شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفلة (( رمال ))

الحالة
موضوع مغلق

Bo Hammod

عضو نشط
الكويت الاقتصادية:

26/03/2011 17:41:20

علمت ( الكويت الاقتصادية ) بأن مجلس إدارة شركة رمال العقارية سيجتمع خلال الأيام القليلة القادمة لمناقشة العديد من القضايا المهمة المرتبطة في الميزانية السنوية والمشاريع المستقبلية للشركة، وأن المجلس سيدرس بشكل جدي التوصية بزيادة رأس مال الشركة إلي نسبة جيدة حسب رأس المصدر والذي أكد بدورة بأن هذه الزيادة ستأتي تلبية لمتطلبات المرحلة المقبلة من توسعات ومشاريع جديدة ، وعلمت ( الكويت الاقتصادية ) بأن الشركة قد تلقت عرضاً لشراء أحد أصولها بالخارج إلا أن مجلس الإدارة لم يقرر بعد الرد المناسب علي هذا العرض .

شنهو رأيك اخونا ابوحمود؟

كل شي بالوقت المناسب :)

الفدعان

عضو نشط

سهمك اخضر

عضو نشط

Bo Hammod

عضو نشط

الزيرسالم

عضو نشط
*
ِ.مجلس ادارة (رمال) يجتمع في 31-3-2011 لمناقشة بيانات 31-12-2010‏

27/03/2011 - 08:27

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة رمال الكويت العقارية (رمال) سوف يجتمع يوم الخميس الموافق 31-03-2011، في تمام الساعة 12:30 ظهرا، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية السنوية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31-12-2010 .‏

Bo Hammod

عضو نشط
*
ِ.مجلس ادارة (رمال) يجتمع في 31-3-2011 لمناقشة بيانات 31-12-2010‏

27/03/2011 - 08:27

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة رمال الكويت العقارية (رمال) سوف يجتمع يوم الخميس الموافق 31-03-2011، في تمام الساعة 12:30 ظهرا، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية السنوية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31-12-2010 .‏

والغدا علي من المطعم الايطالي اللي تحت الشركة
:p

سهمك اخضر

عضو نشط
سلامة ضغطك يالحبيب :p

تابعوني باجر قبل الأفتتاح عندي لكم أخبار ومفاجآت :)

شدعوه هلا فبراير عاد !! :D

اكيد في توزيع جوائز :p:p

سهمك اخضر

عضو نشط
يقولك بسبب العاصفة الرملية التي حلت عالبلاد !!

ارتفعت اصول الرمال بنسبة 200 % :eek::p

وراح يوزعون منحه 1000 % من الفايض :d

يا معود انتغشمر لحد يصدق :eek:

اساسا" انت يبيلك قعده باجر ادق عليك تمرني قريب منك

الزيرسالم

عضو نشط
والغدا علي من المطعم الايطالي اللي تحت الشركة
:p

غداك وووواصل يا بو حمود ومشكور وما قصرت بيض والله وجهك كفيت ووفيت والله وان شاء بميزان حسناتك يا اخي الفاضل :)

سؤال ما عليك امر اجتماع الشركة يوم الخميس 3.31هل هذا جمعية عمومية او اجتماع ليقر فية مجلس الادارة اجندة الارباح ونوع (التوزيع ) وبعد ذلك الاجتماع يحدد جمعية عمومية بتاريخ معين ويتم تفسيخ السهم بعد ذلك ولا هذا الاجتماع هو نفسة الجمعية العمومية وجزاك الله خير

Bo Hammod

عضو نشط
غداك وووواصل يا بو حمود ومشكور وما قصرت بيض والله وجهك كفيت ووفيت والله وان شاء بميزان حسناتك يا اخي الفاضل :)

سؤال ما عليك امر اجتماع الشركة يوم الخميس 3.31هل هذا جمعية عمومية او اجتماع ليقر فية مجلس الادارة اجندة الارباح ونوع (التوزيع ) وبعد ذلك الاجتماع يحدد جمعية عمومية بتاريخ معين ويتم تفسيخ السهم بعد ذلك ولا هذا الاجتماع هو نفسة الجمعية العمومية وجزاك الله خير

بارك الله فيك يالحبيب ,,

ان شاء الله الاجتماع راح يكون لإعلان الأرباح

وبعد ذلك الجمعية العمومية وتفسيخ السهم اللي راح تكون على اخر 4 اول 5 وهذا اللي يساعد للدخول على السهم اذا كانت الارباح مجزية :)

Bo Hammod

عضو نشط
صبحكم الله بالخير يالطيبين :)

ناخذ الأخبار الحلوه حبة حبة ( مو زنقه زنقه !! ) :p

بس قبلها لازم اوضح نقطتين:
الاولى ان الموضوع يخص صغار المستثمرين فقط !! يعني ملاك المليون سهم ونازل فقط ( أكثر من هيج مانريده :eek: )

ثانيا : في ناس راح تستغرب من الطرح والاخبار !! بقولك خلك مستغرب راح تتعب معانا ;)

خلك وياي ..

1. يا مستثمر يا صغير اذا كنت شاري الأسهم بسعر عالي عال450 مثلا ..
أبشر ان التكلفة راح تطلع عليك بعد الأرباح بحروة ال370 تقريبا ( فوق شوي تحت شوي ) .

2. يا مستثمر يا صغير .. زهب كاشك وبقوة بعد ، لأن بزيادة راس المال ماراح نعطيك 50% ولا 70% ......
بنعطيك 100% :eek: على الأسهم اللي تملكها .

عبالك خلصنا ؟!! لا يالحبيب خلك وياي والمهم بالجاي ;)

3. يا مستثمر يا صغير .. أسهم زيادة راس المال ما راح تكون غالية عليك أو باسعار مرتفعه ،، راح تاخذها بسعر حلو .. 120 الى 150 فلس تقريبا !!
تدري شنو معنى هالكلام ؟!!
معناته انك لو خذيت السهم بال150 مثلا ،، وبعته بعد التفسيخ عال 300 (عالأسعار الحالية)!!!!

ربحك 100%

4. يا مستثمر يا صغير .. مو مصدق صح ؟!! :eek: ما الومك والله !!
كافي عليك اليوم أخبار خل الباجي بوقتها :)

لحظة لحظة ،اخر شي ..

5. يا محمد النصار !!

شقاعد تسوي فينا ؟!!!! :p :rolleyes::eek:

الوحيد 1974

عضو مميز
رايك له كل الأحترام ياخوي ،، ووجهة نظر خاصة فيك من حقك تعبر عنها !!
اللي فهمته ان عندك تحفظ على عبارة "يخاف على حلال الناس "
بس ممكن اعرف شلون كونت هالفكرة ؟؟!!
اقصد هل انت عندك قناعه ان ما في أحد ممكن يخاف على حلال الناس ؟
ام عندك تجربة شخصية معاه خلتك تكون وجهة نظرك ؟!

نعم يالطيب عندى حق ان اقول رأيى الخاص فينى واتحفظ من بعض الجمل من هذا الرجل الذى يخاف على حلال الناس ، بوحمود انت فى البورصه ليس فى مكتب عقار أو فى شركه او فى بنك لتبرم عقود وتعرف حقك يابوحمود هذه البورصه انا رجل لاأعرفك ولاأعرف شئ عن هذه الشركه ولا اصولها ، وهؤلاء الناس لايعرفون الا كسب المال وبالطرق السريعه من اموال صغار المستثمرين ، صدقنى يالطيب اخر ناس تخاف على اموالنا هؤلاء الناس ، أنت لاتعرف جشع التجار وحبهم للمال يالغالى ، ونحن رجال اخذنا دروس من البورصه ولانلدغ مرة اخرى من هؤلاء وليكون بعلمك لم اشترى السهم ولاأفكر ان اشترى بالاسعار لشركه لاأعرف عنها شئ ، وارجوا ان تحقق من كل كلمه تقولها عن هذه الشركه وان تحاسب نفسك لأن كلامك توصى على السهم بطريقه غير مباشر واختم كلامى بالسلام عليكم يالحبيب .

للرفع وللتذكير والقرار قرارك يامستثمرين الصغار .

الوحيد 1974

عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهم نقطتين برد عليهم ..
الاولى اذا ماتعرف شي عن الشركة اتصور هذا تقصير منك فالبحث ،، طلبت منك اكثر من مرة ترجع حق الصفحات الأولى للشركة راح تلقى الشباب ما قصروا بالمعلومات والبيانات وحتى الجمان نزلوا تحليل مفصل للشركة ،، بس اتوقع قلتلي مالي خلق ؟!!

وغير هالكلام الشركة بابها مفتوح للكل بكل صدر رحب وانا اضمن لك هالشي روح واسأل عن اللي تبيه وتطمن على حلالك بنفسك !!
وانت ما شاء الله عليك مجتهد بالمنتدى ،، فأكيد بتجتهد بالبحث وتغير مفهوم " أبي ربح وانا قاعد مكاني "
الثانية : مسألة احاسب نفسي وإن كلامي في توصية غير مباشرة فاسمحلي كلامك يخالف المنطق شوي !!
ثق بالله اني ادري ان الله بحاسبني على كلامي قبل لا احاسب نفسي ، ولله الحمد انا متطمن من كل كلمة قلتها لأن ما قلت شي ما هو صحيح أو مغلوط ،، وخل نفترض ان كلامي فيه توصيه بصورة غير مباشرة .. ما تعتقد ان من 250 فلس الى 465 بكون كفيت ووفيت بالتوصية ؟!!
ما اعتقد في احد له الحق بعد ان يحاسبني !!!

بكل بساطة يالحبيب ان السوق انا عارفه مثل ما انت عارفه وكلنا انقرصنا منه ،، لكن اصابعك مو سوى يا خوي واحسن النية بهالانسان ،، والاثباتات كثيرة أولها ان كان ممكن يسوي نفس شركات ثانية ( من غير ذكر اسامي )الناس ليلحين تدعي عليها بعد التصريحات الخيالية من ملاك الشركة ويستغل نزول السوق ب300 نقطة ووقتها محد راح يلومه لو يوصل السهم 90 فلس !!
وثانيها ان تواصله مع المساهمين بكل شفافية وثقة وهو محاسب على كل كلمة يقولها سواء بوسائل الاعلام او بالمنتدى دليل على حرصه ، وما سمعنا منه مره اخبار خيالية ولا عطانا الشمس بيد والقمر بيد !! دائما تلاقيه متحفظ بالاخبار إلا ان يتم المشروع بصفة رسمية .
تذكرني سياسته فبيت
" كُنْ قدوةً .. فلربما خرجَتْ لنا
من ثوبِ غطرسةٍ عيونٌ قد تَراك "

ولكن هم احترم وجهة نظرك بقوة وبصراحة ما الومكم السوق يخوف !!

تحياتي لك ويمكن الاغلب بيقول بالغت بس هذي كلمة حق لازم تنقال واسف عالاطالة :)

هلا بو حمود الطيب ارجوا ان لايلتبس كلامك معى يالحبيب انا لم اقل مالى خلق ان ابحث عن الشركه بل اى عائله تتبعها هذه الشركه بس مجرد سؤال وجهته لك فقط لاغير ،واما صعود السهم مثل ماقلت من 250 الى 465 فهو صحيح ولاغبار على ذلك يالعزيز بس الحجى ياأخى المسلم هو استمرارك على صعود السهم الى 520 فلس واعتقد حاليا عمليات تصريف على السهم بشكل محترف من صانع السهم والملاك وذلك من التداول الكبير على السهم فى الفتره السابقه وارجوا ان تتقبل كلامى وانا رجل يشهد على الله لاأحب الجدال فى اى موضوع وعسى ربى يوفقك ياأخى الطيب .[/QUOTE]

وهذه وجهة نظر الوحيد .

الوحيد 1974

عضو مميز
اخوانى هذه المشاركات خاص فينى وليست دعوه للبيع او الشراء وهذا نقاش صار بينى وبين بو حمود واما قرار البيع والشراء يكون خاص لكل واحد فى البورصه ولااحد يقط بلاويه على اخوه الوحيد وعسى ربى يوفقكم يالطيبين .

Q8_Bo Mubarak

عضو نشط
الاقفال تحت ال 440 خطر
تداول السهم لحد الان على 435

نتمنى الارتداد من 435 و الاقفال فوق ال 440

الملفات المرفقه:

• Remal 27-4-11.jpg
    Remal 27-4-11.jpg
    الحجم: 189.9 KB   المشاهدات: 111

مكافح

عضو نشط
صبحكم الله بالخير يالطيبين :)

5. يا محمد النصار !!

شقاعد تسوي فينا ؟!!!! :p :rolleyes::eek:

اخوي بو حمود\\ لو الواحد شاري السهم بسعر 450 فلس\\ و لو فرضنا ان سعر السهم قبل التفصخ مباشرة كان 450 (و هذا بعلم الغيب و مشكوك فيه) وكانت الزياده 100% بسعر 150 راح يكون سعر السهم بعد التفصخ 300 فلس بالضبط\\ و اذا بعته بعد التفصخ بسعر 300 فلس راح تكون ربحيتك "صفر" بالضبط (هذا اذا السهم ماينزل تحت 300 الى ان تكتتب و تستلم اسهم الزياده بعد فترة طويله نسبيا!!!)\\ يعني لا ربح و لا شي\\ و حسبتك مو صحيحه\\ كلامك الصحيح هو (شقاعد تسوي فينا يالنصار)\\ يا عيني على الشفافيه!!!!

مكافح

عضو نشط
اخوانى هذه المشاركات خاص فينى وليست دعوه للبيع او الشراء وهذا نقاش صار بينى وبين بو حمود واما قرار البيع والشراء يكون خاص لكل واحد فى البورصه ولااحد يقط بلاويه على اخوه الوحيد وعسى ربى يوفقكم يالطيبين .

الله يوفقك ان شاء الله يالوحيد 1974\\رئيس الشركه يبي كل الناس تربح!!! بسوي له تمثال من رمل!!\

adelsaqer

عضو نشط
كل الشركات اللي سووا زيادة راسمال نزلت اسهمها لان طبيعي عدد الاسهم بالسوق راح يزيد دام ان الشركة راسمالها صغير انا من رايي لايزيدون راسمالها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى