الرعاية السكنية لمن يعيد قرض بنك التسليف

ساري22

عضو نشط
ياجماعة الخير والله مو واضح القرار هل اللي اخذ ارض وقرض من الاسكان والتسليف وباع يشمله القرار والا لا ترى كلمة الف واحد اللي يقول مايدري والا يقول اهم قالوا اللي باع منزله او قسيمته يعني يشملك ماني عارف هل يشملني والا الا ارجووووكم احد يرد علي انا من زمان معاكم وياما جبت لكم اخبار عن هالشي ورحت للاسكان كذا مره بس ليش هالتطنيش مادري . والله يفرجها ان شاء الله

اخوي مبادرة الشيخ احمد الفهد اطال الله بعمره هو تفريج عن كل شخص صاحب اسره باع بيــــــــــــته في وقت كانت البيوت بمتناول الجميع وكانت البيوت اسعارها معقوله واكثر اللي باعوا كانو ينوون استبدال المناطق اللي اهم يسكنونها مع الزياده البسيطه بالمبلغ سواء له او عليه 000 لكن فجأة وخلال اشهر ارتفعت الاسعار بشكل خيالي وتدوبلت اسعار البيوت 000 هنا وقع الضرر سواء اللي كان عنده قسيمه استلمها ارض وقرض او اللي اخذ القرض واشترى بيت باعوا ابيوتهم باسعار رخيصه وبعدها بشهر تدوبلت اسعار البيوت بدون سابق انذار 000ووقع الضرر عليهم وكلاهما رجعــــــــــوا القرض للبنك 0

لذلـــــك كان قرار الشيخ احمد الفهد واضح وصريــــــح بأن كل من تضرر عن بيعة بيته في ذيك الايام يرجع الى طلبه ولافرق بين من استلم فسيمه او شرا بيــــــــــت لكن كان همـــــــه مساعدة هذه الفئه المتضرره ، لان كلهم تضرروا بالارتفاع الجنوني للعقـــــــــــــــار

واتمنى من الوزير النــــــــومس ان ينظر لهذه الفئه المتضرره وان يكمل ماقام به الشيخ احمد الفهد حفظه الله ويجعلها في ميزان حسناته لنظرته لهذه الفئه المتضرره وان ينهي المعاناة عنـــــــا بأسرع وقت وتكون في ميزان اعمالك يا وزير الاسكان 0

سواح العرب

عضو نشط
اخوي مبادرة الشيخ احمد الفهد اطال الله بعمره هو تفريج عن كل شخص صاحب اسره باع بيــــــــــــته في وقت كانت البيوت بمتناول الجميع وكانت البيوت اسعارها معقوله واكثر اللي باعوا كانو ينوون استبدال المناطق اللي اهم يسكنونها مع الزياده البسيطه بالمبلغ سواء له او عليه 000 لكن فجأة وخلال اشهر ارتفعت الاسعار بشكل خيالي وتدوبلت اسعار البيوت 000 هنا وقع الضرر سواء اللي كان عنده قسيمه استلمها ارض وقرض او اللي اخذ القرض واشترى بيت باعوا ابيوتهم باسعار رخيصه وبعدها بشهر تدوبلت اسعار البيوت بدون سابق انذار 000ووقع الضرر عليهم وكلاهما رجعــــــــــوا القرض للبنك 0

لذلـــــك كان قرار الشيخ احمد الفهد واضح وصريــــــح بأن كل من تضرر عن بيعة بيته في ذيك الايام يرجع الى طلبه ولافرق بين من استلم فسيمه او شرا بيــــــــــت لكن كان همـــــــه مساعدة هذه الفئه المتضرره ، لان كلهم تضرروا بالارتفاع الجنوني للعقـــــــــــــــار واتمنى من الوزير النــــــــومس ان ينظر لهذه الفئه المتضرره وان يكمل ماقام به الشيخ احمد الفهد حفظه الله ويجعلها في ميزان حسناته لنظرته لهذه الفئه المتضرره وان ينهي المعاناة عنـــــــا بأسرع وقت وتكون في ميزان اعمالك يا وزير الاسكان 0

الله يجزاك خير اسعدني ردك وكلامك منطقي 100% نتمنى الوزير الجديد النومس يتفهم لموضوع اللي باعوا من اللي استملو بيوت او قسائم من الاسكان مو فقط اللي شروا وباعوا وكلامك صح الكل رجع السبعين للتسليف عند البيع معقوله بس انا وياك اللي ماخذين ارض وقرض وبعنا :) اشوف محد رد

