شركة الامتياز للاستثمار ...( الامتياز ) .

الحالة
موضوع مغلق

SAMSUNG

مميز
التسجيل
23 مايو 2011
المشاركات
3,668
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحليل سهم الامتياز

الدعم 150 فلس

المقاومه 158 فلس

وقف الخساره اقل من 144 فلس

ان شاء الله يصل الي

الهدف الاول 170 فلس

الهدف الثاني 186 فلس

والله اعلى واعلم

تداول كبير واغلاق اعلى من المقاومة
 

بو راشد القرش

عضو مميز
التسجيل
12 فبراير 2010
المشاركات
3,456
الإقامة
كويت الماضى
هذا اخر تحليل



attachment.php

السهم كسر المقاومه 156 فلس

المحافظه علي 156 فلس

يلغي التحليل السابق السلبي

هدف السهم القمه السابقه 170 فلس

اتمنى التوفيق للجميع
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
ضمن خطته الاستراتيجية والشركة تعتبر الأفضل في قطاع الاستثمار


بنك محلي يتخارج من حصته في «الامتياز»



2011/10/18 10:31 م


شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 5/0










كتب تامر حماد:
قال مصدر مطلع لـ «الوطن» ان احد البنوك المحلية الاسلامية يقوم حاليا بانجاز عمليات تخارج من حصته البالغة نحو %4 ما يعادل 45 مليون سهم في شركة الامتياز للاستثمار، مشيرا الى ان البنك نجح خلال تداولات اليومين الماضيين في بيع نحو 24 مليون سهم من اسهم الشركة وسيقوم خلال الايام المقبلة بالتخارج من الحصة المتبقية، لافتا الى ان المشتري هو احد ملاك الشركة الرئيسيين.
واضاف المصدر ان البنك كان قد امتلك الحصة من خلال المساهمة في التأسيس ومن خلال مساهمته في زيادات رأسمال الشركة التي تمت منذ تأسيسها مؤكدا ان تخارج البنك يأتي من خلال رغبته في التخارج عن محفظته الاستثمارية من أي مساهمات في شركات استثمارية أو مؤسسات وليس لأن وضع الشركة غير جيد حيث ان البنك لديه اقتناع تا بأن شركة الامتياز للاستثمار تعتبر من افضل الشركات الاستثمارية الاسلامية ولكن التخارج يأتي تطبيقا لخطته الاستراتيجية.
 

معلق

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2007
المشاركات
36
وبدأ المسلسل التراجيدي الكاسح

(( الهروب الكبييييييييير )) !!!!!!!!!
 

al7boob_77

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2009
المشاركات
1,363
الإقامة
الكويت
السهم محقق ارباح للربع الثالث جيده وراح يعلنون عنها قريبا ... ولكن السوق بشكل عام ما يساعد ومخلي السهم ينزل مع نزول السوق
 
التسجيل
3 فبراير 2009
المشاركات
88
الإقامة
الكويت
من اكبر المشاكل عندما يتحدث اشخاص عن السهم ويحللون مايحصل على هواهم
والاكبر من هذا عندما يكون صمت عجيب من الشركة..!!
تصريح واحد يغير امور كثيرة بإذن الله
والناس تتحدث بما لا تعرف...!
ولسان حالهم يقول الشركة ستُعلن. افلاسها ...!!
 

بوتوفيق

عضو نشط
التسجيل
31 مايو 2011
المشاركات
109
السهم براي يستحق الارتفاع نظيف وربحان وشركة بروة القطرية تملك فية علي مااعتقد وممكن يكسر158باي لحظة
 

بوتوفيق

عضو نشط
التسجيل
31 مايو 2011
المشاركات
109
بروة العقارية القطرية تحقق ارباح 7 بالمية بواقع 833 مليون ريال
 

investor100

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
433
نسبة النمو 26%

نسبة النمو 26%
«الامتياز»: 22.5 مليون دينار أرباح قياسية في 9 أشهر
القبس 30-10-2011

