شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفلة (( رمال ))

الحالة
موضوع مغلق

aljoker

عضو نشط
الحق بو حمود على السهم نازل

الوحيد 1974

عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهم نقطتين برد عليهم ..
الاولى اذا ماتعرف شي عن الشركة اتصور هذا تقصير منك فالبحث ،، طلبت منك اكثر من مرة ترجع حق الصفحات الأولى للشركة راح تلقى الشباب ما قصروا بالمعلومات والبيانات وحتى الجمان نزلوا تحليل مفصل للشركة ،، بس اتوقع قلتلي مالي خلق ؟!!

وغير هالكلام الشركة بابها مفتوح للكل بكل صدر رحب وانا اضمن لك هالشي روح واسأل عن اللي تبيه وتطمن على حلالك بنفسك !!
وانت ما شاء الله عليك مجتهد بالمنتدى ،، فأكيد بتجتهد بالبحث وتغير مفهوم " أبي ربح وانا قاعد مكاني "
الثانية : مسألة احاسب نفسي وإن كلامي في توصية غير مباشرة فاسمحلي كلامك يخالف المنطق شوي !!
ثق بالله اني ادري ان الله بحاسبني على كلامي قبل لا احاسب نفسي ، ولله الحمد انا متطمن من كل كلمة قلتها لأن ما قلت شي ما هو صحيح أو مغلوط ،، وخل نفترض ان كلامي فيه توصيه بصورة غير مباشرة .. ما تعتقد ان من 250 فلس الى 465 بكون كفيت ووفيت بالتوصية ؟!!
ما اعتقد في احد له الحق بعد ان يحاسبني !!!

بكل بساطة يالحبيب ان السوق انا عارفه مثل ما انت عارفه وكلنا انقرصنا منه ،، لكن اصابعك مو سوى يا خوي واحسن النية بهالانسان ،، والاثباتات كثيرة أولها ان كان ممكن يسوي نفس شركات ثانية ( من غير ذكر اسامي )الناس ليلحين تدعي عليها بعد التصريحات الخيالية من ملاك الشركة ويستغل نزول السوق ب300 نقطة ووقتها محد راح يلومه لو يوصل السهم 90 فلس !!
وثانيها ان تواصله مع المساهمين بكل شفافية وثقة وهو محاسب على كل كلمة يقولها سواء بوسائل الاعلام او بالمنتدى دليل على حرصه ، وما سمعنا منه مره اخبار خيالية ولا عطانا الشمس بيد والقمر بيد !! دائما تلاقيه متحفظ بالاخبار إلا ان يتم المشروع بصفة رسمية .
تذكرني سياسته فبيت
" كُنْ قدوةً .. فلربما خرجَتْ لنا
من ثوبِ غطرسةٍ عيونٌ قد تَراك "

ولكن هم احترم وجهة نظرك بقوة وبصراحة ما الومكم السوق يخوف !!

تحياتي لك ويمكن الاغلب بيقول بالغت بس هذي كلمة حق لازم تنقال واسف عالاطالة :)

هلا بو حمود الطيب ارجوا ان لايلتبس كلامك معى يالحبيب انا لم اقل مالى خلق ان ابحث عن الشركه بل اى عائله تتبعها هذه الشركه بس مجرد سؤال وجهته لك فقط لاغير ،واما صعود السهم مثل ماقلت من 250 الى 465 فهو صحيح ولاغبار على ذلك يالعزيز بس الحجى ياأخى المسلم هو استمرارك على صعود السهم الى 520 فلس واعتقد حاليا عمليات تصريف على السهم بشكل محترف من صانع السهم والملاك وذلك من التداول الكبير على السهم فى الفتره السابقه وارجوا ان تتقبل كلامى وانا رجل يشهد على الله لاأحب الجدال فى اى موضوع وعسى ربى يوفقك ياأخى الطيب .[/QUOTE]

وهذه وجهة نظر الوحيد .

نعم قلت الكلام من قبل هل احد استوعب كلامى ؟

Bnf

عضو نشط
ياجماعه صحيح راح يصير فوق النص دينار

Bo Hammod

عضو نشط
اما بخصوص الهدف ٥٠٠ فلس فهذه وجهة نظري الخاصة وقناعتي ويمكن حتى مالك الشركة يختلف معاي فيها !! ولكن على حسب نقاط عديدة سأذكرها لاحقاً فان قراري الشخصي للبيع لن يكون اقل من الهدف اللي ذكرته بالرغم ان تكلفتي للسهم ١٢٠ فلس وخصوصاً ان هناك تشارتات محترفة من بنوك كبيرة وضعت اهداف فوق ال٥٠٠ وانا مقتنع بتحليلاتها حتى لو نزل السهم الى ٤٢٥ فالهدف مازال قائم بإذن الله والله اعلم .