المطرود

عضو نشط
اخواني هذا الكلام اللي صدر هل يعني الناس اللي باعت وشرت لمرة واحدة ولا جميع من باع بيته وما قدر يشتري وحتى لو بايع وشاري مرتين ؟ ممكن تفيدوني من فضلكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استقبل وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية وزير الدولة لشؤون الاسكان محمد النومس بمكتبه في مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية عددا من المهنئين بمناسبة توليه الحقيبة الوزارية من قبل سمو رئيس مجلس الوزراء.
وأعرب الوزير النومس عن اعتزازه بثقة سمو الأمير وسمو رئيس الوزراء، مؤكدا انه سيعمل جاهدا على حل القضية الاسكانية وتوفير السكن الملائم لكل مواطن.
وكان في استقبال الوزير، مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس علي عبد الكريم الفوزان وبعض نوابه.
من جانب آخر، التقى الوزير النومس المدير العام وبعض نواب المدير العام لمناقشة الخطة التنموية للمؤسسة وللتعرف على ابرز المشاريع التي انجزتها المؤسسة وجار العمل بها، فضلا عن المشاريع السكنية المزمع البدء بها خلال المرحلة المقبلة.
وأكد النومس خلال الاجتماع على استمرار خطة التنمية وإنجاز المشاريع السكنية وتطبيق استراتيجيات المؤسسة وأهدافها. اتمنى من الوزير النومس حل مشكلتنا وينزل قرار بسرع وقت على شان نعرف مصيرنا ياجماعه والله المستعان

abo riann

عضو نشط
الله يفرج عنكم هالمشكلة
الله يعينكم
وان شاء الله يوقع الوزير
قولو آمين

**محمد**

عضو نشط
ياجماعه والله ماصارت طول علينا القرار لازم تكون لنا وقفه جاده لابد من الاجتماع والذهاب للاسكان ومحادثتهم مره ثانيه لابد من تحريك الموضوع اتفقوا نتجمع في الوزاره قبل لايجي رمضان والله ولي التوفيق

**محمد**

عضو نشط
وين الشباب وين الهمه الحقوق تبي مطالب وهذا حقوقكم لا تسكتون عنها ومنا الى الاخ ابو مشعل نبي تشكيل مجموعه من الشباب للاستفهام وتحريك الموضوع وهذا رقمي انا معاكم قلبا وغالبا 97337991 والله الموفق

سلطان الكاسر

عضو نشط
البؤساء

:confused:confused::confused::confused:يا جماعة لازم نطالب الاسكان بسكن خاص لنا وحالتنا لايرثى لها والاسعار طارت . البؤساء :(:(:(:(:(:confused::confused::confused:

سلطان الكاسر

عضو نشط
[بدل اجار مافيه الاجر اكلنا اكل والحاله صعبه شنو الحل البؤساء نبي طلب في الاسكان والعمر راح

البؤساء .

سواح العرب

عضو نشط
السلام عليكم ... ياجماعه انا شفت الشباب يبون يروحون للاسكان او وزير الاسكان انا عندي اخبار ووجهة نظر ارجوا النظر اليها . اولا انا اعرف واحد بالاسكان قالي بالحرف الواحد ان اللجنه المكونه لها عدة اطراف وليس الاسكان فقط ومن ظمنها بنك التسليف ومستحيل تعقد اللجنه اجتماعاتها واهي ناقصه احد الاعضاء الرئيسيين وهو مدير بنك التسليف وبعد تعيين المدير ماصارله اسبوعين يعني عطوه فرصه والاهم من هذا كله فيه خبر ان رئيس الوزارء راح يصدر مراسيم ضرورة برمضان ومن ضمنها مراسيم تخص الاسكان ورئيس الوزارء الحين بسويسرا لما يرجع بالسلامه نبي نسمع اخبار طيب ومبروك عليكم الشهر مقدما

**محمد**

عضو نشط
السلام عليكم ... ياجماعه انا شفت الشباب يبون يروحون للاسكان او وزير الاسكان انا عندي اخبار ووجهة نظر ارجوا النظر اليها . اولا انا اعرف واحد بالاسكان قالي بالحرف الواحد ان اللجنه المكونه لها عدة اطراف وليس الاسكان فقط ومن ظمنها بنك التسليف ومستحيل تعقد اللجنه اجتماعاتها واهي ناقصه احد الاعضاء الرئيسيين وهو مدير بنك التسليف وبعد تعيين المدير ماصارله اسبوعين يعني عطوه فرصه والاهم من هذا كله فيه خبر ان رئيس الوزارء راح يصدر مراسيم ضرورة برمضان ومن ضمنها مراسيم تخص الاسكان ورئيس الوزارء الحين بسويسرا لما يرجع بالسلامه نبي نسمع اخبار طيب ومبروك عليكم الشهر مقدما

القرار من شهر 12 العام واهم يماطلون فيه ليا متى والله حرام يا اخي الاسر تضررت من الانتظار ودفع ايجارات والعقار كل ماله بارتفاع مو راضي يوقف لازم تكون لنا كلمه ووقفه جاده لتحريك الموضوع وشاكر جهدك سواح العرب

TH7777777

عضو نشط
أسعار العقارات سعارها مرتفع وجيوبنا انشفت من دفع الإيجارات والله المستعان

العقارات أسعارها مرتفعة وجيوبنا انشفت من دفع الإيجارات والله المستعان
والقرار حبيس الأدراج

$بومحمد$

عضو نشط
السلام عليكم ياخواني خلونا انتجمع بالاسكان ونطالب بتسريع القرار ترا اذا طالت المده القرار راح ينسي .

99777863 بومحمد

أعلى