شركة المنازل القابضة (منازل) ..... 2

FWZ

عضو نشط
أتمنى الإغلاق فوق 22
وبالنسبة لحكم الدار إذا كان ضدها أتوقع فقط تأثيره على السهم لأيام محدوده
أما اذا كان الحكم لصالح الدار راح تشوفون الصعود الطيب بإذن الله لسهم منازل

FWZ

عضو نشط
أتوقع راح يغير في أوامر البيع

ahmaaad

عضو نشط
أتوقع راح يغير في أوامر البيع

لو تلاحظون كل الصفقات على 22 ليش؟ ولا صفقه للحين لا تحت ولا فوق
تتوقعون قاعد يجمع على 22؟

فهد نواف

عضو نشط
وانا عارضه ب 22 ونص من الصبح ماسك خوش دور :)
خل ياخذ مني اول وبعدين يعطيك :))

الله يعطيك العافيه ويعوضك خير بس لو كنت بايعه علي 22 جان شريته بال21 فلس وانا ارجع واقول لكم تربح تكه تكتين بيع علي طول لا تطمع لان السهم انا اعرف وايد داشين فيه واليوم واحد اعرفه باع علي 22 كميه 1600000 سهم طبعا مجزءها يعني مو تصريف:p والحين اهوة ناطرها الحين علي 21 فلس عموما الله يوفقك ويزيدك يارب من نعيمه

ahmaaad

عضو نشط
الله يعطيك العافيه ويعوضك خير بس لو كنت بايعه علي 22 جان شريته بال21 فلس وانا ارجع واقول لكم تربح تكه تكتين بيع علي طول لا تطمع لان السهم انا اعرف وايد داشين فيه واليوم واحد اعرفه باع علي 22 كميه 1600000 سهم طبعا مجزءها يعني مو تصريف:p والحين اهوة ناطرها الحين علي 21 فلس عموما الله يوفقك ويزيدك يارب من نعيمه
تسلم اخوي
والله ماطمعت الكوست علي 23 :)

فهد نواف

عضو نشط
تسلم اخوي
والله ماطمعت الكوست علي 23 :)

حلو دام طالع عليك 23 فلس لا ممتاز سعره مايخوف وان شاء الله يوصل الي هذا السعر وعلي فكرة اللي اعرفهم يمعو علي 21 فلس وباجر بعد راح ايمعون علي 21 و21ونص لان علي 20 ونص خلاص انشفت محد قام يقط المهم لو انت عندك مبلغ صغيرون برد علي سهمك ب21 فلس باجر وبيعه بعدين 22 فلس جذي راح تطلع راس براس او انك تصبر شوي وان شاء الله ربك يعوضك امين عموما اخو قلبي لو انت تبي تضارب بسهم تربح منه تكه تكتين اطلع علي طول ولو نزل عليك تكتين بيع علي طول بيع بخسارة بسيطة وارجع للسهم مرة ثانيه لين يوصل القاع

xoxo2009

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب ممكن احد يقولي متي حكم بالقضية الدار او تنصحوني ادش علي السهم علي اي سعر وشكرا

xoxo2009

عضو نشط
قصدك 2-6-2011 او تتوقع للحكم يميل اكثر لشركة الدار او لمن وشكرا

BO SLAIMAN

عضو نشط
السلااام عليكم يا شباااب ابكلام الي سمعته و قاعد يندرج ان سهم منازل صاير عليه تجميع على ٢٢ و راح ايوصلونه ٢٥-٢٦ قبل النطق و راح ايروووووح فوق اذا من صالح الدار صناع السهم يبون يصعدونه و الله اعلم و الي عند اي خبر خل ايفيدنا عشان اعرف اخذ ولا لا و شكرا

ahmaaad

عضو نشط
هلا اخوي فهد اليوم عارضه ب 22 شرايك؟

أعلى