام بهذا الموضوع يطول و لا اريد ان اطيل عليكم اكثر.. ووالله العالم انني لا املك شيء فيها و ان شاء الله اذا الله سهل راح ادخل اخذلي كم سهم.

و كما انني الاحظ الشركة و سياستها انها لا تفتعل الاخبار للظهور و صدقوني يا اخوان لنتخيل ان شركة اخرى حققت ربع اللي تحققه الامتياز كان كل يوم مسؤولين الشركة بالصحف و التلفزيون...الخ .... و لكن سياسة الشركة تعجبني متزنه لا تصرح الا للشيء الذي له قيمه و فائده للمساهمين..

اما المشككين فهناك جمعية عموميه ليأتوا و يطرحون الاسألة التي لديهم ..

والله ولي التوفيق...
 

investor100

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
433
اتوقع النزول اللي حاصل الاسبوع الماضي رغم اعلان ارباح ممتازه... من ضغط السوق نفسه .. الجاي من الايام افضل ان شاء الله ..

ارجوا من الاخوان ان يفيدونا متى ندخل على السهم؟ اي سعر يكون مناسب للشراء و شكرأ
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
السوق بكبره طبعاااااااااااااااااااااااااان
سيوله شبه معدومه
انعدام ثقه وعزوف عن الشراء
وضع سياسي سيئ
اوضاع اقتصاديه محليه وعالميه سيئه
و و و و و و و و و .... الخ
 

al7boob_77

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2009
المشاركات
1,363
الإقامة
الكويت
ادارة الامتياز ممتازه ... وانا شخصيا لي علاقات بادارة الشركه وكلام مغلوط بخصوص تسريح اعداد كبيره اللى تم تسريحهم عدد قليل جداااا ولاهداف اداريه تم تسريحهم فقط والشركه محققه ارباح بالربع الثالث وابشركم من الحين عندها ارباح للربع الرابع يعني السنه هذي الشركه ماهي خسرانه بالعكس كله ربح بربح ... والاسعار الحاليه فوق الممتازه بس اللى حاصل ضغط من السوق ... واللى عنده برنامج النوخذه ويبين عنده الكميه المشتراه من المباعه ... اللى حصل يوم الخميس كميه الشراء ضعف الكميه المباعه وان شاء الله اذا تحسن السوق الاسعار هذي ما راح انشوفها مره ثانيه ان شاء الله :)
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
كلامنا بالأرقـام وبالأدلة
كـلامنا
للـتذكــير !!



السهم شاف مستوى 140 فلس يوم الخميس وهو
new low منذ ادراج السهم !

الشركة بحسب خطتها راح تتحول إلى قابضه
الشركة حققت أداء أقل خلال الربع الثالث من الاول والثاني
الشركة قامت بالاسـتغـناء " تـفـنيش " مالايقل عن 70 % من موظفيها
مصاريف الشركة جدا عالية
هناك ارباح ناتجه عن تقييم اصول عقارية في قطر

ورأس مال الشركة كبير !
 

فيصل العبدلي

عضو نشط
التسجيل
16 نوفمبر 2011
المشاركات
46
يقولون السهم ربحان ويقولون تملك فيه شركة بروه القطريه وشركة بروه ربحانه والسم كل ماله ينزل تعبنا معاه
 

الجابر

موقوف
التسجيل
20 أبريل 2007
المشاركات
1,034
الإقامة
الكويت
حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص تعمد في إنزال السهم لهذه المستويات

لا يعقل .... شركة ربحانه في سوقنا النحيس بالحد الأدني وكل يوم عن يوم أردي من اللى قبله ..... وشركات أخري خسائر ونصب عيني عينك وتجدها مخوضره وحد أعلي


بصراحه قمة الاستخفاف بعقول البشر ..... أبشروا خيرا بعد مليون سنه يمكن يتعدل وضع هالسوق التعبان ما دام القائمين عليه حراميه من طراز فريد


لا عزاء لك يا سوق ..... الله يرحمك
 

بوعنتر

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2004
المشاركات
891
تداول السهم مضاربي بحت والتحرك السعري ضمن نطاق محدود من فتره انصح بتفعبل وقف الخساره ...ارجو لحد يفهم او يفسر كلامي بالبيع ولكن حدد نقطه لوقف الخساره فى حال استمرار النزول البطئ جدا اللى بدا تقريبا من الادراج وان صعد بعض الفترات مضاربه فقط وارجو الانتباه لقاع السهم 144

اتمني اكون اكو غلطان ويعدي 160 بكميات عاليه لكن الهروب احيانا افضل من دخول القرقور

هذي مشاركة من اسبوع وحصل ماكنت اخشاه فعلا كسر القاع مؤشر سئ والسهم كان فى نزول مستمر صانع السوق كسر بالكل استغل اعلان الارباح للتصريف

الله كريم ان شاء الله

بس للتذكير مبدأ وقف الخساره مهم جدا يعني اذا دشيت على سهم حدد نقاط الدخول والخروج
 

smsxxxsms

عضو مميز
التسجيل
8 يناير 2010
المشاركات
29,363
«الامتياز» تبحث آلية ضمان استمرارية ربحيتها في ملتقى تعقده باسطنبول
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
أقامت حفل عشاء على شرف مجلس العموم البريطاني


