Vpro.pk نزل عليه خبر قوى

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
حصان ,, كم طالع عليك السهم ؟؟!!
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
اليوم السهم قلب الدعوى ,,,
اذا قفل تحت السبعه بكره قاب داون
 

الفنان2006

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2006
المشاركات
973
ممكن تحليل للسهم ولا ما يمشي عالتحليل وتوقعاتكم لباجر ؟؟

انا اتوقع جني ارباح بعد ارتفاع 2600% ومن ثم الصعود
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
أولاً : حسب قوة الخبر وصحته ,,
ثانياً : راقب التداول الأيام القادمة اذا كان قوي ومستمر في القوة فالسهم راح يرجع الى الصعود ,, أما اذا كان التداول يضعف يوماً بعد يوم فقل عليه السلام ,, والدعوى لعبة وانتهت ,,, وبالله التوفيق ,,
ولاتنسى السهم بني ,,
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
وجهه نظر فقط لا غير

اعتقد السهم راح يفتح ويصعد لغايه 0.09 ومن ثم ينزل الى 0.075 ومن ثم يرتد ويصعد لغايه 0.125 او 0.13 فقط

واذا ارتفع اكثر فانه يحتاج لخبر جديد اليوم ليصل لغايه 0.26

وجهه نظر لا اكثر ولا اقل

والله ولي التوفيق
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
وينك ياحصان ,,,ارجع لسهمك يمكن يطير الحين فوووق ,,, أقول يمكن لايجي أحد ويقول قاعد توصي وتنحاش
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
ماش سهمك بدأ يهبط ,,,
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
هذا خبر لشركه قبل 19 يوم لم يتم الاعلان عنه لماذا




أعلن VIROPRO ، شركة ، اليوم أنه قد تم اختيارها من قبل شركة الخطوط الجوية البريطانية باعتبارها وجها من 2010 الفائز الفرص ومنحت السفر إلى أي مكان في العالم لعقد اجتماعات الأعمال الحيوية كذلك -- نيويورك ، 23 ديسمبر 2010 حضور مثل الخطوط الجوية البريطانية وجها من مؤتمر لرجال الاعمال الفرص. هذه الجائزة هي جزء من شركة الخطوط الجوية البريطانية وجها لوجه البرنامج ، الذي يوفر أصحاب الأعمال الصغيرة وأصحاب المشاريع الأدوات الحيوية لبناء علاقات تجارية في الخارج ، وتحفيز النمو من خلال قوة وجها لوجه التفاعل.

"نحن مسرورون جدا أن نكون جزءا من المجموعة المرموقة من أصحاب المشاريع التي تم اختيارها من قبل شركة الخطوط الجوية البريطانية باعتبارها وجها من الفائز الفرص" ، قال الدكتور راجيف داتار ، الرئيس والمدير التنفيذي ، من Viropro ، وشركة "هذه الرحلة ستعطي لنا فرصة لقاء (أصحاب المصلحة الرئيسيين / الشركاء / العملاء / مصنعين) لدينا في عام 2011 ، وهو أمر حيوي لنمو أعمالنا في عام 2011 وما بعده ".

الدكتور داتار يضيف : "هذا هو مكملا مثاليا لالمتنامية البحوث التعاقدية في مجال التكنولوجيا الحيوية والتنمية وبرنامج الرصد العالمي التي تقدم خدمات التصنيع وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية التي وضعناها في الاقتراح الجديد ، خطة عمل عالمية ، وحققت تقدما كبيرا نحو تنفيذه. ".

وعلاوة على ذلك ، Viropro حاليا في مفاوضات من أجل الاستحواذ 2 الرئيسية وحصلت مؤخرا شريكا المالية لتمويله جهد القادمة.

قبل أن تقلع ، والدكتور داتار حضور الخطوط الجوية البريطانية وجها من الفرص المؤتمر في مدينة نيويورك يوم 2 فبراير 2011 حيث ان الشركة ستتلقى المحامي خال من النفوذ الأعلى خبراء الأعمال التجارية الدولية في حين التواصل مع أصحاب رؤوس الأموال وأصحاب المشاريع المعروفة ، وسائل الإعلام وغيرها من أصحاب الأعمال الصغيرة.

المؤتمر ، الذي يتضمن مقدمة من قبل سيمون سميث Talling ، النائب التنفيذي لرئيس الأمريكتين ، الخطوط الجوية البريطانية ، وخطابات رئيسية يلقيها روندا ابرامز ، المؤلف الأكثر مبيعا ، والولايات المتحدة الأمريكية اليوم كاتب عمود الأعمال الصغيرة وRancic بيل ، مؤلف أكثر الكتب مبيعا وصيف بطل الموسم الأول من المبتدئ ، وسوف توفر VIROPRO ، وشركة مع أدوات إضافية في مجال تخطيط الأعمال والتسويق والسفر لمساعدة الشركة في استراتيجيتها لتتطور الى رئيس الوزراء بديلا في مجال التنمية والخدمات الصيدلانية البيولوجية عقد تصنيع.

"نحن مسرورون جدا لهذه المرحلة من البرنامج ولأصحاب الأعمال الصغيرة 250 منظمة الصحة العالمية ، إضافة إلى الموارد التعليمية التي سبق تقديمها من خلال وجها لوجه البرنامج ، والآن لدينا الفرصة للطيران الخطوط الجوية البريطانية في الخارج لإجراء حيوي وجها ل وجه اجتماعات لأعمالهم "، وقال سايمون سميث Talling. "كل من القصص الفائز هو الملهم فريد وأملنا هو أن هذا البرنامج يعد حافزا قويا لضمان الشركات دائم ومثمر بالنسبة لهم".

حول Viropro ، وشركة :

Viropro ، وشركة تدير عملياتها من خلال شركاتها التابعة Viropro الدولية ، وشركة والبيولوجيات عملية التنمية ، وشركة الهدف للشركة الرئيسية والمهمة هو "جعل العقاقير في مجال التكنولوجيا الحيوية لعملائها ، بكفاءة واقتصاديا". تحقيقا لهذه الغاية ، وهذه الشركة متخصصة في استخدام الملكية الفكرية وذات الإنتاجية العالية تقنيات التصنيع ، لإنتاج على نطاق صناعي من الأدوية الصيدلانية البيولوجية لعملائه التي تخدم الأسواق العالمية ، والتي لم تلب الطبية مع احتياجات السوق و/ أو (www. viropro.com).
الاستماع
قراءة صوتية للكلماتالقاموس - عرض القاموس المفصل
 

فلسني البدر

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
294
الإقامة
بريطانيا
الاخ العزيز حصان طرواده
فعلا مثل ماتفضلت السهم يسبب صداع لأن الاخبار الي عليه طيبه وفي مواقع تذكر السهم بإجابيه لكن خلنا نشوف اليوم شنو وضعه
عن نفسي انا متفاءل فيه وخاصه ان طلع من اخ ثقه مثلك
 

الفنان2006

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2006
المشاركات
973
الظاهر هالسهم كان فقاعة نزول في نزول صارله 3 ايام

لسة محتفظ فيه اخوي حصان ؟؟

صانع السوق csti هو ورا هالنزول الشديد مثل ما فهمت من بعض المنتديات
 
أعلى