نعم قلت الكلام من قبل هل احد استوعب كلامى ؟

:rolleyes:

Bo Hammod

عضو نشط
اسمحلي السهم كان يبي سمعه طيبه واكتسبها واليوم خون بالمساهمين لانه اكتسب الطيبه من المساهمين
وكسر فيهم من 440 لي 415 وصعد لي 430

خروج مضاربين مو اكثر ..
ولو يبي يكسر بالمساهمين !! چان اقفل عال 415 !!

الناس تفنى .. والطيب يبقى بالأعمال

يا طيب :)

eng.mohammad

عضو نشط
والله اليوم من كثر ثقتي بالشركه واصحابها زت كميتي يوم نزل

Jareer

عضو نشط
هل صحيح أن القيمة الدفترية للسهم 130فلس فقط ؟

level-1

عضو نشط
تقول العصفوره ------ بأن سهم عقارى اليوم تعرض للبيع من قبل شخصيه تعمل فى بنك تقليدى
قريب من مبنى البورصه ولامس السهم الحد الأدنى -------------- ومن ثم دخل على السهم صندوق
تابع لمؤسسه حكوميه ----------------- تقول العصفوره بأن هذه الشخصيه كان يبيع خلال الأيام
الماضيه _____________ وعليه إنتهت الكميه المباعه ؟؟

هل يكون الرمال ؟هالسهم المقصود من العصفوره

قناص اسهم

عضو نشط
انا أأيدك على هالكلام
والعصفورة تقول ان البنك اختياري مو اجباري

booo

عضو نشط
تقول العصفوره ------ بأن سهم عقارى اليوم تعرض للبيع من قبل شخصيه تعمل فى بنك تقليدى
قريب من مبنى البورصه ولامس السهم الحد الأدنى -------------- ومن ثم دخل على السهم صندوق
تابع لمؤسسه حكوميه ----------------- تقول العصفوره بأن هذه الشخصيه كان يبيع خلال الأيام

اي والله هو السهم اختياري مو اجباري :)
وخلهم مادام باعو هالبنك معناته الكبير يضل كبير ومهما حاول ينزله كان السهم اقوى منه
بس اضافة معلومه انا اللي وصلني ان جهة استثماريه تقوم بالتجميع بالايام الماضيه وتم استغلال الموقف اللي حصل امس بتخارج اليهال ودخول الكبار:)

Bo Hammod

عضو نشط

لاحظوا انه شخصية !! مو بنك !

وما يشوف شر ،، !!

level-1

عضو نشط
لاحظوا انه شخصية !! مو بنك !

وما يشوف شر ،، !!

بس يابوحمود على هالمنحه الطيبه توقعنا السهم فوق شاللى نزله خاصه ان احدهم::verymad:: كان طالب70 الف سهم بعد هالخبر حد اعلى وين الاداره (وانت ابخص فيهم) للاسف ماتوقعناها جذيه وننطره اذا كسر415 عند 385 ابرك على حسب التحليل الفنى اللى ذكره اخونا علقم ونقلته انت من احد البنوك:mad:

booo

عضو نشط
بس يابوحمود على هالمنحه الطيبه توقعنا السهم فوق شاللى نزله خاصه ان احدهم::verymad:: كان طالب70 الف سهم بعد هالخبر حد اعلى وين الاداره (وانت ابخص فيهم) للاسف ماتوقعناها جذيه وننطره اذا كسر415 عند 385 ابرك على حسب التحليل الفنى اللى ذكره اخونا علقم ونقلته انت من احد البنوك:mad:

قو قلبك يالحبيب
منحه وفوقها زياده راس مال بل 120 وحط كميه طيبه
بس همن تذكرني وذكروا بو حمود على النص وبالقريب العاااااااجل :)

Bo Hammod

عضو نشط

السهم ما راح يتحرك الا اذا صاحبنا المضارب خلص كميته !!:mad:

باقيله خرده .. :eek:

Bnf

عضو نشط
بعد 30و70
قلنا يطلع السهم الاسبوع هذا اسبوع سئ والاسبوع القادم الاختبار الحقيقي

booo

عضو نشط

قوه يالطيب
شفنا السهم كسر ال 15 وارتد!
وين المحللين اللي قالوا راح ينزل؟
يا شباب اخذوا الشي عن قناعه اولا قبل هالتحليل
وشوف الطلبات والعروض اليوم ، واضح ان الكل واصلتلا اخبار طيبه عن السهم ولا احد قاعد يبيع !!!
والجهه اللي قاعده تشتري عالخفيف متأذيا من هالشي توقعوا ان بامكانهم تجميع كمياتهم على هالاسعار وليلحين ما جمعوا الا 10% من المطلوب تجميعه.
عالعموم اتمنى للجميع التوفيق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى