شركة المنازل القابضة (منازل) ..... 2

فهد نواف

عضو نشط
اتذكرت اسف انته شاريه 23 صح
انا امس خيي مو قايل لك لو كنت ماخذ علي 21 فلس تبرد علي السهم مو احسن لان الحين نشفو 21 تقريبا عموما شيل عرضك الحين وانته شوف الاوامر لو وصل 22 بيع ولو تبي تنطر شوي يمكن بقدر الله يوصل الي السعر اللي تبيه لان لو انته ملاحظ ان تري اكثر من مضارب عود داش علي السهم بس ناطرين اشارة الدشه

faisel 2

عضو نشط
كميه طلبات لا بأس بها ....لكن من غير دخول ما كو فايده...هذا تكرار عندما كان السهم 42فلس ووصلوه ل55فلس وكانت الطلبات شئ مو طبيعي ...

BO SLAIMAN

عضو نشط
يلا يلا رايييييييييح فوووووووق انشالله

فهد نواف

عضو نشط
كميه طلبات لا بأس بها ....لكن من غير دخول ما كو فايده...هذا تكرار عندما كان السهم 42فلس ووصلوه ل55فلس وكانت الطلبات شئ مو طبيعي ...

راح يصير دخول باذن الله بس اخوي زيد قول يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم والله راح يرزقنا امين

faisel 2

عضو نشط
فهد نواف ...لديه معلومات لكنه لا يستطيع ان يصرح بها الا من خلال تلميحات ليستفيد منها هو ايضا ...........والله اعلم

faisel 2

عضو نشط
راح يصير دخول باذن الله بس اخوي زيد قول يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم والله راح يرزقنا امين

يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم ارزق عبيدك ...واغنهم بحلالك عن حرامك..

ahmaaad

عضو نشط
بالتوفيق اخواني ومثل ماقلت لكم تربح تكه تكتين بيع علي طول لا تطمعون

الرجاء الدعاء لي بالتوفيق
الله يوفقك ان شاء الله ويرزقك وجميع المسلمين
يلا متى ياخذ مني بال 22 :)

FWZ

عضو نشط
شنو توقعاتكم يا شباب بورصة الكويت المحترمة

FWZ

عضو نشط
صباح النور
أنا ملاحظ السهم من مده
إذا كانت الأوامر توحي بالارتفاع ينزل السهم والعكس صحيح
إن شاء الله عاد اليوم ما يغير قاعدته المعهوده

فهد نواف

عضو نشط
السلام عليكم

انا كنت احاط في بالي ان السهم نشف علي 20 و21 لكن مبين ان في ناس وايد محتاجين وقاعدين يبيعون حق السفر عموما الناس اللي اعرفهم قاعدين ايمعون ومن باجر ان شاء الله السهم راح يصعد تكه والاخوان ناوين يرفعونه تكة او تكتين لكن لو طلع خبر ياثر سلبا علي السوق تري ماراح يصعدونه بالعكس راح ينطرونه بالعشرين لان يعتبر نقطة دعم عموما بالتوفيق لكن ارجع واقولكم اللي مايبي يغامر يبيع بيوم المحكمة باي سعر لان لو طلع الحكم للدار ثقو بالله اقل شي راح يوصل 40 فلس ولو طلع الحكم ضد الدار راح يصير البيع عشوائي وعلي قولت الاخوان المحللين خروج من السهم
وبالتوفيق

دولار$

عضو نشط
السلام عليكم

انا كنت احاط في بالي ان السهم نشف علي 20 و21 لكن مبين ان في ناس وايد محتاجين وقاعدين يبيعون حق السفر عموما الناس اللي اعرفهم قاعدين ايمعون ومن باجر ان شاء الله السهم راح يصعد تكه والاخوان ناوين يرفعونه تكة او تكتين لكن لو طلع خبر ياثر سلبا علي السوق تري ماراح يصعدونه بالعكس راح ينطرونه بالعشرين لان يعتبر نقطة دعم عموما بالتوفيق لكن ارجع واقولكم اللي مايبي يغامر يبيع بيوم المحكمة باي سعر لان لو طلع الحكم للدار ثقو بالله اقل شي راح يوصل 40 فلس ولو طلع الحكم ضد الدار راح يصير البيع عشوائي وعلي قولت الاخوان المحللين خروج من السهم
وبالتوفيق
أحب المغامره وأحب الخساره
مافي مانع أنطر تاريخ 2 / 6

أعلى