الرعاية السكنية لمن يعيد قرض بنك التسليف

msh3l

عضو نشط
رجاء خاص للاخ الفهلوى نحن الموقعون ادناه اصحاب مشكله من باعوا واعادو القرض لبنك التسليف لنا رجاء خاص بالغاء اي مشاركه فيها تحدى وتطنز على مانعانيه من ظروف ختى يفرجها الله ويتم التوقيع على القرار او الغاءه

شمس العصر

موقوف
استقال احمد الفهد 0 لاحولا ولا قوة الا بالله

لانا وقفة مع الاسكان شدوا حيلكم يشباب

نطالب بطلبنا القديم
بدل الاجار

zidantheking

عضو نشط
:confused:
يالغالي يازيدان مو كل الناس مثلك تلعب بفلوسها بالبورصه في ناص الظروف حدتها للبيع وللعلم القانون كان موجود قبل سنه1997 لكن الله يهداه الوزير الصبيح بعده تم الغائه ولعلمك انا شارى بيت حكومه وبعته برخص التراب لظروف مافى داعي ذكرها والفلوس ردينا 70الف البنك وباقي موجوده من خمس سنوات حتى الودائع يالله الزكاة
والمبلغ كله مع القرض 85 الف في بيت عندك بالقيمه واللي يرحم والديك بلا هالمسخره اللي نتحملها من كلام وتطنز ومشكوووووووووووووور

انا العب بفلوسي بلبورصة ؟؟؟ انا لما بشتري بيت انجازي احسن من انجازاتكم
تدري ليش ؟؟؟ صارلي 18 سنة عايش جني وافد ايمع فلس فوق فلس عشان اشتري بيت و اعوض على ال 70 و فلوس بدل الايجار الي ما حصلتها ولا بحصلها معني كويتي لكن قدر الله اني ما اخذها فعدلت حالي علشان يتماشئ مع الظرف مو ناطر الحكومة تعدل نفسها عشاني

مشكلة الناس هلايام تقرا الي تبيه

اذا يبون يردون بس حق ناس باعت لسبب يسوى جم مرة اعيد و اقول لانه اغلب الناس الي نفسكم بايعين البيت بسبب خسارة بلبورصه او عليه قروض حق اشياء ما تسوئ. بس حق الي عنده ظرف جايد

الي ماخذ قرض و سافر سياحة فيه و شرى سيارة تسوى اكثر من بيته و ما قدر يدفع خلي يخييس بلسجن و خل البنك ياكلها و ينسى فلوسه ترد او يبيع بيته و يعيش بايجار طول عمره

zidantheking

عضو نشط
و هذا راح يرفع السعر شنو ذنبي انا ؟؟؟ بلاخير انا اكلها و انتوا مستفيدين لا تقولي حسد عسى يعطونك بدل ال ٧٠ مليون بس ما يرتفع السعر علي انا الي على قد حالي

BO-MUBARAK

عضو نشط
الشباب مو فاهمين انه مافي عدالة بالاساس انا خذت 70 الف بس ورديتها

وانتوااااا !!!! بتاخذوووووون ارض وسبعين الف انا ابي العداله وانا حر ابي مثلكم مو كويتي رديت السبعين وابي ارض وقرض حالي حالكم او بس يعطونكم السبعين وتاخذون قرض نفسنا من غير ارض اهنيه العدالة

اكثر اهل الارض حسد بهالديره ايهيب والله لو حسدكم يتوزع على المجره لأنفجرت

عديل الروح

عضو نشط
تم إلغاء قرار ألــ 6000 دينار قرض الزواج

كل شي راح من بعد الشيخ أحمد الفهد الله يحفظه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افا يا شباب شفيكم ايستو وتعبتو نفسيتكم وتتحلطمون انا ادرى ان كل واحد فينا عند ظروف صعبه من اجارات وعيال كبرو ومستقبل وهموم ومشاكل ومانعرف وين مستقبلنا .... بس فى شى شباب لاتقنطو من رحمة الله وظنو بالله خير الظن واهم شى صلاتكم وايمانكم وستغفراكم الحين انا اظمن لكم والضامن الله سبحانه وتعاله بيت وكل واحد يتحلم بهالبيت قولو قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد عشر مرات ضمنت بيت فى الجنه ... لا يا شباب الدنيا بخير والحمدالله اهم شى الصحه والعافيه ولى فات مات اقسم لكم انه اى شى مكتوب لكم راح يصير مهما يكون لا تزهقون ولا تعبون نفسيتكم وانتم رجال ما شالله عليكم انتو الى تصرفون بحكمه وبهدوء وعندنا اخونا الفهلوى جزاه الله خير والله انه مو مقصر نشوف الوزير الجديد وشنو القرارت الجديده على موضوعنا انلغى لاحول ولاقوه الا بالله ما انلغى الرجل موجود الفهلوى يتصرف واحنا معاه لاتتسرعون ولا تزهقون انفسيتكم ماشى اهم شى كثرو الاستغفار وصلاتكم مو عشان بيت وبس عشان دنيتكم اهم شى اشترو الاخره لاتشترون الدنيا والله المستعان ابى كل واحد فيكم يتفائل جان بيت ولا غيره فهمتو اخوانى وصدقونى انى احبكم با الله فى امان الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخوكم ابو عبدالرحمن

مستقل

عضو نشط
الناس قاعد تتكلم عن مشكله خطيرة والمشكله تمس كيان أسر كويتيـة !!

