شركة الامتياز للاستثمار ...( الامتياز ) .

الحالة
موضوع مغلق

smsxxxsms

عضو مميز
التسجيل
8 يناير 2010
المشاركات
29,363
ﺍﻟﺰﺑﻴﺪ:
»ﺍﻻﻣﺘﻴﺎﺯ«
ﻟﻦ ﺗﺒﻘﻰ
ﻣﺤﺼﻮﺭﺓ ﻓﻲ
ﺃﺳﻮﺍﻕ
ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ ﻭﺳﺘﺠﺪﻭﻥ
ﺍﺳﺘﺜﻤﺎﺭﺍﺗﻬﺎ ﻓﻲ ﺷﺮﻕ ﺁﺳﻴﺎ
ﻭﺍﻟﻬﻨﺪ ﻭﺃﻭﺭﻭﺑﺎ ﻭﺃﻣﻴﺮﻛﺎ

"الانباء"
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
خلال فعاليات اليوم الثاني في أعمال الملتقى الاستراتيجي للمجموعة باسطنبول


علي الزبيد: «الامتياز» جادة في تحقيق الحد الأدنى من نسبة الأرباح المستهدفة



2011/12/11 07:24 م


شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 5/0





د.أحمد المحيسن: «آي ميديكا» تسعى للاستحواذ على صيدليات والحصول على وكالات جديدة






واصلت مجموعة الامتياز للاستثمار فعاليات ملتقاها الاستراتيجي الثاني الذي عقد في اسطنبول خلال الفترة من 8 الى 9 الجاري من خلال يوم العمل الثاني الذي تم خلاله متابعة عرض استراتيجيات وخطط عمل الشركات التابعة والزميلة.
وقال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في مجموعة الامتياز علي الزبيد، ان المرحلة المقبلة لـ«الامتياز» ستكون جادة من حيث الحرص على تحقيق الحد الأدنى مما اتفق عليه من نسبة الأرباح مضيفا انه يميل الى الحذر في التعامل الذي يجب ان يكون قائما على دراسة.

«آي ميديكا»

وقدم حسين العسعوسي رئيس مجلس ادارة شركة «آي ميديكا» للرعاية الصحية عرضا عن أداء الشركة، مشيرا الى ان الشركة مملوكة بنسبة %100 لشركة الامتياز وقال ان أهم قطاعات عمل الشركة في الصيدليات ثم قطاع وكالات الأدوية والأجهزة والمستهلكات الطبية وقطاع خدمات المراكز الطبية وخدمات التمريض.
كما تحدث د.أحمد المحيسن الرئيس التنفيذي بالوكالة بشركة «آي ميديكا» عن استراتيجية تحقيق الأهداف العامة للشركة، موضحا انها تسعى للاستحواذ على صيدليات قائمة، والحصول على وكالات جديدة وتسجيل منتجات دوائية جديدة والتوسع في قطاع الخدمات التمريضية والعمل على الاستحواذ على بعض مراكز الخدمات الطبية خلال النصف الأول من عام 2012 بعد اعداد دراسات الجدوى اللازمة.
بعد ذلك قال د.عصام العنزي رئيس هيئة الفتوى والرقابة الشرعية في مجموعة الامتياز، ان قضية الالتزام بالشريعة يجب ألا تكون على الورق فقط بل من خلال العمل أيضا.
وأضاف ان التزام الشركات بأحكام الشريعة في أعمالها في استراتيجياتها المقبلة ضرورة، وعلى كل مسؤول ان يستشعر بأن الهدف ليس فقط حفاظه على منصبه بل الحفاظ على المصلحة العامة التي من ضمنها حفظ حقوق الموظفين واستمرار مصدر رزقهم حتى لا يكون السبب في هدم تلك الأسر.

«كومبلي بورت»

ومن جانبه تحدث د.محمد عبدالحق عن شركة كومبلي بورت انجلترا، وقال ان الشركة قامت بترتيب اكثر من 400 رخصة لشركات مضيفا انه تم استقطاب %23 من العملاء الجدد حيث ان الرابط بين الشركة وبينهم التعامل الجيد.
وتحدث عبدالحق عن شركة في الأردن قامت «الامتياز» بالسيطرة عليها وهي جامعة عمان العربية التي تخرج اكثر من 5 آلاف طالب دراسات عليا في السنة مضيفا انه تمت السيطرة على %91 من أسهم الشركة حيث توجد بها 5 كليات، مشيرا الى ان الجامعة ستقوم بالانتقال الى مبانيها الجديدة في شهر سبتمبر المقبل.
وأوضح عبدالحق ان مباني الجامعة الجديدة تسمح باستيعاب أكثر من 2800 طالب، مشيرا الى ان الجامعة بعد شرائها حققت أرباحا بمقدار 300 ألف دينار وقال انه يعمل مديرا لبنك روسيت ميرشانت الذي يسعى للاستثمار في عدة مشاريع مدروسة.

اثراء العالمية

وقدم رئيس مجلس ادارة شركة اثراء العالمية للخدمات الاستشارية سالم العويد الابراهيم عرضا عن أداء الشركة، مشيرا الى ان «اثراء» تقدم خدمات استشارية وتدريبية متخصصة وتقدم خدمات ومنتجات مهنية وتسويقية واستشارات مالية بمنظور عالمي.
وأضاف ان الخدمات الاعلامية التي تقدمها الشركة هي اصدار مجلة «بزنس نيوز» ومجلة «بزنس نيوز الجامعية» بالاضافة الى خدمات النشر والتوزيع والمنتجات التدريبية المتمثلة في الفرنشايز وال bti والمناهج التدريبية بالاضافة الى الخدمات المساندة وتوريد العمالة المهنية.
وقال الابراهيم: ركزت ادارة الشركة خلال العام الحالي، على تطوير البنية التحتية للشركة من خلال تطوير بعض المنتجات والخدمات وأيضا بناء تحالفات مع شركات اقليمية وعالمية تعمل في نطاق عمل الشركة، لتقديم خدماتها لمجموعة الامتياز، وأيضا استهداف السوق المحلي، كما تم تقديم طلب التأهل لترخيص مستشار الاستثمار من هيئة أسواق المال، بالاضافة الى تنفيذ مشروع لتأهيل 75 مبادرا للمشاريع الصغيرة وبرعاية مالية شاملة من مؤسسات وشركات وطنية ومدتها سنة واحدة ويبدأ تنفيذها خلال شهر نوفمبر 2011.
ثم تحدث مساعد المدير العام أنور الكندري عن أهم الخدمات والأعمال التي تقدمها الشركة، موضحا انها تعمل كمستشار للادارة العليا ولقطاعات وادارات المؤسسات وذلك فيما يتعلق بفهم أو تفسير أو تطبيق أي من التعليمات أو الضوابط الرقابية ومراقبة واختبار الالتزام بالقوانين والأنظمة من خلال اتباع أسلوب العينات والمشاركة والاشتراك مع الهيئات التي تزاول أعمالا شبيهة داخل الكويت وخارجها والاشراف والمشاركة في وضع السياسات وأدلة اجراءات العمل المختلفة للمؤسسات والاشراف على أعمال كل ادارات المؤسسات (العملاء) فيما يتعلق بالمتطلبات الاشرافية والرقابية والقيام بدور المنسق للمؤسسات (العملاء) أمام الجهات الرقابية الرسمية وتقديم الدعم الفني والاستشاري فيما يتعلق بادارة المخاطر.