علي الزبيد: تعزيز استثمارات «الامتياز» في بريطانيا عبر بنك روزيتش ميرتشنت


علي الزبيد وفريق الامتياز للاستثمار مع وفد مجلس العموم البريطاني






اقامت شركة الامتياز للاستثمار حفل عشاء في فندق راديسون على شرف اعضاء مجلس العموم البريطاني برئاسة البارونة موريس الذين قاموا بزيارة للبلاد واستقبلهم حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي في وقت سابق خلال زيارتهم الرسمية للبلاد ويتكون الوفد من عضو مجلس العموم البريطاني نك دي بويس والدكتور فيليب لي واللورد فلور ولي دوجرتي والدكتور محمد عبدالحق، وكان في استقبالهم أعضاء مجلس ادارة شركة الامتياز للاستثمار وقياديو الشركة وعدد من رؤساء ومسؤولي شركاتها التابعة والزميلة يتقدمهم نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب علي احمد الزبيد الذي اكد على اهمية الزيارة باعتبارها من روافد تعزيز العلاقات الكويتية البريطانية الممتدة عبر القدم.
واعتبر الزبيد ان لقاء الوفد البريطاني يأتي استكمالا للقاء سابق تم في العاصمة البريطانية لندن العام الماضي اثناء انعقاد الملتقى الاستراتيجي الاول لمجموعة الامتياز في لندن في نوفمبر الماضي 2011م.
وقال الزبيد ان «الامتياز» للاستثمار تنظر الى بريطانيا وتحديدا عاصمتها لندن باعتبارها مركزا ماليا عالميا مرموقا على مستوى العالم وحلقة هامة بين المشرق والمغرب، ولذلك اتخذت شركة الامتياز للاستثمار قراراً استراتيجيا منذ خمس سنوات بالاستثمار في بريطانيا وقامت أخيرا بتعزيزها من خلال روزيت ميرتشنت بنك لتكون ذراع المجموعة في السوق البريطانية.
واضاف الزبيد الذي يرأس مجلس ادارة بنك روزيتش ميرتشنت في العاصمة البريطانية لندن ان اهمية اللقاء مع الوفد البريطاني تعود الى اطلاعهم على انشطة واستثمارات المجموعة في الكويت والنتائج المميزة التي حققتها، حيث كانوا مبهورين بتلك النتائج والتعاطي الايجابي لقيادة الامتياز مع تبعات الأزمة المالية العالمية وسرعة الخروج منها التي عجزت شركات ومؤسسات مالية كبرى من الخروج منها.
ومن جانبها أكدت عضوة مجلس اللوردات البريطاني البارونة موريس عمق ومتانة العلاقات الكويتية البريطانية على مر التاريخ، مشددة على انها علاقات وطيدة وراسخة تتم ترجمتها مرارا وتكرارا من خلال المواقف المشتركة بين البلدين، سواء على الصعيد الرسمي او الشعبي.
وقالت البارونة موريس: انه من خلال التعامل مع شركة بروة كابيتال باعتبارها احد المساهمين في شركة الامتياز، اتضح انها من افضل النماذج للشركات الاسلامية العاملة في لندن، وذلك يتضح بشكل جلي من خلال سلوكياتها في السوق والعقود التي تبرمها بالاضافة الى تعاملها المميز مع الموظفين لديها، وهو امر لافت يستحق الاشادة والتقدير.
واوضح رئيس لجنة الاستثماريين في مجلس الشرق الأوسط لحزب المحافظين د.محمد عبدالحق ان الوفد البرلماني البريطاني الذي ترأسته البارونة موريس تشرف بلقاء صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ورئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي وعدد من الفعاليات السياسية والاقتصادية أبرزها محافظ البنك المركزي الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح ورئيس هيئة سوق المال والعضو المنتدب في الهيئة العامة للاستثمار، مشيرا الى ان الوفد كان بحاجة الى لقاء مجموعة من رجال الأعمال الكويتيين وحظيت «الامتياز» بهذه الفرصة بدعوتهم فكانت الشركة الوحيدة التي مثلت القطاع الخاص الكويتي.
 

فيصل العبدلي

عضو نشط
التسجيل
16 نوفمبر 2011
المشاركات
46
الحين العشا هذا يبي يحرك السهم ولا بس كلام فاضي وبعدين اذا يبون يعزمون على حسابهم الخاص مو على حساب الشركه
 

investor100

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
433
الحين العشا هذا يبي يحرك السهم ولا بس كلام فاضي وبعدين اذا يبون يعزمون على حسابهم الخاص مو على حساب الشركه

اخي الفاضل كل الشركات تقوم بهذه الادوار و هذا شي طبيعي و ايجابي البحث مع قاده و كبار الشخصيات عن فرص جديده و تكوين علاقات بينهم و بين الاخرين كل هذا يصب بمصلحة الشركة و المساهمين.. و اله ولي التوفيق
 

investor100

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
433
السوق لا يرحم و السهم من تحرك السوق.. السوق ككل مر بظروف غير ايجابيه مما ادى لنزول الزين و الشين من الاسهم بلا رحمه..و الدليل بنوك و شركات حققت ارباح كبيره رغم الازمه الماليه دون صعود اسهمها..

لننظر الى السيوله الموجوده بالسوق الى اخر اليوم قليله و لا تدعم الاسهم!! و اتوقع ان شاء الله المستقبل القريب افضل بأذن الله تعالى...
 

al7boob_77

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2009
المشاركات
1,363
الإقامة
الكويت
ان شاء الله بكرا حد اعلى ... الشركه ربحانه ارباح ممتازه بحدود 20 الفلس تقريبا وقيمتها الدفتريه بحدود 210 فلوس
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى