═︻▄█▒ ............... أبوفطيرة ...... الجزء 3 .............. ▒█▄︻═

المهندس77

عضو نشط
شكراً اهلي وجيراني وعزوتي على التعاون والمسانده لي
واحب اقولكم أني بديت اطرح الموضوع على بعض الكتاب وايضاً في تويتر
والي يعرف اعضاء ويقدر يساعد نكون ممنونين له وايد
وشكراً على المساندة و يارب تزيد ونكون يد واحد وعلى قلب واحد
أخوكم

yasalam

عضو نشط
السلام عليكم.
شلونكم شباب شفيكم متكدرين من هالشركة.
بومهدي الحكومة حالتها حالة من راسها ليه كرياسها
يدوبها تفك عمرها من هالنواب. احمد الفهد الداهية ماطقها وياهم
هالنوب تبي الوزير يعطيك وي 
مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
يمكن خيرة

بلسم الروح

عضو نشط
التحرك الاول يجب ان يكون على شكل عريضه او شكوى تقدم الي مكتب الوزير

المهندس77

عضو نشط
السلام عليكم
منو الي يقدر يتبنى الموضوع وينسق مع الشباب عشان نسوي عريضة الشكوى ويقدمها للوزير
نبي واحد يكون اهوه المنسق ويابشر الموضوع مع كامل الدعم من ملاك الاراضي وشكرا

ramblas

عضو نشط
السلاا عليكم انا افتكر انه ابوفطيرة لها كذا مرحلة والشركة انتهت من المرحله الاالى وباقي المرحله الثانية والله العالم
وم

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مبروك يا اخوان افتتاح المداخل والمخارج بالشكل الرسمي لمنطقة ابوفطيرة وشكرا

الـــــــــكلام بأ ختصار

ما فيه تصاريح بناء قطعه دون أخرى يعني تصاريح البناء راح تعطى للكل وهذا كلام الوزير .

نعم يوجد تأخير واضح من قبل الشركه الأولى وهذا وارد في جميع المشاريع الإنشائية والوزارة دائما تعطي مهله تاخير ومذكورة بالعقد بين الطرفين .

أول شركة أنزلت أرض بو فطيرة كانت الشركه الاولى وكلنا شهدنا لها بالكافئة وسرعة الأنجاز لكن يوجد مشاكل فنية بين الطرفين لكن الامور كلها بتجاه الحل لا تحاتون .

طويل العمر بو مهدي خلنا لا نهول الأمور أكثر من اللازم وبقولك بصراحه شفايدة التصاريح بدون كهرباء وأهل المسيله يشهدون وشوف جم واحد بنى مع التصاريح أقل من 8 % فقط والباقي كلهم يدرون أن الكهرباء مطوله شوف الصديق .. تدري مدينة جابر توه توصلهم الكهرباء بعد 5 سنوات معانات .

بومهدي انته مستعجل وكلنا مثلك ويمكن أحنا حالتنا أتعب منك والله يعينا وياك الصبر زين وأنا أخوك ومصيرك تبني وتسكن ويصير رمضان والحريم يبدلون الاطباق مع بعض ونضحك على الايام إلي طافت ونذكرها .

وعلى العموم هم أنا وياك أفا عليك دون أدني شك وسجل رقمي 55866775 رقم القسيمه 374

ramblas

عضو نشط
[color="royalblue"]الاخ المنظور الشامل شكرا على ابدأ رأيك والشباب يحق لهم انهم يتضايقون وانا معاهم بالحلوة والمرة وكما سمعت من اخبار انه بالنسبة للانارة تمام وهذا تأكيد لواحد من اخوانا اللي صور لنا الاضاءة جزاه الله خير وبالنسبة لشبة الماء انها فيها بعض المشاكل وجاري تعديلها وانا شفت بعيني في بعض الطرق مكسرين جزء من الاسفلت وقاعدين يصلحونه ويا جماعة الخير ترا الشركة تبي تخلص اليوم قبل باجر وفي غرامات تاخير تقع عليهم في كل يوم تأخير وانا اللي لاحظتة باللوحة الصفراء انه عقدهم ينتهي ب16/6/2011 مرحلة اولى يعني فيه كذا مرحلة وبالظاهر شغلهم بالنسبة للطرق والارصفه وتركيبهم للبلاطات الحمرة وايد مرتب والشغل هذا حتى مو موجود بالمسيله وانشاءالله ما ورا هل التأخير الا الخيره واحنا صابرين معاكم[/color]

القصاص 2

عضو نشط
الاسعار مولعة الله المستعان ةشكرا

aljoker

عضو نشط
بعد جهد كبير تبين ان بيت التمويل اهو الي رفع الاسعار وليس بسبب انتهاء البنيه التحتيه ولكن الحذر من ازمة اليونان وانتشارها كما حدث عام 2008

yasalam

عضو نشط
السلام عليكم ..

صارلي شي جديد ولاول مرة يحدثلي الا وهو:
ليلة امس حلمت اني رايح بوفطيرة اشوف ارضي :)
الظاهر حبي حيل زايد للمنطقة هيهي

عذبي 71

عضو نشط
المنظور الشامل اسفرت وانورت شهالغيبه بوراشد والله لك وحشه يالحبيب

رامبلس شرق القرين روعة وابوفطيرة عروس القرين

القصاص هل سمعت قول الشاعر اقبل الصيف حبيبي فشدا الطير وكبر

الجوكر وضح لنا دور بيتك بالارتفاع لوسمحت

ياسلام خيييييرااااا رأيت :)

ودي اربح

عضو نشط
منوووووووور يا بو عذبي

يا سلام ابشرك الحلم في بوفطيرة خير وموووو اي اجد يطوووولهاااا

yasalam

عضو نشط
عاد فعلا اليوم الي بعد الحلم السوبرفيزر قالي ترى بتروح سفرة بزنزترب يعني $$$
شكله كلامكم طلع صج بخصوص الخير من ورا الحلم بالامورة بوفطيرة الجميلة

القصاص 2

عضو نشط

قال أبو قتادة رضي الله عنه سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: الرؤيا الحسنة من الله فإذا رأى أحدكم ما يحب فلا يحدث به إلا من يحب، وإذا رأى ما يكره فليتعوذ بالله من شرها ومن شر الشيطان، وليتفل ثلاثاً، ولا يحدث بها أحداً فإنها لن تضره. أخرجه البخاري

بــوعبدالله

عضو نشط
بعد جهد كبير تبين ان بيت التمويل اهو الي رفع الاسعار وليس بسبب انتهاء البنيه التحتيه ولكن الحذر من ازمة اليونان وانتشارها كما حدث عام 2008

ممكن تعطينا التفاصيل الله يرحم والديك

gulf

عضو نشط
السلام عليكم
ممكن أحد يقولنا أخر أسعار أراضي ابو فطيره

لووووووووووووول :)

بو خليفه وينك عن كلام الحبيب ramblas أو أقول تعال يمكن طافني خبر وصول الكهرباء وأنا ما أدري .

الأخ ramblas ما في كهرباء يا حبيبي وإلي صار أنا الشركة الموقره المسئوله عن الانشاء تفحص سلامة التمديدات يعني مثل القسيمه لما يخلصونها يفحصونها بمولد ولد عمي .

الكهرباء تو الناس حيل عليها بقولك شئ رووووح طل بمحولات الصديق أغلبهم ديكور بدون دينموات الله يعينهم أو تدري المسيله أقرب روح شوف وتأكد .

بو خليفه أنا قايل حق ودي اربح أنا دشاتي القسم العقاري قليل وأنت أخبر بالنجره والمشادات بينا وبين الأخوان بسب أختلاف الاراء والكل قام يقول ويخربط على راسي وأنا مو ناقص .

تذكر يوم أدق عليك وأقولك يا بو خليفه الاراضي عندنا راح ترتفع أنت ودي أربح محد أقتنع وقلتو ويمكن صدقتوا ان الضرايب راح تاكل التجار وتسير الخسفه قلت لكم لا محد صدق كلامي اللحين كلامي صدق والاراضي حمت وراح تحمي لما تفور والناس للاسف محد مقتنع أكيد متابعين وتدرون كم وصل المتر عندنا .

انا بقولكم مثال عن نفسي تدرون كم عرض يالي على أرضي وانتو تعروفونها اقل عرض 180 الف دينار وأعلى عرض 187 الف وربي يشهد .

الشارع الواحد اللحين مو أقل من 140 الف والكل عارف هذا الشئ يعني الارباح صار 100% وابي أي واحد يطلع ويخالفني بهذا الشئ .

وين الناس إلي ضيعت العالم وراهم وين منخشين وين التفلسف وين الوعود .
ليش الواحد حاط ايده على خده ويسمع كلام ناس ما عندها ويبي يخرب على غيرها متقبس ويبي يقبس على غيرها وفعلا قبس على الناس والاسعار خير برهان .

اللحين صار المواطن ذو الدخل المحدود مستحيل يشتري بالمنطقه والسبب ............... نا س مهلوسه بالنزول .

أعلى