شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفلة (( رمال ))

الحالة
موضوع مغلق

Bo Hammod

عضو نشط
اخوانى هذه المشاركات خاص فينى وليست دعوه للبيع او الشراء وهذا نقاش صار بينى وبين بو حمود واما قرار البيع والشراء يكون خاص لكل واحد فى البورصه ولااحد يقط بلاويه على اخوه الوحيد وعسى ربى يوفقكم يالطيبين .

نعم صحيح كلامك ياخوي واحترم رقيك بالحوار ،، ومازالت وجهات النظر موجوده وللمستثمر القرار الأخير ، وخصوصا ان كلامي عن الشركة من تاريخ ادراجها يعني من ال220 فلس الى الاسعار الحالية ومازلت متمسك بوجهة نظري الى الهدف 500 فلس .. والله أعلم

السهم وصل الى 465 يعني باقي من كلامي 35 فلس فقط ليتحقق الهدف !! وما تحقق منه هو 245 فلس ( وابي الدعاء مو أكثر الله يشهد )
وان شاء الله راح اضيف اقتباسات تفيد هالنقطة أكثر ، بعد ما اتابع حواري مع الأخ مكافح !!
:eek:
اخوي بو حمود\\ لو الواحد شاري السهم بسعر 450 فلس\\ و لو فرضنا ان سعر السهم قبل التفصخ مباشرة كان 450 (و هذا بعلم الغيب و مشكوك فيه) وكانت الزياده 100% بسعر 150 راح يكون سعر السهم بعد التفصخ 300 فلس بالضبط\\ و اذا بعته بعد التفصخ بسعر 300 فلس راح تكون ربحيتك "صفر" بالضبط (هذا اذا السهم ماينزل تحت 300 الى ان تكتتب و تستلم اسهم الزياده بعد فترة طويله نسبيا!!!)\\ يعني لا ربح و لا شي\\ و حسبتك مو صحيحه\\ كلامك الصحيح هو (شقاعد تسوي فينا يالنصار)\\ يا عيني على الشفافيه!!!!

الله يوفقك ان شاء الله يالوحيد 1974\\رئيس الشركه يبي كل الناس تربح!!! بسوي له تمثال من رمل!!\

بغض النظر عن استفساراتك واستنتاجاتك اللي ما هي واضحه وما ادري على اي اساس تمت حسبتك !! مو هذا موضوعنا !!

اخي الكريم : انا مقدر انك اليوم تفاعلت مع تداول السهم وطبيعي انك خفت شوي وما الومك بصراحة خصوصا ان واضح من دخولك على السهم باسعار 460 و 465 ان خبرتك ضعيفة جدا بالتداول !! والسوق ربح وخسارة واللي ما يعرف بالسوق لازم يتحمل ثمن أخطاءه وما يصير يحمل غيره ثمن مجازفاته !!! ..

وانت في البداية كنت كثير المدح والدعاء جزاك الله خير .. فما يجوز عند أول اختبار تسيء الظن بالجميع و تبدأ بالاستهزاء برئيس الشركة وغيره .. ما يجوز يا خوي !! وانت ان شاء الله رجل على قدر مسؤولية ما تكتبه من كلام لأنه يعكس شخصك الطيب ،، وخصوصا اننا بالمنتدى لا نعرف بعض إلا من كتاباتنا !! فأتمنى أن لا توقع نفسك بالحرج إلا اذا راجعت رسائلك السابقة ( الخاصة بالذات ) ولكي لا توقع نفسك بالتناقض !!!

تقبل مروري أخي الكريم وأتمنى ان تأخذ كلامي بسعة صدر واعتبرني ناصح لست لائم
تحياتي لك :)

مكافح

عضو نشط

بغض النظر عن استفساراتك واستنتاجاتك اللي ما هي واضحه وما ادري على اي اساس تمت حسبتك !! مو هذا موضوعنا !!

اخي الكريم : انا مقدر انك اليوم تفاعلت مع تداول السهم وطبيعي انك خفت شوي وما الومك بصراحة خصوصا ان واضح من دخولك على السهم باسعار 460 و 465 ان خبرتك ضعيفة جدا بالتداول !! والسوق ربح وخسارة واللي ما يعرف بالسوق لازم يتحمل ثمن أخطاءه وما يصير يحمل غيره ثمن مجازفاته !!! ..

وانت في البداية كنت كثير المدح والدعاء جزاك الله خير .. فما يجوز عند أول اختبار تسيء الظن بالجميع و تبدأ بالاستهزاء برئيس الشركة وغيره .. ما يجوز يا خوي !! وانت ان شاء الله رجل على قدر مسؤولية ما تكتبه من كلام لأنه يعكس شخصك الطيب ،، وخصوصا اننا بالمنتدى لا نعرف بعض إلا من كتاباتنا !! فأتمنى أن لا توقع نفسك بالحرج إلا اذا راجعت رسائلك السابقة ( الخاصة بالذات ) ولكي لا توقع نفسك بالتناقض !!!

حلوه منك يا بوحمود \\ تطب فيني و بعدين تقول تحياتي لك مع ابتسامه\\

هاذي مشاركتين الي انت قلت عنهم مديح لك
الريال الطيب بوحمود بارك الله فيه و رزقه من غير حساب يقصد هالمشاركة\\ الله و أعلم ان عروقه بالماي\\:)

الله يبارك فيك و بك يا خوي... \\بس مسألة دخول مستثمر أجنبي لشراء حصة 10-15% ما أكدها اليوم رئيس الشركة في المقابله\\

نعم حصل مثل ما انت قلت من شهرين ماشاء الله عليك:)\\بس هل هذا غير عن المستثمر الأجنبي 10-15%؟\\

و جزاك الله خير \\

لو تلاحظ تاريخ كتابتهم راح تشوفهم ثاني يوم من بعد ما صعد السهم من 435 الى 465 بحجم تداول عالي 6 ملايين سهم مثل ما انت توقعت بشهر 2 فشلون ما تبيني اقول لك عروقك بالماي و ادعي لك بالرزق لأن كلامك طلع صح\\ مع انه حصل تصريف على خلق الله. ما أعتقد احد يلومني اذا مدحت توقعك الخارق!!! لكن باجي المشاركات ما فيها أي مديح مجرد جزاك الله خير و هذه تقال بأي حال. و لا يوجد تناقض\\
و بخصوص شرائي بسعر 460 و 465 فهي غير موجوده في مشاركاتي!!\\ و بخصوص طلبك بمراجعتي للرسائل الخاصة:eek: اقول لك هاذي أول مرة اشوف واحد يقول هذا الكلام \\ الأصول المتعارف عليها هي ان اي رسائل خاصة تعتبر اسرار... العرف و الأخلاق الحميده تتطلب عدم افشائها و قانون المنتدى يعاقب على افشاء رسائل خاصه:mad: مع ان ما كتبته لك على الخاص كانت استفسارات عاديه. أما التلميح بخصوص الرسائل الخاصة فما يجوز و ما توقعته منك لأنه شي جديد على المنتديات و غير مقبول و هذا يتطلب منك أن تعتذر لأن هذا القول ينعكس سلبا على شخصيتك الطيبه ان أردت أن تحافظ عليها\\

مشاركتي السابقة ما كانت تستدعي ردت فعلك المبالغ فيها\\ كل ما في الأمر اني وضحت بأن كلامك غير صحيح بخصوص ان الواحد يربح 100% اذا كان مشتري سهم رمال ب 450 و يدخل بزيادة راس المال 100% (قيمة اسميه 100 فلس بالاضافة الى 50 فلس علاوة اصدار) و يبيع السهم ب 300 فلس بعد التفسخ الى 300 فلس. هاذي الحسبه صحيحيه 100% و اتحدى اي واحد يقول غير هذا الشي و انت اولهم\\ ما ادري ليش انت همشت هاذي الحسبه و دخلت في معاتبات و نصائح بعيده عن صلب الموضوع\\ اسمح لي اقول لك اما انك لا تعرف بالحساب او انك همشت الموضوع لغرض في نفسك و الا ليش ما وضحت حسبتك أم ربح 100%:confused:

بخصوص كلامي عن تمثال رئيس الشركه\\ اولا هذا الكلام ما كان موجه لك كان موجه للاخ الوحيد 1974 \\ و الكلام كان عن رئيس الشركة مو عنك\\ عفوا ما دخلك انت في الموضوع؟ مو تقول ان رئيس الشركة تارك شغله و متفرغ يراقب الي ينكتب في المنتدى بخصوص شركة الرمال؟ خله هو يرد هذا اذا انتوا مو وجهين لعمله وحده!! و بعدين شيقول؟ يعترض على تمثال من رمل و الشركة اسمها رمال؟ بالعكس هذا مديح \\ و اذا الرمل يعتبرونه عار طيب ليش مسمين الشركه رمال؟ و الله أنا خايف ان الشركة مستقبلا يصير مصيرها مثل مصير شركة منا القابضة. السيد أحمد عبد السلام نفخ الشركة بتوزيع منح و زيادات راس مال و ما يوزعون ارباح نقدي طمعا في الفلوس و في الآخر صار الي صار. نصيحة لشركة رمال وزعوا كاش اذا انتوا صادقين بمتانة الشركه و اصرفوا النظر عن المنح و زيادة راس المال\\الطمع شين\\ ترى كلمن يبي سيوله مو بس انتوا و لا تحاولون تاخذونها من المتداولين أو بعض المحافظ تراهم اذكياء و في النهاية كبار ملاك السهم المفصح عنهم هم الي راح يتدبس بزيادة راس المال مالتكم\\.

