شركة kgl الدوليه للموانى والتخزين والنقل

اللافي 22

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
398

اللافي 22

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
398

حبيب

عضو نشط
التسجيل
14 سبتمبر 2007
المشاركات
630
على بركت الله

ان شاء الله تعجبك سومتى

عطيك فيها00

120 فلس راضى
 

اللافي 22

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
398
على بركت الله

ان شاء الله تعجبك سومتى

عطيك فيها00

120 فلس راضى

الله يرحم والدينك على هالسومة

ابي اكثر من هالسومة
 

ولد البورصه

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2006
المشاركات
1,883
الإقامة
فى بيت ابوى

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
عمومية الشركة أقرَّت عدم توزيع أرباح

المزيدي: «كي. جي. إل» للموانئ تستثمر ما بين 140 مليون دولار و 170 مليوناً في الخارج



محمد المملوك

الخميس, 19 - يونيو - 2008


أعلن رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة «كي. جي. إل» الدولية للموانئ محمد المزيدي أن الشركة تستثمر بين 140 مليون دولار و170مليون دولار في ميناءين بدولتي غامبيا وغانا.

وأضاف المزيدي، بعد انتهاء الجمعية العمومية العادية أمس، أن الشركة بصدد الانتهاء من إجراءات التعاقد لإدارة ميناء بانجول في غامبيا باستثمارات تتراوح بين 40 مليون دولار و 50 مليون دولار.

وقال المزيدي: إن الشركة وصلت إلى مراحل متقدمة من إجراءات التعاقد على إدارة ميناء في غانا باستثمارات تتراوح قيمتها بين 100 مليون دولار و120 مليون دولار، مبينا أن الشركة واصلت خلال العام الماضي تنفيذ خططها الاستراتيجية ومتابعة نشاطها سواء في ما يتعلق بأنشطة مناولة الحاويات وسفن الدحرجة في محطة الحاويات بميناء الشعيبة ومحطة الحاويات التابعة للشركة في ميناء صقر بإمارة رأس الخيمة في الإمارات، وكذلك متابعة تنفيذ المشاريع الاستراتيجية والسعي نحو استقطاب المزيد من الموانئ على المستويين الإقليمي والعالمي.

وزاد: بلغ عدد سفن بضائع الدحرجة التي استقبلتها محطة الحاويات بميناء الشعيبة ومحطة الحاويات برأس الخيمة نحو 72 سفينة، بينما بلغت 67 في سنة 2006، وقد بلغت الإيرادات 925110 دنانير، في حين بلغت هذه الإيرادات 755917 دينارا خلال سنة 2006، وهو مؤشر إلى نجاح خطط وعمليات الشركة في هذا المجال.
وتابع: أما منطقة تبادل الحاويات التابعة للشركة والواقعة خارج المنطقة الأمنية لميناء الشعيبة، فقد شهدت مزيدا من الاهتمام والتطوير لتوفير خدمات على أقصى درجة من الكفاءة والفعالية لعملاء الشركة من التجار والمستوردين ممن يستخدمون خدمات الشركة في الميناء.

وواصل المزيدي: أما بالنسبة إلى محطة الحاويات التي تنفذها الشركة في ميناء دمياط المصري بموجب اتفاقية الامتياز الموقعة مع هيئة ميناء دمياط بجمهورية مصر العربية بتاريخ 28 مايو 2006، فقد شهد وضع حجر الأساس لهذا المشروع الحيوي، حيث يتوقع بدء تشغيل المحطة بداية العام المقبل.

وأردف: بذلت الشركة خلال السنة جهودا مكثفة لاستقطاب الخطوط الملاحية لهذه المحطة، إذ تكللت بتوقيع اتفاقات مع أربعة خطوط ملاحية عالمية لاستخدام المحطة، ومن المتوقع أن يبلغ حجم الحاويات المتداولة في هذه المحطة الحجم المستهدف في الدراسات التمهيدية ودراسة الجدوى التجارية.

وأوضح أن: الشركة أبرمت عدة اتفاقيات مع المتعهدين والمزودين الدوليين، بينما يتعلق ببناء وتزويد المحطة بالرافعات الجسرية العملاقة للأرصفة والرافعات الكبيرة ذات الإطارات المطاطية لتداول الحاويات في الساحات وبقية معدات المحطة وأجهزتها، وهي حاليا قيد التنفيذ والتصنيع، وتُستورَد وتركَّب في المحطة وفق الخطة الموضوعة. إضافة إلى ذلك تم التوقيع على اتفاقية أعمال بناء الأرصفة البحرية وما يتعلق منها ببقية إجراء المشروع من أعمال إنشائية للساحات. وتم الانتهاء من طرح مناقصة الحفر واستدراج العطاءات من الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

من ناحية أخرى تم الانتهاء من وضع المواصفات لعطاء تزويد المحطة بأحدث أنظمة إدارة المعلومات الخاصة بموانئ الحاويات لتحقيق أرفع مستوى، في ما يتعلق بمعلومات تداول الحاويات بأعلى درجة من الكفاءة.
وزاد: أبدى عدد كبير من الخطوط الملاحية العالمية اهتماما ملحوظا بهذا المشروع واعتبروه حيويا من ناحية تقديم الحل المناسب في ما يخص العمق الكبير لسفن الحاويات العملاقة الحديثة بما يزيد على خمسة عشر مترا، وتعد هذه المحطة من المحطات القليلة جدا في حوض شرق البحر المتوسط.

وبين المزيدي أن الشركة حققت إيرادات بلغت 4.262 مليون دينار في العام المنصرم، مقارنة بإيراداتها في 2006، التي بلغت 2.638 مليون دينار، كما بلغت تكاليف التشغيل 3.357 مليون دينار في العام 2007 مقارنة مع 1.68 مليون في عام 2006.
وكانت الجمعية العمومية العادية للشركة أقرت بنود جدول أعمالها، إذ وافقت على عدم توزيع أرباح عن السنة المالية 2007، وتدوير صافي الأرباح إلى حقوق المساهمين، والموافقة على انتخاب مجلس إدارة جديد للسنوات الثلاث المقبلة
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
كي جي أل للموانئ: عقد خاص بميناء اللاذقية


22/06/2008 ابلغ مصدر «القبس» ان شركة كي جي ال للموانئ بصدد توقيع عقد قريباً بقيمة 20 مليون دولار لترميم ميناء اللاذقية في سوريا واقامة منشآت جديدة عليه وتزويده بالمعدات الحديثة.




 

sharhan74

عضو نشط
التسجيل
9 نوفمبر 2005
المشاركات
615
باخرة عملاقة غادرت ميناء أويتا الياباني لنقل الرافعات

ميناء دمياط التابع لـ »كي جي ال للموانئ« يستقبل 15 رافعة جسرية متحركة لتجهيز محطة الحاويات
أعلنت شركة دمياط الدولية للموانئ انها حققت في الفترة الاخيرة خطوات ملموسة ومهمة علي طريق تنفيذ الخطة الخاصة بمشروع انشاء وتجهيز محطة الحاويات الجديدة بميناء دمياط بمصر وفي هذا الاطار غادرت ميناء أويتا الياباني الاسبوع الماضي باخرة عملاقة في طريقها نحو ميناء دمياط وعلى متنها 15 رافعة جسرية متحركة.
وبهذه المناسبة ذكر الرئيس التنفيذي لشركة دمياط الدولية للموانئ (ديبكو) جميل بهبهاني، ان هذه الشحنة تعتبر الدفعة الاولى من الرافعات الجسرية المتحركة التي تم التعاقد بشأنها بين كل من ديبكو وشركة ميتسوي اليابانية لتزويد محطة الحاويات الجديدة بميناء دمياط بعدد 30 رافعة جسرية للمرحلة الاولى وذلك بموجب العقد المبرم بين الطرفين في 2007/5/9.
واشار بهبهاني انه طبقا لهذا العقد فقد تم تجهيز الرافعات باحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في مجال تصنيع معدات المناولة البحرية وذلك ضمن خطة ديبكو لتجهيز المحطة الجديدة وفقا لارقى المواصفات الفنية العالمية مما سيجعل هذه المحطة بالتالي واحدة من احدث واكبر محطات تداول الحاويات. مشيرا الى ان الدفعة الثانية من هذه الرافعات الجسرية سوف تشحن الى دمياط في خلال الثلاث شهور المقبلة.
وتجدر الاشارة الى ان شركة دمياط الدولية للموانئ (ديبكو) قد تأسست بتاريخ 2006/8/22 بناء على مذكرة تفاهم وعقد امتياز تم توقيعه بين شركة كي جي ان الدولية للموانئ ووزارة النقل والمواصلات المصرية وذلك لتمويل وانشاء وادارة وتشغيل محطة حاويات جديدة بميناء دمياط بجمهورية مصر العربية وتبلغ مدة عقد الامتياز 40 عاما من تاريخ بدء التشغيل اما بالنسبة لرأس المال الخاص بالمشروع فيزيد في المرحلة الاولى عن 650 مليون دولار بينما يزيد حجم رأس المال الاجمالي خلال مدة المشروع على 1.1 مليار دولار والذي يعد بدوره من أكبر الاستثمارات الكويتية في مصر.أما مجموعة المساهمين في هذا المشروع فتضم كلا من شركة كي جي ال الدولية للموانئ بحصة %30 هيئة ميناء دمياط %5 مجموعة عارف الاستثمارية وهي مكتتب كويتي بحصة %10 شركة تيرمينال لينك التابعة لشركة سي. ام. اي. سي. جي. ام وهو مكتب فرنسي بحصة %20 شركة شاينا شيبينج ديفيلوبمنت »هونج كونج« وهو مكتتب صيني %20 شركة جي اي كابيتال انفستمنت انك »تابعة لشركة جنرال الكتريك« وهو مكتتب امريكي بحصة %10 وشركة الملاحة العربية المتحدة بنسبة %5
وتقتضي الخطة الموضوعة الوصول بالطاقة الاستيعابية للمشروع الى 4 ملايين حاوية نمطية سنويا خلال المرحلة الثانية والتي تمتد الى عشر سنوات من تاريخ توقيع عقد الامتياز.
أما بالنسبة لحجم العمالة المتوقع ان يتم استيعابها في هذا المشروع فسوف تبلغ طبقا للخطة الموضوعة ما يزيد على 1500 فرصة عمل مباشرة ونحو 2500 فرصة عمل غير مباشرة.
وقد كان للتعاون البناء من هيئة ميناء دمياط وما قدمته من تسهيلات الاثر الطيب في اظهار المشروع الى ارض الواقع واحراز التقدم في الوقت الراهن علما بأن شركة كي جي ال الدولية للموانئ ـالطرف المؤسس لشركة ديبكوـ شركة كويتية مساهمة مقفلة وتابعة لشركة كي جي ال القابضة تعد من الشركات الكبرى في مجال بناء وتشغيل وادارة الموانئ البحرية على المستوى العالمي وتدير حاليا محطة للحاويات في منقة الشعيبة ـنحو 45 كيلو مترا جنوب الكويت العاصمةـ اضافة الى محطة حاويات في امارة رأس الخيمة بدولة الامارات عقب توقيع الشركة اتفاقية امتياز لمدة 20 سنة وفقا لنظام البناء والتشغيل والتحويل مع السلطات المختصة في الامارة لبناء وادارة وتشغيل محطة حاويات وقامت الشركة في حينه باستكمال جميع الاعمال الخاصة بهذا المشروع وفقا للخطة الزمنية المحددة. وتم تأهيل المحطة لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات سواء لجهة البنية التحتية أو معدات المناولة التي تم تركيبها في المحطة اضافة الى العنصر البشري والانظمة الآلية المستخدمة.


تاريخ النشر: الاربعاء 25/6/2008
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
متى تكمل 3 سنوات ؟؟
وهل تعتقدون انها متوفيه شروط الادراج في الرسمي ؟؟
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
متى تكمل 3 سنوات ؟؟
وهل تعتقدون انها متوفيه شروط الادراج في الرسمي ؟؟

الشركة تأسست في مايو 2004 و تم زيادة رأس مالها في فبراير من عام 2005 ..

يعني الشركة مر على تأسيسها أكثر من أربع سنوات .. وعلى زيادة رأس مالها أكثر من ثلاثة سنوات..

لكن بخصوص ادراج الشركة في البورصه أعتقد انها غير مستوفيه شرط حقوق المساهمين لآخر ثلاثة سنوات.

أكثر أرباحهم يعاد إستغلالها للأستحواذ على موانئ جديده .. و هذا طبعاً يؤثر على أرباح الشركة و من ثم ادراجها بالسوق.

القائمين على ادارة الشركة .. في اعتقادي الشخصي ... غير مهتمين بموضوع الادراج أكثر من الاستحواذ على الموانئ و بناء إسم تجاري في المنطقة.
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
شكلها مطولة !!


شكرا سوق التجار على المعلومات
 

sharhan74

عضو نشط
التسجيل
9 نوفمبر 2005
المشاركات
615
السلام عليكم

اتصلت الاسبوع الماضى استفسر عن دمج الاسهم وتحويلها باسمي .... وكان الاتصال طبعاُ بالبدالة .... وبعد عدت اتصالات تم تحويلي للمسؤول المختص بالموضوع .... كانت الاجابة غريبه وعجيبه !!!!!

اولا شي ما يصير الدمج لأنها ما انزلت بالسوق !!!

ثاني شى هذا يعتبر بيع وشراء ما يصير!!!

فطرحت سؤال آخر بأن الشركة مضى عليها 3 سنوات ومن الناحية القانونية يجوز التحويل ؟

فقال ليس لي علم بهذه الامور ... عطنى تليفونك وارد عليك (( طبعاً طناش ))

نحن في زمن لا يعرف صاحب الشئ بالشئ

وآسف على الاطاله ...... مقهور ::verymad:: من الرد البارد وعدم الاهتمام بالمساهين فيه وهم جزء لا يتجزء من الشركة.
 

aleneznm

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2006
المشاركات
186
مطلوب 40 ألف



السلام عليكم

@ مطلوب 40 ألف سهم علي 130 فلس @

هل في تحويل ؟ ولا بعد ؟
 

حبيب

عضو نشط
التسجيل
14 سبتمبر 2007
المشاركات
630
ماكو تحويل لحد الحين

ومافى توزيع ارباح من 2005
 
أعلى