Vpro.pk نزل عليه خبر قوى

الفنان2006

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2006
المشاركات
973
انا ودي اعرف هل الخبر حقيقي لأن انا اشوف اسهم البني اذا ارتفعت يوم ارتفاع كبير تنخفض ثاني يوم اما لو الخبر حقيقي فالسهم ان شاء الله طايررررر :)
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
المستحضرات الصيدلانية الطيف لتطوير ريتوكسيماب Biosimilar
يوقع على رسالة ملزم اتفاق مع Viropro ، وشركة
وكانت المبيعات حوالي 2009 ريتوكسيماب 5،6 مليار دولار في العالم


.
الشركات : علم الأدوية الطيف ، وشركة ونقلت ذات الصلة.
رمز تغيير السعر
SPPI 6.96 +0.08


{"اس" : "sppi" ، "ك" : "A00 ، A50 ، B00 ، b60 ، C10 ، G00 ، H00 ، L10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : "" الصحافة} المصدر الإصدار : الصيدلة الطيف الاربعاء 5 كانون الثاني / يناير ، 2011 ، 07:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة

أعلنت شركة التكنولوجيا الحيوية المتكاملة مع عمليات التنمية التجارية والمخدرات مع التركيز بشكل أساسي في علم الأورام ، اليوم أنها وقعت خطاب الاتفاق : إرفين ، كاليفورنيا -- (بزنس واير) -- -- الطيف الصيدلة (أخبار SPPI NasdaqGS) مع Viropro ، وشركة ، لتطوير نسخة من biosimilar ريتوكسيماب الأجسام المضادة وحيدة النسيلة المخدرات (تسوقه جينينتيك / روش). وكانت مبيعات على مستوى العالم من ريتوكسيماب في عام 2009 في جميع المؤشرات ، بما في ذلك الأورام اللمفاوية غير هودجكين وسرطان الغدد الليمفاوية الليمفاوي المزمن ، ما يقرب من 5.6 مليار دولار.



"نحن متحمسون في أقرب فرصة ممكنة لتطوير منطقتنا صياغة biosimilar الملكية من ريتوكسيماب تحسبا لانتهاء أجل براءات الاختراع لريتوكسيماب على مدى السنوات القادمة" ، وقال راجيش جيم Shrotriya ، العضو المنتدب ، الرئيس ، الرئيس التنفيذي ، ورئيس الصيدلة الطيف ، وشركة .



Biosimilars ، أو متابعة البيولوجية ، والمصطلحات المستخدمة في وصف النسخ اللاحقة التي وافق عليها رسميا من المنتجات المبتكرة الصيدلانية البيولوجية بواسطة راعية مختلفة بعد انقضاء البراءات والتفرد على المنتج المبتكر. وخلافا للعقاقير صغيرة جزيء أكثر شيوعا ، والبيولوجية الجزيئية المعرض عموما عالية التعقيد والتباين الجزئي. البيولوجية هي أيضا حساسة جدا للتغيرات عملية التصنيع ، بما في ذلك اختيار نوع من الخلايا ، وعملية الانتاج وعملية تنقية وصياغة البيولوجية في المخدرات. ونظرا لتعقيد وحساسية البيولوجية لعملية التصنيع ، لا يمكن لاثنين من الأدوية التكنولوجيا الحيوية يمكن بالضبط نفس ، وبالتالي فإن مصطلح "biosimilar." عددا من المنتجات biosimilar بالفعل في السوق في أوروبا. بعد سن المنافسة السعرية البيولوجيات والابتكار قانون لسنة 2009 (قانون BPCI) ، تم إنشاء مسار اختصار لموافقة biosimilars في الولايات المتحدة.



عن المستحضرات الصيدلانية الطيف



الطيف للادوية هي شركة التكنولوجيا الحيوية مع متكاملة عمليات التنمية التجارية والمخدرات مع التركيز بشكل أساسي في علاج الأورام. وتتألف استراتيجية الشركة لاكتساب وتطوير وتسويق خط أنابيب واسعة ومتنوعة من المرحلة المتقدمة من المنتجات الطبية والتجارية. أسواق الشركة اثنين من عقاقير علاج الأورام ، وFUSILEV ZEVALIN واثنين من المخدرات ، وapaziquone belinostat ، في مرحلة متأخرة التنمية جنبا إلى جنب مع خط أنابيب متنوعة من المرشحين المخدرات الرواية. وقد جمعت الشركة متكامل فريق علمي في المنزل ، بما في ذلك تطوير السريرية والأبحاث الطبية والشؤون التنظيمية ، والإحصاء الحيوي وإدارة البيانات ووضع صياغة ، وأنشأت البنية التحتية التجارية لتسويق المنتجات الدوائية لها. روافع الشركة أيضا من خبرة شركائها في جميع أنحاء العالم للمساعدة في تنفيذ استراتيجيتها. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة على www.sppirx.com.



تطلعي البيان -- هذا البيان الصحفي قد تحتوي على تطلعي البيانات فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية والأداء المستقبلي للمنتجات الصيدلانية الطيف التي تنطوي على مخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا. هذه البيانات تشمل لكن لا تقتصر على البيانات التي تتعلق أعمالنا ونتائجها المالية في المستقبل ، والقدرة الطيف لتحديد واكتساب وتطوير وتسويق خط أنابيب واسعة ومتنوعة من المرحلة المتقدمة من المنتجات الطبية والتجارية والاستفادة من خبرة الشركاء و موظف في مختلف أنحاء العالم لمساعدتنا في تنفيذ استراتيجيتنا ، وسلامة وفعالية ZEVALIN ، FUSILEV ، apaziquone ، وbelinostat ، وبأي تصريحات تتعلق القصد ، وخطط أو المعتقد أو توقعات الطيف أو إدارته ، أو أن لا بيان الحقيقة التاريخية. المخاطر التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف تشمل إمكانية أن مرشحينا المخدرات القائمة والجديدة ، ربما لا تكون آمنة أو فعالة ، وإمكانية أن مرشحينا المخدرات القائمة والجديدة قد لا تحصل على موافقة من ادارة الاغذية والعقاقير ، والوكالات التنظيمية الأخرى في الوقت المناسب بطريقة أو في كل شيء ، واحتمال أن مرشحينا المخدرات القائمة والجديدة ، إذا تمت الموافقة عليها ، قد لا يكون أكثر فعالية وأكثر أمنا أو أكثر فعالية من حيث التكلفة من الأدوية المتنافسة ، وإمكانية أن جهودنا للحصول على ترخيص أو في تطوير والمرشحين المخدرات إضافية قد تفشل ، افتقارنا للإيرادات ، فإن تجربتنا تسويق المحدودة ، اعتمادنا على الغير عن التجارب السريرية ، والتصنيع والتوزيع ومراقبة الجودة وغيرها من المخاطر التي تم وصفها بمزيد من التفصيل في تقارير الشركة المودعة لدى لجنة الاوراق المالية والبورصات. نحن لا خطة لتحديث أي من هذه البيانات تطلعي وتتنصل صراحة أي واجب لتحديث المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي وباستثناء ما يقتضيه القانون.



طيف المستحضرات الصيدلانية ، وشركة ® ، ZEVALIN ® ، وFUSILEV ® هي علامة تجارية مسجلة للمنتجات الصيدلانية الطيف ، وشركة ، والأفكار تتحول إلى الأمل ™ ، ™ BELINOSTAT والشعارات صيدلية الطيف هي علامات تجارية مملوكة أو مرخصة لطيف للادوية ، وشركة



Rituxan ® (ريتوكسيماب) هو علامة تجارية مسجلة لشركة جينينتيك / روش.



الصيدلة محفوظة © الطيف 2011 ، وشركة جميع الحقوق.
الاستماع
قراءة صوتية للكلمات
القاموس - عرض القاموس المفصل
 

الفنان2006

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2006
المشاركات
973
يقولون الداو جونز منزل نيوز لترز بعد عن السهم وهذا شي ايجابي من وجهة نظرهم عالبوردات
 

ابو سلطان55

عضو نشط
التسجيل
21 ديسمبر 2010
المشاركات
98
كل المنتديات الامريكيه متوقعه شي قوي اليوم يقولون هذي ضرية السنه
 

ابو سلطان55

عضو نشط
التسجيل
21 ديسمبر 2010
المشاركات
98
جتني من شخص دراسة وضع السهم بكرا واستراتيجيته وارجو الشباب يقومون بترجمته للاستفاده وهو الاتي:
Different Strategies:
A) Shares will gap up and continue on a monster bullish breakout. Do we have a share price expectation? No because this type of news can send a company into even a dollar land. We always say "this is the market anything can happen!" We have seen it all! So utilize your level 2, your live streaming because VPRO will take off tomorrow.
B) Shares will gap up and then profit taking will step in, causing a dip where many micro cap investors will be waiting to play the bounce. Once this bounce starts VPRO might not stop and the momentum be incredible.
C) Shares will gap up to then dip because of profit taking and bounce hard. But many investors will come back into reality that the financial agreement between SPPI and VPRO were not disclosed or that this is many years away from becoming extremely profitable. So shares will bounce once and then crash hard before the end of the day
 

ابو سلطان55

عضو نشط
التسجيل
21 ديسمبر 2010
المشاركات
98
طبعا المقصد LEVEL 2 هذا موقع انا والقروب امريكان نتابع الاسهم عن طريقه مع اظهار الصفقات الانيه يعني بلحظتها وهو قوي ويعرض الاسهم بالتفاصيل وفوري لاكن بفلوس ومبلغ بسيط مو غالي وهو:
http://investorshub.advfn.com/
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
كونوا على حذر ,, فليس كل مايقال يصدق ,,,
 
أعلى