الدار للهندسة والإنشاءات

وقدم الرئيس التنفيذي لشركة الدار للهندسة والانشاءات فوزي السلطان شرحا موجزا عن الشركة موضحا انها شركة متخصصة بالقطاع النفطي وانشاءات البنى التحتية والمباني تأسست عام 1974 ولها فروع في دولة قطر، واضاف ان الخطة المستقبلية للشركة هي التركيز على القطاع النفطي والبنى التحتية خاصة مع وجود خطة التنمية في الكويت ومثلها في قطر، موضحا ان الشركة تسعى للاستفادة من المشاريع المطروحة في البلدين مستقبلا وفي قطر تسعى الشركة للاستفادة من مشاريع الاستعدادات لكأس العالم عام 2022.

الأداء المالي لـ«الامتياز»

وقدم نائب الرئيس التنفيذي لشركة الشال للاستشارات جيرارد سينابيان عرضا عن الأداء المالي لمجموعة الامتياز للاستثمار ومقارنته مع قطاع شركات الاستثمار المحلي والسوق، وقال سينابيان: لقد انخفض عدد الشركات الاستثمارية الكويتية المسجلة لدى بنك الكويت المركزي نتيجة شطب 4 شركات استثمارية من سجلات البنك المركزي بعد خسارة معظم رؤوس أموالها، وعدم الالتزام باصدار البيانات المالية.
ثم تحدث نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشال للاستشارات جاسم السعدون عن التحديات التي تواجهها مجموعة الامتياز حيث قال انه منذ الملتقى الاستراتيجي الأول في نوفمبر 2010 وحتى الملتقى الاستراتيجي الثاني في ديسمبر 2011 حدث تطوران مهمان، احدهما سلبي، والآخر ايجابي.
التطور الأول (السلبي): في البيئة الاقتصادية العامة، فعلى المستوى العالمي باتت مخاطر انتكاس الأداء الاقتصادي أكبر من أي وقت مضى منذ سبتمبر 2008، وعلى المستوى الاقليمي يمر الوطن العربي بمخاطر سياسية غير محسوبة اصطلح على تسميتها بأحداث الربيع العربي، وعلى المستوى المحلي، فشلت الادارة العامة في خفض التكاليف غير الضرورية لتداعيات الأزمة العالمية أو أزمة الربيع العربي.
وقال السعدون: أما التطور الثاني (الايجابي) فهو في استمرار الأداء الايجابي لمجموعة الامتياز بفضل أداء الشركة الأم التي خزنت طبقة شحم للتعامل مع أسوأ سيناريو عام، وقطعت الشركة الأم شوطا كبيرا في تعديل استراتيجيتها، شاملا موضوع اللقاء الحالي وهو قيام كل شركة مختصة بصياغة استراتيجيتها وتحولها الموثق الى مركز ربحية.
كما ان طرح التحديات ومناقشتها بين مكونات المجموعة والاضافة اليها أو حتى اختصارها هو هدف بحد ذاته فاشراك الجميع في بناء الاستراتيجيات والتعريف بالتحديات هو أقصر السبل للتقريب ما بين فكر ادارة المجموعة فالجميع يتكلم أو يسعى الى الحديث بنفس اللغة، وذلك مع منظومة القيم هو في نهاية المطاف ما يبلور الهوية المشتركة لها.

الهندسة والتقنيات

ومن ثم قدم رئيس المديرين التنفيذيين في شركة الهندسة والتقنيات المتعددة عمر العمر عرضا عن أداء الشركة، وأشار الى ان الشركة لديها فريق عمل حاصل على شهادات عليا قادر على تقديم حلول متكاملة حول تكنولوجيا المعلومات.وتحدث العمر عن أهداف الشركة التي تركز على العميل والموظفين والملاك والمجتمع.
وفي الختام قامت «الامتياز» بتكريم جاسم السعدون وجيرارد سينابيان على ما بذلاه من جهد للمجموعة.


==========

لصالح عملائها عقب الأزمة العالمية

سمير الغربللي: «بيت الأوراق العالمية» اشترت عقارات بـ 200 مليون استرليني

كتب تامر حماد:

قال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة ديمة كابيتال سمير الغربللي انه تحدث خلال افتتاح أعمال الملتقى الاستراتيجي الثاني لمجموعة الامتياز للاستثمار بأن استثمار الشركة سيكون بشكل مدروس من خلال الخضوع لأعمال الشريعة الإسلامية والعمل بطريقة مهنية تشجع على الابتكار، مشددا على ان الشركة تسعى لخلق مكانة استراتيجة مؤثرة محلياً واقليمياً في القطاعات التي ترى منها خلق قيمة تنافسية لها.
وأوضح الغربللي في تصريح خاص لـ«الوطن» خلال استعراضه أداء شركة ديمة كابيتال بأنه حينما كان مسؤولاً في شركة بيت الأوراق العالمية استطاعت شركة بيت الأوراق العالمية بعد الأزمة المالية العالمية التي اندلعت في 2008 ان تشتري عقارات بقيمة 200 مليون جنيه استرليني لصالح عملائها.


==========

جاسم السعدون: على «الامتياز» أن تخرج إلى العالم كنجم تنافسي

قال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في «الشال للاستشارات» جاسم السعدون في الجلسة الختامية للملتقى ان القلق الموضوعي على الأوضاع شيء صحي والوضع أخطر مما كان عليه في السابق، مشيرا الى ان وضع الاقتصاد العالمي يقاس على أكثر من 180 دولة، لكن الأمر لا يقاس عليها كلها بل على الـ17 دولة التي يشكل اقتصادها %19 من الاقتصادات.
وأضاف ان مكمن الخطر هو في الولايات المتحدة التي تسيطر على %23 من الاقتصاد كما توجد هناك 7 دول سيطرتها على الاقتصاد عالية لو أضيفت لها الصين تصبح نسبة سيطرتها على %58 من الاقتصاد العالمي، ولذلك اصابة اي منها تكون قد اصابته في مقتل بالنسبة للاقتصاد العالمي.
وقال السعدون ان ملاحقة التطورات ضرورية لمحاولة صنع القرار و«الامتياز» قطعت شوطا طويلا كونها مجموعة يجب ان تعمل بشكل مجمع وتخرج الى العالم كنجم تنافسي باقتصاديات السوق.


==========

ورشة عمل عن التنسيق بين شركات المجموعة

بدأت ورشة عمل على هامش الملتقي عن التصور الأمثل للتنسيق بين شركات المجموعة والعمل على توحيد سياسات وأنظمة العمل والخدمات المشتركة أدارها وقادها نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لمجموعة الامتياز على الزبيد متحدثا عن التصور المقترح للمرحلة المقبلة من حيث ترتيب لقاء مع كل شركة على ان يكون هناك أيضا لقاء جماعي للمديرين معه شخصيا.وأضاف الزبيد ان كل شركة تقدم تقريرا ربع سنوي عن أعمالها مع تقديم نظم معلومات محددة وواضحة.
ومن ثم تحدث د.محمد الفزيع عن قضية الرقابة الشرعية موضحا ان النظام الأساسي في «الامتياز» يلزم الشركة بالاحتكام الى الشريعة الاسلامية مشيرا الى ان قانون هيئة أسواق المال بشأن أعمال الرقابة الشرعية يلزم بانشاء مجلس استشاري شرعي للهيئة في المجموعة مع تعديل النظام الأساسي وانشاء وحدة تدقيق شرعي داخلية مع مكتب تدقيق شرعي خارجي وقال ان هناك مهاماً تتعلق بالتدقيق الشرعي يجب العمل على اتمامها بالاضافة الى احتساب زكاة المجموعة مع اصدار أدلة اجراءات لجميع الأنشطة الخاصة بالتدقيق المركزي.
بعد ذلك تحدث محمد المقبل مساعد المدير العام للمجموعة عن الآلية المقترحة لادارة الخزينة المركزية لمجموعة الامتياز، مشيرا الى ان العرض يهدف الى وضع تصور مبدئي للآلية التي يمكن من خلالها تطبيق مفهوم «مركزية ادارة الخزينة» على مستوى المجموعة من خلال تقديم الخدمات المرتبطة بعمليات الخزينة الى جميع الشركات التابعة المنضوية تحت مظلة الشركة الأم.
وتحدث المقبل عن أهمية مركزية الخزينة والتي تهدف الى المعرفة الدقيقة للتدفقات النقدية وحجم السيولة المتوافرة/ العجز في المدى القصير لكل شركة بصورة مستقلة وأيضا على مستوى المجموعة ككل، والمساعدة في التخطيط المالي السليم للشركات وللمجموعة من خلال معرفة الاحتياجات التمويلية ووضع الخطط والبدائل التمويلية المناسبة والعمل على تجهيزها بشكل مسبق، بالاضافة الى ادارة المخاطر المرتبطة بالسيولة والفائدة وأسعار الصرف بصورة مركزية مع توحيد السياسات والاجراءات بغرض رفع الكفاءة، وميزة تفاوضية أفضل مع البنوك ومزودي الخدمات ذات الصلة.
ثم تحدث عمر العمر عن دراسة حول الطريق نحو استراتيجية فعالة لنظم معلومات شركة الامتياز للاستثمار وشركاتها التابعة مشددا على ان الدراسة تهدف الى انشاء بنية تحتية متكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات للمجموعة والهدف من ذلك سرعة اتخاذ القرار وتجنب المخاطر والاستفادة من الموارد الحالية بحيث تكون هناك جهة واحدة مسؤولة بالاضافة الى تسهيل العمليات الداخلية للشركات والتواصل فيما بينها.
واستعرض مساعد المدير العام في «الامتياز» سالم العويد الابراهيم منهجية الخطاب الاعلامي، مشيرا الى ان المكونات الرئيسية المؤثرة في شعار المجموعة تكون من خلال التعريف الخارجي والتثقيف الداخلي مع استمرارية التواصل الاعلامي وفق استراتيجية واضحة.
وبعد ذلك تحدث عبدالعزيز العنجري المستشار الاعلامي لمجموعة شركات الامتياز عن المنتجات والخدمات التي صنفها بنوعين، أولهما من يسوق نفسه بنفسه، أما الآخر فهو ما يتوافر في السوق، موضحا ان المنافسة في هذا المجال تكون من خلال القيمة المضافة التي يجب ان تصل الى العملاء من خلال جميع سبل التواصل الاعلامي والاجتماعي، وايصالها لهم بشكل سريع وواضح.
وأشار العنجري الى ضرورة وجود سياسة عامة مركزية تهدف الى زيادة الوجود الاعلامي للوصول الى الشريحة المستهدفة لتحقيق زيادة في المبيعات من خلال التسويق والدعاية والاعلام بجميع سبله.
 

smsxxxsms

عضو مميز
التسجيل
8 يناير 2010
المشاركات
29,363
موافقة ﻫﻴﺌﺔ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻟـ"ﺍﻻﻣﺘﻴﺎﺯ"
ﺑﺸﺮﺍﺀ ﻭﺑﻴﻊ ﻣﺎﻻﻳﺘﺠﺎﻭﺯ %10 ﻣﻦ ﺍﺳﻬﻤﻬﺎ
 

تاج ملك

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2010
المشاركات
423
الإقامة
بلد الخير
هل يعتبر هذا الخبر ايجابي ام سلبي وكيف
ارجو الايضاح من اهل الاختصاص
وشكرا

شركة مثل الأمتياز المفروض يكون سعر السهم بالوقت الحالي 300 فلس وفوق !

بس شنقول .
 

investor100

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
433
هل يعتبر هذا الخبر ايجابي ام سلبي وكيف
ارجو الايضاح من اهل الاختصاص
وشكرا

بسم الله الرحمن الرحيم... اكيد ان شاء الله انه خبر جيد جداً، لانه و بدون شك ان شركة الامتياز تحقق ارباح متميزه منذ تأسيسها حتى يومنا، مع العلم ان سعر السهم مظلوم جداً و السبب ضغط السوق و الاجواء السياسيه و الاقتصاديه العامه التي لا ترجم و الله المستعان. و ان شاء الله الايام القادمه اذا تحسن السوق ككل الاسعار ستكون من الماضي والله اعلم.
 

ابوعبداللهq8

عضو نشط
التسجيل
7 ديسمبر 2011
المشاركات
169
بسم الله الرحمن الرحيم... اكيد ان شاء الله انه خبر جيد جداً، لانه و بدون شك ان شركة الامتياز تحقق ارباح متميزه منذ تأسيسها حتى يومنا، مع العلم ان سعر السهم مظلوم جداً و السبب ضغط السوق و الاجواء السياسيه و الاقتصاديه العامه التي لا ترجم و الله المستعان. و ان شاء الله الايام القادمه اذا تحسن السوق ككل الاسعار ستكون من الماضي والله اعلم.

شكرا اخوي على الرد لكن يعني شنو تشتري وتبيع الشركه من اسهما
اسمحلنا بنزعجك
 

حقائق

عضو محترف
التسجيل
4 يوليو 2008
المشاركات
3,778
السلام عليكم,

سهم الإمتياز ممتاز, و لكن!
ليش السهم عليه طلبات قوية و مع ذلك مو راضي يصعد, و بنفس الوقت مو راضي ينزل؟

السبب, و الله أعلم, أنه فيه متداولين متوقعين بيانات مالية طيبة بخصوص الشركة و أشياء ايجابية أخرى و بنفس الوقت فيه متداولين يعتقدون بأن الشركة صحيح انها زينة و لكن سعر السهم لا يزال فيه حاصل نزول لذلك حاليا عليه تصريف خفيف, و إذا حاول أحد يصعده يصرفون عليه..و صانع السوق يعلم أنه ما آن أوان التصعيد!

و التحليل المرفق يؤيد وجهة النظر الثانية, و شفنا التصريف يوم 15/12 عندما طرف حاول يصعد السهم من 134 الى 140 و لكنه أقفل على نفس السعر "134" مع أن حجم التداول كان قوي (4 مليون سهم).

حسب التشارت المرفقة يفترض أن ينزل سعر السهم الى 120 فلس كهدف مثالي, و لكن قد يمتد النزول لسبب ما الى حول 110 و هو مقبو فنيا, لذلك من المحتمل أن يكون هدف النزول "انتهاء التصحيح" بين 120 و 110 فلوس. هذا, و الله أعلى و أعلم.

بالتوفيق
 

الملفات المرفقه:

  • ALIMTIAZ 25 Dec-2011.png
    ALIMTIAZ 25 Dec-2011.png
    الحجم: 16.1 KB   المشاهدات: 532

بوراشد جروب

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
4,910
الإقامة
صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
السلام عليكم,

سهم الإمتياز ممتاز, و لكن!
ليش السهم عليه طلبات قوية و مع ذلك مو راضي يصعد, و بنفس الوقت مو راضي ينزل؟

السبب, و الله أعلم, أنه فيه متداولين متوقعين بيانات مالية طيبة بخصوص الشركة و أشياء ايجابية أخرى و بنفس الوقت فيه متداولين يعتقدون بأن الشركة صحيح انها زينة و لكن سعر السهم لا يزال فيه حاصل نزول لذلك حاليا عليه تصريف خفيف, و إذا حاول أحد يصعده يصرفون عليه..و صانع السوق يعلم أنه ما آن أوان التصعيد!

و التحليل المرفق يؤيد وجهة النظر الثانية, و شفنا التصريف يوم 15/12 عندما طرف حاول يصعد السهم من 134 الى 140 و لكنه أقفل على نفس السعر "134" مع أن حجم التداول كان قوي (4 مليون سهم).

حسب التشارت المرفقة يفترض أن ينزل سعر السهم الى 120 فلس كهدف مثالي, و لكن قد يمتد النزول لسبب ما الى حول 110 و هو مقبو فنيا, لذلك من المحتمل أن يكون هدف النزول "انتهاء التصحيح" بين 120 و 110 فلوس. هذا, و الله أعلى و أعلم.

بالتوفيق

يعطيك العافية حبيبنا حقائق

أشوف بعيني اليسار ..;) ان السهم سينشط عاجلاً ام آجلاً وهذا النشاط صعودي بإذن الله بناء على بعض المؤشرات الفنية .. :)

والله اعلم​
 

الملفات المرفقه:

  • 27-Dec-11 10-32-31 AM.png
    27-Dec-11 10-32-31 AM.png
    الحجم: 38 KB   المشاهدات: 378

لاعب بورصة

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2011
المشاركات
2,129
الإقامة
الحبيبة الكويت
السلام عليكم :)

سهم الإمتياز مناطق شراء 130 -132 ( للتداول الافقي )



ووقف الخسارة قريب ب كسر 130 شرط والتداول تحت هذا الرقم ليومين



والله الموفق
 

بوراشد جروب

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
4,910
الإقامة
صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)

أضف الى معلوماتك

هل تعلم أن ؟

252.jpg

القيمة الدفترية لسهم الإمتياز = 210 فلس وفق الربع الثالث

بينما


logo.jpg

القيمة الدفترية لبروة العقارية(القطرية) التي تملك ب الإمتياز 24% = 2,290 دينار كويتي

 

فيصل العبدلي

عضو نشط
التسجيل
16 نوفمبر 2011
المشاركات
46
هل تعلم ان الامتياز رابح ٢٠ فلس واكثر وسهمه طايح حظه وشركه السلام رابح فلس على ما اعتقد او ٥ فلوس قول ودوبل مرتين مع العلم انا املك في الامتياز وشركه دعاياتها كثيره بلا فايده
 

حقائق

عضو محترف
التسجيل
4 يوليو 2008
المشاركات
3,778


يعطيك العافية حبيبنا حقائق

أشوف بعيني اليسار ..;) ان السهم سينشط عاجلاً ام آجلاً وهذا النشاط صعودي بإذن الله بناء على بعض المؤشرات الفنية .. :)

والله اعلم​

حياك الله حبيبنا بو راشد :) .. عين وحده ما تكفي, استعمل عيونك الثنتين تشوف أوضح!

بالتوفيق ان شاء الله
 

BOAHMAD

عضو نشط
التسجيل
25 مارس 2006
المشاركات
3,170
الإقامة
الكويت
السهم ايراداته الحاليّه واللتي تعتبر متساويه نوعا ما
ناتجه عن بيعة عقارات في قطر والمبلغ يدخل عليها على دفعات
كل ربع سنه دفعه ،،، وسوف يتم استدخال المبلغ بالكامل مع نهاية ٢٠١٢
هذي المعلومه اللي عندي وان شاء الله انها اكيده
السؤال :- هل ستستطيع الشركه الحفاظ على مدخولها الربع سنوي بعد ٢٠١٢

انا شريت السهم بسعر ١٧٢ فلس وطاح بچبدي
 

بوراشد جروب

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
4,910
الإقامة
صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
السهم ايراداته الحاليّه واللتي تعتبر متساويه نوعا ما
ناتجه عن بيعة عقارات في قطر والمبلغ يدخل عليها على دفعات
كل ربع سنه دفعه ،،، وسوف يتم استدخال المبلغ بالكامل مع نهاية ٢٠١٢
هذي المعلومه اللي عندي وان شاء الله انها اكيده
السؤال :- هل ستستطيع الشركه الحفاظ على مدخولها الربع سنوي بعد ٢٠١٢

انا شريت السهم بسعر ١٧٢ فلس وطاح بچبدي

يا بعد چبدي .. شكرا للمعلومة القيمه ... الله يعوضك إن شاءالله
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى