شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفلة (( رمال ))

الحالة
موضوع مغلق

level-1

عضو نشط
قوه يالطيب
شفنا السهم كسر ال 15 وارتد!
وين المحللين اللي قالوا راح ينزل؟
يا شباب اخذوا الشي عن قناعه اولا قبل هالتحليل
وشوف الطلبات والعروض اليوم ، واضح ان الكل واصلتلا اخبار طيبه عن السهم ولا احد قاعد يبيع !!!
والجهه اللي قاعده تشتري عالخفيف متأذيا من هالشي توقعوا ان بامكانهم تجميع كمياتهم على هالاسعار وليلحين ما جمعوا الا 10% من المطلوب تجميعه.
عالعموم اتمنى للجميع التوفيق

حياك الله يالحبيب booo شكله للحين ماخلص تصريف والله العالم سنرى 385 الا اذا طاف 450 وسكر فوقها هنيه تتغير الحسبه

الظاهر التصريف متواصل بالسهم ولا يغرك كلام رؤساء مجالس الادارات اغلبهم لا مصداقيه عندهم لكن الى اين التصريف

level-1

عضو نشط
الظاهر التصريف متواصل بالسهم ولا يغرك كلام رؤساء مجالس الادارات اغلبهم لا مصداقيه عندهم لكن الى اين التصريف

بومحمد واضح وتكلمت فيه قبل جم يوم انه قاعد يصرف ومانتهى تصريف وانا اقولك اذا تبي انطره على 385 وكسره سلم على السهم والعكس صحيح تسكيرته فوق450 تتغير الحسبه

bo fa6mah

عضو نشط
انا الي شايفه مو تصريف وانه تجميع بس على نار حيييييل هاديه

Bo Hammod

عضو نشط
اتوقع حد اعلى اليوم !!

والله اعلم

booo

عضو نشط
بومحمد واضح وتكلمت فيه قبل جم يوم انه قاعد يصرف ومانتهى تصريف وانا اقولك اذا تبي انطره على 385 وكسره سلم على السهم والعكس صحيح تسكيرته فوق450 تتغير الحسبه

خوش تصريف هذا يا جماعه:)
انا اقول اللي خايف او مو عاجبه السهم ليش يخوف و يشيش الناس؟
سبحان الله
انزين اخوي ليفل اذا كسر ال 50 وين بروح؟ لان انا متأكد ان 385 محد له امل يوصل السهم الا الملاك واللي بدورهم ماسكين وما يبيعون والجهه الاخرى اللي تشتري ملت الانتظار بالاسعار اللي تحت و ما جمعت اللي تبيه واصعدت فوق:) الكلام من مدير الاستثمار فيها
بس مو تنسى قول لنا وين السعر اذا اكسرت 50:)

Bo Hammod

عضو نشط
سبحان الله
انزين اخوي ليفل اذا كسر ال 50 وين بروح؟ لان انا متأكد ان 385 محد له امل يوصل السهم الا الملاك واللي بدورهم ماسكين وما يبيعون والجهه الاخرى اللي تشتري ملت الانتظار بالاسعار اللي تحت و ما جمعت اللي تبيه واصعدت فوق:) الكلام من مدير الاستثمار فيها

385 !
:eek:

level-1

عضو نشط
سبحان الله
انزين اخوي ليفل اذ كسر ال 50 وين بروح؟ لان انا متأكد ان 385 محد له امل يوصل السهم الا الملاك واللي بدورهم ماسكين وما يبيعون والجهه الاخرى اللي تشتري ملت الانتظار بالاسعار اللي تحت و ما جمعت اللي تبيه واصعدت فوق:) الكلام من مدير الاستثمار فيها

خذ العلم من احد كبار المحللين بالخليج مو بالكويت بس قالى يفترض هدفه495\490 لكن مجلس الاداره بعد اعلانه بمنحه ال30 كان يفترض دخول خاصه ان احدهم كان طالب حد اعلى 70 وربعك عارضين على 345 كميه خلو الناس تكش من الدخول على العموم ننتظر ونشوف ولاتخاف مانى من اللى فى بالك وعينى على السهم :cool:

booo

عضو نشط
خذ العلم من احد كبار المحللين بالخليج مو بالكويت بس قالى يفترض هدفه495\490 لكن مجلس الاداره بعد اعلانه بمنحه ال30 كان يفترض دخول خاصه ان احدهم كان طالب حد اعلى 70 وربعك عارضين على 345 كميه خلو الناس تكش من الدخول على العموم ننتظر ونشوف ولاتخاف مانى من اللى فى بالك وعينى على السهم :cool:

بس اخوي مو ممكن ان الجماعه عندهم افضل ان يتمالتجميع باسعار نازله من انهم يدشون على طول عالسهم ابعالي؟
ما لاحظت ان صار في تجميع ما بين 415 و 435؟ يمكن لما قبل الجمعيه يصعدون للمستوى اللي تقول عنه 490 و 495؟
انا ماني محلل الصراحه بس اللي فهمته من صاحبي مشابه للكلام هذا!!!

Bnf

عضو نشط
ياجماعه محد فاهم لهذا السهم

الوحيد 1974

عضو مميز
هلا بو حمود الطيب ارجوا ان لايلتبس كلامك معى يالحبيب انا لم اقل مالى خلق ان ابحث عن الشركه بل اى عائله تتبعها هذه الشركه بس مجرد سؤال وجهته لك فقط لاغير ،واما صعود السهم مثل ماقلت من 250 الى 465 فهو صحيح ولاغبار على ذلك يالعزيز بس الحجى ياأخى المسلم هو استمرارك على صعود السهم الى 520 فلس واعتقد حاليا عمليات تصريف على السهم بشكل محترف من صانع السهم والملاك وذلك من التداول الكبير على السهم فى الفتره السابقه وارجوا ان تتقبل كلامى وانا رجل يشهد على الله لاأحب الجدال فى اى موضوع وعسى ربى يوفقك ياأخى الطيب .[/quote]

وهذه وجهة نظر الوحيد .
للرفع تم كتابة هذا الكلام بتاريخ 28 / 3 الفائت من غير فخر وهذا من فضل ربى على والحمد الله على كل شئ .

حقائق

عضو محترف

.......
.......
.......
3. اطار زمني اسبوعي: حسب هذا الإطار يتبين بأن التحرك السعري للسهم منذ ادراجه كون خمسة موجات انتهت الأسبوع الماضي عندما أقفل على 465 فلس و اقفال شمعة هذا الأسبوع كانت سلبية "455". في هذه الحالة يفترض أن الصعود المرحلي انتهى بموجة (a) و يفترض ان ينزل لتكوين موجة (b) بعد كسر الدعم الأول على 415 فلس, فإذا لم ينهي نزوله على الدعم الثاني 385 فيفترض ان ينتهي على 350-355 , بعد ذلك يفترض صعود الى قمة جديدة.

ملاحظة: اقفال فوق 470 يلغي هذا السيناريو.

الخلاصة: هذا سهم جديد و الحذر منه مطلوب, و مع ذلك لو تتبعنا شروط السناريوهات الثلاثة ممكن نستفيد, إما بتحقيق أرباح أو بوقف خسارة.

هذا, و الله أعلى و أعلم.

السلام عليكم,

عند متابعة التشارت الأسبوعي نلاحظ بأن آخر شمعة اسبوعية قد أقفلت أسفل دعم ال415 فلس.
الدعم الثاني: 385 فلس
الدعم الثالث: 350-355 فلس

كما ذكرت سابقا بأن صعود السهم منذ ادراجه كان بخمسة موجات انتهت بموجة (a), و من المحتمل أن النزول السعري للسهم يتخذ نموذج متعرج abc و ممكن نضع اسعار محتملة لهذا النموذج كالآتي:

موجة a محتمل حول 385 أو حول 350-355, يعتمد على قوة النزول.
موجة b محتمل حول 415 أو حول 435, يعتمد على موقع الموجه a و قوة الإرتداد.
موجة c و هي يفترض ان ينتهي عندها النموذج abc لتكوين الموجة (b) و من المحتمل أن يكون موقعها حول 300 أو حول 275 فلس. انظر التشارت المرفقة.

أما النزول أسفل 275 فلس فسيكون فيه كلام آخر.

ملاحظة: هذه الأسعار تناسب السهم فقط قبل توزيع المنحة و زيادة راس المال, و بالطبع بعد تفسخ السهم ستنخفض الأهداف السعرية المحتملة بناء على الأسعار الجديدة للسهم بعد التفسخ. كما أن ما تم ذكره كانت احتمالات نضعها في الإعتبار و ليست أهداف مسلم بها.

هذا, و الله أعلى و أعلم.

الملفات المرفقه:

• R e m a l Weekly 14 Apr-11.png
    R e m a l Weekly 14 Apr-11.png
    الحجم: 20.5 KB   المشاهدات: 215

عمر حرب

عضو نشط
السلام عليكم​

وجهة نظري برمال واعتقد السهم مقبل علي صعود يفوق 500فلس والله العالم

الملفات المرفقه:

الحجم: 41.2 KB   المشاهدات: 243
  • 2 (2).jpg
    2 (2).jpg
    الحجم: 71.8 KB   المشاهدات: 215
    الحجم: 73.6 KB   المشاهدات: 210
    الحجم: 111.3 KB   المشاهدات: 220

جمبازي

عضو مميز
واضح ان فيه موجه وولف رائعه على هذا السهم

السهم فى مسار هابط تصحيحى ..

فكيف تكون نهاية الموجه 2 اعلى من بدايه الموجه 1..فى نموذج موجات الذيب ؟؟؟؟

ممكن احد يعطينا برهان ..يثبت هالشى .. بانه يجوز ذلك .؟؟

لاننى لااعتقد بانها تجوز ..بهذه الطريقه .:confused:

الطير القطامي

عضو مميز
السهم فى مسار هابط تصحيحى ..

فكيف تكون نهاية الموجه 2 اعلى من بدايه الموجه 1..فى نموذج موجات الذيب ؟؟؟؟

ممكن احد يعطينا برهان ..يثبت هالشى .. بانه يجوز ذلك .؟؟

لاننى لااعتقد بانها تجوز ..بهذه الطريقه .:confused:

ياهلا بوعبدالله الحقيقه انا ماعندي حاليآ شارت للسهم لكن بالنسبه للشارت اللي ارفقه الاخ عمر حرب انا مااشوف ان هاية الموجه 2 اعلى من الموجه 1 او ياليت توضح بشارت من عندك

الفدعان

عضو نشط
مشكور ومسموح يالغالي المكان مكانك احنا ضيوف عندك

التوضيح ادني

مشكور

هذة وجهة نظري والله اعلم في امان الله

بالخير عمر حرب هاذي اخر مشاركه لك بالمنتدى من عشر شهور!!
ليتك ما تقاطع التحليل بالمنتدى!!؟؟ بعد عشر شهور انت ما شاركت الا مشاركتين و كانو مخصصين بس حق سهم الرمال!! فيه اسهم مهمه غير سهم رمال تحتاج وجهة نظرك بارك الله فيك

اتوقع يصعد ل600فلس

السلام عليكم​

وجهة نظري برمال واعتقد السهم مقبل علي صعود يفوق 500فلس والله العالم

:rolleyes:

جمبازي

عضو مميز
ياهلا بوعبدالله الحقيقه انا ماعندي حاليآ شارت للسهم لكن بالنسبه للشارت اللي ارفقه الاخ عمر حرب انا مااشوف ان هاية الموجه 2 اعلى من الموجه 1 او ياليت توضح بشارت من عندك

ياهلا فيك اكثر يالطير القطامى

نختلف على شكل النموذج ..هل تكون فى مسار هابط ام مسار صاعد ..

وهو متكون حسب راى اخونا حرب .بان النموذج تكون فى اتجاه هابط ..

لذلك (وهذا مااراه حسب الشارتات التعليميه ) بان بدايه الموجه 1 ((نقطه بدايه هبوطها . يجب ان تكون اعلى من اعلى نقطه فى الموجه 2 ))

حسب النموذج الدليل الذى وضعه الاخ حرب .

والله اعلم

الملفات المرفقه:

• الرمال وولف.png
    الرمال وولف.png
    الحجم: 16.9 KB   المشاهدات: 307
    الحجم: 155.6 KB   المشاهدات: 308
الحالة
موضوع مغلق
أعلى