محمد شعبان
علمت القبس أن شركة الامتياز للاستثمار أرسلت البيانات المالية عن فترة الأشهر التسعة من 2011 إلى هيئة أسواق المال لاعتمادها. وأشارت مصادر إلى أن أرباح الشركة عن تلك الفترة تقدر بنحو 22.5 مليون دينار، أي ما يعادل نحو 20 فلساً للسهم الواحد، مقارنة مع أرباح وصلت إلى 17.9 مليون دينار بربحية للسهم بـ 16 فلساً للفترة نفسها المقابلة من عام 2010. وتصل نسبة النمو في أرباح الشركة لفترة الأشهر التسعة من 2011 إلى نحو %25، وهو ما يعكس سلامة المركز المالي للشركة ووضعها الجيد، حيث تأتي تلك النتائج في ظل إحدى أصعب سنوات الأزمة المالية التي مر عليها نحو 4 سنوات عالمياً و3 سنوات محلياً. وتلفت المصادر إلى أن أرباح الشركة متدفقة من مصادر متنوعة ومتعددة، حيث تحت مظلة الامتياز نحو 10 شركات تابعة تغطي أهم القطاعات اقتصادياً، وتعمل في مجالات الصحة والتعليم والنفط والطاقة والعقار والنقل والتخزين، ولديها تدفقات منتظمة ودخل تشغيلي منتظم. وتؤكد المصادر أن الامتياز بهذه النتائج الإيجابية تؤكد أن الأزمة المالية وراءها، مشيرة إلى أن معظم أصول الشركة حرة، كما أن الشركة نجحت في سداد أكثر من 450 مليون دينار، أي ما يزيد على 1.530 مليار دولار، وهو مبلغ قياسي واستثنائى في ظل أزمة مالية عاصفة، علماً أن أغلبية ديون الشركة كانت ممولة على الميزانية العمومية لشركة الامتياز وليس مقابل رهونات لأصول الشركة، وبعض الرهونات كانت على أصول تخارجت الشركة منها ببيعها، وبالتالي تم بيع الأصول مع الدين الخاص به. وترتكز الامتياز حالياً، وفقاً لآخر بيانات مالية، على حجم أصول يقدر بنحو 400 مليون دينار، وإجمالي التزامات الشركة المتبقية التي تصل إلى نحو 120 مليون دينار تمثل %30 من هذه الأصول. وأكد مصدر معني، قائلاً: وبهذه النتائج القياسية والنمو المستدام في الدخل والإيرادات وجودة الأصول تثبت الامتياز للاستثمار أقدامها في قطاع الاستثمار بجدارة، علماً أنه أكثر القطاعات الاقتصادية المحلية تضرراً من تبعات الأزمة المالية، وهي تنمو بأرباحها في وقت ما زال معظم شركات القطاع مستمراً في تحقيق خسائر، فضلاً عن أن العديد من أسهم هذا القطاع إما موقوفة أو تتداول بأسعار تقل عن قيمتها الاسمية.

ملاحظه: بأختصار نتائج الشركة في كل ربع سنه و كل سنه رد لكل مشكك و حاسد و حاقد.. لا املك ولا سهم بالشركة و لكن حب لأخيك ما تحب لنفسك ... نتمنا كل التوفيق للمساهمين بهذه الشركة او اي شركة اخرى تراعي تعاليم الدين و تحكم بشريعته و ثم ترى مصلحة المساهمين و تحقق لهم النمو المطلوب.. ما شاء الله و تبارك الله ...والله ولي التوفيق
 

omaziz

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2005
المشاركات
441
الإقامة
kuwait
سؤال

السلام ياليت احد يشوف لنا توقعاته بالنسبة للامتياز
 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,944
الخسيس مصر يسكرها 150
بس ما عليه باجر نزيد الكمية دبل
 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,944
«بيوع للإجارة» المملوكة لـ «الامتياز» تتحول إلى «ديما كابيتال» في عموميتها المرتقبة
الانباء الكويتية 13/11/2011 أشارت مصادر مطلعة لـ «الأنباء» الى ان شركة بيوع للإجارة والتمويل المملوكة بنسبة 100% لشركة الامتياز للاستثمار سيتم تغيير اسمها الى شركة «ديما كابيتال» في عمومية الشركة المرتقبة الأسبوع الجاري، مبينة ان الشركة سيتم توسيع نشاطها لتشمل بجانب الإجارة أنشطة استثمارية متنوعة، بحيث تصبح الشركة الذراع الاستثمارية لشركة الامتياز للاستثمار خلال الفترة المقبلة.

وأفادت المصادر بأن عمومية الشركة ستتطرق للأنشطة الجديدة المتوقع تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، موضحة في الوقت نفسه انه لا نية لزيادة رأسمال الشركة في المرحلة الحالية عن 15 مليون دينار، وستتم إعادة النظر في زيادة رأسمال الشركة إذا ارتأت ادارة الشركة ذلك.

ونفت المصادر ما يتردد عن تسريح عدد كبير من العمالة في ظل خطة إعادة الهيكلة التي قامت بها الشركة الأم خلال المرحلة الماضية، موضحة انه لم يتم الاستغناء عن اي من العاملين في الشركة سوى احد القيادات حيث ارتأت الشركة ان إنتاجيته لا تتناسب مع طموحات الشركة في المرحلة المقبلة. وأكدت المصادر ان الشركة ستعمل من خلال «ديما كابيتال» على تنفيذ إستراتيجيتها الاستثمارية على مستوى السوقين المحلي والإقليمي وبشكل موسع.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى