Vpro.pk نزل عليه خبر قوى

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
وانا بعد وياكم :)
 

الفنان2006

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2006
المشاركات
973
وانا بعد وياكم :)

هلا بالحبيب كلنا في مركب واحد

اخوي حصان ما يذكرك هالسهم ب vrmlq بس كم كان عدد اسهمه مقارنة مع سهمنا

انا اذكر vrmlq ثبت جم يوم عسعر معين ثم استمر بالصعود ل 20 دولار
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
هلا بالحبيب كلنا في مركب واحد

اخوي حصان ما يذكرك هالسهم ب vrmlq بس كم كان عدد اسهمه مقارنة مع سهمنا

انا اذكر vrmlq ثبت جم يوم عسعر معين ثم استمر بالصعود ل 20 دولار

:eek::eek::eek:

ابيه نص دولار بس والله مو طماع :p
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
السهم ضعف تداوله عن اليومين الماضية ,, ونزل كذلك وهذي علامة غير ايجابية للسهم ,, ولكن الاسهم أم المفاجآت ,, ولكن بوادره تماسك مع نزول وتحفظ من قبل المضاربين ,,
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
ان نزل عن ال 0.05 راح ابيع والله يعوض

مع اني حاس انه بينزل خبر اليوم بعد ال 9 ان شاء الله
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
جنه السهم سمعني ببيع زعل وقال حشى والله ماتبيع وارتفع 20 % ولا اانا غلطان ؟؟

شباب الياهو متغير في خبر نازل ولا لاء؟
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
الحمدالله انك مابعت هم عندهم مؤتمر بشهر فبراير

والله كنت ابي ابيع بس ماهانت علي الخساره 60 % ومبلغ كبير مو صغير

ان شاء الله يصعد فوق يارب
 

stockolic

عضو نشط
التسجيل
18 مايو 2009
المشاركات
466
السهم متصدر المنتديات الاجنبيه

اعتقد مازال امامه مشوار طويل من الصعود
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
Viropro التمنيات لتحديث المستثمرين ومجتمع الاستثمار على عملياتها
.
شركات : نقلت INC.Related VIROPRO
رمز تغيير السعر
VPRO.PK 0.07 0.00


{"اس" : "vpro.pk" ، "ك" : "A00 ، A50 ، B00 ، b60 ، C10 ، G00 ، H00 ، L10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : ""} الصحافة المصدر الإصدار : Viropro ، وشركة يوم الجمعة 21 يناير 2011 ، 07:10 بتوقيت شرق الولايات المتحدة

إرفين ، كاليفورنيا ومونتريال -- (بزنس واير) -- Viropro (ر : فبرو) يرغب في تحديث المجتمع والمستثمرين الاستثمار في عملياتها. وقد اجتذبت العناوين الصادرة حديثا عن الشركة اهتماما كبيرا ورغبة الإدارة لمخطط ما يلي :



وقد تم المراجعة • القوائم المالية للشركة للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2009 والمجلات الفصلية وقد استعرضت حتى 31 مارس 2010.


• تعتزم الشركة ملف تحديث البيانات المالية غير المدققة في ورقة الوردي ؛ تلك التصريحات ستكون موحدة وسوف تشمل تلك من شركاتها التابعة المملوكة بنسبة 100 ٪ البيولوجيات عملية التنمية من شركة سان دييغو وViropro الدولي في مونتريال ، مراقبة الجودة. ومن المقرر تقديم الطلب في نهاية شباط / فبراير.


وقدم • وبمجرد أن البيانات المالية ، ستقوم الشركة طلب أن تتم المراجعة والتي بدورها سوف تسمح الشركة للحصول على فرص أفضل للتسجيل.
• تخفيض 25 ٪ في عدد الأسهم القائمة تضعف تماما توا تشغيلها. تم إلغاء احتياطيا قدره 108015823 سهم لتحويل السندات وكما قال تم شراء السند الخلفي.


• الشركة الطالبة ليتم تضمينها في برنامج سريع حيث سيتم معالجة كافة المعاملات إلكترونيا الأسهم.


• الشركة حاليا بتحديث موقعها على شبكة الانترنت للحصول على مراجع أخرى.


خطة Viropro التجاري يدعو إلى محطة واحدة في مجال التكنولوجيا الحيوية التعاقدية التنمية والتصنيع والخدمات للقيام بذلك ، سوف يكون من الضروري اقتناء. لن قال ان خطة العمل تتاح للجمهور كما هي بوضوح الاستحواذ المحتملة. إدارة Viropro بأكمله حريصة على تنفيذ الخطة وقال إقبال كبير نحو بلوغ هذا الهدف.



حول Viropro ، وشركة :



Viropro ، وشركة تدير عملياتها من خلال شركاتها التابعة Viropro الدولية ، وشركة والبيولوجيات عملية التنمية ، وشركة الهدف للشركة الرئيسية والمهمة هو "جعل العقاقير في مجال التكنولوجيا الحيوية لعملائها ، بكفاءة واقتصاديا". تحقيقا لهذه الغاية ، وهذه الشركة متخصصة في استخدام الملكية الفكرية وذات الإنتاجية العالية تقنيات التصنيع ، لإنتاج على نطاق صناعي من الأدوية الصيدلانية البيولوجية لعملائه التي تخدم الأسواق العالمية ، والتي لم تلب الطبية مع احتياجات السوق و/ أو (www. viropro.com).



حول عملية تطوير البيولوجيات ، وشركة :



وقد البيولوجيات عملية التنمية ، وشركة (برميل يوميا) ، وتقع في Poway (سان دييغو للمنطقة) ، ولاية كاليفورنيا ، وتوفير خدمات المختبرات عقد لصناعات التكنولوجيا الحيوية والصيدلانية البيولوجية لمدة أربعة عشر عاما. مجموعة من الخدمات تشمل علم الأحياء الجزيئية ، وخلية ثقافة والتخمير ، وتنقية البروتين والتخزين المجمد ونطاق عملية المتابعة والخدمات الاستشارية. برميل يوميا لديه قائمة طويلة من العملاء التي تتراوح من المختبرات الجامعية للتكنولوجيا الحيوية المعروفة والشركات الصيدلانية البيولوجية. (www.biologicspd.com)



عن المستحضرات الصيدلانية البيولوجية المحدودة Intas :



Intas المستحضرات الصيدلانية البيولوجية المحدودة هي شركة متكاملة الصيدلانية البيولوجية على أساس من أحمد أباد ، جوجارات ، الهند. منذ إطلاق عمليات التكنولوجيا الحيوية مايو 2000 ، البحث والتطوير (البحث والتطوير) ، وتصنيع منتجات صيدلانية حيوية مع التركيز بشكل خاص على علم الأورام (السرطان) هي مجالات التركيز الرئيسية للشركة. Intas المستحضرات الصيدلانية البيولوجية هي شركة الهند الصيدلانية البيولوجية الأولى والوحيدة لتلقي الاتحاد الأوروبي وممارسات التصنيع الجيدة (بين الاتحاد الأوروبي وبرنامج الرصد العالمي) لإصدار الشهادات لمصنعها. (www.intasbiopharma.co.in)
 
أعلى