بدون بدل ايجار وبدون اي بيت وبدون استقرار ولايوجد اي حل لمشكلتهم ..

وزيدان يقولي باع بيته ودقله فراري وبورش انت وين قاعد تخربط اي فراري اي بورش اي شفر ltz !!!

ياخي اتق الله في نفسك وحب لنفسك ما تحب لاخيك ياخي هذولا اخوانا الكويتين اهلنا وربعنا اللي توهقو والان هم بدون اي حل لمشكلتهم وانت قاعد تقول كلام سخيف بدون ادنى احساس بالمشكله

من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت .

zidantheking

عضو نشط
ما عندي مشكلة خلي يعطونكم ارض و قرض حق الي باع مضطذ و ان شاءالله مليون دينار يعطونكم عشان تبنون بس مو ٧٠ تشتري فيها على كيفك لانه راح يرفع السعر علي * بدون ما استفيد من ال ٧٠ الي راح تاخذونها

انا معاك اخوي مستقل بكل كلمه
بس احنا لازم نتحرك طبعا مانستغنى عن اخونا الفهلوي ومثل ماقال احد الاخوان اهنيه الحقوق تبي حلوووووق كل من بقى شئ سوى تجمع اقل شئ يعطونا بدل اجااااار

بوهاشم2311

عضو نشط
كلام جميل صح كلامك لازم الموضوع يكتب في الصحف اليومية أول شي مو معقول مافي أحد من الشباب ماله معارف بأحد الصحف وبعدها ننقل الموضوع الى نواب مجلس الامة وبعدها ليش مايصير تجمع بسلحة الارداه مع وجود لافتات لآحياء الموضوع على هذا مطلب شعبي مافيه مضره لآحد ولا تجريح لآحد ...

شمس العصر

موقوف
نعم كلامك صحيح حددوا اليوم لان الشباب كلهم فيهم خير وحضورهم ملفت يوم التجمع فى الاسكان قبل اسبوعين
كلام جميل صح كلامك لازم الموضوع يكتب في الصحف اليومية أول شي مو معقول مافي أحد من الشباب ماله معارف بأحد الصحف وبعدها ننقل الموضوع الى نواب مجلس الامة وبعدها ليش مايصير تجمع بسلحة الارداه مع وجود لافتات لآحياء الموضوع على هذا مطلب شعبي مافيه مضره لآحد ولا تجريح لآحد ...

TH7777777

عضو نشط
عين ما صلت على النبى (صلى الله عليه وسلم )

لما قرب يخلص القرار اطلعوا الحساد وبالأخير إستقال الوزير والله عيب والحسد منتشر بهالديرة ولا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

msh3l

عضو نشط
لنا الله مالنا غيره

الاخ بومشعل :confused: عسي ماشر تركتنا بدون رد

BO-MUBARAK

عضو نشط
شيبي يسوي بو مشعل حاله حالنا الامر بيد الله سبحانه الوزير بكبره راح وراح وياه القرار

والله كريم

والله لا يشمت فينا الحساد

شمس العصر

موقوف
شنوا يلعبون فينا الاسكان القرار موجود
اما شيخ احمد الفهد كفا وفا

شدوا حيلكم خلونا نحدد يوم نجتمع بقيادة اخونة بومشعل

msh3l

عضو نشط
صباح الخير
انا معاك شمس العصر القرار موجود بالقانونيه وجزاه الله خير الشيخ احمد لانه صاحب الفكره بس نبي تفعيل والقرار بالوزاره مايبي مجلس امه ولا مجلس وزراء لاقراره
والشيخ محمد الصباح انسان طيب وبابه مفتوح بس بشرط ابعدوا عن واسطه النواب ترى بيحوسونها علينا

msh3l

عضو نشط
سهل علينا يارب

السلام عليكم لاتقنطوا من رحمه الله ونسال الله ان ييسر امور الاخوه ويجعل اسعار البيوت فى متناول الجميع :)

msh3l

عضو نشط
الله المستعان

الله المستعان اشوف الباب نياااااااااااااااااااااااااااااااااااااام:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes: اذا مافي شي عن القرار حتى صاحبنا الفهلوى كشت فينا

أعلى