اختم مثل خاتمتك

اتمنى انك تاخذ كلامي بسعة صدر و تعتبرني ناصح لك اخي الكريم بوحمود:)

جمبازي

عضو مميز
نعم صحيح كلامك ياخوي واحترم رقيك بالحوار ،، ومازالت وجهات النظر موجوده وللمستثمر القرار الأخير ، وخصوصا ان كلامي عن الشركة من تاريخ ادراجها يعني من ال220 فلس الى الاسعار الحالية ومازلت متمسك بوجهة نظري الى الهدف 500 فلس .. والله أعلم

السهم وصل الى 465 يعني باقي من كلامي 35 فلس فقط ليتحقق الهدف !! وما تحقق منه هو 245 فلس ( وابي الدعاء مو أكثر الله يشهد )
وان شاء الله راح اضيف اقتباسات تفيد هالنقطة أكثر ، بعد ما اتابع حواري مع الأخ مكافح !!
:eek:

لله يعطيك العافيه اخوى بو حمود

ابسط القواعد الحسابيه ..تقول 1+1=2

ولاداعى للتعقيد ...

عندك 1000 سهم ..بسعر 450 فلس = 450 دينار

اكتتبت ؟؟1000 سهم ..بسعر 150 فلس = 150 دينار

مجموع اموالك المستثمره بالسهم = 600 دينار

وتملك 2000 سهم

......................................

300 فلس×2000 سهم = 600 دينار

فى حال تفصيخ السهم عند 300 فلس ...

فانت احتفظت براس مالك بدون اى ارباح ..

وبالطبع وحسب ميزانيه الشركه ..التى قيمتها الدفتريه 117 فلس تقريبا ..

تحولت الى 166 فلس بسبب تقييمات ؟؟؟حققتها المحفظه العقاريه بسنه واحده ..كربح 100% ..والمشكله انها فى عز ايام الازمه العالميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وسجلت غالبيتها كتغييرات متراكمهفى القيمه العادله
..........................................................

نستنتج من ذلك ...بان الاخ مكافح ..كلامه صحيح ..

وانت جانبك الصواب ..

والشركه بافضل حالاتها السعريه حاليا ...وليست باسوا حالاتها السعريه لتكون مغريه للشراء

((هذا راى شخصى ..وقد يكون قابل للخطأ او الصواب ))

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 28.8 KB   المشاهدات: 387

Bo Hammod

عضو نشط
حلوه منك يا بوحمود \\ تطب فيني و بعدين تقول تحياتي لك مع ابتسامه\\

هاذي مشاركتين الي انت قلت عنهم مديح لك

لو تلاحظ تاريخ كتابتهم راح تشوفهم ثاني يوم من بعد ما صعد السهم من 435 الى 465 بحجم تداول عالي 6 ملايين سهم مثل ما انت توقعت بشهر 2 فشلون ما تبيني اقول لك عروقك بالماي و ادعي لك بالرزق لأن كلامك طلع صح\\ مع انه حصل تصريف على خلق الله. ما أعتقد احد يلومني اذا مدحت توقعك الخارق!!! لكن باجي المشاركات ما فيها أي مديح مجرد جزاك الله خير و هذه تقال بأي حال. و لا يوجد تناقض\\
و بخصوص شرائي بسعر 460 و 465 فهي غير موجوده في مشاركاتي!!\\ و بخصوص طلبك بمراجعتي للرسائل الخاصة:eek: اقول لك هاذي أول مرة اشوف واحد يقول هذا الكلام \\ الأصول المتعارف عليها هي ان اي رسائل خاصة تعتبر اسرار... العرف و الأخلاق الحميده تتطلب عدم افشائها و قانون المنتدى يعاقب على افشاء رسائل خاصه:mad: مع ان ما كتبته لك على الخاص كانت استفسارات عاديه. أما التلميح بخصوص الرسائل الخاصة فما يجوز و ما توقعته منك لأنه شي جديد على المنتديات و غير مقبول و هذا يتطلب منك أن تعتذر لأن هذا القول ينعكس سلبا على شخصيتك الطيبه ان أردت أن تحافظ عليها\\

مشاركتي السابقة ما كانت تستدعي ردت فعلك المبالغ فيها\\ كل ما في الأمر اني وضحت بأن كلامك غير صحيح بخصوص ان الواحد يربح 100% اذا كان مشتري سهم رمال ب 450 و يدخل بزيادة راس المال 100% (قيمة اسميه 100 فلس بالاضافة الى 50 فلس علاوة اصدار) و يبيع السهم ب 300 فلس بعد التفسخ الى 300 فلس. هاذي الحسبه صحيحيه 100% و اتحدى اي واحد يقول غير هذا الشي و انت اولهم\\ ما ادري ليش انت همشت هاذي الحسبه و دخلت في معاتبات و نصائح بعيده عن صلب الموضوع\\ اسمح لي اقول لك اما انك لا تعرف بالحساب او انك همشت الموضوع لغرض في نفسك و الا ليش ما وضحت حسبتك أم ربح 100%:confused:

بخصوص كلامي عن تمثال رئيس الشركه\\ اولا هذا الكلام ما كان موجه لك كان موجه للاخ الوحيد 1974 \\ و الكلام كان عن رئيس الشركة مو عنك\\ عفوا ما دخلك انت في الموضوع؟ مو تقول ان رئيس الشركة تارك شغله و متفرغ يراقب الي ينكتب في المنتدى بخصوص شركة الرمال؟ خله هو يرد هذا اذا انتوا مو وجهين لعمله وحده!! و بعدين شيقول؟ يعترض على تمثال من رمل و الشركة اسمها رمال؟ بالعكس هذا مديح \\ و اذا الرمل يعتبرونه عار طيب ليش مسمين الشركه رمال؟ و الله أنا خايف ان الشركة مستقبلا يصير مصيرها مثل مصير شركة منا القابضة. السيد أحمد عبد السلام نفخ الشركة بتوزيع منح و زيادات راس مال و ما يوزعون ارباح نقدي طمعا في الفلوس و في الآخر صار الي صار. نصيحة لشركة رمال وزعوا كاش اذا انتوا صادقين بمتانة الشركه و اصرفوا النظر عن المنح و زيادة راس المال\\الطمع شين\\ ترى كلمن يبي سيوله مو بس انتوا و لا تحاولون تاخذونها من المتداولين أو بعض المحافظ تراهم اذكياء و في النهاية كبار ملاك السهم المفصح عنهم هم الي راح يتدبس بزيادة راس المال مالتكم\\.

اختم مثل خاتمتك

اتمنى انك تاخذ كلامي بسعة صدر و تعتبرني ناصح لك اخي الكريم بوحمود:)

ماكنت افضل ان الصفحة تكون للجدال ،، اللي عنده مشكلة بالسهم يقدر بكل بساطه يبيع ما زال في طلب ومحد انحكر بالحد الادنى لاسمح الله ، واتوقع الكثير اللي ربح !!

بخصوص الرسائل الخاصة !! ما افشيت اي حوار دار بيني وبينك ياخوي !!
لكن طبيعي اذكرك بالأسعار اللي شريت فيها وتفاصيل اخرى !! عشان الناس تعرف تحكم بما انك تكلمت بالعام وخصوصا عندما تبدأ بالسخرية والاستهزاء واتصور هالشي كان واضح بدون ان تجد له اعذار !!

اتمنى ما نكثر جدال بالموضوع لأن هذا مو هدفي من المشاركات بالصفحة تحياتي لك :)

لله يعطيك العافيه اخوى بو حمود

ابسط القواعد الحسابيه ..تقول 1+1=2

ولاداعى للتعقيد ...

عندك 1000 سهم ..بسعر 450 فلس = 450 دينار

اكتتبت ؟؟1000 سهم ..بسعر 150 فلس = 150 دينار

مجموع اموالك المستثمره بالسهم = 600 دينار

وتملك 2000 سهم

......................................

300 فلس×2000 سهم = 600 دينار

فى حال تفصيخ السهم عند 300 فلس ...

فانت احتفظت براس مالك بدون اى ارباح ..

وبالطبع وحسب ميزانيه الشركه ..التى قيمتها الدفتريه 117 فلس تقريبا ..

تحولت الى 166 فلس بسبب تقييمات ؟؟؟حققتها المحفظه العقاريه بسنه واحده ..كربح 100% ..والمشكله انها فى عز ايام الازمه العالميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وسجلت غالبيتها كتغييرات متراكمهفى القيمه العادله
..........................................................

نستنتج من ذلك ...بان الاخ مكافح ..كلامه صحيح ..

وانت جانبك الصواب ..

والشركه بافضل حالاتها السعريه حاليا ...وليست باسوا حالاتها السعريه لتكون مغريه للشراء

((هذا راى شخصى ..وقد يكون قابل للخطأ او الصواب ))

والله اعلم

حياك الله ياخوي :)

ان شاء الله راح يكون في توضيح مفصل على هالموضوع أول ما يكون عندي وقت ، ممكن تساعدك تكون وجهة نظر اوضح .

سهمك اخضر

عضو نشط
Good news are coming this day ! I can't wait #wishes # morning birds

مكافح

عضو نشط
اتمنى ما نكثر جدال بالموضوع لأن هذا مو هدفي من المشاركات بالصفحة تحياتي لك :)

.

أنا من البدايه ما جادلت كل ما في الامر وضحت لك ان ما يصير الواحد يربح دبل اذا تفصخ السهم على سعر 300 فلس و أكد على صحة كلامي الاخ جمبازي\\ بس انت تهربت من الاجابه و دخلت في جدال عقيم\\و انا اعتبرت كلامك تطبيل على السهم\\ و اعرف ان مو هدفك الاساسي من المشاركات الجدل و مو شرط تحط رسمة طبل في توقيعك\\ و بعديدين تراك دوختنا بسالفة تصعيد السهم من 220 الى 465 \\ الله يسلم بعض المحافظ و الصناديق الي تفضلت على الشركة و ساعدت في تصعيد السهم\\ فيه شخص من شركة رمال "عارف نفسه!!" ما خلا مدير محفظه او مدير صندوق الا و دق عليه يترجاهم بالدخول على السهم و الى هذا اليوم\\ بس هالمره عطوه بو لابس\\

بالنسبه للاعلان الي في الأسفل مع اشياء ثانيه\\ اليوم وصلني خبر من مصدر ان محامي قدمه حق شخصيه مهمه في هيئة سوق المال و الشخصيه هذه استغربت من الاعلان و قال اشياء راح تشوفها قريبا أفعال على حد قول المصدر خاصة ان الاعلان الي انت كتبته كان بمباركة من شركة الرمال\\ من الحين و رايح ما لي شغل في صفحتك و الأسابيع الجايه راح تكشف حقيقة صفحتك\\بس اذا بتتحرش فيني و تجادل برد عليك بكلام اكثر تستغرب من قوة مصادري \\

صبحكم الله بالخير يالطيبين :)

ناخذ الأخبار الحلوه حبة حبة ( مو زنقه زنقه !! ) :p

بس قبلها لازم اوضح نقطتين:
الاولى ان الموضوع يخص صغار المستثمرين فقط !! يعني ملاك المليون سهم ونازل فقط ( أكثر من هيج مانريده :eek: )

ثانيا : في ناس راح تستغرب من الطرح والاخبار !! بقولك خلك مستغرب راح تتعب معانا ;)

خلك وياي ..

1. يا مستثمر يا صغير اذا كنت شاري الأسهم بسعر عالي عال450 مثلا ..
أبشر ان التكلفة راح تطلع عليك بعد الأرباح بحروة ال370 تقريبا ( فوق شوي تحت شوي ) .

2. يا مستثمر يا صغير .. زهب كاشك وبقوة بعد ، لأن بزيادة راس المال ماراح نعطيك 50% ولا 70% ......
بنعطيك 100% :eek: على الأسهم اللي تملكها .

عبالك خلصنا ؟!! لا يالحبيب خلك وياي والمهم بالجاي ;)

3. يا مستثمر يا صغير .. أسهم زيادة راس المال ما راح تكون غالية عليك أو باسعار مرتفعه ،، راح تاخذها بسعر حلو .. 120 الى 150 فلس تقريبا !!
تدري شنو معنى هالكلام ؟!!
معناته انك لو خذيت السهم بال150 مثلا ،، وبعته بعد التفسيخ عال 300 (عالأسعار الحالية)!!!!

ربحك 100%

4. يا مستثمر يا صغير .. مو مصدق صح ؟!! :eek: ما الومك والله !!
كافي عليك اليوم أخبار خل الباجي بوقتها :)

لحظة لحظة ،اخر شي ..

5. يا محمد النصار !!

شقاعد تسوي فينا ؟!!!! :p :rolleyes::eek:

الوحيد 1974

عضو مميز
أنا من البدايه ما جادلت كل ما في الامر وضحت لك ان ما يصير الواحد يربح دبل اذا تفصخ السهم على سعر 300 فلس و أكد على صحة كلامي الاخ جمبازي\\ بس انت تهربت من الاجابه و دخلت في جدال عقيم\\و انا اعتبرت كلامك تطبيل على السهم\\ و اعرف ان مو هدفك الاساسي من المشاركات الجدل و مو شرط تحط رسمة طبل في توقيعك\\ و بعديدين تراك دوختنا بسالفة تصعيد السهم من 220 الى 465 \\ الله يسلم بعض المحافظ و الصناديق الي تفضلت على الشركة و ساعدت في تصعيد السهم\\ فيه شخص من شركة رمال "عارف نفسه!!" ما خلا مدير محفظه او مدير صندوق الا و دق عليه يترجاهم بالدخول على السهم و الى هذا اليوم\\ بس هالمره عطوه بو لابس\\

بالنسبه للاعلان الي في الأسفل مع اشياء ثانيه\\ اليوم وصلني خبر من مصدر ان محامي قدمه حق شخصيه مهمه في هيئة سوق المال و الشخصيه هذه استغربت من الاعلان و قال اشياء راح تشوفها قريبا أفعال على حد قول المصدر خاصة ان الاعلان الي انت كتبته كان بمباركة من شركة الرمال\\ من الحين و رايح ما لي شغل في صفحتك و الأسابيع الجايه راح تكشف حقيقة صفحتك\\بس اذا بتتحرش فيني و تجادل برد عليك بكلام اكثر تستغرب من قوة مصادري \\

واو والله طلعت منت هين يامكافح الله يستر عليك يالطيب وما شاء الله عليك .

Bo Hammod

عضو نشط
السلام عليكم :
في بداية الموضوع سأتكلم عن جزئيات مهمة لوضع النقط على الحروف لكي لا تسوء النية أو تأخذ الأمور مجرى آخر في الافتراضات !!

١. من الملاحظ أن الأغلب اعتقد ان كلامي كان توصية غير مباشرة لدخول السهم على الأسعار الحالية (٤٥٠فلس) وكأني أوصي بالمضاربة وأهداف قريبة للسهم ،، وهالكلام غير صحيح .
فكلامي موجه بصورة أكبر لمن امتلك السهم بالأسعار المناسبة من (٢٥٠ الى ٣٨٠) يعني خصيت المستثمرين وليس المضاربيين .
وخصوصاً ان اللي دخل على هالأسعار كان دخوله بعيد عن الهدف ٥٠٠ فلس يعني لو يبيع بال ٤٠٠ بأسوأ الاحوال هم ربحان وحتى زيادة رأس المال تكون مجزية .
اما بخصوص الهدف ٥٠٠ فلس فهذه وجهة نظري الخاصة وقناعتي ويمكن حتى مالك الشركة يختلف معاي فيها !! ولكن على حسب نقاط عديدة سأذكرها لاحقاً فان قراري الشخصي للبيع لن يكون اقل من الهدف اللي ذكرته بالرغم ان تكلفتي للسهم ١٢٠ فلس وخصوصاً ان هناك تشارتات محترفة من بنوك كبيرة وضعت اهداف فوق ال٥٠٠ وانا مقتنع بتحليلاتها حتى لو نزل السهم الى ٤٢٥ فالهدف مازال قائم بإذن الله والله اعلم .

٢. خلونا نتكلم بالأرقام شوي وناخذها بالمنطق ..
ملاك الشركة يملكون ٧٠٪ من اسهم الشركة ( النصار + الصبيح + آمار + الرائد ) يعني ٣٠٪ فقط موجودين بالسوق !!
الحين نرجع شوي حق تاريخ تداول الشركة من شهر ٢ تقريباً راح نشوف التالي من خلال المرفق بالأسفل ،،

- اكبر نسبة تداول على الشركة تمت بين اسعار ٤٣٠ الى ٤٦٥ فلس بحدود ٣٥ مليون سهم ونلاحظ شي مهم !!
ان الملاك الثلاث الرئيسيين ( النصار ، الصبيح ، آمار ) لم يتخارج احدهم من السهم مع انه وصل الى ٤٠٠ فلس !! وهذا دليل على ان الملاك يريدون الاكتتاب بزيادة رأس المال للشركة .
وحتى المضاربة ليست من خططهم وإلا كنا وجدنا تغيير في الملكيات ، ومن ناحية اخرى صندوق الرائد مازال محافظ على نسبته وإلاّ كان اعلن عن اي تغيير بالملكية .

٣.القيمة الدفترية ليست ١١٧ فلس كما ذكر أخونا جمبازي ، وانما هي مقاربة لل٢٠٠ فلس حالياً وكما ان ربحية السهم غير محققة ، واصحح لك ايضاً معلومة اخرى بخصوص الأرباح .
ربحية الشركة ل٢٠١٠ هي ٧٥٪ محققه و٢٥٪ غير محققه ، بمعنى ان اجمالي الربح هو ١٠ مليون منها ارباح محققه تقارب ٧.٥ الى ٨ مليون والباقي غير محققه.

٤. على اي اساس تم الافتراض ان السهم راح يتفسخ على ٣٠٠ فلس؟!
الحسبة اللي تمت خالية من التفاصيل اللي ممكن تغير النتيجة وكنت افضل ان كل شي يكون بوقته !!
وخصوصا ان السهم راح يتفسخ على توزيعات المنحة اولاً ثم زيادة رأس المال اللي اذا تم الموافقه عليها بالإجتماع اتوقع يكون فيها مفاجآت طيبة .
اتوقع الكل بيعيد حساباته بعد معرفة التفاصيل !!

٥. كل من كان عنده تحفظ على موضوع الشفافية بالتعليق او الاستهزاء .. شد حيلك شوي ودق سيارتك سلف وتوجه الى الشركة ( العنوان معروف ) وتطمن على حلالك بنفسك .. واطلب بكل ثقة أي اوراق أو اثباتات تخص استفساراتك او حتى تحضر الجمعية العمومية .
وإذا ما اكتفيت وحاب تستفسر أكثر !! تفضل اتصل على رقم الشركة : ٢٢٢٥٨٨٥٥ أو رقم السكرتارية الخاصة لرئيس مجلس الإدارة : ٢٢٢٥٨٨٩٩ واطلب مقابلته شخصياً وراح يرد على كل استفساراتك.
في شفافية اكثر من جذي بعد ؟!!!
اتمنى ما نجادل بكلام ماله معنى عشان نرتقي بالحوار اكثر والفايدة تعم الجميع ، واعتذر عن الرد على اي موضوع اشوفه دون المستوى !!

٦. محمد النصار !!! ما يخالف وانا أخوك :)

اللي ما يعرفك ... ما يثمنك !!

الملفات المرفقه:

الحجم: 254.5 KB   المشاهدات: 292

جمبازي

عضو مميز
السلام عليكم :

٣.القيمة الدفترية ليست ١١٧ فلس كما ذكر أخونا جمبازي ، وانما هي مقاربة لل٢٠٠ فلس حالياً وكما ان ربحية السهم غير محققة ، واصحح لك ايضاً معلومة اخرى بخصوص الأرباح .
ربحية الشركة ل٢٠١٠ هي ٧٥٪ محققه و٢٥٪ غير محققه ، بمعنى ان اجمالي الربح هو ١٠ مليون منها ارباح محققه تقارب ٧.٥ الى ٨ مليون والباقي غير محققه.

اتمنى ما نجادل بكلام ماله معنى عشان نرتقي بالحوار اكثر والفايدة تعم الجميع ، واعتذر عن الرد على اي موضوع اشوفه دون المستوى !!

اللي ما يعرفك ... ما يثمنك !!
[/center]

الله يعطيك العافيه اخوى بوحمود

شوف مشاركتى ..وشوف جدوله الميزانيه ..

ذكرت بان القيمه الدفتريه 117 ..تحولت الى 166 بسبب التقييمات فى المحفظه العقاريه (((لماذا لم اقل ارباح وقلت تقييمات ؟؟)) انت تعرف لماذا ..

راجع البند المضاف له مبلع الزياده ..تغييرات متراكمه فى القيم العادله..

..

اذا كان هناك مايلغى هذا الكلام ..ضع اخر ميزانيه لديك .

وشكرا على المتابعه والرد

الملفات المرفقه:

الحجم: 11.5 KB   المشاهدات: 273
  • رمال 2.png
    رمال 2.png
    الحجم: 17.7 KB   المشاهدات: 99
    الحجم: 30.4 KB   المشاهدات: 278

Bo Hammod

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوى بوحمود

شوف مشاركتى ..وشوف جدوله الميزانيه ..

ذكرت بان القيمه الدفتريه 117 ..تحولت الى 166 بسبب التقييمات فى المحفظه العقاريه (((لماذا لم اقل ارباح وقلت تقييمات ؟؟)) انت تعرف لماذا ..

راجع البند المضاف له مبلع الزياده ..تغييرات متراكمه فى القيم العادله..

..

اذا كان هناك مايلغى هذا الكلام ..ضع اخر ميزانيه لديك .

وشكرا على المتابعه والرد

الله يعافيك ياخوي واشكر تفاعلك بالموضوع ،،

اذا قدرت اوصل الى اخر ميزانية تأكد اني ما راح ابخل عليكم ولأوفر عليكم جهد التوجه الى مقر الشركة للإستفسار بانفسكم :)

تحياتي لك يالحبيب

booo

عضو نشط
ما تهزك ريح يا ولد الرمال

:) بس حبيت اشارك
يا اخي اللي مو عاجبه السهم ليش يدش ويبربر وايد
يا اخي لا تشتري وفكنا من شرك
اكثر من 200 شركه بالسوق روح ضارب هناك
بس هني المضاربه تضربك يا مضارب
واتربحك يا مستثمر
:) وبالتوفيق للجميع

جمبازي

عضو مميز
:) بس حبيت اشارك
يا اخي اللي مو عاجبه السهم ليش يدش ويبربر وايد
يا اخي لا تشتري وفكنا من شرك
اكثر من 200 شركه بالسوق روح ضارب هناك
بس هني المضاربه تضربك يا مضارب
واتربحك يا مستثمر:) وبالتوفيق للجميع

اخوى وعزيزى بوووو

اذا كنت تقصدنى وضح ..علشان اعرف ارد عليك ؟

واعلمك انك غلطان

جمبازي

عضو مميز
الله يعافيك ياخوي واشكر تفاعلك بالموضوع ،،

اذا قدرت اوصل الى اخر ميزانية تأكد اني ما راح ابخل عليكم ولأوفر عليكم جهد التوجه الى مقر الشركة للإستفسار بانفسكم :)

تحياتي لك يالحبيب

مشكور يابوحمود

كلك ذوق وبركه.

وتقبل تحياتى

booo

عضو نشط
لا حشى

اخوى وعزيزى بوووو

اذا كنت تقصدنى وضح ..علشان اعرف ارد عليك ؟

واعلمك انك غلطان

لا اخوي ما اقصدك لا انت ولا احد من المنتدى
بس عندي واحد من الشباب صاحبي متعمد مقول له هالكلام لان ما يسمع الكلام
ونصحته وما اخذ بالنصيحه

واسمحلي
بس والله مادري حتى شنو تقصدون لا بل شارتات ولا بالمنتدى وزين مني استخدم الكمبيوتر
بس بالتوفيق للجميع

جمبازي

عضو مميز
لا اخوي ما اقصدك لا انت ولا احد من المنتدى
بس عندي واحد من الشباب صاحبي متعمد مقول له هالكلام لان ما يسمع الكلام
ونصحته وما اخذ بالنصيحه

واسمحلي
بس والله مادري حتى شنو تقصدون لا بل شارتات ولا بالمنتدى وزين مني استخدم الكمبيوتر
بس بالتوفيق للجميع

اعتذر لك اخوى بووو

لسوء الظن الحاصل منى ..وارجوا تقبل اعتذارى

adelsaqer

عضو نشط
اعتذر لك اخوى بووو

لسوء الظن الحاصل منى ..وارجوا تقبل اعتذارى

بوعبدالله انتا ليش دفاشة بمشاركاتك :p ترا انتا المقصود بمشاركة الريال زين ابي اطالع شنو تبي تسوي :)

جمبازي

عضو مميز
بوعبدالله انتا ليش دفاشة بمشاركاتك :p ترا انتا المقصود بمشاركة الريال زين ابي اطالع شنو تبي تسوي :)

صدقنى انا مو دفاشه

لو دفاشه ..جان رديت عليك رد تستاهله .

الوحيد 1974

عضو مميز
اذكروا الله الواحد القهار ، وتعوذوا من ابليس الشيطان الرجيم ترانا يالطيبين نحاول كل واحد منا يستفيد من الآخر ومن التجارب اللتى مرة علينا فى سوق الكويت وكل واحد منا ينصح الآخر بما تعلم من هذا السوق ، والله ماتسوى واحد يسب الثانى على شى تافه عن سوء ظن ولا كلمه زلت من لسان اخيه تسامحوا عسى ربى يحفظكم ويستر عليكم اللهم آمين .

جمبازي

عضو مميز
اذكروا الله الواحد القهار ، وتعوذوا من ابليس الشيطان الرجيم ترانا يالطيبين نحاول كل واحد منا يستفيد من الآخر ومن التجارب اللتى مرة علينا فى سوق الكويت وكل واحد منا ينصح الآخر بما تعلم من هذا السوق ، والله ماتسوى واحد يسب الثانى على شى تافه عن سوء ظن ولا كلمه زلت من لسان اخيه تسامحوا عسى ربى يحفظكم ويستر عليكم اللهم آمين .

ماكو الا العافيه

عادل صقر حسبه اخو ..بس يحب يملغ ..;)

adelsaqer

عضو نشط
ماكو الا العافيه

عادل صقر حسبه اخو ..بس يحب يملغ ..;)

ترا بضمك حق الاعضاء المؤزمين منت بوعبدالله اللي يحب الغشمرة قبل السوق وخسرنا فيه بعد حتي الضحك بتمنعونا عنه ::verymad::

الحالة
موضوع مغلق
أعلى