═︻▄█▒ ............... أبوفطيرة ...... الجزء 3 .............. ▒█▄︻═

bo-dhari

عضو نشط
ومن ضمن المشاريع المنتظر هناك مشاريع تخص وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والبالغ عددها 5 عقود وتبلغ قيمتها التقديرية 80 مليونا و900 الف دينار، وتشمل مشروع سكن العمالة الوافدة جنوب سكراب البلدية، وبتكلفة تقديرية 40 مليون دينار، حيث يقام على مساحة 100 الف متر مربع ويتضمن مباني سكنية وادارية وتجارية وطبية ومسجداً وملاعب ومحولات رئيسية ومحطة تنقية الصرف الصحي، الا ان المصادر قالت ان هذا المشروع متوقف لحين البت بموضوع طرح عقود التصميم والتنفيذ من قبل لجنة المناقصات المركزية.
ومن تلك المشاريع مشروع مجمع دور رعاية الأحداث بتكلفة 13 مليونا و500 الف دينار وعلى مساحة 35 الف متر مربع بمنطقة الصليبية، ويضم مكاتب ادارية وخدماتها وورشاً مهنية ومدرسة ومسجداً وعيادة طبية ومواقف سيارات ومساحات التشجير، والمتوقع طرحه في سبتمبر المقبل، بالاضافة الى مركز ضاحية ابو فطيرة المتوقع طرحه خلال الشهر الجاري بتكلفة تقديرية بلغت 13 مليوناً و400 الف دينار، ويقام على مساحة 85 الف متر مربع ويضم سوقاً مركزياً ومحالاً تجارية ومباني المراكز والادارات الحكومية ومواقف للسيارات، وهناك ايضا مشروع مركز ضاحية الفنيطيس بتكلفة تقديرية تبلغ 10 ملايين دينار وعلى مساحة 98 الف متر مربع ومن المتوقع طرحه في يناير من العام المقبل.
كما تضم مشاريع الشؤون السوق المركزي لضاحية غرناطة بتكلفة 4 ملايين دينار وعلى مساحة 5 آلاف متر مربع والمتوقع طرحه في نوفمبر المقبل.

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=120053&YearQuarter=20112&txtSearch=أبو فطيرة

المهندس77

عضو نشط
لووووووووووووول :)

بو خليفه وينك عن كلام الحبيب ramblas أو أقول تعال يمكن طافني خبر وصول الكهرباء وأنا ما أدري .

الأخ ramblas ما في كهرباء يا حبيبي وإلي صار أنا الشركة الموقره المسئوله عن الانشاء تفحص سلامة التمديدات يعني مثل القسيمه لما يخلصونها يفحصونها بمولد ولد عمي .

الكهرباء تو الناس حيل عليها بقولك شئ رووووح طل بمحولات الصديق أغلبهم ديكور بدون دينموات الله يعينهم أو تدري المسيله أقرب روح شوف وتأكد .

بو خليفه أنا قايل حق ودي اربح أنا دشاتي القسم العقاري قليل وأنت أخبر بالنجره والمشادات بينا وبين الأخوان بسب أختلاف الاراء والكل قام يقول ويخربط على راسي وأنا مو ناقص .

تذكر يوم أدق عليك وأقولك يا بو خليفه الاراضي عندنا راح ترتفع أنت ودي أربح محد أقتنع وقلتو ويمكن صدقتوا ان الضرايب راح تاكل التجار وتسير الخسفه قلت لكم لا محد صدق كلامي اللحين كلامي صدق والاراضي حمت وراح تحمي لما تفور والناس للاسف محد مقتنع أكيد متابعين وتدرون كم وصل المتر عندنا .

انا بقولكم مثال عن نفسي تدرون كم عرض يالي على أرضي وانتو تعروفونها اقل عرض 180 الف دينار وأعلى عرض 187 الف وربي يشهد .

الشارع الواحد اللحين مو أقل من 140 الف والكل عارف هذا الشئ يعني الارباح صار 100% وابي أي واحد يطلع ويخالفني بهذا الشئ .

وين الناس إلي ضيعت العالم وراهم وين منخشين وين التفلسف وين الوعود .
ليش الواحد حاط ايده على خده ويسمع كلام ناس ما عندها ويبي يخرب على غيرها متقبس ويبي يقبس على غيرها وفعلا قبس على الناس والاسعار خير برهان .

اللحين صار المواطن ذو الدخل المحدود مستحيل يشتري بالمنطقه والسبب ............... نا س مهلوسه بالنزول .
اهلين بالجار الغالي بوراشد ( مساعد )
والله طولت الغيبه تذكر انت الي خليتني ادش المنتدى وبعدين تختفي منها :)
كلامك صحيح بالنسبه للأراضي وبالنسبه للإرتفاع وانا اقولك راح هم ترتفع أكثر وللحين الفرصه سانحه والي مايلحق راح يخسر كثير
وكيفكم والله المستعان

ramblas

عضو نشط
لووووووووووووول :)

بو خليفه وينك عن كلام الحبيب ramblas أو أقول تعال يمكن طافني خبر وصول الكهرباء وأنا ما أدري .

الأخ ramblas ما في كهرباء يا حبيبي وإلي صار أنا الشركة الموقره المسئوله عن الانشاء تفحص سلامة التمديدات يعني مثل القسيمه لما يخلصونها يفحصونها بمولد ولد عمي .

الكهرباء تو الناس حيل عليها بقولك شئ رووووح طل بمحولات الصديق أغلبهم ديكور بدون دينموات الله يعينهم أو تدري المسيله أقرب روح شوف وتأكد .

بو خليفه أنا قايل حق ودي اربح أنا دشاتي القسم العقاري قليل وأنت أخبر بالنجره والمشادات بينا وبين الأخوان بسب أختلاف الاراء والهكل قام يقول ويخربط على راسي وأنا مو ناقص .

تذكر يوم أدق عليك وأقولك يا بو خليفه الاراضي عندنا راح ترتفع أنت ودي أربح محد أقتنع وقلتو ويمكن صدقتوا ان الضرايب راح تاكل التجار وتسير الخسفه قلت لكم لا محد صدق كلامي اللحين كلامي صدق والاراضي حمت وراح تحمي لما تفور والناس للاسف محد مقتنع أكيد متابعين وتدرون كم وصل المتر عندنا .

انا بقولكم مثال عن نفسي تدرون كم عرض يالي على أرضي وانتو تعروفونها اقل عرض 180 الف دينار وأعلى عرض 187 الف وربي يشهد .

الشارع الواحد اللحين مو أقل من 140 الف والكل عارف هذا الشئ يعني الارباح صار 100% وابي أي واحد يطلع ويخالفني بهذا الشئ .

وين الناس إلي ضيعت العالم وراهم وين منخشين وين التفلسف وين الوعود .
ليش الواحد حاط ايده على خده ويسمع كلام ناس ما عندها ويبي يخرب على غيرها متقبس ويبي يقبس على غيرها وفعلا قبس على الناس والاسعار خير برهان .

اللحين صار المواطن ذو الدخل المحدود مستحيل يشتري بالمنطقه والسبب ............... نا س مهلوسه بالنزول .

الااخ المنظور الشامل اول شئ انا مستانس عالناس الطيبه اللي معاي بالمنتدى ولا قاعد ألمع بالمنطقة لااني بسكن فيها واللي نقلته خبر اعتقد بوعذبي اهو اللي صور اعمدة الانارة وعرضها لنا وجزاه الله خير او اي شخص يعطينا خبر عن المنطقة ولا نبيك تلجنا ولا نلجك احنا ما عرفنا بعض الا من الناس الطيبين ولا نبي نعور راسك يالحبيب استريح وخل الناس الطيبه مع بعضهم

بــوعبدالله

عضو نشط
عزيزي المنظور الشامل تحليلك غلط في غلط
والدليل اللي صار خلال أسبوع واحد طاح سعر الأراضي 7 الاف دينار
اقرا موضوعي توني كاتبه

هذا بفضل الله وبفضل جهود الناس اللي راكضت على تطبيق قانون الضريبة غير المفعل واللي استغلوه التجار وبعض شريطيتهم بظلم الناس

عزيزي المنظور الشامل تحليلك غلط في غلط
والدليل اللي صار خلال أسبوع واحد طاح سعر الأراضي 7 الاف دينار
اقرا موضوعي توني كاتبه

هذا بفضل الله وبفضل جهود الناس اللي راكضت على تطبيق قانون الضريبة غير المفعل واللي استغلوه التجار وبعض شريطيتهم بظلم الناس

هلا اخوي بو عبدالله

واقولك من قلبي لا تزعل اذا السهم حاش الصميم والله يا خوك العكس صحيح وكل المؤشرات تقول غير هل كلام .

على العموم وجهة نظر منك يجب ان تحترم حياك بعد قلبي

الااخ المنظور الشامل اول شئ انا مستانس عالناس الطيبه اللي معاي بالمنتدى ولا قاعد ألمع بالمنطقة لااني بسكن فيها واللي نقلته خبر اعتقد بوعذبي اهو اللي صور اعمدة الانارة وعرضها لنا وجزاه الله خير او اي شخص يعطينا خبر عن المنطقة ولا نبيك تلجنا ولا نلجك احنا ما عرفنا بعض الا من الناس الطيبين ولا نبي نعور راسك يالحبيب استريح وخل الناس الطيبه مع بعضهم

والله يا خوي انت إلي قاعد تلج نفسك بنفسك بس تدري الكهرباء وصلت روح مد كيبل حق قسيمتك لا حتى تصاريح البناء طلعت لحق لا يطوفك الدور

كله منك بو خليفه بغيناها طرب صارت نشب :p

ودي اربح

عضو نشط
صبحكم الله بالخير

تم الغاء المشاركة

بــوعبدالله

عضو نشط
يالغالي المنظر الشامل تحياتي لك

للعلم اليوم وصل النزول في بوفطيرة الى 8 الاف دينار

راجع موضوعي

بــوعبدالله

عضو نشط
وللعلم هذا واقع ملموس ياخوي مو حجي فاضي
قبل أسبوع سعر الأرض 142 ألف
أمس صارت 135 ألف
واليوم 134 ألف

والى مزيد من الهبوط بعد ان تم فرض قانون الضريبة
فما يحتاج تقولي شوف السهم شلون يرتفع وانا قاعد أشوفه كاهو جدامي طايح على ويهه وبالأدلة

ramblas

عضو نشط
* #526 * *
01-06-2011, 06:52 PM
عذبي 71
عضو نشط
*
اسمحولي التعليق متروك لكم..
الصور المرفقة

* #526 * *
01-06-2011, 06:52 PM
عذبي 71
عضو نشط
*
اسمحولي التعليق متروك لكم..
الصور المرفقة

شلونك اخوي والله مافي الا انا وياك ومو فاهم شئ :confused:

فهمني

شباب شسالفة عبارة تم الغاء المشاركه

اخاف كلمة سر

ramblas

عضو نشط
شوف الصور صفة 36 وافهم يالمنظور الشامل يا بو الفهامية4.JPG

الملفات المرفقه:

الحجم: 27.3 KB   المشاهدات: 274
    الحجم: 34.9 KB   المشاهدات: 60
    الحجم: 40.4 KB   المشاهدات: 281

المهندس77

عضو نشط
أخوي الكريم بوراشد
تم الإغاء معناه
لا نقوم بالمشاركه مرة أخرى وشكرا"

والله يا مهندسنا صعبة علي الامور زيادة

بس بدامكم قالتوا هذا الشئ

هم أنا

تـــــــــــــــــــم إلــــغاء المشاركة

بــوعبدالله

عضو نشط
ياجماعة اشفيكم
علامكم زعلانين وماتبون تشاركون ؟!!

ترى انتو عزيزين علينا ووالله انتو سبب بتسجيلي بهذا الموقع

المهندس77

عضو نشط
اخوي بو عبدالله الغالي
وأحبائي وجيراني
يسلام
المنظور الشامل
بوعذبي
ودي أربح
والبقية الكرام
برجع للمتندى بسبب حبي لكم ولأني ما اقدر على فرقاكم
والله ابوفطيرة جمعتنا وخلتنا اسرة واحدة عسى ربي
لايفرقتنا بس إحنا نبيها حب بينا وبين بعضنا من غير
استفزازات للآخرين وأنار إخواني وعزوتي وجيراني
واتمنى نرجع كلنا لبعض متحابين
ربي اشهد علي حبي لجيراني وأهلي وأهل منطقتي
يارب يسر امورهم واجعلهم احباب متحابين يارب ياكريم

yasalam

عضو نشط
بومهدي الغالي ..

كلش ولا زعلك يالجار ..
وسع سدرك ولاتحرمنا من مشاركاتك ..
بروحه الجو حار وقاعدين بالكويت ماسافرنا فهدي شوي وطفي نارك ومانرضى على زعلك .. :)

أعلى